Friday 2 March 2018

سيتي فوريكس


سيتي فوريكس
ويستفيد العملاء من رؤيتنا التي لا مثيل لها في أسواق الفوركس العالمية.
لدينا البصمة العالمية.
إن حضورنا المادي في 83 دولة يمنحنا رؤية لا مثيل لها في أسواق الفوركس العالمية. عملائنا الاستفادة من هذا فضلا عن السيولة لا مثيل لها.
نحن تجارة أكثر من 140 عملات مختلفة من 83 مراكز لدينا. لذلك ليس من المستغرب أن سيتيفكس لديها أوسع مجموعة من العملاء من جميع البنوك فكس الرئيسية.
شبكتنا هي قوتنا.
أحدث التقنيات.
لدينا منصات الفوز الحائز على جائزة تسمح لمجموعة كاملة من الأدوات للعملاء.
الحائز على جائزة التكنولوجيا.
لدينا منصات الفوز الحائز على جائزة تسمح مجموعة كاملة عملائنا من المؤسسات الكبرى للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم لتحسين أداء أعمالهم والوصول إلى الأسواق 24 ساعة في اليوم.
سيتيفكس هو ربما الاسم الأكثر شهرة في سوق العملات الأجنبية في جميع أنحاء العالم.
لمعرفة المزيد عن أفضل لدينا في الصف منصة إلكترونية يرجى الاتصال إفساليس @ سيتي.
فريق موحد.
لدينا فريق عالمي من ذوي الخبرة يمكن أن توجه العملاء لتحقيق أهدافهم.
فريقنا العالمي، المستمد من البلدان التي نتواجد فيها، يمكن أن يعتمد على سنوات عديدة من الخبرة في أسواق الفوركس لتوجيه عملائنا لتحقيق أهدافهم.
ويعتمد نجاح أعمالنا على مهارات ودوافع شعبنا. نود أن نقدم بعض منهم لك.
الاعتراف بالصناعة.
وقد انعكس نجاحنا في الجوائز التي حققناها.
جوائزنا.
أحدث الجوائز والاعتراف الصناعة ل سيتيفكس.

سيتي فوريكس
المدفوعات الدولية وإدارة المخاطر.
مدينة الفوركس إدارة حساب العرض عن طريق الهاتف ونظام الدفع عبر الإنترنت ممتازة، وهي متاحة على مدار 24 ساعة في اليوم، في أي مكان في العالم. لا يمكن أن يكون تجربة أكثر سلاسة معالجة المدفوعات إلى أكثر من 200 دولة وإقليما في اليوم نفسه، في اليوم التالي، القيمة الفورية وحتى 18 شهرا إلى الأمام.
الانضمام إلى أكثر من 10،000 الشركات والأفراد الذين يستخدمون حاليا خدماتنا.
العمولة العملات الأجنبية العملات الأجنبية بأسعار الصرف ممتازة.
المدفوعات الدولية.
التحويلات المصرفية منخفضة التكلفة وآمنة من جميع أنحاء العالم.
عملة السفر.
عمولة الأوراق النقدية بالعملات الأجنبية مجانا بأفضل أسعار الصرف.
انقر أدناه للانتقال إلى صفحة التسجيل.
للتسجيل عبر الإنترنت.
أو تحميل النماذج.
عيد الميلاد ساعات فتح.
مدينة فوركس عيد الميلاد ساعات العمل ومعلومات اللحظة الأخيرة في الدقيقة.
فكا أذن المدفوعات مؤسسة # 524412 همرك مسب تسجيل # 12191402 إيكو تسجيل # Z8811634.

سعر صرف العملات.
السيطرة على أموالك بالعملة التي تختارها.
إن العالم الحديث عالم عالمي، ويفهم بنك سيتي إنترناشونال بيرسونال أنك بحاجة إلى الوصول إلى أموالك عبر العالم في مجموعة واسعة من العملات.
وقد تم إنشاء منتجاتنا وخدمات الصرف الأجنبي لتعطيك سهولة وسرعة الوصول إلى سوق الصرف الأجنبي بالعملة التي تختارها، وتمكنك من الاستفادة من التقلبات في أسعار الصرف. ما هو أكثر من ذلك، يمكنك الوصول إلى جميع الحلول لدينا بسهولة باستخدام سيتي أون لاين، 24 ساعة في اليوم، وأينما كنت في العالم. مدير العلاقات الخاص بك هو أيضا متاح للمساعدة خلال ساعات العمل.
فكس شراء / بيع الخدمة.
فكس النظام ووتش.
لدينا خدمة صرف العملات الأجنبية يسمح لك لشراء أو بيع مجموعة واسعة من العملات في ما يصل إلى أسعار الصرف دقيقة. بالإضافة إلى تحويل الأموال بين حساباتك، يمكنك أيضا الوصول وإرسال أموالك في جميع أنحاء العالم بالعملة المحلية من خلال شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي وخدمات تحويل الأموال.
يمكنك تعيين معدل، ونحن سوف تفعل بقية.
لن يكون من الرائع أن نعرف أنه يمكنك وضع الصفقات العملات مقدما، آمنة في المعرفة أنها لن تكتمل إلا إذا كانت معدلات ضرب المستوى الذي تريده ضمن الإطار الزمني المفضل لديك؟
لدينا خدمة فكس النظام ووتش يفعل العمل الشاق بالنسبة لك، والحفاظ على الاختيار المستمر على أسواق العملات.
يرجى ملاحظة ما يلي: سيتم إجراء التحويل بسعر يشمل عمولاتنا التي سيتم الكشف عنها لك إما من خلال مدير علاقاتك أو سيتي أونلين قبل إجراء المعاملة.

CitiFXPro.
الوسطاء البيانات الصحفية.
العربية، الصينية، التشيكية، الدنماركية، الهولندية، الإنجليزية، الإستونية، الفرنسية، الألمانية، اليونانية، العبرية، المجرية، الإيطالية، اليابانية، البولندية، البرتغالية، الإسبانية، السويدية.
نوع الوسيط: صانع السوق.
الحد الأدنى للإيداع: 10000.
الحد الأقصى لرافعة مالية فوركس: 50: 1.
الحد الأدنى حجم التجارة: 100000.
حساب تجريبي مجاني: نعم.
التجار من الولايات المتحدة الأمريكية: لا.
اللغات المعتمدة: العربية والصينية والتشيكية والدانمركية والهولندية والإنجليزية والاستونية والفرنسية والألمانية واليونانية والعبرية والهنغارية والإيطالية واليابانية والبولندية والبرتغالية والإسبانية والسويدية.
خدمة العملاء عن طريق: الهاتف، الدردشة، البريد الإلكتروني.
أوامر الهاتف: نعم.
مدير الحساب الشخصي: نعم.
التداول بنقرة واحدة: نعم.
تداول الرسوم البيانية: نعم.
تنبيهات البريد الإلكتروني: نعم.
تنبيهات الجوال: نعم.
أمر السوق: نعم.
أمر وقف الخسارة: نعم.
أمر الحد: نعم.
تداول 24 ساعة: نعم.
مجموعة الرسوم البيانية: لا.
بث خلاصة الأخبار: لا.
لقطات منصة التداول:
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

سيتيفكس برو معلومات وسيط الفوركس.
المعلومات التنظيمية:
تاريخ تأسيس الشركة: 1812.
تاريخ أول عرض تداول الفوركس: 1897.
ينظمها: كفتك.
لدى سيتي إرثا يزيد عن 100 عام في أسواق الفوركس. وخلال هذه الفترة، خدمنا الشركات الرائدة وصناديق التحوط والمستثمرين والبنوك والحكومات الأخرى. أطلقت سيتيفكس برو لتزويد العملاء الأفراد والمؤسسيين الفرصة للتداول فكس مع زعيم عالمي. تقدم سيتي لعملائها حزمة قيمة فريدة من نوعها. وقد نشرت سيتي أفضل الممارسات المتقدمة على مدى عقود من تداول العملات الأجنبية في منصة سيتيفكس برو. هدفنا هو تحقيق عادلة ومنصفة التسعير وممارسات التعامل مع النظام لجميع عملائنا. يتم الاحتفاظ بأموال هامش الدولار الأمريكي التي تم تحويلها من قبلك في اتصال مع سيتيف برو في حساب لدى سيتيبانك نا في الولايات المتحدة ويتم تأمينها من قبل فديك على مستوى في هذا الوقت التي تقدمها قواعد التأمين على الودائع العامة. يبلغ هذا المستوى حاليا 250،000 دولار أمريكي لكل مالك حساب، ساري المفعول حتى 31 ديسمبر 2018.
الفوركس ميزات التداول:
ينتشر على التخصصات: 2-4 نقطة.
الحساب العادي $ 10000.
منصات التداول: ميتاترادر ​​4.
البلد: الولايات المتحدة الأمريكية.
24 ساعة تداول متداولة: نعم.
فوركس وسيط معلومات الاتصال:
المميز الفوركس وسيط.
اعتبارا من يونيو 2009، هناك ما يزيد على 600 مليون $ في أموال العملاء التداول على منصات التي تقدمها فكسم. أكثر من 150،000 تداول الحسابات الحية من خلال منصات التداول التي تقدمها فكسم من أكثر من 150 بلدا، مع ما متوسطه 8،000،000 الصفقات المنفذة كل شهر. وعلاوة على ذلك، يتم توفير دعم العملاء في أكثر من اثني عشر لغة. وقد تلقت فكسم العديد من الجوائز من المجتمع الاستثماري، بما في ذلك أفضل وسيط العملة من الأسهم، وأفضل منصة صرف العملات الأجنبية التجزئة من فكس أسبوع وأفضل متخصص صرف العملات الأجنبية من التحليل الفني للأسهم والسلع. بالإضافة إلى تداول العملات، فكسم تقدم دورات تعليمية على تداول العملات الأجنبية، ويوفر البحوث من خلال ديليفكس.
انتشار على التخصصات: 3-5 نقاط.
الحساب العادي $ 2000.
الحساب المصغر $ 25.
منصات التداول: محطة تداول العملات الأجنبية.
البلد: الولايات المتحدة الأمريكية.
24 ساعة تداول متداولة: نعم.
خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس.
أندرو هيشت / تفن.
ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2018 لم تسفر إلا عن معدل فائدة بنك الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة.
من قبل غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك.
العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $.
بواسطة تومي أوبراين / تفن.
تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المستقبل القريب.

No comments:

Post a Comment