Monday 12 March 2018

المهد تقرير استراتيجية التداول


التزام تجار الفوركس - تقرير كوت.


التزام تقرير التجار هو الكشف عن صافي المراكز الطويلة والقصيرة التي اتخذها كل من المضاربين والتجار التجاريين. انها مورد رائع الذي يتيح لك رؤية كيف يتم وضع اللاعبين في السوق كبيرة في السوق. الفوركس المركزية يتيح لك بالفعل معرفة ما يتم وضع التجار الفردية على، ولكن هل تريد أن تتبع القطيع، مع العلم أن معظم القطيع يفقد المال؟! على الاغلب لا! تقرير كوت (التزام التجار) هو في الواقع تقرير عن مواقف العقود الآجلة للعملات التي تتخذها الجهات الفاعلة المؤسسية: التجار التجاريون (الشركات والبنوك التي تحوط لحماية أنفسهم من تقلبات العملات المعاكسة) والتجار غير التجاريين (المضاربين الذين هم فقط وتبحث لجعل الأرباح، مثل مديري الصناديق والمؤسسات المالية والتجار الأفراد مثلك!).


لماذا هو تقرير كوت مفيدة؟


أولا وقبل كل شيء، إذا كنت المتداول أو المتداول اليوم، كنت قد نظرت أفضل في غيرها من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية، وهذا هو واحد للتجار الفوركس على المدى الطويل (الذين التمسك مواقف لأسابيع أو أشهر)! تقرير كوت مفيد للمتداولين على المدى الطويل حيث أنه يساعدك على تحديد المراكز القصيرة الصافية الطويلة أو الصافية. وعندما ترى مثل هذه المواقف المتطرفة، وعادة ما يعني أن انعكاس السوق هو قاب قوسين أو أدنى لأنه إذا كان الجميع طويلة عملة، الذي ترك لشراء؟ لا أحد! وينطبق نفس المنطق على المراكز القصيرة.


أين يمكنني العثور على تقرير كوت؟


يتم نشر تقرير كوت كل يوم جمعة في الساعة 20:30 مساء (بتوقيت جرينتش)، ويتضمن لمحة عن نشاط الثلاثاء السابق. يمكنك العثور عليها هنا على: صفحة تداول السلع الآجلة في الولايات المتحدة (كفتك). ما عليك سوى التمرير لأسفل إلى & كوت؛ تقارير التراخيص الحالية & كوت؛ القسم وانقر على & كوت؛ تنسيق قصير & كوت؛ أو انقر على الصورة أدناه.


مثال على تقرير بورصة شيكاغو التجارية.


كما ترون، لديك مواقف غير التجارية الخاصة بك في الأعمدة اليسرى، تليها المراكز التجارية. هنا يمكنك أن ترى عدد من المواقف الطويلة (في الصورة أعلاه، كل موقف طويل أو قصير هو لعقد بقيمة 62،500 جنيه استرليني).


إن & كوت؛ الفائدة المفتوحة & كوت؛ العدد هو إجمالي عدد العقود المفتوحة (المشتريات والمبيعات) التي أدلى بها جميع أنواع التجار.


على السطر الثاني ترى التغييرات من الأسبوع الماضي (وهذا أمر عظيم لمعرفة ما إذا كان مديرو الصناديق وحواجز تضيف إلى مواقفهم أو تخفيف).


على السطر الأخير ترى عدد من التجار الذين يشغلون هذه المناصب. هؤلاء هم التجار الذين تكون مواقفهم كبيرة بما فيه الكفاية بحيث يتعين عليهم إبلاغهم ب كفتك. تمثل الأعمدة الأخيرة على اليمين المواقف من قبل التجار الذين ليس مطلوبا منهم الكشف عن مواقفهم إلى كفتك (لأنها ليست كبيرة بما فيه الكفاية).


كيف أفسر هذه البيانات؟


يجب أن تضع في اعتبارك ما يميز المجموعتين من المتداولين الذين يحتفظون بمراكز العقود الآجلة المدرجة في هذا التقرير. ولأنها تحوط (لحماية أنفسهم من انخفاض قيمة العملة على سبيل المثال)، فإن التجار التجاريين هم الأكثر تداولا في قيعان السوق والأكثر هبوطا في قمم السوق. من ناحية أخرى، فإن التجار غير التجاريين، أو المضاربين، مكرسة لمتابعة هذا الاتجاه، وبيع عندما يتجه السوق إلى أسفل وشراء عندما السوق آخذ في الارتفاع. أنها تبقي إضافة إلى مواقعها حتى عكس اتجاه الأسعار. وغالبا ما تنطوي استراتيجيتها على اتباع المتوسطات المتحركة.


لنلق نظرة على مثال مرئي لفهم كل ذلك:


فوقنا، لدينا مخطط أسبوعي لزوج ور / أوسد. أهم خطين في الأسفل هما الخط الأزرق (التجار التجاريين الذين يحوطون لحماية أنفسهم) والأخضر (التجار غير التجاريين الذين يحاولون الربح من خلال اتباع هذا الاتجاه). لاحظ كيف يبدو أنها تعكس بعضها البعض!


من هذا الرسم البياني يمكننا أن نرى أن المراكز غير التجارية قصيرة المدى وصلت إلى أدنى مستوى لها في سبتمبر 2008؛ بعد شهرين، عكس زوج يورو / دولار ور / أوسد وارتفع، حيث يبدو أنه لم يبق أحد لبيعه. وعلى العكس من ذلك، سجلت المراكز الطويلة غير التجارية ارتفاعا كبيرا في أكتوبر 2009؛ ومرة أخرى، بعد شهرين تراجع زوج يورو / دولار ور / أوسد وبدأ في الانخفاض، حيث يبدو أنه لم يتبق أحد يريد الشراء. هناك فجوة ظاهرية تتراوح بين شهر إلى شهرين بين الأوضاع المتطرفة على مواقف التجار غير التجاريين وانعكاسات الأسعار.


إذا كنت قد أدركت أن المراكز غير التجارية للمضاربين غير التجاريين كانت منخفضة للغاية في سبتمبر 2008، وكنت قد اشتريت عند مستوى 1.26 وبيعت عندما كانت مراكزهم طويلة في أعلى مستوى في أكتوبر 2009، وكنت قد جعلت 2400 نقاط! نفس الشيء، إذا كنت قد أدركت أن مواقف المضاربين غير التجارية طويلة كانت مرتفعة للغاية في أكتوبر 2009، وكنت قد ذهبت قصيرة عند مستوى 1.48 وبيعها عندما كانت مراكزهم القصيرة في أدنى مستوى لها في مارس 2018، كنت قد جعلت 1200 نقطة أخرى! 2 صفقة بقيمة ربح 3،600 نقطة. ليس سيئا، إيه ؟!


بطبيعة الحال، فإنه من الصعب أن أقول بالضبط عندما كنت قد ضرب المتطرفة الفعلية، لذلك فمن الأفضل في بعض الأحيان لعدم القيام بأي شيء حتى تم تأكيد انعكاس السوق الفعلي.


كما ترون، وهذا هو استراتيجية كبيرة للتاجر على المدى الطويل الذي ليس في عجلة من امرنا ولكن يريد التقاط كامل التحركات الكبيرة من السوق. لسوء الحظ، على الرغم من أن تقرير كوت مجاني، إلا أنه يتم توفيره على أساس أسبوعي، سيكون لديك لتسجيل البيانات بنفسك في جدول بيانات إكسل لتتبع تحركات المراكز التجارية الطويلة والقصيرة للتجار غير التجاريين. ومع ذلك، لأنك تحتاج فقط تلك الأرقام 2 كل أسبوع، وهذا سوف يستغرق سوى دقيقة واحدة من وقتك كل أسبوع - سعر صغير لدفع ثمن كل تلك النقاط يمكنك التقاط.


مرة أخرى هنا هي الروابط التي تحتاجها للحصول على هذه الالتزامات من بيانات التجار:


وهناك مادة مثيرة جدا للاهتمام على تقرير كوت التي سوف تجد مستشار خبير مجانا لرؤية تقرير كوت مباشرة في ميتاتريدر 4.


كفتك التزام التجار البيانات في استراتيجية التاجر.


ديفيد رودريغيز.


التزام بيانات المتداولين & نداش؛ ما هو و لماذا هو مفيد؟


تقرير لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأساسية (كفتك) يقدم تقرير كوت نظرة فريدة على موقع التجار الآجلة عبر مجموعة واسعة من الأسواق، وكثيرا ما يستخدم كبديل لسوق تداول العملات الأجنبية. في التقرير الأسبوعي، ينظم المنظم الأمريكي المراكز الطويلة والقصيرة والمصلحة المفتوحة عموما وفقا لثلاث مجموعات تجارية منفصلة.


مثل هذا الانهيار يجعلها فريدة من غيرها من تدابير تحديد المواقع، وفهم سلوك المجموعات الثلاث ضروري في استخدام المؤشر كأداة في التداول.


التجار التجاريون & نداش؛ وغالبا ما تكون هذه الشركات الكبيرة متعددة الجنسيات ذات المصالح التجارية التحوطية في أسواقها المستقبلية. على سبيل المثال: قد ترغب شركة يابانية كبيرة في التحوط من تعرضها لتقلبات سعر صرف الين الياباني / الين الياباني.


التجار غير التجاريين & نداش؛ وكثيرا ما يكون هؤلاء المضاربين الكبار مثل مستشاري تجارة السلع والمؤسسات الكبيرة المماثلة التي تتوقع في أسواق مستقبلية محددة. علی سبیل المثال: یعتقد صندوق سلعي رئیسي أن الدولار الأمریکي سوف یقدر مقابل الیورو، وھکذا یضع الرھانات علی العقود الآجلة للیورو.


غير قابل للتداول للتداول & نداش؛ هؤلاء التجار الذين لا يسقطون في أي من المجموعتين. وغالبا ما ينظر إليها على أنها من المضاربين الصغار، وهذه يمكن القول أنها أقل أهمية ولا تتكرر في تحليل تقرير كوت.


ومع أخذ هذه التعاريف العامة في الاعتبار، يمكننا حينئذ أن نقرر بالضبط الطريقة التي قد نختار بها استخدام هذه المعلومات.


كيف يمكننا التداول باستخدام بيانات التزام المتعاملين؟


وبالنظر إلى أن بيانات التزام التجار تصدر مرة واحدة فقط في الأسبوع وعلى أساس متأخر، فمن الصعب استخدامها كأداة توقيت السوق. هذا لا يحكم بها كمؤشر التداول، ولكن من المهم للحفاظ على هذا التحذير في الاعتبار.


على هذا النحو، فإننا غالبا ما نستخدم المعلومات كوت كمؤشر لتحديد الاتجاهات الأوسع والانتكاسات المحتملة و [مدش]؛ وليس الأوقات الدقيقة للتداول.


كأداة تأكيد الاتجاه:


وبالنظر إلى أن التجار غير التجاريين هم في معظم الأحيان مضاربين كبيرين، فإننا نتوقع منهم أن يتحركوا عموما لصالح الاتجاه الرئيسي. وبالتالي نحن نشاهد عندما التجار في اتجاه واحد إلى أي درجة كبيرة، وننظر إلى وضع أنفسنا وفقا لذلك.


الخط الأخضر في الرسم البياني أعلاه قطع صافي المواقع غير التجارية. وهذا يعني أن عدد العقود الطويلة مطروحا منها تلك التي هي قصيرة و [مدش]؛ تعطينا مقياسا للمشاعر وتحديد المواقع في الجنيه الإسترليني مقابل الدولار. انحسر وضعه صافي الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي عندما تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي فوق المستوى 2.00. على الرغم من أن تحولات الاتجاه في التوقيت صعبة للغاية، فقد شهدنا توطيد الزوج قبل أن يقفز سعر الفائدة القصير إلى الجانب السلبي. في الواقع، ظل المتداولون على نطاق واسع صافي الصعود إلى الجنيه الإسترليني حتى وقت قريب نسبيا و [مدش]؛ حفظه محصورة ضمن اتجاه هبوطي موسع.


كأداة تحويل الاتجاه:


فمن الصعب جدا أن الوقت قمم السوق الرئيسية والقيعان، ولكن يمكننا الحصول على شعور أفضل عندما المشاعر وتحديد المواقع يقترب من أقصى الحدود من خلال التزام من البيانات التجار.


الرسم البياني أعلاه يبرز تقلبات كبيرة في صافي المراكز التجارية وغير التجارية في زوج العملات اليورو / الدولار الأمريكي. ويمثل الخط باللون الأخضر صافي المواقع غير التجارية، في حين يظهر الخط باللون الأزرق صافي المراكز التجارية. وقد تزامنت العديد من القمم الرئيسية والقيعان السابقة مع تقلبات جديدة في الفرق بين المواقع التجارية وغير التجارية. ومن الواضح أن من المستحيل معرفة أين تحدث مثل هذه التطرفات بالضبط، ولكننا نلاحظ أن الأسابيع اللاحقة ترى نفس الاختلاف معتدلة و وا رن من انعكاس الاتجاه المحتمل.


في كل من الحالات الثلاث المذكورة أعلاه، وقعت القمم الرئيسية والقيعان في غضون 2-7 أسابيع. هذا هو بالكاد أداة توقيت السوق المثالي، ولكن هذه المؤشرات سوف تعطيك فكرة أفضل من التحولات الاتجاه المحتملة.


استخدام التزام التجار المؤشر على الرسوم البيانية الخاصة بك.


باستخدام استراتيجية التاجر، يمكننا استيراد مؤشر من شأنها أن رسم التزام التجار البيانات على المخططات لدينا كما نرى في الأمثلة أعلاه.


إذا لم يكن لديك بالفعل استراتيجية تاجر مثبت على الجهاز الخاص بك، انتقل إلى الصفحة الرئيسية وتحميل النظام الأساسي. ويمكن استخدامه مع أي حسابات تداول فكسم القائمة أو يمكن للمرء أن الاشتراك ببساطة للحصول على حساب تجريبي لاختبار النظام الأساسي.


تنزيل التزام التجار المؤشر على تاجر الاستراتيجية.


تحميل الملف COTIndicator. zip وجدت في هذه الصفحة المنتدى الفوركس ديليفس واتبع الاتجاهات ينظر في تلك الصفحة المنتدى.


يجب أن تبدو مساحة عمل مؤشر كوت على النحو التالي تقريبا:


كوت مؤشر مساحة العمل في فكسم استراتيجية التاجر.


في كل من الرسوم البيانية أعلاه، يتم تمثيل المواقع غير التجارية صافي بالخط باللون الأخضر، في حين صافي المواقع التجارية باللون الأزرق. إجمالي الفائدة المفتوحة (بما في ذلك البيانات التجارية وغير التجارية وغير القابلة للإبلاغ) ينظر إليها باللون الأحمر.


يرجى الإبلاغ عن أي مشاكل وردود الفعل على المؤشر في مؤشر منتدى الفوركس أو البريد الإلكتروني درودريجيز @ دايليفكس.


إذا كنت ترغب في اقتراح أفكار لهذا الموضوع أو أي استراتيجية الفوركس الأخرى التي تود أن ترى في هذه السلسلة، لا تتردد في البريد الإلكتروني المؤلف ديفيد رودر & إاكوت؛ غيز في درودريجيز @ دايليفكس. لتتم إضافته إلى قائمة توزيع المؤلف، البريد الإلكتروني مع سطر الموضوع & لدكو؛ قائمة التوزيع. وردقوو]؛


عرض المقالات السابقة في هذه السلسلة:


كتبه ديفيد رودر & إاكوت؛ غيز، استراتيجي كمي ل ديليفكس.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيفية استخدام تقرير كوت للتداول.


وبما أن تقرير كوت يأتي أسبوعيا، فإن فائدته كمؤشر ثقة السوق سيكون أكثر ملاءمة للحركات طويلة الأجل.


السؤال الذي قد تطرحه الآن هو:


كيف هيك هل تتحول كل هذا "العملاقة كبيرة غوبل المتابعة كتلة النص" إلى مؤشر القائم على المشاعر التي من شأنها أن تساعدك على انتزاع بعض النقاط ؟!


العثور على هذه المواقف قد يشير إلى أن انعكاس السوق هو قاب قوسين أو أدنى لأنه إذا كان الجميع طويلة عملة، الذي ترك لشراء؟


وإذا كان الجميع قصير العملة، الذي يترك للبيع؟


نعم هذا صحيح. لا أحد.


لا يمكنك الاستمرار نظرا لأنه لا يوجد طريق آخر. الشيء الوحيد الذي يجب القيام به هو العودة إلى الوراء.


دعونا نلقي نظرة على هذا الرسم البياني لل ور / أوسد من تيمينشارتس:


في النصف العلوي، لدينا عمل السعر من ور / أوسد يجري. وفي الوقت نفسه، في النصف السفلي، لدينا بيانات عن المراكز الطويلة والقصيرة للعقود الآجلة لليورو، وتنقسم إلى ثلاث فئات:


التجار) األزرق (كبير غير تجاري) أخضر (صغير غير تجاري) أحمر


تجاهل المواقف التجارية في الوقت الراهن، لأن تلك هي أساسا للتحوط في حين أن تجار التجزئة الصغيرة ليست ذات صلة.


دعونا نلقي نظرة على ما حدث في منتصف عام 2008. كما ترون، تراجع اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) من يوليو إلى سبتمبر.


كما انخفضت قيمة المراكز القصيرة الصافية للتجار غير التجاريين (الخط الأخضر)، وكذلك اليورو / دولار.


وفي منتصف شهر سبتمبر، بلغت المراكز الصافية قصيرة المدى 45،650. بعد فترة وجيزة، بدأ المستثمرون في إعادة شراء العقود الآجلة لليورو.


وفي الوقت نفسه، ارتفع زوج العملات ور / أوسد بشكل حاد من حوالي 1.2400 إلى مستوى مرتفع بالقرب من 1.4700!


وخلال العام المقبل، تحولت القيمة الصافية لمركز اليورو الآجلة تدريجيا إلى إيجابية. كما كان متوقعا، حذر ور / أوسد في نهاية المطاف، حتى وصل إلى قمة جديدة حول 1.5100.


في أوائل أكتوبر 2009، ارتفعت العقود الآجلة لصافي العقود الآجلة لليورو إلى 51،000 قبل أن تتراجع. بعد فترة وجيزة، بدأ اليورو / الدولار في الانخفاض أيضا.


حبوبا المقدس! فقط عن طريق استخدام كوت كمؤشر، هل يمكن أن يكون اشتعلت اثنين من التحركات مجنون من أكتوبر 2008 إلى يناير 2009 ونوفمبر 2009 إلى مارس 2018.


إذا كنت قد رأيت أن الصفقات القصيرة للمضاربة كانت على مستويات متطرفة، هل يمكن أن يكون قد اشترى ور / أوسد عند حوالي 1.2300.


وهذا من شأنه أن يؤدي إلى ما يقرب من 2000 نقطة ربح في غضون بضعة أشهر!


الآن، إذا كنت قد رأيت أيضا أن صافي المراكز الطويلة كانت في أقصى الحدود في نوفمبر 2009، كنت قد بيعت ور / أوسد وكنت يمكن أن أمسك حوالي 1500 نقطة!


مع هذين التحركين، باستخدام تقرير كوت كمؤشر انعكاس معنويات السوق، هل يمكن أن يكون أمسك ما مجموعه 3500 نقطة. جميلة جميلة، إيه؟


التقدم المحرز الخاص بك.


سر الإبداع هو معرفة كيفية إخفاء المصادر الخاصة بك. البرت اينشتاين.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


التزامات التجار.


تقدم تقاریر تعھدات التجار (كوت) توزیعا لکل من الفوائد الافتتاحیة للثلاثة یوم الثلاثاء للأسواق التي یحتل فیھا 20 أو أکثر من المتداولین مراکز تساوي أو أعلی من مستویات التقاریر التي حددھا الاتحاد.


يرجى الاطلاع على جدول الإصدار الرسمي لتقويم تواريخ الإصدار.


تتوفر التقارير في شكل قصير وطويل. ويبين التقرير القصير الفائدة المفتوحة بشكل منفصل من خلال المواقف المبلغ عنها وغير القابلة للإبلاغ. وبالنسبة للمراكز المبلغ عنها، يتم توفير بيانات إضافية عن الحيازات التجارية وغير التجارية، ونشر، والتغيرات من التقرير السابق، والنسب من الفائدة المفتوحة حسب الفئة، وأعداد التجار.


ويتضمن التقرير الطويل، بالإضافة إلى المعلومات الواردة في التقرير القصير، البيانات حسب السنة المحصولية، حيثما كان ذلك ملائما، ويبين تركيز المراكز التي يشغلها أكبر أربعة تجار وثمانية.


وتظهر التقارير التكميلية العقود الآجلة الإجمالية ومواقف الخيارات للتجار غير التجاريين والتجاريين والمؤشرين في 12 سلعة زراعية مختارة.


تاريخ بيانات كوت المفصلة - 20 أكتوبر 2009.


وستتيح اتفاقية التجارة الحرة أكثر من ثلاث سنوات من تاريخ البيانات المصنفة المدرجة في التقارير الأسبوعية لالتزامات التجار. وسوف يكون التاريخ لأسواق السلع الآجلة 22 الواردة حاليا في تقارير كوت الأسبوعية المصنفة، نشرت لأول مرة في 4 سبتمبر 2009، متاحة ابتداء من الثلاثاء، 20 أكتوبر 2009.


سيتم وضع الملفات القابلة للقراءة آليا على موقع كفتك، مع بيانات تعود إلى 13 يونيو 2006. نوع واحد هو ملف نصي مفصول بفواصل مضغوط تاريخي مضغوط؛ بينما النوع الآخر هو ملف إكسيل مضغوط. تاريخي مضغوط بالإضافة إلى ذلك، سوف يكون التاريخ 3 سنوات متوفرة في ملف ЂњviewableableЂќ on على موقع كفتك، من قبل مجموعة السلع، وضمن المجموعة، حسب السلع. الملفات الشخصية التاريخية هذه الملفات القابلة للعرض ستكون متاحة فقط بتنسيق “long. ”.


يرجى ملاحظة: كفتك لا يحتفظ بتاريخ من تصنيفات التاجر كبيرة. ولذلك، تستخدم التصنيفات الحالية لتصنيف المواقف التاريخية لكل تاجر يمكن الإبلاغ عنه (ويشار إلى هذا النهج عادة ب "البث البؤري"؛ Ђќ انظر الملاحظات التوضيحية D-كوت في الملاحظات التفسيرية المفصلة).


إعلان خاص.


ديسمبر 22، 2017: يتضمن كفتك الآن عقد بيتكوين الآجلة للتبادل الآجل (كفتك إد 1330E1) في تقارير ليغاسي أند ترادرس في العقود الآجلة المالية (تفف). لدى لجنة التجارة الحرة 3 خيارات عند تصنيف المنتجات الجديدة في عملية كوت الحالية: المالية، والزراعة، والموارد الطبيعية. واستنادا إلى هذه الخيارات الثلاثة، أفضل المالية يلتقط طبيعة عقود بيتكوين. تصنيف المتداول الافتراضي للتقرير القديم هو “Non Commercial”. بالنسبة لتقرير تفف، فإن تصنيف الترادر ​​هو نفسه بالنسبة لجميع العقود المنشورة. وبالتالي، فإن التاجر الذي لديه بالفعل تصنيف في عقد مالي آخر المنشورة سيكون له أيضا نفس التصنيف لعقود بيتكوين. وإلا، فإن التجار افتراضيا إلى Report ريبورتابل Ђќ إذا كان أي من فئات تفف الأخرى لا تنطبق أو لم يتم استلام أي معلومات حول التاجر من قبل كفتك. لم تتلق كفتك في الوقت الحالي نموذج 40s جديد أو محدث (بيان تقارير المتداول) لتصنيف تجار بيتكوين وسيتعين مراجعة النموذج 40 وربما يتم تحديثه لحساب تصنيفات المتداولين في بيتكوين. ونتيجة لذلك، قد يتغير التصنيف الحالي للتجار عند استلام ومعالجة النماذج 40 الجديدة و المحدثة و / أو معلومات أخرى حسب الاقتضاء.


التقارير الموافق عليها 19 ديسمبر 2017 - التقارير المصنفة الحالية:


العقود الآجلة المصنفة فقط.


العقود الآجلة المصنفة-و - خيارات - Combined.


البترول والمنتجات.


الغاز الطبيعي والمنتجات.


المعادن وغيرها.


التجار الحاليون في تقارير العقود الآجلة المالية:


التجار في العقود الآجلة المالية؛ العقود الآجلة فقط.


التجار في العقود الآجلة المالية؛ العقود الآجلة والخيارات - Combined.


التقارير القديمة الحالية:


شيكاغو مجلس التجارة.


شيكاغو ميركانتيل إكسهانج.


شيكاغو مجلس الخيارات تبادل.


شيكاغو العقود الآجلة للمناخ.


كانساس سيتي مجلس التجارة.


مينابوليس، إنتزع الشعر عن الجلد، إكسهانج.


بورصة السلع.


أيس، المستقبل، يوروب.


أيس †"العقود الآجلة الطاقة.


نيويورك، ميركانتيل، إكسهانج.


نيويورك، المحفظة، المقاصة.


بورصة دبي التجارية.


مؤشر السلع التكميلية.


تنسيقات أخرى متوفرة.


تحتوي هذه الملفات النصية فقط على أحدث بيانات العقود الطويلة الآجلة والعقود الآجلة والخيارات المجمعة في شكل محدد بفواصل لسهولة التحميل في جدول بيانات.


تقرير تكميلي.


وفي بيان صحفي صدر في 5 ديسمبر / كانون الأول 2006، أعلنت لجنة التجارة الحرة أنه بالإضافة إلى التقارير الأسبوعية الحالية لتقارير التجار، سيتم نشر تقرير تكميلي اعتبارا من 5 يناير 2007.


استخدام تقارير كوت لتوقع تحركات أسعار الفوركس.


وقبل النظر في تقارير كوت وبعض الطرق لاستخدامها، دعونا نلاحظ اثنين من التفاصيل الهامة:


واحدة من المشاكل الرئيسية مع سوق الفوركس هو عدم وجود مؤشر حجم. نظرا لعدم وجود تبادل العملات الأجنبية مثل مؤشر نيكي أو بورصة نيويورك، لا تتوفر إحصاءات حجم السوق بأكملها. ويعتبر تقرير كوت، الذي يعقب مخصصات العملة والسلع الآجلة للمضاربين الرئيسيين والتحوطات التجارية، بديلا ممتازا لمؤشر الحجم، ولذلك ينبغي أن يكون عنصرا لا ينفصل عن أي مخطط تجاري تقني. والنقطة الأخرى التي نود التأكيد عليها هي الطبيعة المتأخرة للتقرير. كما أنه تحديث لنا على مواقف الأسبوع الماضي، هو أكثر قيمة بكثير كمؤشر على المدى الطويل، مع فترات من أسابيع، بدلا من أيام يجري مجال قياساته.


و كوت (التزام التجار) هو تقرير صادر عن كفتك لتحديث الجمهور على وضع العقود الآجلة للتجار في أسواق السلع الأساسية. في الولايات المتحدة يتم تداول معظم العقود الآجلة في شيكاغو ونيويورك، والمؤسسات التي يغطيها التقرير تتركز بشكل كبير في هذه المواقع.


دعونا ندرس جثة تقرير كوت.


وتصف الفائدة المفتوحة مقدار العقود الآجلة المفتوحة التي يجري الاحتفاظ بها. وبعبارة أخرى، هو إجمالي حجم العقود المفتوحة في السوق، ولكن ليس المعاملات.


والمواقف التي يتم الإبلاغ عنها هي المواقف التي تحتفظ بها المؤسسات التي تستوفي شرط الإبلاغ المقدم من اللجنة. هذه هي اللاعبين الرئيسيين في كبوت، وخياراتهم عادة ما تدعمها جحافل من المحللين ودراستهم.


وتغطي المناصب غير المبلغ عنها كل من لا يتناسب مع المعايير المذكورة أعلاه، ويطلق عليها أيضا المضاربين الصغار. ومن بين المناصب التي يتم الإبلاغ عنها، يشمل غير التجاري جميع الجهات الفاعلة التي لا تملك أي مصلحة في الاستفادة من العملة أو السلعة الأساسية، مثل صناديق التحوط وشركات الوساطة المالية ومصارف الاستثمار والشركات الأخرى ذات الصلة. يتم إنشاء الفائدة التجارية المفتوحة من قبل الشركات التي لديها الرغبة في الحصول على أو تقديم الأساسية. وهكذا فإن الأدوار التي تقوم بها فئتا التجار مختلفة تماما.


ويغطي الانتشار تلك الصفقات التي لديها عدد متساو من المراكز القصيرة الأجل على العقود المستقبلية.


ويقدم التقرير بيانات عن النسبة المئوية لعقود طويلة أو قصيرة إلى المجموع، وعلى عدد التجار في جميع الفئات الثلاث التي لديها مراكز للعملة، وأخيرا التغيرات في الفائدة المفتوحة مقارنة بالفترة المشمولة بالتقرير السابق.


على مر السنين أصبح تقرير كوت أداة شعبية جدا لجميع أنواع التجار. وهنا عدد من الطرق لاستغلال البيانات المقدمة من تقرير كوت.


1. إنشاء محفظة العملة على أساس تحديد المواقع كوت تقرير.


يمكننا استخدام بيانات تقرير كوت لإنشاء محفظة عملة متنوعة. من خلال دراسة تقرير كوت، يمكن أن يكون لدينا فكرة جيدة عن موقف التجار الرئيسيين نحو الدولار، ولكن لجعل الاستخدام الحقيقي للبيانات يجب علينا إنشاء مجموعة من أزواج العملات، مثل أود / أوسد، ور / أوسد، USD / JPY. وبما أن السوق يمكن أن يكون، عموما، منذ فترة طويلة الدولار، ولكن يمكن أن تكون قصيرة الدولار مقابل واحد أو أكثر من العملات، ونحن لا نريد أن يتم القبض عقد الزوج الذي سوف الدولار تفقد القيمة، في حين أن كوت لا يزال طويلا. دعونا نفترض الآن أن القطاع غير التجاري هو عموما الدولار الطويل في مثالنا.


ما هي المعايير التي يجب اتخاذها عند تحديد أزواج العملات التي ستدرج في محفظتنا في مثل هذه الحالة؟ بشكل عام، من الجيد جعل محفظتنا محايدة للفوائد، وذلك للتعبير في تخصيصات العملة لدينا فكرة إيجابية أوسد، في حين رفض القول الكثير عن العملات ونحن سوف قصيرة.


على سبيل المثال، سوف نقصر أود / أوسد و ور / أوسد (والحمل سلبي) وطويلة أوسد / جبي وبعد ذلك سوف نقوم بإدارة نسب زوج العملات لدينا في مثل هذه الطريقة أن مجموع الفائدة الواردة لن تتجاوز معدل الاحتياطي الفدرالي. لما نفعل هذا؟ لأن كل ما نريد القيام به هو كسب من ارتفاع الدولار مع الحد من التقلب الناجم عن تجارة الحمل. من خلال جعل موقفنا محايد الفائدة، ونحن، ونحن نتوقع، تكون قادرة على ركوب من خلال مثل هذه الاضطرابات. وهذا سوف يقلل من تقلب محفظتنا، وسوف يقلل أيضا من العائدات المحتملة من استثماراتنا، لكنه لا يخلق وضع أطول أجلا وأكثر مرونة.


وهناك طريقة أخرى، ولكن أكثر خطورة لخلق محفظة كوت القائمة على تقرير لدينا هو ببساطة طويلة ما هو القطاع التجاري طويل، وقصيرة السلع أو العملة التي التجار غير التجارية طويلة. وهكذا، على سبيل المثال، إذا كان القطاع التجاري طويلا اليورو، وقطاع المضاربات هو الدولار الاسترالي طويلا، فإن التاجر ببساطة ترتيب محفظته لتعكس اختيار السوق من خلال تخصيص جزء كبير من اليورو / دولار أسترالي. ويمكن للمرء أن يستمر مع هذا الأسلوب، لإنشاء محفظة محايدة الفائدة في الطريقة المذكورة سابقا، مما يحد من تقلب الموقف، وضمان استراتيجية أكثر نجاحا على المدى الطويل.


2. استغلال الانتكاسات في تحديد المواقع لإنشاء محفظة.


ومن الممكن أيضا ترتيب المحافظ المذكورة أعلاه للربح من انعكاسات الاتجاه كما تشير إليه تقارير كوت، لكننا نحذر من هذا الأسلوب، ما لم يتداول المتداول بعناية في موقفه من خلال تداول أزواج غير مترابطة (أو مرتبطة سلبا). إحصاءات الارتباطات من أزواج العملات المتاحة من معظم وسطاء الفوركس الرئيسية.


ومع ذلك، فمن الصحيح أن التغيرات الرئيسية في قوة الاتجاه، أو انعكاسه على أساس دائم، قد لوحظت بالفعل بالتغييرات التي تحققت في المصالح المفتوحة والموقع المؤسسي. اقتراحنا الوحيد هو أن التاجر يكون على بينة من إمكانات إشارات كاذبة، و، وفقا للمبدأ المعتاد، تجنب محاولة من الصعب جدا للقبض على القيعان والقمم.


3. استخدام تقرير كوت كمؤشر حجم على المدى الطويل.


والاستخدام المفيد والحصيف بشكل استثنائي لتقرير كوت هو فيما يتعلق به كمكون مكمل لدراسات الأسعار الناتجة عن التحليل التقني التقليدي. يمكن للتاجر ببساطة رفض التصرف عندما فشل إشارة فنية لتأكيدها حركة مماثلة (مما يدل على زيادة الفائدة المفتوحة) في تقرير كوت. وبالنسبة للاتجاه الصعودي، وقال انه يتوقع ارتفاع المقابلة في الفائدة المفتوحة، واتجاه هبوطي، سقوط المقابلة. ومن الممكن أيضا وضع مؤشرات لهذا الغرض، ويمكن رسم كل من ماسد أو ويليامز أوزيلاتور أو ستوشاستيك على بيانات تقرير كوت.


هذا النهج هو أقرب إلى استخدام حجم والسعر البيانات في وقت واحد أثناء استكشاف المخططات سوق الأسهم، وتلك مع الخبرة في هذا المجال سوف فهم بسهولة أهمية تقرير كوت. ومع ذلك، فإن أولئك الذين لا يمتلكون سوى القليل من المعرفة بأسواق أخرى لا يزالون يستفيدون كثيرا من استخدامه، ولا سيما عند التداول على أساس تقني بحت.


4. باستخدام تقلب في تحديد المواقع للتنبؤ انعكاسات السوق.


في نموذج كوت الرسم البياني أعلاه، صافي المواقع غير التجارية لليورو قصيرة، لأن 38 في المئة من التجار يحتفظون بمراكز بيع قصيرة، في حين أن ثلاثين في المئة عقد طويلة. طريقة واحدة لاستغلال هذا الجزء من تقرير كوت هو أخذ علما عندما صافي تبديل المواقع من طويلة إلى قصيرة والعكس بالعكس، والتنبؤ انعكاسات سوق الفوركس على هذا الأساس. في المثال أعلاه، عندما يتحول صافي وضع القطاع غير التجاري إلى فترة طويلة، فإننا سوف نستخدم التنمية كإشارة لشراء اليورو، إلى جانب بعض المدخلات من مصادر أخرى للتحليل الفني.


في حين أن هذه الطريقة يمكن أن تنتج نتائج أكثر موثوقية بكثير من تلك التي تم إنشاؤها بواسطة التحليل الفني النقي، يجب على التاجر أن يكون على بينة من الانهيارات والطفرات والانهيارات لا يمكن التنبؤ بها التي يمكن أن تنشأ في بعض الأحيان. يمكن التعرف على قيم النسبة المئوية بسهولة، كما أنها أسهل في التعرف على تقلب الموضع.


5. استخدام المواقع القصوى لقياس استنفاد السوق.


ويمكن أيضا أن تكون المقارنة بين المواقع الطويلة والقصيرة ذات النواقص التاريخية مفيدة في تحديد الأسواق المتطرفة. وتظهر التجربة أن هناك قيم مطلقة تشير إلى شراء، أو بيعت العملة، وكما ضرب المواقع كوت هذه القيم، وهناك فرصة كبيرة للانعكاس السريع.


ويمكن أيضا أن يطلق على المستطيلات فقاعات، لأنها تميز السوق التي هي بالفعل في مرحلة غير مستدامة من الارتفاع أو الانخفاض. المشكلة مع هذه الطريقة تكمن في حقيقة أنه من الصعب دائما أن تلتقط قمم وقيعان: ليس هناك سبب للتوقع أن المواقع لا يمكن أن يتجاوز ارتفاع المسجلة سابقا، قبل الانهيار. ومع ذلك، إذا كان المرء لديه العزم والقدرة على الصمود، فإن الأقطار التي أبلغ عنها تقرير كوت لديها قيمة أكبر بكثير من تلك التي أفاد بها التحليل الفني القائم على الأسعار.


ومن الممكن تأكيد النقط القصوى المطلقة على تقرير كوت مع تقلبات على المتوسطات المتحركة أو مؤشرات التذبذب على الرسم البياني للسعر.


تقرير كوت هو أداة مفيدة جدا والتي يمكن أن تكون بديلا عن مؤشرات حجم تحليل الأسهم. ويمكن أن يكون تحديد المواقع الطويلة والقصيرة المطلقة والمقارنات التاريخية مفيدا لتحديد الأسواق القصوى. ويمكن أن تكون التغيرات النسبية في الفوائد المفتوحة ذات قيمة في ملاحظة تقلب الموقف والتنبؤ بتراجع السوق على المدى المتوسط. إذا كان هناك أي وقت مضى مؤشر تقني في نهاية المطاف، طالبيها لديهم أعظم حظا في البيانات كوت. ولكن النصائح القديمة حول عدم وضع كل البيض في سلة واحدة لا تزال صالحة: فمن الأفضل لتأكيد إشارات من تقرير كوت مع البيانات من جوانب أخرى من التحليل الفني، وبطبيعة الحال التحليل الأساسي، قبل التوصل إلى القرارات.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.

No comments:

Post a Comment