Saturday 3 March 2018

نظام تخصيص العلامات التجارية الإلكترونية


يقدم طلب على الإنترنت.
المؤقت الاول؟ الحصول على المعلومات الأساسية قبل الإيداع لتجنب الأخطاء التي تكلفك الوقت والمال، وربما حقوقك القانونية.
لتقديم طلب للحصول على علامة تجارية أو سيرفيسمارك، حدد النموذج الخاص بك من عنوان الجدول أدناه. وبمجرد اختيار النموذج، سيتم توجيهك إلى نظام التطبيقات الإلكترونية للعلامات التجارية (تيس) حيث يمكنك البدء في تقديم طلبك.
بحاجة إلى مزيد من المساعدة في تحديد أي شكل لاستخدام أو كيفية ملئه؟ مشاهدة تيس المكسرات والمسامير الفيديو.
جميع أشكال العلامات التجارية عبر الإنترنت.
قم بالتمرير فوق عناوين الفئات لعرض قائمة بجميع النماذج ضمن فئة معينة. انقر على عناوين الفئات للدخول إلى الصفحة لتحديد نموذج معين.
التقدم بطلب للحصول على علامة تجارية / خدمة في السجل الرئيسي، علامة تجارية / خدمة في السجل التكميلي، وأنواع أخرى من العلامات (شهادة، الجماعية، العضوية الجماعية)
للرد على: مكتب قانوني يدرس خطاب المحامي ("إجراء المكتب") (إجراء غير نهائي أو نهائي، بما في ذلك تعليق تعليق / خطاب تعليق أو طلب تقديم "نموذج بديل" حيث كان نوع الخطأ في البداية)؛ إجراء مكتب الوحدة (إيتو)؛ إجراء مكتب شعبة ما بعد التسجيل؛ رسالة مكتب العرائض.
تقديم بيان استخدام (سو) وتحويل تطبيق الاتحاد إلى الاستخدام الفعلي بعد قضايا إشعار بالبدل (نوا)؛ أو تقديم طلب التمديد بعد قضايا نوا؛ أو تقديم تعديل على استعمال الدعوى (أو) وتحويل تطبيق الاتحاد إلى الاستخدام الفعلي قبل قضايا نوا؛ أو للاستجابة لإجراءات مكتب الوحدة المخصصة للاستخدام. ملاحظة: لتقديم طلب جديد يحتوي على أساس الإيداع "نية الاستخدام"، يجب عليك الوصول إلى النموذج في # 1، أعلاه.
طلب التعديل (1) بعد الموافقة على نشر الطلب أو نشره فعلا؛ (2) بعد تمديد فترة الاعتراض؛ أو (3) بعد إصدار إشعار بدل (نوا)؛ أو لحذف قاعدة من القسم 1 (ب) بعد مسائل تتعلق ب نوا. ملاحظة: للحصول على معلومات إضافية حول الإجراءات التي يمكن اتخاذها بعد إصدار إشعار بدل (على سبيل المثال، تقديم طلب للتقسيم)، راجع uspto. gov/trademarks/basics/MoreInfo_SOU_EXT. jsp.
لتقديم ملف: تغيير عنوان المراسلة، تغيير عنوان المالك، أو تغيير عنوان الممثل المحلي؛ سحب المحامي أو الممثل المحلي؛ إلغاء / تعيين محام / ممثل محلي؛ طلب استبدال محامي السجل بمحام آخر معين بالفعل. ملاحظة: للحصول على معلومات إضافية حول استخدام أشكال تيس على الإنترنت المختلفة لسحب، وإزالة، واستبدال، أو تعيين محام من السجل، انظر نصيحة الممارسة.
لتقديم ملف: عريضة لإحياء تطبيق مهجور؛ عريضة لتعديل أساس الطلب بعد النشر؛ عريضة إلى المدير بموجب قواعد العلامات التجارية 2-146 و 2-148؛ خطاب الاحتجاج والمسائل المماثلة؛ ردا على رسالة مكتب الالتماسات.
تقديم طلب: تعديل طوعي قبل النشر ليس ردا على الإجراء / الرسالة الصادرة عن مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية؛ طلب إنهاء عملية فحص الطلبات ("التخلي الصريح")؛ طلب لتقسيم طلب لم يودع مع ادعاء بالاستعمال (للملف مع ادعاء الاستخدام، انظر الفئة الشاملة "استمارات الاستخدام (إيتو)" أعلاه)
تقديم طلبات الصيانة اللازمة بين السنة الخامسة والسادسة بعد تاريخ التسجيل (القسم 8) وبين السنة التاسعة والعاشرة بعد تاريخ التسجيل (القسم 8 و 9)؛ للمطالبة بأن العلامة لا جدال فيها الآن (المادة 15)؛ طلب تعديل أو تصحيح شهادة تسجيل (القسم 7)؛ لتسليم تسجيل؛ طلب تقسيم التسجيل؛ أن تقدم إلى القسم 12 (ج) شهادة خطية؛ تقديم طلبات الصيانة المطلوبة بموجب القسم 71 من أجل تمديد الحماية المسجل (بروتوكول مدريد)؛ للرد على إجراء مكتب شعبة ما بعد التسجيل.
لتقديم: التعيينات؛ تغيير الاسم؛ والنقل الأخرى للعنوان.
لتقديم جميع الطلبات إلى محاكمة العلامات التجارية ومجلس الطعون؛ مثل الاعتراضات والإلغاءات وإشعارات الاستئناف بعد الإجراءات النهائية.
لتقديم طلب: التسجيل الدولي؛ تعيين لاحق؛ استجابة لإشعار عدم انتظام؛ طلب استبدال أو تحويل.
تيس المعلومات التقنية: الخلفية التقنية مساعدة تيس المكسرات والبراغي أشرطة الفيديو: أشرطة الفيديو القصيرة شرح كيفية ملء التطبيق تيس البرنامج التعليمي: نهج خطوة بخطوة لتطبيق جديد اعتبارات لتقديمات الإلكترونية نصائح الإيداع الإلكترونية: أفضل الممارسات لتقديم إلكترونيا تيس أسئلة وأجوبة : أسئلة وأجوبة الأسئلة الأكثر شيوعا تيس رف أسئلة وأجوبة تيس و تيسي الإصدارات: يبرز من تيس و تيسي الإصدارات مؤشر لجميع أشكال تيس: مؤشر ملائم من أشكال للمستخدمين ذوي الخبرة أوسبتو المدير المالي: أخبار على نظام إدارة الرسوم رسوم أوسبتو الجديد.
توفر النظام: تحقق من حالة الخادم الحالية والانقطاعات المخطط لها قبل بدء عملية الإيداع. الضوابط الوقت الشرقية لأغراض تحديد ما إذا كان تقديم تيس الخاص بك في الوقت المناسب. أي طلب يصل حتى الساعة 11:59 مساء. سيعطى التوقيت الشرقي تاريخ تقديم اليوم بغض النظر عن ساعات العمل العادية لمكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية. إذا كان لديك إيداع مستحق اليوم وال يمكن تقديم الوثيقة عن طريق نظام تيس، يجب عليك استخدام طريقة بديلة لالإيداع لضمان تلقي الوثيقة في الوقت المناسب من قبل مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية.
جدول التحميل: يتم تحميل معظم الإيداعات التي يتم تقديمها من خلال نظام تيس في نظام تسجيل العلامات التجارية واسترجاع الوثائق في مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية (أوسد) في غضون 4-5 أيام عمل. إذا انقضت هذه المدة ولم يظهر طلبك، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى TSDR@uspto. gov؛ ومع ذلك، إذا كانت المشكلة تتعلق على وجه التحديد بقضية الإيداع الإلكتروني، استخدم TEAS@uspto. gov.
نحن آسفون.
يعمل مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية حاليا على تحسين المحتوى الخاص بنا لتقديم خدمة أفضل لك. هل يمكنك وصف المشكلة؟
أدوات & أمب؛ الروابط.
تغييرات رسوم العلامات التجارية.
اطلع على التغييرات التي دخلت حيز التنفيذ في 14 كانون الثاني (يناير) 2017.
بعد الملف.
بعد إرسال نموذج عبر الإنترنت، اقرأ هذه الصفحة للتعرف على واجبك للتحقق من طلبك أو حالة تسجيلك وكيفية تصحيح أخطاء الإيداع ومتطلبات المراسلات الإلكترونية لمستخدمي تيس رف و تيس بلوس.

نظام تخصيص العلامات التجارية الإلكترونية
أسئلة وأجوبة نقل الملكية / تعيينات في مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية.
هل يتم فحص الوثائق المقدمة للتسجيل؟
لا. تتم معالجة جميع الوثائق التي تستوفي الحد الأدنى من المتطلبات المبينة في الوثيقة 37 كفر 3 وتسجيلها.
إيباس هو نظام تخصيص براءات الاختراع الإلكترونية. استخدام نظام إيباس، تسجيل تخصیص براءات الاختراع یمكن إنشاء كوفيرشيت وإرساله من خلال إكمال نماذج الإنترنت على الإنترنت وإرفاق الوثائق القانونية الداعمة كصورة (ملفات) تيف أو ملف بدف لتقديمه عبر الإنترنت.
[إيتاس هو نظام تعيين العلامات التجارية الإلكترونية.]
هل يمكنني إيقاف تسجيل الاحالة بمجرد تقديمه؟
يتم تسجيل الواجبات المقدمة عبر الإنترنت من خلال إيباس أو إيتاس عموما خلال ساعات من تقديمها.
إذا لم يتم تسجيل التخصيص بعد، اتصل بفرع تسجيل التنازل عن طريق الهاتف وقد نتمكن من تعليق التسجيل. وسيتم تعليق التسجيل لمدة يومين لإتاحة الوقت لتقديم خطاب مكتوب يطلب إلغاء التسجيل وإصدار رد الأموال.
وفي حالة تسجيل التخصيص، لا يمكن إلغاؤه. يجب اتباع الإجراءات الموضحة في القسم 503.06 من دليل دليل فحص الإجراءات (تميب) على tess2.uspto. gov/tmdb/tmep/0500.htm#_T50306.
ولمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بمكتب خدمة العملاء في مكتب التعيينات على الرقم 571- 272- 3350 من الساعة 8:30 صباحا إلى الساعة 5:00 مساء بالتوقيت الشرقي.
ماذا يعني عندما يتم تسجيل وثيقة؟ "
ویقوم المکتب ببساطة بوضع المعلومات علی السجل العام ولا یتحقق من صحة المعلومات. التسجيل هو وظيفة وزارية. ولا يحدد المكتب مشروعية الصفقة ولا حق الطرف مقدم الطلب في اتخاذ الإجراء.
هل عمليات البحث عن العناوين التي تجريها وحدة نقل الطاقة قبل التسجيل؟
لا. تتم معالجة جميع الوثائق التي تلبي الحد الأدنى من المتطلبات في 37 كفر 3 وتسجيلها. يجب على الأشخاص الذين يشترون أو يبيعون العقارات أن يتأكدوا من وجود سلسلة دقيقة من الملكية قبل تقديم طلبات التسجيل.
كيف يمكنني الوصول إلى نظام إيباس؟
كيف يمكنني الدفع لتسجل مهمة؟
ويمكن أن يتم الدفع عن طريق استخدام الشيك أو بطاقة الائتمان أو النظام المالي أو حساب إيداع أوسبتو إذا كان تقديم الوثائق في ورقة. يمكن دفع رسوم العلامات التجارية المقدمة إلكترونيا عن طريق بطاقة الائتمان أو حساب إيداع أوسبتو أو تحويل الأموال الإلكتروني (إفت). يقبل مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية بطاقات الائتمان فيزا و ماستركارد و أمريكان إكسبريس و ديسكوفر.
ما هي متطلبات التسجيل (37 كفر 3)؟
أساسا القواعد:
(1) تحديد الحد الأدنى من المعلومات عن المعاملة التي يجب تقديمها؛
(2) على مقدمي الطلبات تقديم هذه المعلومات من ورقة غلاف منفصلة؛ و.
(3) أن تكون الطلبات مقروءة ومقروءة من حيث النوعية للسماح بمعالجة البيانات؛ و.
(4) دفع رسوم التسجيل المناسبة.
وتسمح القواعد بتقديم نسخ حقيقية من الوثائق المتعلقة بالاحالة؛ المستندات الأصلية غير مطلوبة ولا مطلوبة، لأنها لن تعاد.
ما الذي يسجله مكتب أوسبتو في مهام التنازل وغيرها من الوثائق التي تؤثر على الملكية؟
ويقوم فرع تسجيل الواجبات في شعبة السجلات العامة بتجهيز وثائق التخصيص لكل من خصائص البراءات والعلامات التجارية ويسجلها.
ما هو "ورقة غطاء التسجيل" ولماذا هو مهم جدا؟
يتم نسخ جميع المعلومات القابلة للبحث في السجل العام مباشرة من ورقة الغلاف. ولا يقارن المكتب محتويات ورقة الغلاف بالوثيقة الأساسية لتحديد البيانات التي ينبغي إدخالها أو محاولة تحديد الاختلافات وحلها.
إيتاس هو نظام تعيين العلامات التجارية الإلكترونية. باستخدام إتاس، یمکن إنشاء سجل تفویض العلامات التجاریة كوفيرشيت وإرسالھ من خلال إکمال استمارات الویب علی الإنترنت وإرفاق الوثائق القانونیة الداعمة کصورة (تيف) أو ملف بدف لتقدیمھا عبر الإنترنت.
أين يمكنني العثور على معلومات تدريبية حول البحث عن التنازل الصادر في ديسمبر 2017؟
كيف تتم معالجة المستند المتعلق بالتخصيص؟
وتتم معالجة جميع التخصيصات من خلال نظام إدارة سير العمل القائم على الصور يسمى نظام تخصيص البراءات والعلامات التجارية (بتاس).
يتم مسح المستندات الورقية يدويا في بتاس. يتم مسح الوثائق المستلمة إلكترونيا من خلال إفس، إيتاس أو إيباس إلكترونيا في نظام بتاس.
يتم نسخ البيانات الببليوغرافية المتعلقة بالممتلكات (الأطراف) والحزب (الأطراف) المتورطين في المعاملة من الصورة الممسوحة ضوئيا يدويا من قبل بتو أو يتم إدخالها من قبل الطرف الطالب في وقت التقديم من خلال إفس أو إيتاس أو إيباس. يتم إدخال هذه البيانات الببليوغرافية في قاعدة البيانات التاريخية التخصيص أوسبتو. يتم مراجعة البيانات المقدمة للتأكد من اكتمالها وتحدد الوثائق لتكون قابلة للتسجيل أو غير قابلة للتسجيل.
يتم تعيين الصور من كاردشيت والوثيقة وجدت قابلة للتسجيل تلقائيا بكرة وأرقام الإطار من قبل بتاس ووضعها على وسائل البحث للبحث (ميكروفيلم و سد-روم).
برنامج بتاس ثم يركب بكرة المخصصة وأرقام الإطار، والتاريخ ختم التسجيل الرسمي ومعلومات الدفع على الصور.
و بتاس يولد "إشعار التسجيل" التي يتم إرجاعها إلى عنوان المراسلة على ورقة الغلاف.
وتعاد الوثائق التي يتبين أنها غير قابلة للتسجيل إلى العميل بعبارة "إشعار بعدم التسجيل" تشير إلى سبب عدم التسجيل.
إذا كان لدي سؤال حول تقديم وثيقة مهمة، أين يمكنني الحصول على المساعدة؟
يمكنك الاتصال بمكتب خدمة العملاء في مكتب التعيين على الرقم 571- 272- 3350 من الساعة 8:30 صباحا إلى الساعة 5:00 مساء بالتوقيت الشرقي. يمكنك إرسال أسئلة حول إرسال التخصيصات إلى العلامات التجارية الإلكترونية إلى ETAS@uspto. gov أو إرسال براءة اختراع إلكترونية إلى EPAS@uspto. gov.
هل ورقة الغلاف مطلوبة عند إرسال طلبات التسجيل إلكترونيا؟
نعم فعلا. ولكن، عند تقديم الوثائق إلكترونيا من خلال إفس، إتاس أو إيباس، يتم إنشاء ورقة الغلاف إلكترونيا بناء على المعلومات التي يدخلها المدون على النموذج الإلكتروني.
كيف يمكنني الوصول إلى نظام إيتاس؟
هل تتم قراءة وثيقة التعيين؟
لا يتم تدوين كل ما هو مطلوب للسجل العام من ورقة الغلاف.
إذا كان لدي سؤال حول تقديم وثيقة مهمة، أين يمكنني الحصول على المساعدة؟
يمكنك الاتصال بمكتب خدمة العملاء في مكتب التعيين على الرقم 571- 272- 3350 من الساعة 8:30 صباحا إلى الساعة 5:00 مساء بالتوقيت الشرقي. يمكنك إرسال أسئلة حول إرسال التخصيصات إلى العلامات التجارية الإلكترونية إلى ETAS@uspto. gov أو إرسال براءة اختراع إلكترونية إلى EPAS@uspto. gov.
هل يجب استخدام نماذج أوراق الغلاف في مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية (PTO - 1594 العلامات التجارية أو PTO - 1595 براءات الاختراع) عند تقديم طلبات التسجيل في ورقة؟
لا، هذه النماذج ليست إلزامية. ومع ذلك، فإن مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية يشجع بشدة استخدامها. استكمال النماذج في مجملها يضمن أن جميع المعلومات المطلوبة للتسجيل تم إرسالها إلى المكتب. تتوفر النماذج بتنسيق بدف في صفحة نماذج أوسبتو، مما يجعلها سريعة وسهلة الإعداد.
وعندما يتم استلام هذه النماذج في مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية، يتم مسحها ضوئيا مع الوثائق الداعمة. ثم يتم إدخال البيانات الببليوغرافية من ورقة الغلاف في نظام بتاس ويتم معالجة الوثائق.
لماذا لا يمكن تسجيل وثيقة؟
عادة ما يتم إرجاع الوثائق على أنها "غير قابلة للتسجيل" لأحد الأسباب الثلاثة التالية:
تم حذف جزء هام من المعلومات الببليوغرافية من ورقة الغلاف؛
الوثيقة نفسها غير مقروءة أو ذات نوعية رديئة بحيث لا يمكن مسحها إلكترونيا، أو.
لم يتم دفع الرسم الصحيح.
ليس فقط ببراءات®
الهدف High® حقائق المسألة.
ليس فقط براءات الاختراع ليك.
مينيابوليس، مينيسوتا 55418.
اتصل على الرقم 1-651-500- 7590 أو أرسل بريد إلكتروني إلى WP@NJP. legal للرد على الإجراءات المكتبية. ملف أو الدفاع عن المعارضة أو الإلغاء؛ عمليات البحث والتطبيقات للعلامات التجارية؛ إرسال أو الرد على سيس أند ديسيست ليترز.
لمزيد من المعلومات من ليس فقط براءات الاختراع، انظر مواقعنا الأخرى:
© 2008- 2018 جميع الحقوق محفوظة. نوت جاست باتنتس ليك، بو بوكس ​​18716، مينابوليس، من 55418.

نماذج الملف على الإنترنت.
وعلى الرغم من أن الإيداع الإلكتروني للنماذج ليس إلزاميا، فإن مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية يحث جميع مقدمي الطلبات والمسجلين على النظر في هذا الخيار. وبالنسبة لجميع الطلبات الإلكترونية، يتم تأكيد الاستلام في مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية على الفور من خلال شاشة ناجحة، كما يتم تقديم ملخص بريد إلكتروني منفصل للإيداع. ويكفل الإيداع الإلكتروني عدم فقدان أي ورق، ولأنه لا يلزم إدخال البيانات يدويا، فإن جودة البيانات داخل قاعدة بيانات مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية تتعزز بشكل كبير.
نظام التطبيق الإلكتروني للعلامات التجارية (تيس)
استخدام تيس لجعل الإيداعات العلامات التجارية المحلية والدولية عبر الإنترنت باستخدام النماذج عبر الإنترنت. وتقدم مجموعة من الأشكال المحلية، تغطي جميع جوانب عملية التطبيق والتسجيل. وتقدم أيضا نماذج للإيداع بموجب بروتوكول مدريد. يتم الدفع عن طريق بطاقة الائتمان، حساب الإيداع، أو تحويل الأموال الإلكترونية.
مركز مساعدة العلامات التجارية (تاك)
استخدم تاك لطلب نسخة ورقية من كتيب حقائق أساسية حول كتيب العلامات التجارية، أو طلب نماذج ورقية لأنواع معينة من الإيداعات (لا تتطلب جميع الملفات المودعة نوعا محددا من الاستمارات). لم يعد مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية يقدم إصدارات بدف من أشكاله. يمكن الوصول إلى تاك على الرقم (571) 272-9250 أو (800) 786-9199 من 8:30 صباحا إلى 8:00 مساء. التوقيت الشرقي، من الاثنين إلى الجمعة، باستثناء أيام العطلات.
يرجى معالجة البريد على النحو التالي:
مفوض العلامات التجارية.
الإسكندرية، فا 22313-1451.
النظام الإلكتروني لمحاكمة واستئناف العلامات التجارية (إستا)
استخدام إستا لجعل العلامات التجارية الابتدائية ونداء مجلس الطعون (تاب) على شبكة الإنترنت.
نظام تخصيص العلامات التجارية الإلكترونية (إيتاس)
استخدام إيتاس لإنشاء وتقديم تسجيل العلامات التجارية كوفيرشيت من خلال استكمال استمارات ويب على الانترنت وإرفاق الوثائق القانونية الداعمة كما تيف أو ملفات بدف أبيض وأسود لتقديمها عبر الإنترنت.
نحن آسفون.
يعمل مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية حاليا على تحسين المحتوى الخاص بنا لتقديم خدمة أفضل لك. هل يمكنك وصف المشكلة؟

نظام تخصيص العلامات التجارية الإلكترونية
أوسبتو العلامات التجارية أو براءات الاختراع الواجبات.
معظم عملائنا هي الشركات الصغيرة في محاولة لحماية علاماتها التجارية أو براءات الاختراع. لدينا أسعار خاصة للعملاء الحاليين الذين يحتاجون إلى المهام المسجلة. يرجى البريد الالكتروني WP@NJP. legal للاقتباس.
ليس فقط براءات الاختراع يمكن إعادة صياغة الوثائق الداعمة القانونية الخاصة بك إلى نوع مقبول من قبل مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية. إذا لم يكن لديك حتى الآن وثائق داعمة قانونية، قد نتمكن من مساعدتك في اختيار أو صياغة مستند للمهمة.
الطبیعة المعیاریة للنقل التي یمکن تسجیلھا مع مکتب الولایات المتحدة للبراءات والعلامات التجاریة:
التنازل عن المصلحة الكاملة والشهرة تعيين جزء غير مقسم من مصلحة المحيل نونك برو تونش الاندماج الاندماج الاندماج وتغيير الاسم تغيير الاسم الكيان تحويل المحكمة أمر تصحيحي واجب الأمن مصلحة الإفراج عن الأمن الفائدة الرهن العقاري الرهن خيار الترخيص مرسوم خطابات التوزيع عارم رسائل المحكمة الإدارية تعيين الوصي الشرطي تعيين.
مهام مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية من خلال نظام إيتس (نظام تخصيص العلامات التجارية الإلكترونية) في etas. uspto. gov. (اطلع على لقطة شاشة لأحد الخطوات أدناه.)
إن تسجيل وثائق تحويل المصالح في فرع تعيينات مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية في الولايات المتحدة هو قانون وزاري. ولا يتضمن قرارا بشأن الكفاية القانونية أو الأثر القانوني للوثيقة (الوثائق) المعروضة للتسجيل.
ليس فقط براءات الاختراع لا تعطي آراء بشأن صحة الوثائق الداعمة القانونية أو وسائل النقل التي يقوم بها الآخرين ولكن بدلا من ذلك بمثابة وكيل لتسجيل المهام في مثل هذه الحالات.
ليس فقط ببراءات®
الهدف High® حقائق المسألة.
ليس فقط براءات الاختراع ليك.
مينيابوليس، مينيسوتا 55418.
اتصل على الرقم 1-651-500- 7590 أو أرسل بريد إلكتروني إلى WP@NJP. legal للرد على الإجراءات المكتبية. ملف أو الدفاع عن المعارضة أو الإلغاء؛ عمليات البحث والتطبيقات للعلامات التجارية؛ إرسال أو الرد على سيس أند ديسيست ليترز.
لمزيد من المعلومات من ليس فقط براءات الاختراع، انظر مواقعنا الأخرى:
© 2008- 2018 جميع الحقوق محفوظة. نوت جاست باتنتس ليك، بو بوكس ​​18716، مينابوليس، من 55418.

إيتاس يعني نظام تعيين العلامات التجارية الإلكترونية.
ماذا عن موقف٪ s؟
ما هو اختصار لنظام تعيين العلامات التجارية الإلكترونية؟
لا تتردد في المشاركة.
مجالات الاهتمام حيث.
يتم استخدام إتاس (نظام التخصيص العلامات التجارية الإلكترونية) في الغالب.
قائمة الاختصارات المتعلقة.
إتاس - نظام تعيين العلامات التجارية الإلكترونية.
أومب مكتب الإدارة والميزانية كافك محكمة الاستئناف من الدائرة الاتحادية ضمان الجودة ضمان الجودة إدارة علاقات العملاء كرم صندوق النقد الدولي صندوق النقد الدولي أدا قانون الأميركيين ذوي الإعاقة الناتج المحلي الإجمالي الناتج المحلي الإجمالي المدير المالي المدير المالي كاسيس التصنيف ودعم البحث نظام المعلومات كفر قانون اللوائح الاتحادية .
لبديل.
تحقق من التعريفات الأخرى.
42 تعريفات إيتاس العسكرية البديلة.
ما يبحث عنه معظم الزوار.
قبل المجيء إلى هذه الصفحة.
ماذا عن موقف٪ s؟
يقف إيتاس على "نظام تعيين العلامات التجارية الإلكترونية"
ما هو معنى اختصار إيتاس؟
معنى اختصار إيتاس هو "نظام تعيين العلامات التجارية الإلكترونية"
ما هو اختصار إيتاس؟
أحد تعريفات إتاس هو "نظام التخصيص الإلكتروني للعلامات التجارية"
ماذا يعني إيتاس؟
إيتاس كما اختصار يعني "نظام تعيين العلامات التجارية الإلكترونية"
كيفية اختصار نظام تعيين العلامات التجارية الإلكترونية؟
يمكن اختصار نظام تعيين العلامات التجارية الإلكترونية كما إتاس.
ما هو اختصار ل إيتاس؟
الاختصار ل إيتاس هو نظام تعيين العلامات التجارية الإلكترونية.
البحث عبر الإنترنت.
البحث عن "إيتاس - نظام تعيين العلامات التجارية الإلكترونية" في.

No comments:

Post a Comment