Tuesday 20 March 2018

بك تداول الخيارات الثنائية الاستعراض


خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3d24379143678cb2 & الثور؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

بكترادينغ الاستعراض.
بكترادينغ استعراض وسيط ثنائي.
بكترادينغ، أو بومان & أمب؛ كراوس للتجارة لإعطائها اسمها الكامل، هي واحدة من أكثر وساطة يبحث المهنية التي واجهنا من أي وقت مضى وعود لتقديم مجموعة واسعة ومتنوعة من الخيارات التجارية لتناسب العديد من أنماط التداول المختلفة ومستويات الخبرة. في الجمع بين الأدب التعليمي مع منصة تداول شاملة ودعمه مع دعم على مدار الساعة، وكانت الانطباعات الأولى من وسيط مشجعة بالتأكيد، ونحن تعيين حول معرفة بالضبط ما كان على العرض في جميع أنحاء الموقع كجزء من استعراضنا الكامل، والركل مع بعض من السمات الأكثر تميزا.
قسم التعليم بكترادينغ.
واحدة من مفاتيح النجاح في التداول، وخاصة بالنسبة للتجار أكثر خبرة التي تعرف كيفية الاستفادة منها، هو مجموعة مختارة من الميزات الإضافية التي ليست بأي حال من الأحوال على أي منصة معينة. لحسن الحظ، لا تحتاج إلى أن تكون خبيرا من أجل الاستفادة من ما بكترادينغ أن تقدم تقريبا على الفور باعتبارها واحدة من أهم العناصر في الطرح العام لها هو التدريب والتعليم منصة. وهذا يشمل الأدب والفيديو وحتى أدلة الصورة لوضع التجار من أي مستوى الخبرة بقوة على المسار الصحيح والمساعدة المقدمة في جميع أنحاء الموقع بالتأكيد لا تنتهي هناك. يمكن للتجار أيضا الاستفادة من ندوات منتظمة، مع جلسات السؤال والجواب الحية التي هي ببساطة مصممة لجعلها أفضل، والمستثمرين أكثر نجاحا. هناك كتب إلكترونية أيضا، على الرغم من أن حزمة التدريب الشاملة هي أبعد ما تكون عن الساكنة، لأنها تناقش ليس فقط ما يجب القيام به وعندما ولكن أيضا عمليات التفكير وراء مجموعة متنوعة من القرارات. وهذا يسمح للتجار لاتخاذ المعلومات المقدمة وقالبه لاحتياجاتهم الخاصة.
يتم دعم كل هذا من قبل مجموعة متنوعة من الأدوات وقطع المعلومات التي تعادل في استراتيجية بشكل جيد، بما في ذلك استعراض وإشارات التداول وحتى الاتصال المنتظم مع التجار من ذوي الخبرة الخاصة بكترادينغ، الذين هم أكثر من سعداء لتقديم مؤشرات ونصائح لتتناسب مع أي نمط التداول ومستوى الخبرة.
لن يكتمل أي قسم تعليمي دون فرصة لوضع بعض هذه المعرفة موضع التنفيذ من دون أي مخاطر، وهذا يغطيه حقيقة أن بكترادينغ يقدم حساب تجريبي يعمل بكامل طاقتها. يصبح متاحا بعد إنشاء حساب المال الحقيقي ومثالية ليس فقط للحصول على الخبرة، ولكن أيضا للأيدي على معرفة المنصة نفسها التي يمكن أن تكون قيمة حتى بالنسبة للتجار الأكثر خبرة هناك.
منصة بكترادينغ.
إذا كنت من التجار ذوي الخبرة ثم سوف يكون من دواعي سرورنا أن نعرف أنك قد لا تحتاج إلى أي ممارسة على الإطلاق على حساب تجريبي بكترادينغ كما الوساطة يجعل استخدام منصة سبوتوبتيون شعبية من أي وقت مضى لجميع متطلبات التداول. ومن منصة الأكثر استخداما في هذه الصناعة ولسبب وجيه جدا، كما أنه يتضمن وظيفة تتطابق مع أي شيء تقريبا أن أي تاجر تريد تحقيقه.
هناك كمية هائلة من البيانات في متناول أي شخص يستخدم منصة والتي يمكن بعد ذلك استخدامها لتنفيذ جميع أنواع الصفقات من خيارات عالية / منخفضة لخيارات بلمسة واحدة، وأكثر من ذلك بكثير في ما بين. هناك الكثير من الأصول على العرض داخل المنصة أيضا، وتشمل الأسهم والمؤشرات والعملات والسلع وأنها مزيج انتقائي من مألوفة وغير عادية، والتي تضمن مرة أخرى أن التجار سوف يكون دائما شيء جدير بالاهتمام للبحث عنها.
هناك اثنين من الميزات الإضافية كبيرة داخل المنصة أيضا. أولا، إذا كنت من نوع التاجر الذي يتمتع بإمكانية الوصول إلى أحدث المعلومات عن الصفقات الخاصة بك، وحتى القدرة على وضع جديدة، دون أن يكون في مكتبك، ثم وظيفة المحمول من سبوتوبتيون لا يعلى عليه. فقط اثنين من فرص التداول المحتملة من الموقع الرئيسي مفقودة وإذا كنت في الغالب قلق نفسك مع أنواع الأكثر شيوعا من الصفقات ثم عليك أن تكون قادرا على القيام بكل ذلك وأكثر باستخدام الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي.
كما تستخدم بكترادينغ ميزة التداول بروفولو، والتي تسمح لجميع التجار لإلقاء نظرة فاحصة على أنشطة التجار الأكثر نجاحا على المنصة. هذا يمكن أن يكون فقط ذات صلة إلى كونها فضولي، ولكن يمكن أيضا أن يكون المفتاح للحصول على أفضل النتائج - هم التجار الأكثر نجاحا بعد كل شيء!
بكترادينغ خدمة العملاء.
كل ما كنا قد واجهنا في بكترادينغ حتى هذه النقطة كان ارتفاع الاحتراف وهكذا كنا أكثر من سعداء لرؤية أن خدمات الدعم تقاس بشكل جيد. كما هو موضح في مقدمة هذا الاستعراض، فريق الدعم متاح في جميع ساعات ويمكن الاتصال على الفور عن طريق الدردشة الحية أو الهاتف أو سكايب. للاستفسارات أقل إلحاحا، وهناك أيضا خيار دعم البريد الإلكتروني وحتى هذا، في حين لا لحظة، وعادة ما يؤدي إلى استجابة في غضون بضع ساعات. الفعالية هي بالطبع بنفس القدر من الأهمية وسرعة، ونحن راضون جدا عن الردود التي تلقيناها كجزء من أسئلة المراجعة لدينا.
وكان الدعم في بكترادينغ بالفعل إلى حد كبير الكمال، ومن ثم لاحظنا أن هذا الدعم هو أيضا عرضت ليس فقط في اللغة الإنجليزية، ولكن الروسية والإسبانية أيضا. ونحن نتصور أن هذا هو علامة على الأشياء القادمة كما عندما كنت تقدم بالفعل واحدة من أفضل منصات الدعم في هذه الصناعة، والطريقة الوحيدة هي ما يصل ونحن يمكن أن نتصور بكترادينغ يجري في ذروة خيارات خدمة العملاء التداول لفترة طويلة ليأتي.
إدارة أموالك.
المصرفية في بكترادينغ بسيطة ولكنها فعالة وفي حين أن العلامة التجارية لا تدعم العديد من وسائل الدفع مثل بعض المنافسة، وهناك بالتأكيد شيء للجميع. طالما كنت مرتاحا مع بطاقات الائتمان والخصم أو التحويلات المصرفية ثم عليك أن تكون على محمل الجد هنا. مطلوب التحقق من الهوية من جميع التجار، ولكن نحن جميعا تستخدم تماما لهذا هو الحال حتى الآن، وكانت عملية إضافة الأموال على نحو سلس.
الانسحابات هي الجوانب الحقيقية الوحيدة للتجربة الشاملة حيث أن الحد الأدنى لمبلغ الانسحاب هو حاد في حد ذاته، وكل انسحاب، بغض النظر عن الطريقة المستخدمة، يخضع لرسم 25 $.
بكترادينغ مراجعة في ملخص.
بكترادينغ هو المهنية وساطة كما واجهنا من أي وقت مضى، وإذا التجار يبحثون عن خدمة آمنة وموثوق بها ثم هذا واحد ويوصى بشدة. إن الأضواء الحقيقية للعلامة التجارية هي الموارد التعليمية ودعم العملاء والعلامة السوداء الحقيقية الوحيدة التي تمنع هذا الوسيط من كونه واحدا من الأفضل هو زوج من السلبيات المحيطة بالسحب. بالنسبة لبعض التجار، فإن رسوم 25 دولارا ليست كبيرة جدا، وإذا كان هذا هو الحال فإننا نقترح أن كل شيء آخر أن الموقع لهذا العرض أكثر من يعوض عن ذلك.
أعلى وسطاء ثنائي.
الخيارات الثنائية.
أفضل التعليقات الثنائية.
المشاركات الاخيرة.
طرق الدفع.
حقوق الطبع والنشر 2017. binaryoptions247 جميع الحقوق محفوظة.

استعراض تداول الخيارات الثنائية بك
نحن خلق التجار الناجحين!
ونحن سوف يعلمك استراتيجيات مربحة، وتساعدك على الحصول على أفضل الأدوات للتداول وتحذيرك من احتيال.
تريد التجارة ولكن ليس لديهم معرفة جيدة؟
لا يتم تثبيط والانضمام إلى جامعة شريف لمحاضرات مجانية من المبتدئين إلى المستوى المتقدم. لماذا التجارة وكيف كسب مع الخيارات الثنائية؟ دون أن تكون مقدسة من قبل الشمعدانات اليابانية أي أكثر من ذلك، والتعرف على إدارة المخاطر والأساسيات في التداول. الحصول على جميع المحاضرات.
تبحث عن وسيط قانوني لبدء التداول؟
نحن & # 8217؛ مقارنة معظم ما يصل إلى تاريخ السماسرة واستعرض أفضل منهم. الحصول على نتائج أناليسيس لدينا وتسجيل مع أفضل وسيط الذي يعمل في الموقع الجغرافي الخاص بك. مع إسبسيالي أداة مصممة على شريف الموقع عليه & # 8217؛ s الآن أسهل بالنسبة لك لاختيار الوسيط الذي أجنحة لك أكثر من غيرها. تحقق من قائمة الوسطاء الشرعيين.
تحتاج إلى برنامج إشارة موثوقة؟
من أجل أن يكون تاجر سوتشيسفول قد ترغب في الحصول على برنامج إشارة أو أوتوترادر ​​التي من شأنها أن تساعدك على التنبؤ بالمستقبل. وتستند هذه التطبيقات على خوارزميات متقدمة ومفيدة جدا إذا كنت & # 8217؛ لا خبير في أناليسيس الأساسية أو عاطفية. تحقق من & # 8217؛ s على توب.
حذار من احتيال!
هناك المزيد من احتيال والبرمجيات إشارة الاحتيال في تداول الخيارات من هناك أدوات التداول جيدة. تسليح نفسك مع الأسلحة الجيدة! يمكن أن يكون التداول في الظلام قضية شاقة مع نتائج كارثية جدا. انظر ما لتجنبها من أجل الحفاظ على المال الخاص بك آمنة.
آخر الأخبار من بيناري أوبتيون أرينا.
شرح بسيط ل إثريوم.
كيفية كسب المال من إيكو & # 8211؛ 10 نقاط لمشاهدة ل.
ما هو عرض عملة الأولي (إيكو) شرح.
SHERIFF'S تف.
تحقق من قناة شريف يو يو تيوب.
تحقق من قناة فيريو شريف.
الخيار الثاني شريف القاعة العار.
سوق الخيارات الثنائية مربحة للغاية هي الساحة الجديدة نسبيا. فمنذ إنشائها قبل أقل من عقد مضى، انفجرت حرفيا في السنوات الأربع الماضية. حتى وقت قريب كان وسطاء الخيارات الثنائية غير منظم. هذا جعلت من ملعب كبير للوسطاء الاحتيال والتداول سوء الممارسة. المحتالين، سكوندرز والغشاشون من العالم كما انتشرت في الخيارات الثنائية كما هي في الغرب المتوحش. المعرفة قوة. تعرف على الغش الخيارات الثنائية قبل الاشتراك في ذلك. الاحتيال هو انتهاك لنزاهتك النقدية الخاصة بك المكتسبة. إذا كان التداول في الاتحاد الأوروبي، استخدم الوسطاء التي تنظمها هيئات مثل سيسيك. إذا كان في الولايات المتحدة - التجارة مع الوسطاء الذين يحترمون قواعد كفتك. كل مكان آخر - استخدام الوسطاء الموصى بها فقط. اشترك في موقع شريف الخيار الثنائي للحصول على الأخبار من الصحافة - ما هو ساخن في السوق وما سوف أترك لكم الحجر البارد. مواقع مبهرج - مع وعود فارغة لتحويل البنسات إلى الملايين بين عشية وضحاها؟ تجنب لهم مثل الطاعون!
شريف & # 8217؛ S الالتزام.
وتلتزم شريف الخيار الثنائي وفريقها المتفان لفضح المحتالين وتوجيه التجار الأبرياء إلى تجنب الخداع من عملية احتيال. نحن نريد لخلق بيئة تجارية نظيفة مع فرصة عادلة لكسب المال على الانترنت. تداول الخيارات الثنائية هو وسيلة مشروعة لتوليد عوائد عالية في وقت قصير نسبيا. بل هو أيضا عمل محفوف بالمخاطر جدا مع إمكانية فقدان رأس المال الخاص بك. إذا كنت تخطط للتجارة، والتجارة بحذر. لا تلعب مع النقد لا يمكنك تحمل فضفاضة.

بكترادينغ الاستعراض.
بكترادينغ هو وسيط الخيارات الثنائية الجديدة التي تأسست في 2018، ولها مكتب & # 8217؛ ق المقر الرئيسي في برشلونة، إسبانيا. بكترادينغ يقبل التجار من جميع البلدان في جميع أنحاء العالم باستثناء الولايات المتحدة الأمريكية. وهو يدعم عملتين بما في ذلك الدولار الأمريكي واليورو. تقدم بكترادينغ دفعات تتراوح بين 70٪ & # 8211؛ 85٪ لكل تجارة ناجحة تقوم بها.
منصة التداول.
تقدم بكترادينغ منصة التداول المستندة إلى المتصفح للتجار. ليست هناك حاجة لتثبيت أي برنامج. يمكنك الوصول إلى منصة على متصفح بغض النظر عن مكان وجودك طالما لديك اتصال بالإنترنت. يمكن العثور على كل سجل المعاملات في حسابك.
يمكنك العثور على تيار البيانات على أحدث اتجاه السوق على المنصة. أدوات التحليل في منصة التداول العمل دون أي مشكلة. منصة التداول يدعم لغات متعددة بما في ذلك الإنجليزية والبرتغالية والإسبانية.
تقدم بكترادينغ أنواع مختلفة من الخيارات بما في ذلك خيارات الدعوة / وضع، سلم، الفوركس، خيارات على المدى القصير، خيارات على المدى الطويل، لمسة واحدة وزوج العملات. يتيح خيار وان توش للمتداولين تحقيق أرباح عالية من خلال تحديد النطاق السعري والحدود. يمكنك تحقيق ربح يصل إلى 500٪ عند تداول خيارات بلمسة واحدة. وتتميز الخيارات قصيرة الأجل بوقت انتهاء صلاحية يتراوح بين 30 ثانية و 24 ساعة.
محرك التسعير التلقائي يسمح لك متابعة معدلات الوقت الحقيقي. يمكنك إلغاء التداول الخاص بك في حال لم تكن قادرا على التداول على المعدل الدقيق الذي تريد التجارة. الرسوم البيانية تجعل من السهل لمراقبة سعر السوق. يمكنك مشاهدة حركة السعر كما يتقلب في السوق.
وتستخدم مؤشرات الألوان للاحتفال تحركات الأسعار. على سبيل المثال، يتجه التحركات الصاعدة للأسعار إلى مؤشر اللون الأخضر بينما تتجه تحركات الأسعار لأسفل إلى مؤشرات اللون الأحمر.
النظام محمي بواسطة نظام تشفير سل آمن. تقبل بكترادينغ 4 أنواع من الأصول. هناك أكثر من 60 أصول قابلة للتداول للاختيار من بينها بما في ذلك 12 العملات، 19 سهما، 7 السلع، و 20 المؤشرات. الحد الأقصى لحجم التجارة هو 1000 وحدة لعملية واحدة. للعمليات في وقت واحد، والحد الأقصى لحجم التجارة هو 1500 وحدة. يوفر بكترادينغ تعليمات خطوة بخطوة التي من السهل أن نفهم على كيفية التجارة على أنواع مختلفة من الخيارات. كما تدعم بكترادينغ التداول عبر الهاتف المتحرك.
أنواع الحسابات.
تقدم بكترادينغ أربعة أنواع من الحسابات بما في ذلك الأساسية، القياسية، التاجر، وكبار الشخصيات. الحساب الأساسي يتطلب منك فقط جعل الحد الأدنى للاستثمار 10 $. يحتوي الحساب القياسي على الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع البالغ 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).
سوف التجار الذين يختارون للتجارة مع حساب قياسي تكون قادرة على الاستفادة من أدوات التداول التلقائي. حساب التاجر مخصص للتجار الذين يرغبون في إيداع 10،000 دولار. يحتوي حساب التاجر على تدريب واحد إلى واحد. كل من الحسابات القياسية والتاجر لديها عملية سحب أسرع.
حساب فيب مخصص للتجار الذين يودعون ما لا يقل عن 50،000 دولار أمريكي. السحب الفوري متاح لأصحاب حسابات كبار الشخصيات. كما سيتمكن أصحاب حسابات كبار الشخصيات من الوصول إلى إشارات سوق الرسائل القصيرة، ومستشار الاستثمار، ومحلل السوق الحصري.
إذا كان لديك حساب فيب، سوف تكسب ربح إضافي 3٪ لكل التجارة الفائزة. تقدم بكترادينغ أيضا حساب تجريبي للتجار الذين يرغبون في تجربة خدماتهم قبل الاشتراك في حساب حقيقي.
أحداث غير متوقعة.
ويوفر المركز التعليمي أنواعا مختلفة من المواد التعليمية بما في ذلك الكتب الإلكترونية والندوات وأشرطة الفيديو. تحتوي الكتب الإلكترونية على قائمة مسرد المصطلحات الأساسية في تداول الخيارات الثنائية. يمكن للمتداولين حضور الندوات المجانية للتعرف على أساليب التداول المختلفة. سوف دروس الفيديو يعلمك كيفية استخدام التقنيات المتقدمة في التداول الخاص بك. يمكنك الحصول على معلومات عن أحدث اتجاهات السوق في دروس الفيديو. يوفر قسم الأسئلة الشائعة إجابات على الأسئلة الأكثر شيوعا على الدعم، منصة، فتح حساب، إيداع والتداول.
بكترادينغ المكافآت.
تقدم بكترادينغ مكافآت ترحيبية للاشتراكات حساب جديد. يمكنك سحب المكافأة إذا كنت تدير لاستكمال 30 س من شروط التداول. سوف بكترادينغ تعوض 10٪ من الاستثمار الأولي الخاص بك في حال أن الخيار الخاص بك تنتهي خارج المال. سيتم إيداع 10٪ العائد تلقائيا في حسابك.
الودائع والسحب.
يمكن للتجار إيداع وسحب الأموال من خلال بطاقات الائتمان والتحويل الإلكتروني. هناك رسوم 25 $ إذا اخترت إيداع الأموال عن طريق التحويل الإلكتروني. الحد الأدنى لمبلغ الإيداع لإجراء التحويل الإلكتروني هو 500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). يستغرق ظهور الأموال في حسابك حوالي 5 أيام بعد إجراء التحويل الإلكتروني، الحد الأدنى لمبلغ السحب هو 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). يجب عليك تقديم صورة الهوية الخاصة بك، إثبات عنوان ونسخة من بطاقة الائتمان عندما تريد إجراء إيداع أو سحب. يستغرق الأمر حوالي يومين لرؤية الأموال في حسابك المصرفي.
دعم العملاء.
يوفر بكترادينغ 24/7 دعم العملاء من خلال البريد الإلكتروني، والدردشة الحية، والهاتف. ويقدم الدعم الدولي للهاتف عبر الهاتف لأربعة بلدان من بينها إسبانيا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وروسيا.
استنتاج.
في الختام، بكترادينغ هو وسيط جيد يوفر جميع الأدوات اللازمة لمساعدة التجار لديهم أفضل تجربة التداول. ويقدم مجموعة متنوعة من الأصول وسهلة الإيداع / إجراءات السحب.

الخيارات الثنائية بقعة.
كل ما تحتاج لمعرفته حول الخيارات الثنائية.
بك ترادينغ موثوق أو لا مراجعة.
بك التداول الغش أو موثوق السمسار؟ واحد مراجعة صادقة للولايات المتحدة وسيط القادمة!
مرحبا يا رفاق، فيما يتعلق بالعديد من رسائل البريد الإلكتروني التي حصلت عليها من التجار الأمريكيين يتساءلون عن الهجرة لأن الوسطاء الذين يستخدمون منصة سبوتوبشن توقفوا عن قبول التسجيلات الأمريكية مؤقتا لأن سبوتوبتيون & # 8217؛ ق قررت البدء في عملية الحصول على التنظيم كفتك. ومن سبتمبر 2018 إذا كان لديك تسجيل في وسيط مثل شيريتراد أو أي وسيط شعبية أخرى الولايات المتحدة ودية باستخدام منصة سبوتوبشن لا يمكنك إيداع ولكن يمكنك سحب أو مواصلة التداول مع ما تبقى من الميزانية في حسابك.
وبما أننا نقوم ببحوث من بضعة أيام، ونحن لا نجد الكثير من خيار بديل لإعطاء للتجار الولايات المتحدة وجدنا أن بك التداول قد يكون الخيار الصحيح. وسنراجع السمسار كخيار نهائي للمقيمين في الولايات المتحدة. بك التداول هو جديد ذات الصلة إلى الأسواق ولكن جمع ردود فعل إيجابية حقيقية سريعة، فهي العلامة التجارية من إمبيروبتيون وامبراطورية هي اسم موثوقة وكريمة في صناعة الخيارات الثنائية. ولكن بما أن بك ترادينغ ليست جديدة بعد في السوق، وسوف ندع القراء والتجار لإعطاء ملاحظاتهم وتقرر ما إذا كان هذا الاختيار هو حقا ما كنت تبحث عن الولايات المتحدة الهجرة من سبوت.
دعونا نقول قليلا عن بك. المملوكة من قبل برايتون الخدمات الرقمية المحدودة ويقع في 11A، ممر البيت، معبد فورتشن، لندن، المملكة المتحدة. بك التداول المباشر رقم الهاتف في الولايات المتحدة هو: (347) 410-8503 وفي المملكة المتحدة هو: +44 20 7099 7475. الدعم الرئيسي دعم البريد الإلكتروني @ بكترادينغ.
في الآونة الأخيرة أنها غيرت الحد الأدنى للإيداع من 10 $ الذي كان غير مهني قليلا لمتوسط ​​لصناعة الخيارات الثنائية 200 $. ما يأتي إلى ميزات الاستحقاق. بك التداول هو سهل ومرن مع مجموعة متنوعة لطيفة من الأصول، يمكنك التجارة مع 1 $ مع بعض الأصول و 5 $ لباقي انتهاء عرضت. فيما يتعلق بخيارات التداول لديك تداول لمسة واحدة، تداول الخيارات الثنائية القياسية مع دفع ما يصل الى 85٪ والتي تعتبر عالية !، على المدى القصير التداول من 60sec إلى 5min، أزواج، على المدى الطويل حتى نهاية العام، سلم، ولديهم أيضا فوركس / كفد! تم تصميم بك للتجارة أساسا للتجار في الولايات المتحدة والدعم الرئيسي باللغة الإنجليزية ولكنها توفر أيضا الإسبانية والروسية!
خلال بحثنا لم نجد أي نوع من ردود فعل سيئة بين مجتمع الخيارات الثنائية بما في ذلك العديد من بلوق ومنتديات البوابات. عند هذه النقطة ليس لدينا أي قلق حول بك التداول لما رأيناه الآن أنها تبدو شرعي جدا وخيار جيد لتجار الولايات المتحدة. ومع ذلك، قررنا جعل هذا الاستعراض بطريقة غير حاسمة وإعطائها المزيد من الوقت لجمع المزيد من المعلومات من القراء والمتابعين ومعرفة ما إذا كان بك سوف تحصل على أي اعتمادات سلبية. لذلك نحن نشجع جميع التجار لدينا الذين يقررون محاولة هذا الخيار وسيط البديل لتبادل الخبرات سيئة أو جيدة معنا.
إذا، ونحن ندير لجمع ما يكفي من ردود فعل إيجابية بلا منازع على بك التداول. نحن الخيارات الثنائية بقعة تسير لجعل بك خليفة تجارة الكرز باعتباره التجار الولايات المتحدة موثوقة ثنائي خيارات وسيط. يرجى تبقينا على علم لأي نوع من الخبرة لديك معهم مهما كانت إيجابية أو سلبية تأكد من الاتصال بي في أي وقت في بيناريوبتيونسبوت @ جوجل أو مجرد إضافة تعليقك أدناه. هل تعتقد بك التداول موثوقة أم لا؟ شارك افكارك!
شارك من فضلك:
آخر الملاحة.
2 أفكار حول & لدكو؛ بك ترادينغ موثوق أو لا مراجعة & رديقو؛
شكرا لك على هذا التعليق. لقد كنت أفكر في تسجيل التداول بك لأن العديد من وسيط الولايات المتحدة الودية تخلى علينا.
أنا سجلت مع بك التداول مع أي مشاكل يبدو أنها ودية ومديري حساباتهم ليست مزعجة. بعد التجارة في وقت ما معهم سوف تكون قادرة على تبادل المزيد من الخبرة.

No comments:

Post a Comment