Monday 5 March 2018

دليل الخيارات الثنائية بدف


10 دليل خطوة إلى تداول الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية هي طريقة لرؤية الحركة في قيمة مجموعة كبيرة وديناميكية من السلع والأصول والأسهم والأسهم أو حتى الفوركس.


السبب في أن هذه الأنواع من الصفقات المالية أصبحت شعبية جدا هو أن التجار لديهم لاتخاذ واحد فقط من اثنين من القرارات الممكنة عند وضعها، أن يكون نعم أو أي قرار الذي في تداول الخيارات الثنائية والمعروفة باسم الصفقات وضع أو دعوة.


ليس هناك حاجة لشراء فعلا على سبيل المثال سبائك الذهب إذا كنت ترغب في وضع تجارة الخيارات الثنائية على قيمة الذهب، تحتاج إلى أن تقرر ما إذا كانت قيمة الذهب سوف ترتفع في القيمة أو انخفاض في القيمة على مدى أي فترة زمنية معينة.


ميزة واحدة رئيسية من وضع الصفقات الخيارات الثنائية هو أنك سوف تجد مجموعة من أوقات انتهاء الصلاحية المختلفة التي يمكن أن تكون قصيرة مثل 60 ثانية فقط أو طالما شهر واحد.


إذا كنت جديدا على العالم من تداول الخيارات الثنائية ثم أدناه هو لدينا دليل 10 خطوة (إنفوغرافيك) والتي سوف تنير لكم على كل شيء لمعرفة حول وضع الصفقات الخيارات الثنائية في أي من وسطاء واردة لدينا.


ما هي الصفقات لوضع أول قرار تحتاج إلى جعل عندما كنت تفكر في وضع أي نوع من التجارة الخيارات الثنائية هو مجرد ما الأصول أو السلع أو البورصة كنت ترغب في وضع الصفقات الخاصة بك على.


مرة واحدة كنت قد اتخذت قرارا المتعلمين على أي نوع من الأصول أو السلع أو البورصة كنت مهتما في وضع التجارة الخاصة بك أو الصفقات عليك سوف تحتاج إلى أن تقرر الطريقة التي كنت تعتقد أن قيمة تلك التجارة سوف تتحرك.


إذا كنت تعتقد على سبيل المثال قيمة دعونا نقول النفط سوف تقع في القيمة ثم سوف تحتاج إلى وضع خيار بوت، ولكن إذا كنت تعتقد أن قيمة النفط سوف تزيد في القيمة ثم سوف تحتاج إلى وضع خيار الاتصال.


اختيار وسيط سوف تحتاج بالطبع إلى اختيار وسيط الخيارات الثنائية لوضع الصفقات الخاصة بك في، ومع ذلك في الاعتبار فإننا ننصح أن تأخذ بعض الوقت نلقي نظرة من خلال كل من استعراضنا ثنائي خيارات السماسرة.


كل وسيط على هذا الموقع مرخص بالكامل وينظم، وكل واحد منهم يقدم مجموعة واسعة جدا من الأصول القابلة للتداول وكثير منهم كما تقدم بالإضافة إلى التجار الجدد عرضا من شأنها أن تزيد بشكل كبير من قيمة الإيداع الأولي الخاص بك.


وسيكون لكل وسيط أيضا مجموعة من أنواع الحسابات المختلفة، ومن المهم أن تختار لفتح حساب من شأنها أن تعطيك الوصول إلى أقصى الفوائد والإضافات على أساس مستوى وحجم الصفقات التي تضعها.


من الناحية المثالية النظر في فتح الحسابات في كل من وسطاء واردة لدينا، لأنه سيكون هناك العديد من الفوائد من القيام بذلك كما سوف تجد في الخطوة الرابعة.


اختيار وقت انتهاء الصلاحية واحد كنت قد اخترت نوع من الأصول التي ترغب في أساس الخيارات الثنائية الخاص بك يتداول حولها، وقد اختار الوسيط الذي لوضع الصفقات الخاصة بك في، ثم عليك بعد ذلك أن تقرر وقت انتهاء الصلاحية للتداولات الخاصة بك.


سوف تجد أنه يمكنك وضع الصفقات التي تستمر لمدة 60 ثانية فقط أو يمكن وضع صفقات أطول بكثير والتي سوف تنتهي في شهر واحد. من المهم أن تحدد وقت انتهاء الصلاحية الذي تفضله حيث أن هناك الكثير من الأحداث المختلفة التي يمكن أن تؤثر على قيمة أي أصول مالية تقوم بوضع صفقاتك عليها.


فهم المكاسب المحتملة عندما تفكر في إجراء عملية شراء لعنصر سعر تذكرة كبير، سوف تتسوق دائما لضمان حصولك على أفضل صفقة ممكنة.


هذا هو الشيء الذي يجب أن تنظر في القيام به عندما تاجر الخيارات الثنائية، والمكاسب المالية التي يمكن أن تجعل من كل تجارة واحدة كنت تقرر أن مكان يمكن، وغالبا ما تختلف من وسيط إلى وسيط.


لذلك يجب أن تكون الخطوة التالية الخاصة بك أن نلقي نظرة على ما المكاسب المحتملة ستكون على الصفقات التي اخترتها في العديد من واردة وسطاء الخيارات الثنائية، كما من خلال مقارنتها سوف تكون قادرة على اختيار وسيط تقدم لك أقصى عوائد على الاستثمار الخاص .


الخيارات الشائعة في حين أنك سوف تبذل شيئا من جهد متضافر عند اختيار الصفقات التي من المرجح أن تؤدي إلى مكاسب مالية، يجب عليك دائما الاستفادة من جميع الأدوات تحت تصرفكم.


في حين أن العديد من الوسطاء تقدم أحدث الأخبار المالية التي غالبا ما يتم التمرير على تغذية الأخبار، بعض التجار أيضا تسمح لك لمعرفة أي الصفقات هي شعبية حاليا مع التجار الآخرين.


على هذا النحو يكون على اطلاع على الوسطاء التي تقدم نوعا من ميزة الخيارات الشائعة، عن طريق الاستفادة من الأداة التي سوف تكون قادرة على اكتشاف أي الصفقات تجذب حاليا أعلى حجم من الصفقات من التجار المال الحقيقي الآخرين.


زيادة ميزانية التداول الخاصة بك المنافسة بين وسطاء الخيارات الثنائية هو بالطبع شيء يجب أن نأخذ دائما في الاعتبار والتاجر.


بالنسبة لك سوف تجد في كثير من الأحيان يمكنك الاستفادة من مجموعة من العروض الترويجية لمساعدتك على زيادة قيمة ميزانيتك التداول.


على الفور وضع الصفقات أنت لن تعرف مسبقا عندما فرصة تجارية مربحة المحتملة سوف تصبح فجأة المتاحة، وهذا هو شيء كنت بحاجة إلى أن نأخذ في الاعتبار.


على هذا النحو ينصح لك أن يكون الوصول إلى كل حساب التداول عبر الإنترنت وأيضا حساب التداول المحمول في كل وسيط قمت بالتسجيل. من خلال الحصول على حساب التداول المحمول سوف تكون بالطبع قادرة على وضع الصفقات الخاصة بك في أي وقت ومن أي مكان.


تحوط الصفقات الخاصة بك سوف ينظر العديد من المتداولين في إمكانية التحوط من أي صفقات حية ونشطة لديهم فتح أو أنها قد تضع مجموعة من الصفقات التي يتم تغطية كلا الجانبين من الصفقات في اثنين من الصفقات منفصلة تماما.


لفة إلى الأمام ميزة سوف تجد ميزة أخرى بدأت تصبح متاحة في العديد من وسطاء الخيارات الثنائية وهذا شيء يعرف باسم ميزة لفة إلى الأمام. هذا النوع من فرص التداول الإضافية سوف تصبح متاحة لك فقط عندما يكون لديك التجارة الحية وضعت.


خيار إعادة توجيه الخيارات هو وسيلة لتوسيع وقت انتهاء الصلاحية على أي الصفقات الحية التي قمت بوضعها، وعند اتخاذ هذا الخيار سيتم تمديد وقت انتهاء الصلاحية إلى واحد المتاحة التالية.


الخروج المبكر في حين أن العديد من التجار سيكون أكثر من مستعد للانتظار حتى يتم الانتهاء من وقت انتهاء الصلاحية على جميع الصفقات التي وضعوها، إذا كنت على بينة من أي أحداث محتملة يمكن أن نرى قيمة الصفقات التي اخترتها تأرجح في الاتجاه المعاكس الذي كنت قد اخترت، في حين كنت الصفقات في خط حاليا لدفع تعويضات، ثم النظر في اتخاذ الخروج المبكر.


العديد من الوسطاء سوف نقدم لكم خيار الخروج المبكر، وبينما سيكون لديك لدفع رسوم لإنهاء الصفقات الخاصة بك قبل أن تنتهي صلاحيتها، من خلال القيام بذلك سوف يكون على الأقل تأمين في أرباح التداول من تلك الصفقات.


ومع ذلك، فقط من أي وقت مضى النظر في اتخاذ الخروج المبكر إذا كنت مقتنعا أي مكاسب محتملة سوف تجعل بمجرد التداول تنتهي بشكل طبيعي سوف تصبح خسارة الصفقات بسبب الأحداث الحالية التي قد تكون فجأة على بينة من.


كيفية تداول الخيارات الثنائية.


الفصل الأول: كيفية تداول الخيارات الثنائية.


هناك ميزة رئيسية واحدة من تداول الخيارات الثنائية وهذا هو أبدا لديك لشراء فعلا الأسهم والسلع أو العملات التي سوف تكون على أمل زيادة أو نقصان في القيمة خلال أي فترة زمنية معينة!


إذا تداول الخيارات الثنائية على الانترنت قد أثار مصلحة في لك ثم يمكن أن يكون، في البداية، مربكة نوعا ما، ولكن بمجرد أن تتقن الطريقة عمل الخيارات الثنائية، والتي سوف يستغرق سوى ساعة أو نحو ذلك، سوف تكون قادرة على إتقان تداولها .


مع هذا في الاعتبار وضعنا معا أدلة تداول الخيارات الثنائية الأكثر شمولا وجدت في أي مكان على الانترنت، وعبر خطوة خطوة مجموعة من الأدلة سنشرح كيف يمكنك أن تكون على الانترنت وتداول الخيارات الثنائية في أي وقت من الأوقات.


الخطوة الأولى من التداول هو اختيار وسيط. إلقاء نظرة على وسطاء الموصى بها من هنا.


نحن ندعوك لإلقاء نظرة من خلال كل من الأدلة التالية، لأنه عندما كنت تفعل ربما ترغب في بدء التداول نفسك!


دليل تداول الخيارات الثنائية.


مرحبا بكم في التجار الجدد & # 8220؛ الدمى دليل & # 8221؛ على أساسيات الخيارات الثنائية.


مرحبا ومرحبا بكم في بيناريترادينغ & # 8217؛ s جديد ثنائي الخيار التجار التجار. تغطي هذه الصفحة الحقائق الأساسية ولكن الهامة حول الخيارات الثنائية التي تحتاج إلى معرفتها قبل البدء في التداول. من المفيد وضع إشارة مرجعية على هذه الصفحة كما من المرجح أن تشير إليها في المستقبل. هنا هو مخطط من الأشياء التي سوف تتعلم.


ما هو الخيار الثنائي؟ أنواع الخيارات الثنائية الصفقات المتاحة الاستراتيجيات الأساسية أدوات قد ترغب في قائمة & # 8220؛ أشياء يجب معرفتها & # 8221؛ مثال الصفقات البدء.


ما هي الخيارات الثنائية نفسها.


الخيارات الثنائية هي عقد خيار بسيط جدا مع خطر ثابت وثابتة ثابتة. هذه الخيارات تسمى الخيارات الثنائية لأن هناك & # 8220؛ واحد أو الخيار الآخر & # 8221؛ ودفع واحد أو الآخر بعد انتهاء صلاحية الخيار. تتضمن الخيارات أو الخيارات الأخرى صعودا أو هبوطا أو لمسها أو عدم لمسها. في التعليمات البرمجية للكمبيوتر ثنائي يعني 1 أو 0، أو واحد أو آخر.


الطريقة التي يعمل بها الخيار الثنائي هي من وجهة نظر المتداولين (لك) هي أنك تختار ما إذا كان أحد الأصول الأساسية (الأسهم والسلع والعملات وما إلى ذلك) سيزداد أو ينخفض ​​في فترة معينة من الوقت. كنت الرهان أساسا المال على هذا التنبؤ. يظهر لك كم من المال مقدما سوف تكسب إذا كان التنبؤ الخاص بك هو الصحيح. إذا كان التنبؤ الخاص بك هو الخطأ، تخسر الرهان والمال للخطر. إذا كنت تتوقع بشكل صحيح تحصل على المال الخاص بك خطر عودة بلوس العودة. عادة ما تكون هذه العائدات بين 70-85٪.


وهناك مثال موجز هو أن تتوقع سعر الذهب للارتفاع منه من السعر الحالي & # 8220؛ $ 1612.75 & # 8221؛ ساعة واحدة من الآن. وتقدم التجارة الفائزة عائدا بنسبة 80٪. يمكنك وضع 100 $ التجارة على هذه الفكرة.


بعد ساعة من الآن ينتهي عقد الخيار (يغلق) ويتم تصنيف العقد على أنه & # 8220؛ الفوز & # 8221؛ أو & # 8220؛ خسارة & # 8221؛، أو & # 8220؛ في المال & # 8221؛ / & # 8220؛ من المال & # 8221 ؛. الذهب ترتفع إلى 1613 $، وتوقعت بشكل صحيح. تحصل على 100 $ العودة والعودة من 80٪ & # 8211؛ أو 80 دولارا لما مجموعه 180 دولارا. على الرغم من أن الذهب ارتفع فقط كمية صغيرة، كنت لا تزال كسب العائد 80٪. حجم حركة السعر ليس عاملا في كمية عودتك.


المكونات الرئيسية للتجارة الخيار الثنائي.


جميع عقود الخيارات الثنائية المختلفة تحتوي على هذه المكونات الثلاثة الرئيسية التي يحتاج المتداولون إلى الإحاطة علما بها. وهي وقت انتهاء الصلاحية، وسعر الإضراب، وعروض الدفع.


وقت انتهاء الصلاحية هو ببساطة طول الفترة الزمنية من اللحظة التي تجري فيها & # 8216؛ شراء & # 8217؛ عقد الخيار حتى يغلق. يمكن أن يكون ذلك بسرعة 60 ثانية أو ما دام شهر. معظم التجار يتداولون الخيارات الثنائية على المدى القصير، في أي مكان من 60 ثانية إلى 30 دقيقة.


سعر الإضراب هو السعر الذي كنت قادرا على دخول التجارة في وهذا هو الثمن الذي يحدد ما إذا كانت التجارة الخاصة بك هو الفائز أو الخاسر. في المثال الموجز أعلاه، سعر الإضراب هو 1612.75 دولار. هذا هو السعر الذي يحتاج الذهب لإغلاقه أعلاه من أجل الفوز بهذه التجارة.


عرض الدفع هو العائد الذي يقدمه وسيط الخيارات الثنائية لك. في مثال تجارة الذهب أعلاه، كان عرض الدفع 80٪ للفوز و 0٪ للخسارة. بعض الصفقات لديها نسبة العائد للخسائر، وعادة ما تصل إلى 10٪ على الرغم من أن هذا هو وسيط والتجارة تعتمد. يعرف عرض العوائد مقدما قبل المخاطرة بأي أموال.


أنواع الخيارات الثنائية المتاحة.


هناك أنواع متعددة من الخيارات الثنائية المتاحة للتجارة. التجارة الأبسط والأكثر انتشارا هي تجارة أعلى / أسفل. يمكنك التعرف على أنواع مختلفة من الخيارات الثنائية المتاحة للتجارة هنا.


قمنا بتجميع قائمة من استراتيجيات الخيارات الثنائية الأساسية التي سوف تساعدك على البدء في صنع الصفقات احتمال أعلى.


أدوات قد ترغب في استخدام.


أنا ذاهب إلى تعزيز هذا القسم كما أدوات جديدة تصل في السوق لمساعدتك على جعل الصفقات الخاصة بك. في الوقت الحالي يمكنك مراجعة بعض خدمات إشارات التداول الثنائية على هذه الصفحة.


الأشياء الرئيسية التي يجب معرفتها عن التداول الثنائي.


حتى الآن فهم أساسيات تداول الخيارات الثنائية. بعض الأشياء الأساسية التي يجب أن تتذكرها قبل الغوص في هي:


المخاطر الخاصة بك تقتصر على كمية التجارة الخاصة بك الحد الأدنى من التجارة هو أقل من 10 $ أنت لا تدفع ثمن الصفقات الخاسرة & # 8211؛ تخسر المبلغ التجاري الخاص بك (أو الغالبية منه) هناك الكثير من المخاطر المعنية. أبدا الاستثمار أكثر من أي وقت مضى مع وسيط مما كنت تستطيع أن تخسره. انها محفوفة بالمخاطر! أنت لا تأخذ أي ملكية للأصل الأساسي & # 8211؛ أنت فقط & # 8220؛ رهان & # 8221؛ على الاتجاه من ذلك & # 8217؛ s حركة السعر لكسب المال على المدى الطويل لديك للفوز في غالبية الصفقات الخاصة بك أعلى / أسفل هي فقط نوع واحد من الخيار الثنائي، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الصفقات المتاحة لجعل مع الثنائيات تم تصميم الخيارات الثنائية التداول ليكون من السهل القيام به.


ويقتصر خطرك على المبلغ الذي تضعه على التجارة. يتم تحديد العائد الخاص بك بوضوح قبل اتخاذ الصفقة. إذا كنت الفوز في الخيارات الثنائية التجارة لك كسب مبلغ ثابت من النقد. وبما أن هناك احتمالين فقط، هذا هو أصل اسم "الخيارات الثنائية".


لقطة شاشة واجهة التداول الثنائية & # 8211؛ اختر لأعلى أو لأسفل، كم إلى المخاطر و & # 8220؛ تطبيق & # 8221 ؛.


أوب أو دون أكا & # 8216؛ كال أور بوت & # 8217؛


هل تعتقد أن سعر & # 8220؛ x & # 8221؛ هو صعودا أو هبوطا؟ في لقطة أعلاه من بانك دي ثنائي، ونحن نبحث في السعر الحالي للذهب. الذهب هو & # 8220؛ x & # 8221 ؛. الخط الأخضر هو حركة سعر الذهب على مر الزمن. القسم الأحمر على الجانب الأيمن هو آخر لحظة يمكنك تداول هذا الخيار الثنائي. بعد هذه النقطة، يتم إغلاق الخيار للتداول. لم تنته بعد حتى الآن إذا كنت تداولت سابقا، ولكن نافذة الخاص بك من التداول قد انتهت.


إذا كنت تعتقد أن سعر & # 8220؛ الذهب & # 8221؛ سيؤدي إلى وضعك على & # 8220؛ الاتصال & # 8221 ؛.


إذا كنت تعتقد أن سعر & # 8220؛ الذهب & # 8221؛ ينخفض، يمكنك وضع & # 8220؛ وضع & # 8221 ؛.


تلك هي الخيارين الوحيدين. ومن ثم & # 8220؛ بيناري & # 8221 ؛. إذا اخترت الاختيار الصحيح من اثنين لك الفوز في التجارة. إذا اخترت خاطئة تفقد التجارة. هناك خياران فقط. & # 8216؛ لأعلى أو لأسفل & # 8217 ؛. واثنين من النتائج، & # 8216؛ فوز أو تفقد & # 8217؛.


هذا هو أساسيات التداول ثنائي للدمى. هذا هو بسيط، وأنها مصممة لتكون بهذه السهولة. تم تحديد عودتك بوضوح قبل النقر على & # 8216؛ تطبيق & # 8217؛ زر. سوف تكسب 72٪ على الاستثمار الخاص بك إذا كنت الانتهاء من التجارة & # 8216؛ في المال & # 8217؛.


& # 8220؛ X & # 8221؛ يمكن أن يكون أي عدد من الأصول الأساسية. يمكن أن يكون مخزون معين أو يمكن أن يكون سعر الذهب أو النفط. يمكن أن يكون زوج العملات أو يمكن أن يكون سعر فاسيبوكس الأسهم. يمكنك اختيار ما الأصول الأساسية التي تريد التداول.


هناك عامل واحد أكثر أهمية ترك من التوضيح البسيط أعلاه وهذا هو وقت انتهاء الصلاحية أو تاريخ استحقاق الخيار. هذه هي النقطة في الوقت الذي تنتهي فيه الصفقة. هذه هي النقطة التي يتم فيها تحديد السعر الفعلي للأصل الأساسي ومعرفة ما إذا كنت أنهيت التجارة & # 8216؛ في المال & # 8217؛ مع الفوز، أو & # 8216؛ من المال & # 8217؛ مع خسارة.


إذا اخترت & # 8216؛ لأعلى، أو اتصل بالرقم & # 8217؛ و بسعر انتهى أعلى، تكسب. وتختلف أوقات انتهاء الصلاحية من 60 ثانية إلى ما يصل إلى ساعات وأيام وحتى أسابيع.


مثال التجارة الثنائية الأساسية.


أسهل طريقة لشرح ما يشبه التجارة الثنائية هو تقديم مثال.


مثال للتجارة 1 & # 8211؛ تداول الأسهم غوغل مع ارتفاع / انخفاض الخيار الثنائي.


لقطة شاشة من غوغل فينانس أوف كيرنت برايس أوف غوغل.


ولعل غوغل تعمل بشكل جيد وتتوقع أن تتداول فوق 672.10 دولار بحلول الساعة 3:30 بعد ظهر اليوم. التجارة الثنائية تعني أنك تضع رهان على تلك النظرية.


مخطط شمعدان المقابلة من فريستوكشارتس لسعر سهم غوغل.


أعلاه هو الرسم البياني شمعدان المقابلة لجوجل، من فريستوكشارتس. يمكنك استخدام هذا لقراءة حركة السعر والعثور على فرص التداول.


هنا هو التجارة المقابلة من تراديروش & # 8211؛ خطر 1000 $، عودة 1700 $ إذا كنت الفوز & # 8211؛ $ 100 الخصم إذا كنت تفقد (10٪)


وهنا هو التجارة الثنائية المقابلة التي تقدمها تراديروش & # 8211؛ أنت تخاطر بمبلغ 1000.00 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) أن يتداول سهم غوغل عند أو فوق 672.10 دولار في الساعة 3:30 بعد الظهر اليوم. عودتك على هذه التجارة هو 70٪ إذا كنت الفوز و 10٪ إذا فقدت.


عند 3:30 مساء لفات حولها و غوغل الأسهم يتداول عند أو فوق 672.1.00 $ كما كنت تتوقع، عليك أن تدفع 1700.00 $. وهذا يشمل 1000 $ كنت وضعت على التجارة في الجبهة والعودة 70٪ (700 $).


إذا كنت مخطئا ويتداول السهم عند أقل من 672.10 دولار، فستحصل على 100 دولار، خصم 10٪، وتخسر ​​900 دولار (مبلغ الاستثمار 1000 دولار ناقص 100 $ العائد = $ 900 الخسارة).


في المثال أعلاه، يطلق على $ 672.10 "سعر الإضراب". وبما أنك تراهن في اتجاه إيجابي، فإننا نشير إلى هذا ك "دعوة"، وليس "وضع". $ 700.00 هي "قيمة العائد". التاريخ و ويسمى الوقت "تاريخ انتهاء الصلاحية"، أو تاريخ الاستحقاق. 100 $ هو العائد الخاسر، أو خصم 10٪ عرضت في بعض الأحيان على الصفقات. ليس كل الوسطاء خيار ثنائي تقدم الحسومات على الصفقات التي تنتهي من المال.


هل يمكن أن يكون أيضا الرهان في الاتجاه المعاكس، أن سعر السهم سوف تتداول عند أو أقل من قيمة أقل معينة، والتي من شأنها أن تكون "وضعت". في هذه الحالة، سوف تحتاج جوجل لإنهاء أقل من سعر الإضراب. وعادة ما يكون هذا ببضع نقاط أقل من سعر الإضراب إذا كان مكالمة. يتم تعيين هذا السعر من قبل وسيط الفردية جنبا إلى جنب مع العائدات المقدمة. والأمر متروك للتاجر لاتخاذ التجارة أم لا.


مثال 2 & # 8211؛ توريال أون ترادينغ ذي غولد أوف غولد ويث A & # 8216؛ توش تريد & # 8217؛


إذا كنت ترغب في الربح من التقلبات في سوق الذهب، وهناك بالكاد أي طرق أفضل للقيام بذلك من مع خيار ثنائي. مع تجارة لمسة واحدة، والشيء الوحيد الذي يجب أن يحدث للفوز هو أن الأصول يضرب سعر 1 لمسة.


أنت تراهن $ 100 أن سعر الذهب سوف تلمس 1617.40 دولار بحلول الساعة 3 مساء بالتوقيت الشرقي اليوم.


العائد لهذه التجارة هو 70٪ إذا كنت الانتهاء في المال. إذا كنت الفوز، سوف تحصل على تعويضات من 170 $ والتي تشمل الخاص بك $ 100 المخاطرة إلى الأمام بالإضافة إلى 70 $ العودة (70٪ من $ 100 = $ 70). وبما أن العائد بنسبة 70٪ منخفض قليلا على جانب العائد، فإن الوسيط يقدم خصم 15٪ على الخسائر. إذا فقدت، وتحصل على 15 $ مرة أخرى وفقدان فقط 85 $ بدلا من كامل $ 100. يمكنك أن ترى كيف يمكن أن يعوض هذا أقل من متوسط ​​العائد للانتصارات.


يمكنك وضع التجارة وتحتاج سعر الذهب للوصول إلى السعر المستهدف، أو سعر الزناد من 1617.40 قبل 3:00 اليوم.


لحسن الحظ بالنسبة لك، كان هناك بعض الأخبار السلبية بشأن الدولار & # 8217؛ ق القيمة التي دفعت المخاوف من التضخم. وارتفع سعر الذهب والنفط تبعا لذلك. عندما اندلعت الأخبار، ارتفع سعر الذهب صعودا وضرب السعر المستهدف. دفع التداول الخاص بك ليغلق في المال. كنت قد دفعت 170 $ والتي تشمل 100 $ الرهان أمامك بالإضافة إلى 70 $ العائد على الاستثمار الخاص. يمكنك التجارة خيارات لمسة واحدة في مواقع مثل ماركيتسوورلد، وليس كل الوسطاء تقديم لهم على الرغم من أنها شكل 2 الأكثر شعبية من التداول ثنائي.


مثال للتجارة العامة.


التجارة السلع مثل الذهب والنفط مع سهلة لشراء الخيارات الثنائية.


اختر مادة العرض الأساسية. إي الذهب، زوج العملات، الأسهم الخ تقرر متى إلى أن تريد الخيار تنتهي. ما لا يقل عن 60 ثانية تصل إلى أيام أو أسبوع. أوقات انتهاء الصلاحية المشتركة هي 15-30 دقيقة. اختيار المبلغ الذي ترغب في المخاطرة. ما لا يقل عن 5 $، بقدر الآلاف. قرر الطريقة التي تعتقد أن السعر سوف يتحرك (صعودا أو هبوطا). انقر على & # 8220؛ لأعلى أو لأسفل & # 8221؛ واضغط على & # 8220؛ تطبيق & # 8221؛ بوتون & # 8211؛ قبل الضرب & # 8220؛ تطبيق & # 8221؛ سترى دفع تعويضات بالضبط إذا كنت الفوز أو الخسارة. عند انتهاء الصلاحية لديك إما فاز أو فقدت والحصول على دفع تعويضات ثابتة عرضت قبل ضرب & # 8216؛ تطبيق & # 8217؛ زر. لا يمكنك أن تخسر أكثر من المبلغ المخاطرة الخاصة بك ولا يمكنك أن تجعل أكثر من عائد ثابت، بغض النظر عن مدى تحرك السعر.


الثنائيات هي واحدة أو الخيار الآخر مع واحد أو غيرها من العوائد أو الخسارة. العائد العائد متوسط ​​70-85٪ وسطاء محترمين لمعظم الصفقات. إذا فقدت، تحصل بين 0-15٪. بعض السماسرة ركلة عودة بعض النسب المئوية على الخسائر، أن & # 8217؛ لماذا عوائد الفائزين في بعض الأحيان أقل قليلا بالمقارنة مع الوسطاء الآخرين.


أشياء يجب أن تتذكر قبل أن تبدأ صنع الصفقات الخيار.


ومن المعروف أن المخاطر الأمامية والثابتة. لا يمكنك أن تفقد أكثر مما كنت وضعت في أي تجارة. أنت لست ولا يمكن الحصول على حرق من قبل الرافعة المالية كما يمكنك مع تداول العملات الأجنبية. لا يلزمك تعيين & # 8216؛ وقف الخسائر & # 8217 ؛. والعودة هي نفسها سواء كنت الفوز أو الخسارة بمقدار 1 نقطة أو 100 نقطة. يتم تحديد العوائد بوضوح ويعرف بالضبط قبل الأمام قبل المخاطرة بأي أموال على التجارة. معظم السماسرة لدينا قائمة لديها ميزة الإغلاق المبكر. هذا يتيح لك إغلاق الخيار الخاص بك في السعر الذي تقدمه في أي وقت حتى الدقائق الختامية النهائية. يمكنك قفل في الربح أو تقليل الخسارة مع الخروج المبكر تنفيذ التجارة أمر سهل. اختر أصولك للتداول، ومقدار المخاطرة، واختر "أعلى أو لأسفل" وانقر على زر "التداول الآن". العوائد هي 70-85٪ في المتوسط ​​وسطاء التداول المدرجة هنا. لا توجد تكاليف مخفية & # 8211؛ يتم سرد المخاطر وعائد كامل بشكل واضح. ليس عليك أن تكون خبيرا ماليا & # 8220؛ & # 8221؛ للفوز. أنت لا تأخذ أي ملكية فعلية للأصل الأساسي. كنت مجرد التنبؤ بما يحدث لسعر الأصول. تأتي صفحتك إلى & # 8216؛ واحد أو آخر & # 8217؛ الاختيار (وبالتالي ثنائي) التداول بسيط من خلال التصميم.


إذا كنت تعرف ما هو الخيار الثنائي ولكن ترغب في معرفة كيفية البدء في تداول الثنائيات ثم القفز مرة أخرى إلى صفحتنا تركز على الأشياء التي تحتاج إلى معرفته لبدء التداول. هذه الصفحة هي أكثر نظرة عامة على ما يجري عند الحديث عن الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية للدمى.


يمكن لأي شخص تداول الخيارات الثنائية. حتى دمية يمكن أن يفوز أي تجارة ثنائية معينة، أيضا. هو واحد أو الخيار الآخر، فإنه من الصعب الحصول عليه خطأ كل الوقت.


ومع ذلك، ليكون الفائز على المدى الطويل لديك لتطوير طريقة واستراتيجية التي تعمل بالنسبة لك. لديك لتحقيق الربح باستمرار من خلال الفوز المزيد من الصفقات مما تخسره. وبما أن هناك مخاطر تنطوي، وهذا يعني أنك بحاجة إلى إنشاء طريقة لتحقيق النجاح. يمكنك أن تفعل ذلك من خلال دراسة ما يصل لدينا نصائح واستراتيجيات للفوز والممارسة مع أي حساب تداول المخاطر. ونحن نوصي أيضا تعلم أساسيات الرسم البياني شمعدان القراءة من أجل الحكم على حركة السعر.


إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوات التالية ومعرفة المزيد عن التداول ثنائي ثم القفز مرة أخرى إلى قائمة دليل التداول ثنائي لدينا من الدروس. مواصلة القراءة من خلال الدروس والدروس. كنت تريد بالتأكيد أن تتعلم قراءة الرسم البياني الشمعدان وكذلك العثور على وسيط الحق في التجارة مع.


مقالات ذات صلة:


لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم قطع في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.


دليل التداول ثنائي - كيفية تداول الخيارات الثنائية.


توضح هذه الصفحة التداول الثنائي من البداية إلى النهاية. تعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول تداول الخيارات الثنائية للربح. كيفية تداول الخيارات الثنائية أوضح، وصلات إلى الدروس، مثال الصفقات والاستراتيجيات والنصائح والموارد. توفر الخيارات الثنائية شكلا جديدا من أشكال التداول للعديد من المستثمرين وتوفير منصة سهلة ومريحة نسبيا للقيام بذلك. على الرغم من أن إنشاء أول حساب تداول الخيارات الثنائية قد يبدو شاقة، فإن الخطوات التالية تساعد على وضع العملية.


الروابط أعلاه توفر جميع المعلومات التي تحتاجها لفهم أساسيات تداول الخيارات الثنائية. كما كنت أكثر راحة مع فكرة تداول الثنائيات، وسوف تكون بطبيعة الحال أكثر ميلا لتنفيذ الصفقات أكثر تقدما. في الوقت الراهن، واسمحوا & # 8217؛ ق عصا لأساسيات التداول ثنائي.


ما هي الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية هي الصفقات التي لديها خيارين واثنين من النتائج. وهي تختلف عن التداول النموذجي. مختلف جدا.


تداول أزواج العملات هي شعبية جدا ثنائي الخيار التجارة.


الخيارات الثنائية هي & # 8220؛ الكل أو لا شيء & # 8221؛ في التصميم. اما الفوز او الخسارة. ليس هناك أرضية مشتركة. الوسائل الثنائية 1 أو 2. واحد أو آخر.


ما يعنيه هذا للتاجر هو أنه بدلا من عائد الخيار المتقلب مع سعر الأصل، فإن العائد هو مبلغ محدد إما أن يتم كسبه أو فقده بناء على ما إذا كان سعر الأصل ينخفض ​​أو يرتفع فوق سعر الإضراب. الهدف من الخيارات الثنائية التاجر هو الرهان بشكل صحيح ما إذا كان سعر الأصول سينتهي أعلى أو أقل من سعر الإضراب. إذا اخترت بشكل صحيح يمكنك الفوز في التجارة.


باختصار، الخيارات الثنائية هي طرق للتداول حركة أسعار العديد من الأصول مع & # 8220؛ واحد أو آخر اختيار & # 8221؛.


يمكنك اختيار ما إذا كان السعر صعودا أو نزولا. ضع صفحتك في الاتجاه الذي تسعى إليه وضرب & # 8216؛ التجارة & # 8217؛ زر. وهم يدفعون عائد ثابت. كما أن لديهم مخاطر ثابتة. لا يمكن أن تخسر أكثر من أي مبلغ كنت طرحت للتجارة معينة.


عليك أن تقرر هو السعر الذهاب أعلى أو أقل؟ جعل التجارة الخاصة بك وفقا لذلك. إذا اخترت بشكل صحيح يمكنك الفوز والانتهاء في المال. إذا كنت مخطئا الانتهاء من التجارة من المال. عوائد كبيرة. والعائد الفائز عادة ما بين 70-90٪. فقدان العائد عادة ما بين 0-15٪.


كيف يمكنني بدء التداول؟


التداول ثنائي سهل من خلال التصميم. يمكنك أن تقرأ التداول ثنائي لدينا للدمى دليل الذي هو حقا مصممة على المشي التجار الجدد من خلال عملية التداول برمتها من البداية الى النهاية. سوف تتعلم ما هو مهم أن نعرف قبل وضع أول التجارة الخاصة بك وسوف يكون نفس النوع من الإعداد كما أي تاجر نشط.


بعد اختيار وسيطك بنجاح وإعداد حساب التداول الخاص بك، سوف تحتاج إلى وضع الأموال في الحساب لبدء التداول. معظم الوسطاء تقدم للعملاء طريقة سهلة على الانترنت لإيداع الأموال باستخدام بطاقات الائتمان الرئيسية. في كثير من الأحيان، يسمح لك أيضا بإيداع الأموال من خلال التحويل الإلكتروني أو الدفع الإلكتروني.


إذا كانت لديك أسئلة عند بدء استخدام حسابك، فإن جميع الأنظمة الأساسية تقريبا تقدم صفحة أسئلة متكررة ودعم عملاء البريد الإلكتروني. يقدم البعض ميزة الدردشة المباشرة حيث يمكنك طرح الأسئلة على الفور على الممثلين المؤهلين.


إذا كان العالم من الخيارات الثنائية قد اشتعلت اهتمامك، بدء البحث السماسرة حتى تجد واحد أن كنت تشعر بالراحة مع. في أي وقت من الأوقات سوف تصبح مألوفة مع كل ما تداول الخيارات الثنائية لهذا العرض.


أين يمكنني تداول الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية يمكن بسهولة التداول عبر الإنترنت من أي مكان لديك الوصول إلى الإنترنت. العديد من منصات مختلفة توفر للمستثمرين الفرصة للتداول عبر الإنترنت؛ من أجل التجارة مع أحد هؤلاء الوسطاء، يجب عليك أولا إنشاء حساب التداول عبر الإنترنت.


كيف أقوم بإعداد حساب تداول الخيارات الثنائية؟


أولا، تأكد من إجراء البحوث الخاصة بك. هناك العديد من السماسرة التي تقدم القدرة على تداول الخيارات الثنائية على الانترنت، ولكن ليس كلها موثوقة على حد سواء. تحقق لمعرفة مكان وجود الوسيط ونوع العائد الذي يقدمه لعملائه. الاستفسار عن ما النسبة المئوية قطع وسيط يأخذ عندما يتم إما فاز أو فقدان التجارة. بالإضافة إلى ذلك، تأكد من الحصول على المظهر لتخطيط الموقع والتحقق من أن نرى أن لديهم مراجعات إيجابية من المستخدمين السابقين الآخرين. وأخيرا، إيلاء اهتمام خاص لميزات الأمان لضمان أموالك سوف تكون آمنة.


معظم منصات التداول تجعل إنشاء حساب سهلة نسبيا. عادة، سوف يطلب منك معلومات شخصية أساسية بما في ذلك اسمك، بلد الإقامة وتاريخ الميلاد. إذا كنت غير متأكد من عملية التسجيل، العديد من المواقع تقدم حسابات تجريبية أو ببساطة أشرطة الفيديو التجريبي مصممة لتمشي لكم من خلال عملية إنشاء حسابك والبدء في الصفقات الأولى الخاصة بك.


كيف يمكنني كسب المال تداول ثنائي؟


الجواب القصير هو، لجعل تداول المال الخيارات الثنائية لديك لاتخاذ القرار الصحيح من اثنين من النتائج المحتملة. لديك للفوز الصفقات الخاصة بك. على المدى الطويل، لديك للفوز في معظم الصفقات الخاصة بك. يمكن لأي شخص أن يفوز تجارة الخيار ثنائي واحد. تماما مثل أي شخص يمكن أن يفوز يد واحدة من لعبة البوكر. ومع ذلك، للفوز في معظم الصفقات الخاصة بك على المدى الطويل وكسب المال باستمرار يجب عليك تطوير الطريقة التي تعمل بالنسبة لك.


لكسب المال تحتاج إلى تطوير طريقة الفوز، تقنية أو استراتيجية أن تكرر. للعثور على هذه التقنية الفائزة يأخذ الصبر والشجاعة والتحليل وفهم ما تريد من نشاط التداول الخاص بك. يمكنك أن تفعل أشياء مثل تعلم الاستراتيجيات الثنائية، مثل قراءة العمل السعر أو نقاط المحورية. أو هل يمكن أن تستثمر في خدمة إشارات ثنائية موثوقة من شأنها أن إشارة لك كلما يتم تحديد التجارة مربحة من قبل نظامهم. يمكنك جعل المال تداول الخيارات الثنائية ولكن ليس من دون خطر أو بسيطة للقيام به. إذا كان الأمر كذلك، فإن الجميع سوف يفعل ذلك، وهذا ليس هو الحال.


للبدء، أول شيء نوصي هو المضي قدما واختيار واحد من الوسطاء المدرجة هنا واتبع الخطوات للحصول على حساب تجريبي ثنائي التداول لممارسة مع. كما أنت ذاهب على الدروس، الدروس والأمثلة يمكنك ممارسة التداول في أي خطر. هو حقا أفضل طريقة لمعرفة كيفية تداول الخيارات الثنائية.


المزيد من الطرق لتبادل الثنائيات.


بينما نصف التداول الثنائي باعتباره & # 8216؛ صعودا أو هبوطا & # 8217؛ الاختيار، وهناك أنواع أخرى من الخيارات الثنائية المتاحة للتجارة. جميع أنواع الخيارات الثنائية حصة في حقيقة أن هناك خيارين للتاجر لجعل واثنين من النتائج المحتملة للتجارة إلى النهاية. بدلا من اختيار أشياء مثل & # 8216؛ لأعلى أو لأسفل & # 8217؛، قد يختار التاجر أشياء مثل & # 8216؛ المس أو لا لمس & # 8217؛ أو داخل أو خارج نطاق مجموعة. يمكنك معرفة المزيد عن أنواع مختلفة من الثنائيات هناك وحتى بناء الاجهزة التجارية الخاصة بك في بعض الوسطاء الذين يقدمون وظائف بناء باني.


مدرسة ثنائي للتجارة.


على استعداد لأكثر؟ لدينا مدرسة التجارة الخاصة بنا، والذي يذهب إلى أكثر في العمق المقالات والدروس لجميع المستويات: مبتدئ، متوسط ​​والخبير.


مقالات ذات صلة:


لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم قطع في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.


دليل الخيارات الثنائية.


دليلك إلى تداول الخيارات الثنائية. إذا كنت جديدا على العالم من الخيارات الثنائية سوف تجد مقالات مفيدة هنا تغطي استعراض وسيط، استراتيجيات التداول، هضم الأخبار اليومية، مسرد والأسئلة المتداولة. تحتوي المدونة على مقالات حول الخطوات الأولى وطرق أكثر ذكاء للتجارة. تابعنا في الفيسبوك، تويتر و + غوغل للحصول على تحديثات منتظمة ومعلومات السوق.


نظرة عامة: منصة المهنية والموضوعية التي تديرها معتمدة للغاية وول ستريت وسطاء.


نظرة عامة: أعلى المكافآت التجارية.


نظرة عامة: مجموعة واسعة من الخيار & أمب؛ الترقيات الجيدة.


الوصف: 24Option عروض ربما أوسع تشكيلة من استراتيجيات الخيار الثنائي مع ارتفاع / منخفض، أعلاه / أدناه، وارتفاع العائد العائد، 60 الخيارات الثانية وأكثر من ذلك. وسيط الوسيط أيضا للعملاء من جميع أنحاء العالم مع أكثر من 12 خيارات اللغة المختلفة المتاحة عبر منصة التداول على شبكة الإنترنت. عمليات السحب 24Option بسرعة وموثوق بها والتجار يمكن بسهولة إدارة أموالهم عبر مركز المصرفية بديهية للمنصة.


من المدونة.


التقنيات المستخدمة في تجارة الخيارات الثنائية.


تجارة الخيارات الثنائية هي مثل نظرة عين الطير للاقتصاد. انها شكل من أشكال التجارة حيث يتنبأ الناس ث.


الوظائف غير الزراعية.


الرواتب غير الزراعية عند التداول نستخدم العديد من المؤشرات والأحداث والإحصاءات والإعلانات لتحليل الدولة س.


ثنائي الغش خيارات.


تداول الخيارات الثنائية أصبحت أكثر وأكثر شعبية مع المستثمرين الأفراد بسبب انخفاض تكلفة الدخول أ.


مزايا الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية لديها العديد من المزايا على التقليد خيارات وبالفعل على العملة التقليدية والسلع و ستوك.


يعيش التقويم الاقتصادي مدعوم من الاستثمار، البوابة المالية الرائدة.


الخيارات الثنائية هي طريقة مبتكرة وجديدة نسبيا من خيارات التداول. ويستمد الاسم من وجود اثنين من النتائج المحتملة (صعودا أو هبوطا، "في المال" أو "من أصل المال")، وبالتالي اسم ثنائي. & نداش؛ مواصلة القراءة.


في هذا السوق الجديد، مبتكرة ومثيرة، وسطاء يتنافسون بجد للتجار التجارية. بالنسبة للمستثمر المتوسط، وهذا أمر جيد جدا، لأنه يترجم إلى شروط العقد أفضل وخدمة أعلى جودة. & نداش؛ مواصلة القراءة.


بمجرد الاشتراك في اللعب حولها مع النظام التجريبي إذا كان النظام الأساسي واحد متاح. هذا سوف تعطيك فكرة عن كيفية عمل النظام. عليك الآن أن تقرر أي الأصول للتداول على. & نداش؛ مواصلة القراءة.


7 الخيارات الثنائية.


الأدوات الأساسية للتجارة الثنائية الناجحة.


الخيارات الثنائية هي خيارات التجارة المعقدة والغريبة، ولكن هذه هي بسيطة بشكل خاص للاستفادة وفهم الطريقة التي يعملون بها. النوع الأكثر دراية من الخيار الثنائي هو الخيار عالية منخفضة وانها بسيطة نسبيا لفهم. ويشار إلى هذه التقنية أيضا باسم خيار العائد الثابت وتوفر إمكانية الوصول إلى السلع والصرف الأجنبي والمؤشرات والأسهم.


التداول مع الخيارات الثنائية أمر سهل، ولا تحتاج إلى أي خبرة سابقة. وفيما يلي بعض المبادئ التوجيهية الأساسية التي قمنا بتجميع لمساعدتك على بدء التداول في بضع دقائق.


لتكون ناجحا تاجر الخيارات الثنائية، تحتاج إلى استخدام أكثر من وسيط واحد. اختيار واحد أو أكثر من قائمة جمعت لدينا من السماسرة. سجل مع منصة التداول التي اخترتها وودع الأموال لبدء التداول. الحد الأدنى للإيداع لبعض منصات التداول أو الروبوتات الخيارات الثنائية هو فقط 100 $. حدد الأصول للتداول. منصات التداول لديها أصول مثل العملات والمؤشرات والسلع والأسهم. يمكنك اختيار التداول في العملات، واحد شعبية يجري ور / أوسد. قرر المبلغ للاستثمار. عند الاستثمار في مادة عرض، سترى العائد أو العائد للأصل، والذي يمكن أن يصل إلى 91٪. جعل التنبؤ الخاص بك على حركة سعر الأصول. إذا توقعت ارتفاع سعر الأصل، فحدد كال (أوب). إذا كان التنبؤ الخاص بك هو أن السعر سوف تقع، حدد وضع (أسفل). عندما يغلق التداول بعد الوقت المحدد، على سبيل المثال بعد 60 ثانية، إذا كان استثمار 60 ثانية وكنت قد جعلت التنبؤ الصحيح، ثم يمكنك الفوز. استثمار 100 $ مع دفع 90٪ يعني أنك سوف جعلت 90 دولار في بضع دقائق.


ابدأ الخطوات الثلاث التالية:


اختر وسيط من القائمة أدناه.


تداول الخيارات الثنائية يحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال.


(* سيضاف المبلغ إلى الحساب في حالة الاستثمار الناجح)


تسجيل حساب وسيط.


أنا شخصيا استخدام ستة وسطاء مختلفة للتداول ويوصي جميع التجار خطيرة لفتح عدد قليل من الحسابات مع وسطاء مختلفة من أجل بناء مجموعة جيدة من الأصول.


بدء التداول مع أربع خطوات سهلة:


أنواع خيارات التداول.


تختلف خيارات التداول الثنائية من حيث النوع وهناك العديد منها يمكن تداولها. يتم التعرف على انخفاض منخفض دعوة وضع كخيار بسيط نسبيا للتداول. التنبؤ من قبل المستثمر إذا كان السعر سوف ترتفع أو تقع في غضون فترة زمنية محددة. مرة واحدة يحدد هذا، يشير المستثمر دعوة إذا كان التنبؤ هو ارتفاع ووضع إذا كان متوقعا سقوط.


عالية منخفضة / دعوة وضع.


هذا هو على الارجح أسهل وأبسط خيار للتداول. ولا يحتاج المستثمر إلا إلى التنبؤ بما إذا كان سعر الأصل سيزداد أو ينخفض ​​في غضون فترة زمنية معينة. ثم يختار المستثمر نداء إذا كان التنبؤ هو ارتفاع في السعر ووضع إذا كان هو السقوط.


في هذا الخيار، يتوقع المستثمر أن سعر الأصل سوف يلمس قيمة محددة قبل نهاية الوقت المحدد.


على سبيل المثال، قيمة التداول هي ور / أوسد بقيمة 1.3500 يوم الجمعة. منصة التداول مثل بانك دي ثنائي أو 24Option يمكن أن تعطي المستثمرين خيارين. خيار الاتصال. وهذا يعني أن سعر الأصل سيرتفع ويصل إلى 1.3800 مرة على الأقل في الأسبوع المقبل. الخيار وضع. مما يعني أن سعر الأصل سينخفض ​​ويصل إلى 1.3200 مرة على الأقل خلال الأسبوع المقبل. في حال كنت تستخدم خيار الاتصال أو خيار وضع والسعر يمس السعر المحدد ثم يمكنك الفوز.


وهو يعمل بنفس طريقة الخيار كال / بوت فقط في هذه الحالة، يمكنك تحديد السعر الذي يجب ألا يصل إليه الأصل قبل الفترة المحددة.


مثال: سعر سهم غوغل هو 540 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) ومنصة التداول على سعر نو تاتش الذي يبلغ 570 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) مع عائد نسبته 77٪. إذا كان السعر لا يصل إلى 570 دولار بعد وقت معين، ثم لديك مكسب.


30 التداول الثاني.


يتضمن الخيار توقع ارتفاع (نداء) أو سقوط (بوت) في قيمة الأصل في 30 ثانية.


كما يتم تقديمه من قبل بعض الوسطاء ولديهم خيار الشراء مرة أخرى. هذا هو احتمال للخيارات التي تسمى داخل أو خارج المال ولكن كلاهما يمثل المتغيرات الرئيسية بين السماسرة.


خيارات الحدود.


توفر هذه الخيارات حدود تعريف أدنى وأعلى مع معدل يمكن أن توجد داخل أو خارج حدودها.


الخيارات الثنائية تقدم طريقة فريدة وسهلة للمتغيرات سعر التداول في أسواق متعددة على الطيف العالمي. هناك مخاطر مرتبطة ومن المهم أن التاجر على بينة من هذه المخاطر، فضلا عن المكافآت.


أوصى ثنائي وسطاء الخيار.


إق الخيار - منصة منظمة تماما التي تقدم مجموعة واسعة من الخيارات التجارية بما في ذلك الفوركس والمؤشرات والأسهم والسلع. هذا الوسيط هو أيضا واحدة من وسطاء في ثنائي الخيار روبوت. 24option - هذه المنصة تقدم مجموعة واسعة من أنواع الخيارات التي هي مناسبة كبيرة لأي تاجر مستوى. العوائد المتاحة للتاجر العدواني مع معرفة معززة من أدوات التداول المتقدمة مثل خيار التمديد وبيع. أوبتيونفير - يوفر التجار القدرة على الحصول على أرباح آمنة وموثوق بها من خلال الاستثمار في مختلف الأصول. هذا النوع من التداول هو المناسب للمبتدئين والتجار ذوي الخبرة.


المراجع ومزيد من القراءة:


جون ميلر.


آخر المشاركات التي كتبها جون ميلر (انظر جميع)


مقابلة من داريا غلازكو من إق الخيار - 20 يوليو 2018 إيكوبتيون يضيف ميزة إيداع جديدة وأشكال الشراكة الجديدة - 5 يوليو 2018 كيف تغيرت الخيارات الثنائية حياتي و غوت لي الخروج من الديون - 7 يونيو 2018.


المحتوى ذو الصلة:


10 تعليقات.


مرحبا جون، هل لديك أي معلومات عن هذه السماسرة 2 خيارات آمنة و أوكوبتيونس، لقد استخدمت لهم العام الماضي ولكن لا أستطيع الحصول على أموالي سحبها .. وأتطلع إلى الاستماع منك. التحيات، جاي.


مرحبا جاي. آسف لسماع ذلك. نحن دون & # 8217؛ ر حقا يوصي هؤلاء السماسرة حتى كل ما يمكنني قوله هو آمل أن تحصل على المال الخاص بك مرة أخرى. اختيار الوسطاء من قوائم وسيطنا الموصى بها سيكون خيارا أكثر أمانا.


من ما لاحظته، خيارات بلمسة واحدة هي واحدة من أفضل الطرق لكسب المال. حاولت لا اللمس والملاذ & # 8217؛ ر كان تجربة جيدة مع ذلك من قبل.


مرحبا، ما الوسيط الذي تنصح به لتداول النجوم؟ أنا أعيش في المملكة المتحدة.


ما هو رأيك في ومبريون؟


سمعت أن لديهم مستشارين ويساعد العملاء على التجارة ووضع أوامر أيضا يساعد على الاتجاهات والإمكانيات.


أيضا قراءة من خلال موقعه على الانترنت أن عضو فيب هو وجود الكثير من الفوائد ولكن يبدأ في 100K & # 8230؛


أود أن أوصي إق الخيار لوسيط. فمن الأفضل في الأعمال التجارية الآن. إذا كنت تبحث عن خيار ثنائي الروبوت - ثم الخيار الروبوت هو الأفضل.


سوف تجد الاستعراضات الكاملة هنا:


إق الخيار -> 7binaryoptions / إكوبتيون مراجعة /


الخيار الروبوت -> 7binaryoptions / روبوت /


انضمت للتو هذا اليوم وأنا في كوازولو ناتال أي شخص للمساعدة في القيام بذلك.


نجاح باهر، مفيدة جدا! شكر!


شكرا على هذه النصائح، وهذا أمر لا يقدر بثمن!


مرحبا، ما الوسيط الذي تنصح به لتداول النجوم؟ أنا أعيش في نيجيريا.


ترك الرد إلغاء الرد.


أفضل روبوت تجارة السيارات.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل روبوت.


أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.


وسيط الموصى بها.


أفضل معدل رضا (96٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل وسيط.


تتجه السمسار التعليقات.


أفضل وسيط الولايات المتحدة.


المواد شعبية.


احدث التعليقات.


كايل على إكسيرتوبتيون الفن لاكورس على بلومبيكس خيارات ريان على ستيرن خيارات جينو جانسي توني على بيناريمات تصوير في جايبور على ثنائي الخيار روبوت [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] على وسطاء إيغور على إمبيروبتيون.


7 الخيارات الثنائية الأخبار.


النشرة الإخبارية.


روبوت الموصى بها.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.


7BinaryOptions في جميع أنحاء العالم.


معلومات عنا & # 038؛ تنصل.


تنويه: 7 الخيارات الثنائية لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions هو فقط موقع على شبكة الانترنت يقدم المعلومات - وليس وسيط منظم أو مستشار الاستثمار، وليس المقصود من أي من المعلومات لضمان النتائج في المستقبل.


تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.


وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، 7BinaryOptions علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع، و 7 BinaryOptions يمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.


باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات من المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء المسؤولية و صفحة إخلاء المسؤولية منفصلة. إذا كنت لا توافق معهم، يجب عدم استخدام هذا الموقع.

No comments:

Post a Comment