Thursday 1 March 2018

أمريكان إكسبريس، أوستراليا، فوريكس


أمريكان إكسبريس أوستراليا فوريكس
يبدو أن جافاسكريبت إما معطلة أو غير مدعومة من قبل متصفح الويب الخاص بك Ђ "يجب تمكين جافا سكريبت لتجربة أجزاء من الموقع وتسجيل الدخول إلى حسابك.
تسجيل الدخول إلى حسابك.
سجل الدخول إلى حسابك في أمريكان إكسبريس عبر الإنترنت. الوصول وتتبع الحساب الخاص بك وبطاقات الائتمان، مكافآت العضوية، خدمات التاجر وأكثر من ذلك.
الرسوم و بطاقات الائتمان.
العثور على تهمة أو بطاقة الائتمان التي هي حق لكم. يمكنك الاختيار من بين الرسوم الشخصية وبطاقات الائتمان، ورسوم الأعمال الصغيرة وبطاقات الائتمان، وبطاقات الشركات، وبطاقات الهدايا وبطاقات الدفع المسبق.
خدمات سفر.
العثور على المزيد أمريكان إكسبريس ترافيل سيرفيسز، غلوبال بوسينيس ترافيل وشبكة السفر لدينا.
أمريكان إكسبريس معلومات عن الشركة.
العثور على المزيد أمريكان إكسبريس معلومات عن الشركة. اختر من بين أمريكان إكسبريس، اتصل بنا، وظائف وخريطة الموقع.

تسجيل الدخول تسجيل الدخول.
أمريكان اكسبريس.
الرجاء تمكين جافا سكريبت.
يبدو أن جافا سكريبت إما معطلة أو غير مدعومة من قبل متصفح الويب الخاص بك.
يجب تمكين جافا سكريبت لتجربة موقع أمريكان إكسبريس وتسجيل الدخول إلى حسابك.
تسجيل الدخول إلى حسابك.
سجل الدخول إلى حسابك في أمريكان إكسبريس عبر الإنترنت. الوصول وتتبع الحساب الخاص بك وبطاقات الائتمان، مكافآت العضوية، خدمات التاجر وأكثر من ذلك.
الرسوم و بطاقات الائتمان.
العثور على تهمة أو بطاقة الائتمان التي هي حق لكم. اختر من الرسوم الشخصية & أمب؛ وبطاقات الائتمان، وبطاقات الأعمال الصغيرة وبطاقات الائتمان، وبطاقات الشركات، وبطاقات الهدايا وبطاقات مسبقة الدفع.
المزيد من المنتجات & أمب؛ خدمات.
العثور على المزيد أمريكان إكسبريس سيرفيسز. اختر من حسابات التوفير الشخصية & أمب؛ كدز، أسيبت أمريكان إكسبريس تشارج & أمب؛ بطاقات الائتمان، تطبيقات الأعمال الصغيرة & أمب؛ أدوات، وخدمات الجوال.
خدمات الحماية.
ابحث عن خدمات حماية أمريكان إكسبريس. اختر من نقاط الائتمان & أمب؛ التقارير، مركز حماية االحتيال، التأمين على السفر، األدوات المالية، والتعليم المالي.
أمريكان إكسبريس معلومات عن الشركة.
العثور على المزيد أمريكان إكسبريس معلومات عن الشركة. اختر من بين أمريكان إكسبريس، اتصل بنا، وظائف وخريطة الموقع.
ابحث عن البطاقة المناسبة لك.
قبول أمريكان إكسبريس & ريج؛ البطاقات.
المنتجات والخدمات بطاقات الائتمان بطاقات الأعمال الصغيرة بطاقات الشركات بطاقات مسبقة الدفع حسابات التوفير والأقراص المدمجة بطاقات الهدايا.
روابط قد تعجبك ميمبرشيب ريواردز & # 174؛ تطبيقات الجوال والكمبيوتر اللوحي كريديتسكور & # 174؛ سيرف & # 174؛ بلوبيرد & # 174؛ قبول بطاقات أميكس إحالة صديق.
جميع مستخدمي خدماتنا عبر الإنترنت يخضعون لبيان الخصوصية ويوافقون على الالتزام ببنود الخدمة. من فضلك اعد النظر.
& # 169؛ 2017 شركة أمريكان إكسبريس. كل الحقوق محفوظة.

شركة أمريكان إكسبريس (أكس)
تحليل.
آخر التعليقات أمريكان إكسبريس.
أميكس الأعمال لا تنمو على الإطلاق. تبدو الإيرادات، فإنه يدل لنا أن الأعمال بطيئة، ولكن الشركة الذكية بما فيه الكفاية للحد من سوت لذلك فاز إبس في السوق. لذلك أعتقد أن تجنب هذا السهم حتى تتحرك السعر مرة أخرى في 59 هو أفضل وسيلة. . (اقرأ أكثر)
أوكت 22، 2018 08:29 آم غمت & ميدوت؛ الرد.
اشترى @ 70.41، ووقف عند 69.30، والأرباح عند 72.96. (اقرأ أكثر)
مار 01، 2018 05:23 بيإم غمت & ميدوت؛ الرد.
في الأحمر حتى يعيد اختراع أنفسهم ومعالجة شكوى مرارا وتكرارا من رسوم التاجر عالية (بين التجار الذين يرفضون قبولهم). . (اقرأ أكثر)
22 يناير 2018 12:54 بيإم غمت & ميدوت؛ الرد.
عبر الويب.
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

أمريكان إكسبريس السفر المال.
من العملات الأجنبية والمسافرين الشيكات إلى البطاقات المدفوعة مسبقا، أمريكان إكسبريس لديها خيارات المال للسفر لتناسب مجموعة واسعة من الاحتياجات.
أمريكان إكسبريس لديها عدد من خيارات المال السفر المختلفة المصممة لجعله أسهل وأكثر بأسعار معقولة للوصول إلى الأموال عندما كنت مسافرا في الخارج أو التسوق عبر الإنترنت.
حتى ما إذا كنت قد تم التفكير في بطاقات المال السفر والشيكات السياحية، النقد الأجنبي أو حتى التأمين على السفر، وهنا يمكنك معرفة المزيد عن خيارات أمريكان إكسبريس يمكنك استخدامها في جميع أنحاء العالم.
بطاقات السفر.
لم تعد بطاقة السفر العالمية متوفرة.
اعتبارا من 1 يوليو 2018، يرجى ملاحظة أن بطاقة السفر العالمية لن تكون متاحة للتطبيقات الجديدة. بدء مقارنة بطاقات السفر المدفوعة مسبقا الأخرى هنا.
بطاقة أمريكان إكسبريس العالمية للسفر هي خيار مسبق الدفع مصمم لمنحك إمكانية الوصول إلى صناديق العملات الأجنبية عند السفر إلى الخارج. وهو متوفر حاليا فقط باليورو والجنيه البريطاني العظمى والدولار الأمريكي، ويمكن استخدامها في أي مكان يتم قبول أمريكان إكسبريس.
وتشمل الميزات والفوائد الأخرى للبطاقة:
مقفل بأسعار الصرف. يتم تثبيت أسعار الصرف عند تحميل المال على البطاقة، حتى تتمكن من تجنب تقلبات العملة والميزانية بشكل أكثر فعالية. لا رسوم عدم النشاط. لا تفرض أمريكان إكسبريس رسوما إذا توقفت عن استخدام البطاقة. عروض حصرية. تمنحك هذه البطاقة المدفوعة مسبقا إمكانية الوصول إلى مزايا بطاقة العضو بما في ذلك العروض الخاصة بالسفر والطعام والتسوق من خلال برنامج أمريكان إكسبريس سيليكتس. سهولة إدارة الحساب. تحقق من رصيدك وسجل المعاملات عبر الإنترنت أو عبر الهاتف، وتحميل الأموال في أي وقت باستخدام بباي. بطاقة احتياطية مجانية. بطاقة غلوبالترافل تأتي مع بطاقة احتياطية لها رقم التعريف الشخصي الخاص بها، حتى تتمكن من الاستمرار في استخدام الحساب حتى إذا كانت البطاقة الأصلية تحتاج إلى إلغاء. 24/7 السفر في حالات الطوارئ، الطبية والقانونية وغيرها من المساعدة. احصل على المساعدة عند الحاجة إليها مع مجموعة واسعة من خدمات الطوارئ المجانية المتاحة من خلال أمريكان إكسبريس غلوبال أسيست. حماية الاحتيال. سوف أمريكان إكسبريس حمايتك ضد الاحتيال والرسوم غير المصرح بها مع مراقبة الحساب وسياسة المسؤولية صفر. القبول في جميع أنحاء العالم. يمكنك استخدام هذه البطاقة في الخارج أو مع تجار التجزئة الدوليين عبر الإنترنت في أي مكان يتم قبول أمريكان إكسبريس. الأموال لا تنتهي أبدا. الحفاظ على المال على بطاقة لطالما أردت دون الحاجة إلى القلق حول انتهاء صلاحيته.
ما لمشاهدة مع بطاقة السفر العالمية.
تأكد من مراعاة الشروط والأحكام التالية قبل اختيار بطاقة السحب الآلي أمريكان إكسبريس المدفوعة مسبقا.
حصريا للمشتريات خارج أستراليا. تم تصميم هذه البطاقة خصيصا للإنفاق في الخارج ولا يمكن استخدامها على الإطلاق في أستراليا. رسوم التحميل الأولي. هناك رسم 1٪ من مبلغ إعادة التحميل أو 15 $ (أيهما أقل) عند أول تحميل المال على بطاقة رسوم إعادة تحميل. يتم تحصيل رسوم قدرها 1٪ من عملية إعادة التحميل أو 10 دولارات أسترالية (المبلغ الأقل) لكل عملية إعادة تحميل. رسوم سحب أتم. اعتمادا على موقعك، سيتم احتساب 2.20 يورو، 1.25 جنيه إسترليني، 2.00 دولار أمريكي لسحب أجهزة الصراف الآلي. أتم السحب الحد. يسمح لك بسحب مبلغ 1000 دولار أمريكي كحد أقصى، 600 جنيه استرليني، 800 يورو في أي 24 ساعة. الحد الأدنى من الحمل. هذه البطاقة لديها تحميل الحد الأدنى من 200 دولار أمريكي، 100 جنيه استرليني، و 1150 يورو. الحد الأقصى للحمولة / الرصيد. يمكنك الحصول على 30 ألف دولار أمريكي كحد أقصى، و 16،000 جنيه إسترليني، و 24،000 يورو على البطاقة في أي وقت. تكاليف تحويل العملة. إذا أجريت دفعة بعملة لم يتم تحميلها على هذه البطاقة، فسيتعين عليك تحديد سعر الصرف. كما تفرض بطاقة غلوبالترافل أيضا على تحويل عملة عابرة بنسبة 3٪، على الرغم من أن هذه النسبة تقل حاليا إلى 0٪ حتى 31 يناير 2017.
من المفيد النظر في هذه العوامل وقراءة بيان الإفصاح عن المنتج قبل التقدم بطلب للحصول على بطاقة غلوبالتراف حتى تتمكن من تحديد ما إذا كان خيارا جيدا لك.
بطاقات أمريكان إكسبريس أخرى للسفر.
وهناك أيضا مجموعة واسعة من بطاقات الائتمان أمريكان إكسبريس التي يمكنك استخدامها عند الذهاب إلى الخارج.
هذا يمنحك خيار الحصول على مكافآت لإنفاقك في الخارج، كما يوفر المزيد من المرونة مع السداد. بعض بطاقات الائتمان أمريكان إكسبريس تأتي أيضا مع مزايا السفر، مثل التأمين المجاني والوصول إلى صالة المطار.
ولكن نضع في اعتبارنا أن استخدام بطاقة الائتمان في الخارج يمكن أن تجتذب الرسوم التالية:
رسوم تحويل العملة. سيتم تطبيق رسم بنسبة 3٪ من إجمالي المعاملة عند استخدام بطاقة أمريكان إكسبريس الصادرة من أستراليا بعملة غير الدولار الأسترالي. رسوم السلفة النقدية. إذا كنت تستخدم بطاقة ائتمان أمريكان إكسبريس لسحب النقود في الخارج، سيتم محاسبتك على مبلغ 2.50 دولار أو 2٪ من إجمالي المعاملة. رسوم الفائدة. سيتم تطبيق رسوم الفائدة إذا كنت تحمل رصيدا على بطاقتك أثناء السفر. تحقق دائما من معدل الشراء القياسي ومعدل السلفة النقدية على بطاقة الائتمان الخاصة بك قبل السفر حتى تتمكن من أن تقرر ما إذا كان أو لم يكن خيار الدفع بأسعار معقولة عندما كنت في الخارج.
اعتمادا على بطاقة الائتمان، قد تكون هناك رسوم أخرى تنطبق في ظروف معينة عندما كنت في الخارج. من المفيد التحقق من مصدر بطاقتك الائتمانية قبل الذهاب وإعلامهم بخطط السفر حتى يتمكنوا من الحفاظ على أمان حسابك أثناء تواجدك بعيدا.
الشيكات السياحية.
تتوفر الشيكات السياحية في مجموعة واسعة من العملات ويمكن استخدامها للمدفوعات أو تبادلها نقدا في العديد من الأماكن في جميع أنحاء العالم. أمريكان إكسبريس هي المصدر الرئيسي لشيكات المسافر في أستراليا، وتقدم لهم بالعملات التالية:
يمكنك اختيار قيمة الشيكات السياحية الخاصة بك، والتي تأتي أيضا مع الأرقام التسلسلية الفردية التي تجعل من الأسهل للتحقق وتتبع المال السفر الخاص بك. كما ستحل أمريكان إكسبريس محل الشيكات السياحية أو تسددها إذا فقدت أو سرقت، مما يجعلها خيارا أكثر أمانا من النقد في كثير من الحالات.
تقوم أمريكان إكسبريس ببيع شيكات السفر بدون رسوم عبر الإنترنت، والتي يمكن جمعها بعد ذلك من أي متجر أمريكان إكسبريس كيرنسي إكسهانج أو منفذ أوستراليا بوست المشاركة. يمكنك أيضا شراء الشيكات السياحية من خلال البنوك الكبرى بما في ذلك أنز، كومبانك و ويستباك، على الرغم من أن الرسوم والرسوم الأخرى قد تنطبق.
تحويل العملات.
غالبا ما يكون من المفيد الحصول على نقد أجنبي عند وصولك إلى بلد ما حتى تتمكن من دفع ثمن أشياء مثل الوجبات أو سيارات الأجرة دون القلق إذا قبلت بطاقات أو الشيكات المسافرين.
أمريكان إكسبريس لديها أكثر من 60 العملات الأجنبية المتاحة للشراء عبر الإنترنت أو في أي متجر أمريكان إكسبريس صرف العملات في أستراليا. مثل الشيكات السياحية، أي المال تشتري على الانترنت ويمكن أيضا أن التقطت في متجر أمريكان إكسبريس أو منفذ المشاركة أستراليا المشاركة، وعادة في غضون يومين من الشراء.
ضع في اعتبارك أن أسعار صرف العملات الأجنبية يمكن أن تختلف من يوم لآخر، بل قد تختلف عن ذلك إذا كنت تشتري نقدا عبر الإنترنت أو من متجر، لذلك من المهم التأكد من أن لديك تفاصيل محدثة قبل الانتهاء من عملية الشراء .
استبدل نقاط أمريكان إكسبريس ميمبرشيب ريواردز الخاصة بأموال السفر.
إذا كان لديك بطاقة ائتمان أمريكان إكسبريس مع أمريكان إكسبريس ميمبرشيب ريواردز، يمكنك أيضا استبدال النقاط الخاصة بك للحصول على النقد الأجنبي أو الشيكات السياحية.
تتوفر هذه الخدمة حصريا في متاجر أمريكان إكسبريس كيرنسي إكسهانج، مع 12،000 من نقاط مكافآت العضوية المكافئة بقيمة 100 دولار أسترالي من العملات الأجنبية أو الشيكات السياحية.
يمكنك أيضا استبدال نقاط أمريكان إكسبريس ميمبرشيب ريواردز الخاصة بك للحصول على بطاقة الائتمان الخاصة بك أمريكان إكسبريس بالمعدلات التالية:
تأمين السفر.
أمريكان إكسبريس لديها أيضا مجموعة واسعة من خيارات التأمين على السفر لتعطيك راحة البال كلما ذهبت إلى الخارج. يمكنك الاختيار من بين تغطية لأشياء محددة مثل تأجير السيارات أو الرياضات الشتوية، فضلا عن خيارات شاملة بالنسبة لك، شريك حياتك أو عائلتك بأكملها.
أسئلة وأجوبة حول أمريكان إكسبريس ترافيل ماني.
هل يمكنني تغيير رقم التعريف الشخصي على بطاقة غلوبالترافل الخاصة بي؟
نعم، يمكنك تغيير رقم التعريف الشخصي الخاص بك عن طريق الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 1800 057 234. يمكنك أيضا عرض رقم التعريف الشخصي عبر الإنترنت عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك.
لقد انتهت صلاحية بطاقة غلوبالترافل ولكن لا تزال لديها أموال. ماذا افعل؟
في حين أن الأموال المتاحة على بطاقة أمريكان إكسبريس غلوبالتراف لا تنتهي، لا يمكنك استخدام بطاقتك بعد تاريخ "صالحة من خلال" الموجود على الجزء الأمامي من البطاقة. لمتابعة استخدام بطاقتك والوصول إلى الأموال المتبقية، اتصل ب أمريكان إكسبريس على الرقم 1800 057 234.
ما هي الرسوم التي يتقاضاها أمريكان إكسبريس مقابل خدمات المال المختلفة؟
لا توجد رسوم لخدمات المال السفر أمرت على الانترنت، ولكن أمريكان إكسبريس لا يتقاضى الرسوم التالية لخدمات المال السفر في المخزن.
لقد عدت من رحلة مع النقد الأجنبي. يمكنني تبادل ذلك؟
نعم، أمريكان إكسبريس تشتري النقد الأجنبي وكذلك بيعه. ضع في اعتبارك سعر الصرف وأية رسوم أو رسوم سوف تختلف حسب متى وأين تبيعه.
لقد أمرت الشيكات المسافرين على الانترنت وتدفع لهم، ولكن العملة غير متوفرة. ماذا يحدث الآن؟
سوف تكون أمريكان إكسبريس على اتصال معك لمناقشة الخيارات الخاصة بك لطلب النقد الأجنبي.
كيف يمكنني الدفع مقابل العملات الأجنبية أو الشيكات السياحية التي أشتريها عبر الإنترنت؟
يمكنك دفع ثمن عملتك الأجنبية باستخدام بباي أو عبر الهاتف. مرة واحدة وقد تم الانتهاء من النظام، وسوف تعطى لك اقتباس مع الرقم المرجعي الصفقة و أمريكان إكسبريس بباي قانون الفواتير، فضلا عن تعليمات إذا كنت ترغب في الدفع عن طريق الهاتف.
متى سيكون بلدي النقدية النقدية المتاحة لجمع؟
عند وضع النظام الخاص بك على الانترنت، يمكنك تحديد موقع لاستلامه. عندما يحدث هذا، يتم إعطاء لك الوقت الذي يمكنك أن تأتي وجمع الأموال النقدية. يجب على أمريكان إكسبريس استلام دفعتك عبر بباي بحلول الساعة 4 مساء (أيست) في اليوم الذي تم فيه تقديم الطلب. إذا تمت معالجة الدفعة بعد الساعة 4 مساء، فقم بإضافة يوم إضافي لتاريخ التحصيل.
هل يمكن لشخص آخر أن يلتقط طلبي النقدي الأجنبي بالنسبة لي؟
لا. الشخص الذي يأمر النقد الأجنبي على الانترنت يجب أن يكون الشخص الذي يجمعها.
الوظائف ذات الصلة.
أستراليا آخر سفر المال.
تحقق من مجموعة من خدمات المال السفر بطاقات السفر أستراليا بوست يمكن أن نقدم لك.
ويستباك السفر بطاقات المال.
ترى مجموعة من أدوات المال السفر ويستباك لهذا العرض.
سونكورب السفر دليل مقارنة المال.
بنك سونكورب لديها حلول المال السفر مختلفة حتى تتمكن من أن تنفق بأمان ويسر بعملات مختلفة.
أنز السفر دليل المال.
ناب السفر المال.
الذهاب في عطلة؟ ناب لديها قروض السفر، وبطاقات السفر والتأمين وأكثر من ذلك.
تم آخر تعديل لهذه الصفحة في 3 نوفمبر 2017 الساعة 1:34 مساء.
اسأل خبير.
2 الردود.
إذا كنت قد تركت الولايات المتحدة بعد رحلة في الولايات المتحدة الأمريكية، بينما أنا ما زلت في الولايات المتحدة الأمريكية، يمكنني إيداع هذا النقد على بلدي بطاقة الائتمان أميكس؟ أين يمكنني أن أفعل ذلك؟ سأكون في مطار لوس أنجلوس، أو مطار لاس فيغاس.
شكرا لسؤالك.
يمكنك طلب تحويل رصيدك المتاح من حساب أموال السفر إلى حساب آخر من خلال زيارة متجر صرف العملات أمريكان إكسبريس.
أأمل ان يكون هذا قد ساعد.
ليفيل 10، 99 يورك ست، سيدني، نسو، أوستراليا 2000.
نبذة عنا وظائف غرفة الإعلام اتصل بنا شريك معنا الشروط والأحكام المبادئ التوجيهية خريطة الموقع © 2017 finder. au.
ما مدى احتمال أن توصي الباحث عن صديق أو زميل؟
شكرا لك على ملاحظاتك.
هدفنا هو خلق أفضل منتج ممكن، وأفكارك والاقتراحات والاقتراحات تلعب دورا رئيسيا في مساعدتنا على تحديد الفرص لتحسين.
معلومات هامة حول هذا الموقع.
finder. au هي واحدة من المواقع الرائدة في أستراليا المقارنة. نقارن من مجموعة واسعة من البنوك الكبرى وشركات التأمين ومصدري المنتجات.
finder. au لديه حق الوصول إلى تفاصيل المسار من المصدرين المنتج المدرجة على مواقعنا. على الرغم من أننا نقدم معلومات عن المنتجات التي تقدمها مجموعة واسعة من المصدرين، ونحن لا تغطي كل المنتجات المتاحة. يجب عليك أن تنظر فيما إذا كانت المنتجات المعروضة على موقعنا مناسبة لاحتياجاتك وطلب المشورة المستقلة إذا كان لديك أي أسئلة.
يتم عرض المنتجات التي تحمل علامة "ترويجية" أو "إعلان" بشكل بارز إما كنتيجة لترتيب إعلان تجاري أو لتسليط الضوء على منتج معين أو مزود أو ميزة معينة. قد يحصل الباحث على مكافآت من مقدم الخدمة إذا نقرت على الرابط ذي الصلة أو اشتريت أو استعلم عن المنتج. إن قرار الباحث بعرض منتج "ترويجي" ليس توصية بأن المنتج مناسب لك ولا يدل على أن المنتج هو الأفضل في فئته. ونحن نشجعك على استخدام الأدوات والمعلومات التي نقدمها لمقارنة الخيارات الخاصة بك والعثور على أفضل خيار بالنسبة لك.
تحديد مجموعة من المنتجات، كما 'أعلى' أو 'أفضل' هو انعكاس لتفضيلات المستخدم استنادا إلى بيانات الموقع الحالي. على أساس منتظم، تحليلات دفع إنشاء قائمة من المنتجات الشعبية. حيث يتم تجميع هذه المنتجات، فإنها تظهر في أي ترتيب معين.
عندما يرتبط موقعنا بمنتجات معينة أو يعرض أزرار "الانتقال إلى الموقع"، قد نتلقى عمولة أو رسم إحالة أو دفع.
ونحاول أن نتبع نهجا منفتحا وشفافا ونوفر خدمة مقارنة واسعة النطاق. ومع ذلك، يجب أن تدرك أنه بينما نحن خدمة مملوكة بشكل مستقل، خدمة المقارنة لدينا لا تشمل جميع مقدمي أو جميع المنتجات المتاحة في السوق.
قد یقوم بعض مصدري المنتجات بتقدیم منتجات أو تقدیم خدمات من خلال علامات تجاریة متعددة أو شرکات مرتبطة أو ترتیبات مختلفة لوضع العلامات. وهذا يمكن أن يجعل من الصعب على المستهلكين مقارنة البدائل أو تحديد الشركات وراء المنتجات. ومع ذلك، فإننا نهدف إلى توفير المعلومات لتمكين المستهلكين لفهم هذه القضايا.
تقديم أو الحصول على تقدير التأمين من خلالنا لا يضمن يمكنك الحصول على التأمين. ويستند القبول من قبل شركات التأمين على أشياء مثل الاحتلال والصحة ونمط الحياة. من خلال تزويدك بالقدرة على التقدم بطلب للحصول على بطاقة ائتمان أو قرض نحن لا نضمن الموافقة على طلبك. يخضع طلب الحصول على منتجات الائتمان لبنود وشروط المزود وكذلك معايير التطبيق والإقراض.
يرجى قراءة موقعنا على الانترنت شروط الاستخدام لمزيد من المعلومات حول خدماتنا ونهجنا في الخصوصية.

بطاقات ائتمان أمريكان إكسبريس.
قارن بطاقات الائتمان أمريكان إكسبريس مع الميزات بما في ذلك نقاط المكافأة، عروض أسعار الفائدة 0٪، وقسائم السفر والإضافات قسط.
بالإضافة إلى هذه الميزات، فإن بطاقات أمريكان إكسبريس المتوفرة في أستراليا تأتي مع مجموعة متنوعة من الإضافات المجانية، مثل تأمين السفر والسفر لخدمات الكونسيرج، وصالة صالة المطار وقسائم الطيران. استخدام هذا الدليل لمقارنة الرسوم والميزات والفوائد من بطاقات الائتمان أمريكان إكسبريس وتقرر ما إذا كان هناك واحد المناسب لك.
أمريكان إكسبريس مقارنة بطاقات الائتمان.
أعلى * بطاقات أمريكان إكسبريس.
مقارنة تفاصيل هذه البطاقات الائتمانية أمريكان إكسبريس الشعبية المتاحة في أستراليا.
بطاقة أمريكان إكسبريس فيلوسيتي إسكيب. دفع أي رسوم سنوية وكسب نقاط السرعة غير المحددة لكل $ 1 تنفق على المشتريات المؤهلة مع هذه البطاقة. بطاقة كانتاس أمريكان إكسبريس ديسكفري. كسب نقاط كانتاس على إنفاقك واستبدال النقاط للرحلات وأكثر على هذا لا رسوم سنوية بطاقة المكافآت. بطاقة أمريكان إكسبريس إكسبلورر الائتمانية. هذه البطاقة الائتمانية أميكس تأتي مع الائتمان السفر كل عام، ويحصل على مكافآت للإنفاق الخاص بك. بطاقة ائتمان أمريكان إكسبريس الأساسية. هذه البطاقة الائتمانية لديها ميزة فريدة من نوعها ومفيد: التأمين على الهاتف الذكي الشاشة.
* يتم اختيار العروض مقارنة على هذه الصفحة من مجموعة من المنتجات finder. au لديه حق الوصول إلى تفاصيل المسار من وليس ممثل لجميع المنتجات المتاحة في السوق. يتم عرض المنتجات في أي ترتيب معين أو الترتيب. استخدام المصطلحات "أفضل" و "أعلى" ليست تقييمات المنتجات وتخضع لإخلاء المسؤولية لدينا. يجب عليك أن تنظر في الحصول على مشورة مالية مستقلة والنظر في ظروفك المالية الشخصية عند مقارنة المنتجات.
أنواع بطاقات الائتمان أمريكان إكسبريس.
تصدر أمريكان إكسبريس بطاقات الائتمان للاستخدام الشخصي والتجاري. كما يقدم مجموعة صغيرة من بطاقات الرسوم المميزة. بطاقات الخصم لها ميزات وإضافات مماثلة لبطاقات الائتمان ولكن تتطلب منك أن تدفع رصيد الحساب بالكامل بحلول تاريخ استحقاق بيان (بدلا من السماح لك بتحمل رصيد وفرض الفائدة). هنا، يمكنك مقارنة النطاق أو بطاقات أمريكان إكسبريس المتوفرة في أستراليا استنادا إلى نوع المنتج الذي تبحث عنه.
بطاقات الائتمان تحويل الرصيد.
إذا كنت تكافح لتسديد ديون قائمة بسبب ارتفاع الفائدة، يمكنك تحويل رصيدك القديم من موفر آخر إلى بطاقة ائتمان أمريكان إكسبريس بنسبة 0٪ p. a. معدل تحويل الرصيد لمدة 12 شهرا. وهذا يعني أنه سيكون لديك فرصة لسداد الديون الخاصة بك بشكل أسرع ودون تكلفة إضافية من الفائدة في حين أن الفترة الترويجية في مكانها. يرجى ملاحظة أنه قد يتم تطبيق رسوم تحويل الرصيد مرة واحدة. راجع دليلنا خطوة بخطوة حول كيفية إتمام عملية تحويل الرصيد باستخدام أمريكان إكسبريس للحصول على مزيد من المعلومات.
انخفاض بطاقات الائتمان معدل.
لم تعد بطاقة ائتمان أمريكان إكسبريس منخفضة السعر متاحة للعملاء الجدد في أستراليا. بدلا من ذلك، قد ترغب في النظر في بطاقة أمريكان إكسبريس الأساسية الائتمانية التي لديها معدل شراء متغير مستمر من 14.99٪ p. a.
المكافآت بطاقات الائتمان.
يقدم أمريكان إكسبريس مجموعة متنوعة من بطاقات المكافآت المرتبطة ببرنامج أمريكان إكسبريس ميمبرشيب ريواردز. مع واحدة من هذه البطاقات، سوف تكسب نقاط لكل 1 $ تنفق على المشتريات المؤهلة. يمكنك بعد ذلك استبدال النقاط المتراكمة للحصول على مكافآت مثل السفر، ونقاط المسافر الدائم، وبطاقات الهدايا والبضائع. اعتمادا على البطاقة وعند تطبيق، يمكنك أيضا كسب ما بين 10،000 و 100،000 مكافأة المكافآت العضوية على الاشتراك إذا كنت تلبية متطلبات الإنفاق بعد الموافقة على واحدة من هذه البطاقات.
بطاقات الائتمان المسافر الدائم.
تقدم أمريكان إكسبريس بطاقات المسافر الدائم المرتبطة ببرامج كانتاس فليكنت فلاير و فيلوسيتي فريكونت فلاير. هذه البطاقات تكسب إما نقاط كانتاس أو نقاط السرعة لإنفاقك المؤهل وقد تقدم ما يصل إلى 100،000 نقطة مكافأة عند الاشتراك عند تلبية متطلبات الإنفاق. في حين أن بعض هذه البطاقات لديها رسوم سنوية قدرها 0 $، والبعض الآخر لديه رسوم سنوية تصل إلى 450 $.
خيارات أمريكان إكسبريس المسافر الدائم الأخرى.
إذا كنت ترغب في كسب نقاط المسافر الدائم من خلال برنامج آخر غير كانتاس أو السرعة، وبطاقات الائتمان أمريكان إكسبريس التي تكسب ميمبرشيب ريواردز أيضا تعطيك خيار نقل النقاط إلى تسعة برامج المسافر الدائم المختلفة، بما في ذلك سكاي واردز الإمارات، ضيف الاتحاد، الخطوط الجوية السنغافورية كريسفلير والسرعة. وقد يمنحك ذلك مزيدا من المرونة إذا كنت عضوا في عدد قليل من برامج المسافر الدائم المختلفة. راجع دليلنا حول تحويل نقاط المكافأة للحصول على مزيد من التفاصيل.
تخزين بطاقات الائتمان.
تقدم بطاقات ائتمان ديفيد جونز أمريكان إكسبريس مزايا حصرية مع المتجر، مثل تغليف الهدايا المجانية وخيارات التوصيل المجانية من خلال ديفيد جونز عبر الإنترنت. هذه البطاقات أيضا تعطيك خيار كسب إما العضوية المكافآت أو مكافآت كانتاس للمشتريات في ديفيد جونز وأماكن أخرى.
بطاقات الائتمان التجارية.
مع حاملي بطاقات إضافية لإدارة إنفاق الموظفين، وفرصة لكسب العضوية المكافآت، نقاط كانتاس أو نقاط السرعة على الإنفاق على الأعمال التجارية وأدوات لتتبع النفقات التجارية الخاصة بك، وبطاقات الائتمان أمريكان إكسبريس تقدم العديد من الميزات التي يمكن أن تستفيد المالية عملك.
فوائد المصرفية مع أمريكان إكسبريس.
ميمبرشيب ريواردز - شركاء نقل المسافر الدائم.
نقاط مكافآت عضوية أمريكان إكسبريس يمكن استخدامها لحجز السفر مباشرة من خلال أميكس. ويمكن أيضا نقلها إلى شركاء المسافر المتكرر مثل فيلوسيتي فريكنت فلاير، كريسفلير الخطوط الجوية السنغافورية، ضيف الاتحاد، سكاي واردز طيران الإمارات ونيوزيلندا. بدلا من ذلك، يمكنك استرداد مكافآت العضوية لاسترداد النقود على حسابك، وبطاقات الهدايا مع أي تيونز، بب، ديفيد جونز وبونينغز (على سبيل المثال لا الحصر) أو متجر معهم في ديفيد جونز وتيكتماستر.
المدفوعات تماس.
بطاقات الائتمان أمريكان إكسبريس تأتي مع تكنولوجيا الدفع تماس حتى تتمكن من "الصنبور والتنقل" للمشتريات أقل من 100 دولار. أمريكان إكسبريس لديها أيضا مجموعة من البطاقات التي تتوافق مع أبل الدفع، الروبوت الدفع وسامسونج الدفع، مما يتيح لك استخدام الجهاز المحمول الخاص بك لجعل المدفوعات عند الخروج.
وصول حصري إلى التذاكر والأحداث.
يمكنك استخدام نقاط مكافآت العضوية الخاصة بك في تيكتماستر. تقدم خدمة التذاكر أيضا العروض الخاصة والخصومات لأعضاء أمريكان إكسبريس، حتى تتمكن من حفظ على الأحداث الرياضية تذكرة كبيرة والحفلات الموسيقية. أمريكان إكسبريس تدعو أيضا يضع لك أولا في خط لأحداث نمط الحياة المختارة والخبرات.
عروض أميكس.
هذا البرنامج المجاني يتيح لك الوصول إلى العروض الحصرية من بعض من أكبر العلامات التجارية، مما يسمح لك لتوفير المال على كل شيء من الأزياء وتناول الطعام لتذاكر السينما وسوبر ماركت للتسوق.
حماية الاحتيال.
جميع بطاقات الائتمان أمريكان إكسبريس محمية ضد الاحتيال. لذلك إذا كنت ضحية لتزوير بطاقات الائتمان، سيتم تغطيتك من خلال ضمان الحماية من الغش ولن تكون مسؤولة عن أي إنفاق غير مصرح به على حسابك. كما أن هناك أنظمة أمنية آمنة وأنظمة دفع آمنة لحماية أي شيء تشتريه عبر الإنترنت أو في المتجر في أستراليا أو في الخارج.
كيفية التقدم بطلب للحصول على بطاقة ائتمان أمريكان إكسبريس.
إذا كنت قد قارنت خياراتك وقررت بطاقة ائتمان أمريكان إكسبريس لك، يمكنك تقديم طلب عبر الإنترنت للحصول على بطاقة الائتمان في حوالي 15 دقيقة. قبل تقديم الطلب، تأكد من استيفاء متطلبات الأهلية التالية وتنظيم المستندات اللازمة لإكمال طلبك وزيادة فرصك في الموافقة.
معايير الأهلية.
تختلف معايير الأهلية من بطاقة إلى بطاقة، ولكن يمكنك أن تتوقع ما يلي:
عمر. يجب أن يكون المتقدمون 18 سنة على الأقل أو أكثر. الوضع السكني. يجوز للمواطنين الأستراليين، المقيمين الدائمين أو حاملي تأشيرة إقامة طويلة الأمد الحالية. الحد الأدنى للدخل. سوف تحتاج إلى تلبية الحد الأدنى من الدخل السنوي شرط لتطبيق. تاريخ الرصيد. يجب أن يكون لدى المتقدمين تصنيف ائتماني جيد.
المستندات المطلوبة.
تأكد من تنظيم المعلومات والمستندات التالية قبل تقديم الطلب:
تفاصيل عن دخلك وفرص العمل. يجب عليك توفير دخلك السنوي، بما في ذلك أي دخل يتولد من الأصول مثل الممتلكات أو الأسهم، وأيضا ما إذا كان لديك أي مدخرات. سوف تحتاج أيضا إلى تقديم معلومات الاتصال الخاصة بصاحب العمل أو تفاصيل حسابك إذا كنت تعمل لحسابك الخاص. الديون والخصوم. تحتاج إلى تقديم معلومات حول النفقات الجارية الخاصة بك، مثل مدفوعات دعم الطفل، والميزانية الغذائية الأسبوعية، وتسديد القروض والأطفال المعالين. إذا كانت لديك بطاقات ائتمان أخرى، فستحتاج إلى إدراج حجم الرصيد الذي تحمله على كل بطاقة وما إذا كنت تريد تحويل الرصيد. معلومات شخصية. ستحتاج إلى إدراج التفاصيل الشخصية الأساسية مثل اسمك ومعلومات الاتصال وعنوانك.
أسئلة مكررة.
هل لديك سؤال حول بطاقات أمريكان إكسبريس الائتمانية؟ راجع الأسئلة الشائعة أدناه للحصول على إجابة. إذا لم تتمكن من العثور على السؤال والجواب الذي تبحث عنه، فاتصل بنا باستخدام النموذج الموجود أسفل هذه الصفحة.
هل يمكنني التقدم بطلب للحصول على بطاقة ائتمان أمريكان إكسبريس؟
يجب أن تكون 18 سنة من العمر أو أكثر. يجب أن يكون لديك تاريخ ائتماني جيد. كن مقيم ا أسترالي دائم أو يحمل تأشيرة إقامة طويلة. كسب أكثر من الحد الأدنى للدخل المدرجة للبطاقة كنت التقدم بطلب للحصول على. كما يجب على المقترضين لحسابهم الخاص أن يتداولوا لمدة 18 شهرا قبل أن يتمكنوا من التقدم بطلب للحصول على بطاقة ائتمان أمريكان إكسبريس.
هل بطاقات ائتمان أمريكان إكسبريس من بنوك أخرى مختلفة؟
بعض البنوك الاسترالية المعروفة تصدر رفيق أو حسابات بطاقات الائتمان المزدوجة التي تأتي مع كل من بطاقة أمريكان إكسبريس و فيسا أو ماستركارد المرتبطة بنفس الحساب. عادة، بطاقة أميكس يكسب المزيد من النقاط لكل $ 1 و ماستركارد أو فيزا يقدم قبول أوسع. هذا يسمح لك لاختيار نوع البطاقة التي تريد استخدامها حتى تتمكن من كسب نقاط في المزيد من الأماكن.
ما الفرق بين بطاقة ائتمان أميكس وبطاقة الخصم؟
معظم بطاقات أميكس هي حسابات بطاقات الائتمان العادية، والتي تسمح لك بحمل رصيد على حسابك طالما كنت تدفع على الأقل الحد الأدنى للمبلغ المدرجة في كشف حسابك في الموعد المحدد. إذا كنت تحمل رصيدا، فسيتم فرض رسوم عليك عليه وفقا للمعدل الساري.
وهناك أيضا مجموعة صغيرة من بطاقات أمكس للشحن مثل بطاقة أمريكان إكسبريس بلاتينوم و أمريكان إكسبريس فيلوسيتي بوسينيس كارد والتي تتطلب منك سداد رصيدك بالكامل كل شهر. كما أنك لا تحمل توازنا على هذه البطاقات، لا تنطبق أسعار الفائدة القياسية. ومع ذلك، يمكن أن تكون هناك عقوبات خطيرة إذا لم تدفع الرصيد الكامل بحلول تاريخ الاستحقاق في كل بيان.
كيف يمكنني تحويل رصيد إلى بطاقة ائتمان أمريكان إكسبريس؟
مقابلة حول الأسئلة الشائعة حول تحويل رصيد أمريكان إكسبريس.
ما هو رسم مؤسسة الائتمان؟
رسوم مؤسسة الائتمان هي رسوم تحويل الرصيد. يتم تحصيل الرسوم عند إحضار ديون بطاقة الائتمان الحالية إلى بطاقة ائتمان أمريكان إكسبريس الجديدة عند تقديم الطلب. ومن المفترض أن تكون رسوما لتغطية التكاليف الإدارية لمعالجة طلب تحويل الرصيد. يتم التعبير عن رسم منشأة الائتمان كنسبة مئوية صغيرة من إجمالي مبلغ تحويل الرصيد، على سبيل المثال، 1٪. يتم أخذ الرسوم من رصيدك المتاح على بطاقة الائتمان الخاصة بك، لذلك سوف تحتاج إلى أن تؤخذ في الاعتبار في أي حساب إجمالي رصيد تحويل الرصيد.
أين يمكنني استخدام بطاقة ائتمان أمريكان إكسبريس الخاصة بي؟
لا تقبل بطاقات الائتمان أمريكان إكسبريس من قبل جميع التجار الأستراليين، ولكن هذا يتغير. كل عام، المزيد من المحلات التجارية والشركات تقبل بطاقات الائتمان أمريكان إكسبريس. أمريكان إكسبريس لديها أيضا أداة دليل الأعمال على موقعها على الانترنت التي تسمح لك للبحث عن الشركات الاسترالية التي تقبل بطاقة ائتمان أمريكان إكسبريس.
ما هو الحد الأدنى للسداد؟ كم يجب علي أن أدفع كل شهر؟
الحد الأدنى للسداد هو نسبة مئوية صغيرة من رصيدك الذي يجب أن تدفعه لإيقاف حسابك من الدخول في وضع التقصير. يتم إدراج الحد الأدنى للسداد الشهري في صفحات مراجعة بطاقة الائتمان في أمريكان إكسبريس، وهو الحد الأدنى الذي يجب دفعه لبطاقة الائتمان عند إصدار كشف حسابك. يتم عرض تاريخ الاستحقاق في كشف حساب بطاقة الائتمان.
ما هي مكافآت عضوية أمريكان إكسبريس؟
كيف أصبح عضوا في أمريكان إكسبريس ميمبرشيب ريواردز؟
تطبيق والحصول على الموافقة للحصول على بطاقة ائتمان أمريكان إكسبريس ميمبرشيب ريواردز وسوف يتم تسجيلك تلقائيا في هذا البرنامج. للبقاء كعضو، تحتاج إلى الحفاظ على حساب بطاقة الائتمان الخاصة بك. إذا كنت تذهب إلى الافتراضي وكنت لا تدفع في غضون 40 يوما، يتم مصادرة النقاط الخاصة بك، وأنك لن تكون عضوا في البرنامج.
هل تنتهي نقاط مكافآت العضوية في أمريكان إكسبريس؟
طالما أنك تحتفظ بحسابك في وضع جيد، لن تنتهي صلاحية نقاط مكافآت عضوية أمريكان إكسبريس الخاصة بك. وهذا يعني أنك بحاجة إلى إجراء جميع الدفعات المطلوبة بحلول تاريخ الاستحقاق في كشوف حسابك.
ما هي شركات الطيران التي يمكنني نقل نقاط العضوية فيها؟
وقد شارك برنامج أمريكان إكسبريس ميمبرشيب ريواردز مع بعض برامج المسافر الدائم وبرامج مكافآت السفر الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم. يمكن لبرامج الطيران التي ستتمكن من تحويل نقاطك أن تختلف حسب حساب ميمبرشيب ريواردز الخاص بك ولكن يمكن أن تشمل السرعة، الخطوط الجوية السنغافورية كريسفلير، آسيا مايلز، إير إيربورتز نيوزيلندا، سكاي واردز الإمارات و ضيف الاتحاد.
لدي بالفعل بطاقة ائتمان أمريكان إكسبريس. هل يمكنني الحصول على نقاط المكافأة إذا تقدمت بطلب للحصول على بطاقة أميكس مختلفة؟
هذا يعتمد على نوع بطاقة أمريكان إكسبريس التي تمتلكها حاليا. إذا كان لديك بطاقة صادرة عن أمريكان إكسبريس أوستراليا، فلن تكون مؤهلا للحصول على أي عروض نقاط مكافأة على بطاقات أخرى صادرة عن أميكس.
ولكن إذا كان لديك بطاقة مصرفية أمريكان إكسبريس صادرة عن أحد البنوك - مثل بطاقات أميكس التي تأتي مع مكافآت ناب كانتاس بريميوم أو ويستباك ألتيتيود بلاك - فستكون مؤهلا للحصول على عروض نقاط المكافأة على البطاقات الصادرة عن أمريكان إكسبريس.
ما هي تفاصيل تسجيل الدخول إلى بطاقة الائتمان الخاصة بي أمريكان إكسبريس؟
يتم إعداد تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة ب أميكس، بما في ذلك اسم المستخدم وكلمة المرور، عند تنشيط بطاقة ائتمانك أمريكان إكسبريس. إذا كنت قد نسيت هذه التفاصيل، فانتقل إلى صفحة تسجيل الدخول وانقر على "نسيت معرف المستخدم أو كلمة المرور". ستتم مطالبتك بعد ذلك بإدخال تفاصيل بطاقتك ومعلومات شخصية أخرى حتى تتمكن من الدخول إلى حسابك وتفاصيل تسجيل الدخول.
اقرأ المزيد حول هذا الموضوع.
كم قيمة يمكنك الحصول عليها من كانتاس أمريكان إكسبريس ولتيمات؟
يقدم فندق كانتاس أمريكان إكسبريس ولتيمات 1.5 نقطة لكل دولار أمريكي يتم إنفاقه ومعبأة بالكامل بمزايا السفر. فكيف يمكن مقارنتها بخيارات أخرى؟
بطاقة أمريكان إكسبريس كانتاس بيزنس ريواردز كارد.
تقدم بطاقة أمريكان إكسبريس كانتاس بيزنس ريواردز مزيجا من المزايا بما في ذلك بطاقات إضافية للموظفين وأدوات تتبع النفقات ونقاط كانتاس لإنفاقك.
بطاقة ائتمان إكسبلورر إكسبلورر للأعمال.
بطاقة ائتمان تجارية تتيح لك الحصول على نقطتين لكل دولار أمريكي يتم إنفاقه على المشتريات و 100000 نقطة مكافأة عند تلبية الحد الأدنى لمتطلبات الإنفاق.
كيفية كسب المزيد من النقاط على الوقود ومحلات البقالة مع بطاقة أميكس.
تعلم كيف يمكنك مضاعفة أو حتى ثلاثة أضعاف كمية النقاط التي تكسب لكل 1 $ عند استخدام بطاقة أميكس في محلات السوبر ماركت ومحطات البنزين الكبرى.
كيفية كسب المزيد من النقاط كانتاس مع بطاقة أمريكان إكسبريس.
بطاقات ائتمان أمريكان إكسبريس كانتاس فلاير تقدم نقطة إضافية لكل $ 1 تنفق على منتجات وخدمات كانتاس المختارة. في ما يلي كيفية تحقيق أقصى استفادة من هذه الميزة.
أفضل * طرق لاستخدام نقاط أمريكان إكسبريس ميمبرشيب ريواردز.
تريد الحصول على المزيد من القيمة من نقاط ميمبرشيب ريواردز؟ تعرف على عمليات الاسترداد التي يمكنك استخدامها للحصول على أكبر قدر من الفوائد وقيمة الدولار من حسابك.
تدعو أمريكان إكسبريس.
في حين أن أمريكان إكسبريس يدعو يقدم لك مع مجموعة من الفوائد، فإنه 's أيضا تستحق النظر لمعرفة عيوب هذه الميزة.
حيث يمكنك السفر مع 100000 نقاط مكافآت عضوية أمريكان إكسبريس.
تعرف على كيفية استرداد النقاط الخاصة بك أمريكان إكسبريس ميمبرشيب ريواردز لرحلاتك والوجهات وشركات الطيران التي يمكن أن تصلك نقاطك إلى.
بطاقة ائتمان أمريكان إكسبريس إكسبلورر & # 8211؛ الأسعار والرسوم.
بطاقة أمريكان إكسبريس إكسبلورر الائتمانية هي بطاقة متميزة مصممة لحاملي البطاقات الذين يرغبون في مكافأتهم باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بهم في حين تتمتع ببطاقات ميمبرشيب ريواردز وأغطية التأمين المجانية.
أمريكان إكسبريس كانتاس كوربورات غرين كارد ريفيو.
توفر بطاقة أمريكان إكسبريس كانتاس كوربورات غرين كارداس غرين كارد مزايا بطاقة الأعمال ومزايا كانتاس فريرنت فلاير.
أمريكان إكسبريس مراجعة بطاقة الائتمان الأساسية.
إذا كنت تبحث للحفاظ على انخفاض التكاليف الخاصة بك، وكسب النقاط والاستفادة من التأمين مجانا، يمكن أن تكون أمريكان إكسبريس بطاقة الائتمان الأساسية بالنسبة لك.
أمريكان إكسبريس تطلق بطاقة الائتمان الأساسية الجديدة لجيل الألفية.
تجمع بطاقة أمريكان إكسبريس الأساسية الجديدة بين المزايا العملية وميزات نمط الحياة الجديدة. معرفة المزيد هنا.
دفع ثمن المشتريات مع المكافآت باستخدام التطبيق أميكس.
أميكس المكافآت حاملي بطاقات يمكن الآن استخدام مكافآت العضوية لدفع ثمن المشتريات مجاملة من التطبيق أميكس. اكتشاف كيف يمكنك خفض التكاليف وزيادة الراحة هنا.
بطاقة الائتمان للأعمال التجارية الأمريكية أمريكان إكسبريس & # 8211؛ الأسعار والرسوم.
تم تصميم بطاقة ائتمان "أمريكان إكسبريس" ل "كانتاس أمريكان إكسبريس" لمكافأة حاملي البطاقات مع نقاط "كانتاس"، والمساعدة في مراقبة إنفاق الموظفين وتقديم تأمينات مجانية.
أمريكان إكسبريس وجهات طيران مجانية.
تعرف على كيفية الحصول على رحلة طيران مجانية مجانية من وإلى المطارات الأسترالية المختارة كل عام باستخدام حسابك في بطاقة أمريكان إكسبريس بلاتينوم إدج أو بلاتينوم ريسرف كريديت كارد.
أعلى أمريكان إكسبريس ميمبرشيب ريواردز نقاط كسب معدل بطاقة الائتمان.
تعلم كيفية تحقيق أقصى قدر من النقاط أميكس العضوية المكافآت هنا.
ترافلسين أمريكان إكسبريس أستراليا.
ترافلسين أمريكان إكسبريس هي واحدة من أكبر شبكات وكلاء السفر في أستراليا، مما يوفر لك تجربة سفر متميزة وخدمات الحجز عالية الجودة.
كيفية الحصول على ائتمانات بيان مع بطاقة الائتمان الخاصة بك.
أي شخص لديه بطاقة الائتمان يريد أن يعرف كيف انه أو انها يمكن تحقيق أقصى قدر من الميزات والفوائد والعروض الحالية وأفضل طريقة للقيام بذلك هو معرفة ما هي العروض الحالية وكيفية الاستفادة منها.
بطاقة ائتمان أمريكان إكسبريس منخفضة السعر.
تجمع بطاقة أمريكان إكسبريس لو ريت الائتمانية مع ميزات ورسوم حساب منخفض السعر مع امتيازات الذهب والبلاتين التي توفر أيضا معدل شراء مستمر منخفض الفائدة.
أمريكان إكسبريس بلاتينيوم ريواردز كريديت كارد & # 8211؛ الأسعار والرسوم.
لم تعد متاحة، قدمت بطاقة أمريكان إكسبريس بلاتينوم ريواردز الائتمانية معدل تحويل الرصيد التنافسي والتنازل عن الرسوم السنوية للسنة الأولى، بالإضافة إلى نقاط نحو مكافآت التسوق الكبيرة والحماية من الاحتيال.
عروض بطاقات الائتمان.
بطاقة بريميوم ناب - عرض حصري.
St. George الدوار البلاتين - عرض على الانترنت.
وولورثس بطاقة الائتمان البلاتينية اليومية.
العذراء المال منخفضة معدل بطاقة الائتمان.
اسأل خبير.
38 الردود.
مرحبا! أردت فقط أن أعرف كم من الوقت يجب أن تنتظر للحصول على الموافقة. I applied qantas amex discovery credit card and I believe i tick all the requirements to be eligible for it. this is my first time applying for credit card though.
شكرا لسؤالك.
After you have filled in the online form and submitted the requirements, American Express will still assess your application. There is no definite time frame for the approval period. Once approved, you will typically receive your credit card within 1-2 weeks.
I am a NZ citizen living in Australia under a SCV which enables NZers to live and work in Australia for as long as they want. Normally we are considered permanent residents for tax purposes but am I able to apply for an American Express credit card if I don’t technically hold permanent residency?
شكرا لسؤالك.
Usually, for AMEX credit cards, the bank would require that you’re an Australian citizen or hold a Business Long Stay Visa (subclass 457). Although other eligibility requirements may be outlined for individual cards. I suggest that you contact AMEX to be sure if you’re eligible to apply for an AMEX card.
Just wondering if you could tell me if I can load up my Qantas frequent flyer AMEX credit card with my own money as my current credit card limit won’t be sufficient for the amount of purchases I want to make on the card at one time.
Is this okay to do and if so will I still earn Qantas frequent flyer points?
You wouldn’t be able to load the card with more funds than the credit limit. Instead, you may need to contact American Express to request a credit limit increase. You can request a credit limit increase by contacting the American Express customer service team directly or by completing and submitting a credit limit increase form via the American Express website.
I hope this has helped.
Can I transfer my British airways American express avios points to Qantas American express card?
Thank you for your inquiry.
Please note that you have come through finder. au, not American Express. Unfortunately, British Airways Avios Points can’t be transferred to Qantas Points, however you can use them to redeem a flight on Qantas.
Please refer on this page for more details about Qantas Frequent Flyer Program.
I hope this has helped.
I have had an American Express card for many years, and have had a secondary person with a card able to use it, I am looking at changing to the low rate card, is it possible to have separate accounts with new.
cards if transferring and if so is it easy or a lot of running around.
شكرا لسؤالكم.
Please note that you have come through to finder. au, not American Express. However, we can confirm that American Express only allows you to transfer balances from accounts under your name. Once you apply for an AMEX Low Rate card and have been approved, the approval process for your balance transfer will immediately start commencing 72 hours after card approval.
Please refer to this page for more information on balance transfers.
I hope this has helped.
Where can I use my Amex Qantas discovery card in Australia? I received my card but when I looked where I can use it I noticed it’s a bit limited because some places only take mastercard or visa, would appreciate any help!
Hi Julie, thanks for getting in touch with us!
You can use your AMEX card at any EFTPOS terminal which accepts a credit card in Australia, except for merchants that only accept Mastercard or Visa cards.
I’m currently hold an ANZ Qantas FF VISA and American Express card. I want to know if I could join American Express reward program using my ANZ American Express card? Because the point earning value in American Express reward program is better and Qantas point.
شكرا لسؤالك.
Unfortunately transferring rewards programs isn’t an option with this credit card. If you’re looking at taking out a card that is linked to the American Express Membership Rewards program, you can compare a range of cards on this page.
I hope this has helped.
Can I reconnect a old card and account. I would like to get a amx card with you again.
شكرا لسؤالك.
If you’ve closed your previous credit card account, you’ll need to apply again for another one.
After you’ve chosen the card you want to apply for, you can click ‘go to site’ to be taken to the application page.
I STAY IN THE COOK ISLANDS RAOTONGA HOW CAN I APPLY FOR A AMERICAN EXPRESS CREDIT CARD.
شكرا لسؤالك.
Unfortunately to be eligible for most Amex credit cards you need to be an Australian resident or citizen. I’d recommend that you get in touch with Amex directly to discuss your options.
Please note that online applications are available as well.
Hi, I want to apply for a card that gives me the best conversion rate for Asia Air Miles. It appears from this site that an AMEX with MR earning is the way to go as it gives you 1:1 redemption to Asia Air Miles. I will be spending approx. $200,000 pa on the AMEX, including a lot of business payments: mainly ATO and some utilities, rates etc where possible. Can you recommend an AMEX card for this? بفضل & # 8230؛
Please use the information provided in the tables and the reviews to find the card that’s right for your situation. You can view our guide on transferring frequent flyer points here.
شكرا لسؤالك.
Credit Cards Comparison.
* The credit card offers compared on this page are chosen from a range of credit cards finder. au has access to track details from and is not representative of all the products available in the market. Products are displayed in no particular order or ranking. The use of terms 'Best' and 'Top' are not product ratings and are subject to our disclaimer. You should consider seeking independent financial advice and consider your own personal financial circumstances when comparing cards.
ليفيل 10، 99 يورك ست، سيدني، نسو، أوستراليا 2000.
نبذة عنا وظائف غرفة الإعلام اتصل بنا شريك معنا الشروط والأحكام المبادئ التوجيهية خريطة الموقع © 2017 finder. au.
ما مدى احتمال أن توصي الباحث عن صديق أو زميل؟
شكرا لك على ملاحظاتك.
هدفنا هو خلق أفضل منتج ممكن، وأفكارك والاقتراحات والاقتراحات تلعب دورا رئيسيا في مساعدتنا على تحديد الفرص لتحسين.
معلومات هامة حول هذا الموقع.
finder. au هي واحدة من المواقع الرائدة في أستراليا المقارنة. نقارن من مجموعة واسعة من البنوك الكبرى وشركات التأمين ومصدري المنتجات.
finder. au لديه حق الوصول إلى تفاصيل المسار من المصدرين المنتج المدرجة على مواقعنا. على الرغم من أننا نقدم معلومات عن المنتجات التي تقدمها مجموعة واسعة من المصدرين، ونحن لا تغطي كل المنتجات المتاحة. يجب عليك أن تنظر فيما إذا كانت المنتجات المعروضة على موقعنا مناسبة لاحتياجاتك وطلب المشورة المستقلة إذا كان لديك أي أسئلة.
يتم عرض المنتجات التي تحمل علامة "ترويجية" أو "إعلان" بشكل بارز إما كنتيجة لترتيب إعلان تجاري أو لتسليط الضوء على منتج معين أو مزود أو ميزة معينة. قد يحصل الباحث على مكافآت من مقدم الخدمة إذا نقرت على الرابط ذي الصلة أو اشتريت أو استعلم عن المنتج. إن قرار الباحث بعرض منتج "ترويجي" ليس توصية بأن المنتج مناسب لك ولا يدل على أن المنتج هو الأفضل في فئته. ونحن نشجعك على استخدام الأدوات والمعلومات التي نقدمها لمقارنة الخيارات الخاصة بك والعثور على أفضل خيار بالنسبة لك.
تحديد مجموعة من المنتجات، كما 'أعلى' أو 'أفضل' هو انعكاس لتفضيلات المستخدم استنادا إلى بيانات الموقع الحالي. On a regular basis, analytics drive the creation of a list of popular products. حيث يتم تجميع هذه المنتجات، فإنها تظهر في أي ترتيب معين.
عندما يرتبط موقعنا بمنتجات معينة أو يعرض أزرار "الانتقال إلى الموقع"، قد نتلقى عمولة أو رسم إحالة أو دفع.
ونحاول أن نتبع نهجا منفتحا وشفافا ونوفر خدمة مقارنة واسعة النطاق. ومع ذلك، يجب أن تدرك أنه بينما نحن خدمة مملوكة بشكل مستقل، خدمة المقارنة لدينا لا تشمل جميع مقدمي أو جميع المنتجات المتاحة في السوق.
قد یقوم بعض مصدري المنتجات بتقدیم منتجات أو تقدیم خدمات من خلال علامات تجاریة متعددة أو شرکات مرتبطة أو ترتیبات مختلفة لوضع العلامات. وهذا يمكن أن يجعل من الصعب على المستهلكين مقارنة البدائل أو تحديد الشركات وراء المنتجات. ومع ذلك، فإننا نهدف إلى توفير المعلومات لتمكين المستهلكين لفهم هذه القضايا.
تقديم أو الحصول على تقدير التأمين من خلالنا لا يضمن يمكنك الحصول على التأمين. ويستند القبول من قبل شركات التأمين على أشياء مثل الاحتلال والصحة ونمط الحياة. من خلال تزويدك بالقدرة على التقدم بطلب للحصول على بطاقة ائتمان أو قرض نحن لا نضمن الموافقة على طلبك. يخضع طلب الحصول على منتجات الائتمان لبنود وشروط المزود وكذلك معايير التطبيق والإقراض.
Please read our website terms of use for more information about our services and our approach to privacy.

1 comment:

  1. السلام عليكم ، اسمي موسى محمد من المملكة العربية السعودية ، وانا هنا للادلاء بشهادتي علي كيفيه حصلت علي قرضي مبلغ 900,000.00 ريال سعودي من شركه موثوق بها لشركه جيسيكا روخاس قرض ، واقسم بحياة عائلتي ان هذه الشركة المقرضين حقيقية وموثوق بها ، سنوات الذهاب كنت في ورطه امتلاك الكثير من الديون طلب المال من قريبي ، والأصدقاء لكنها تدير ظهورهم علي لي. لذلك انا في يوم من الأيام ذهبت من خلال شبكه الإنترنت ورايت الكثير من الناس يشهدون حول كيفيه حصلوا علي قرض من جيسيكا روخاس القرض الشركة لذلك انا بوابه اي خيار لجعل محاولة لكنني لا أمل في الحصول علي قرض علي الإطلاق ، ولذا فاني رسالة خدمه العملاء الخط من خلال whatsapp وكان الكثير من العملاء في جيسيكا روخاس قرض الشركة الذي حضر لي كذلك ، وقدم لي ضمان ان هذه هي شركه القرض الحقيقي وانها وعد لوضع ابتسامه كبيره علي وجهي ، ولكن الحقيقة هي ان كنت لا تزال لديها شكوك. ولكن لا بد لي من الاعتراف بعد استكمال جميع المعلومات المطلوبة مني ، لتكون مفاجاه ، وانا أتلقى بلدي في الساعات القادمة بعد 3 ساعات من استكمال كل ما عندي من المعلومات المطلوبة مني واليوم انا وعائلتي هو يجب ان تكون أسعد علي الأرض ، وانا الهريسة جدا بالامتنان ل jessic شركه القرض روخاس كذلك وانا أدعو الله سيواصل يبارك لكم جميعا في يسوع أمين. إذا كنت بحاجه أيضا إلى قرض يرجى الاتصال بالبريد الكتروني للشركة: (Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com) أو يمكنك أيضا الاتصال بموقع الشركة علي الإنترنت: (https://jessicarojasloanfi.wixsite.com/website) وهنا خط خدمه العملاء ، يمكنك أيضا الاتصال بهم من خلال whatsapp فقط: + 2349079785567

    شكرا.

    يتعلق.

    موسى محمد

    ReplyDelete