Tuesday 13 March 2018

مخصص غست النقد الاجنبى


ضرائب ضريبة السلع والخدمات المرخصة من قبل وزارة المالية.
خدماتنا.
لدينا فريق من ذوي الخبرة المهنية قادر على مساعدتك على:
قانون الضرائب ورسم الخرائط الصفقة.
تعيين قانون الضرائب للمعاملات ذات الصلة ب غست و غست المحاسبة إدخالات جديدة لمعظم الموظفين المحاسبة في ماليزيا. معرفة 23 قانون الضرائب الموصى بها والإعداد الصحيح في المرحلة الأولية أمر بالغ الأهمية لضمان صحة غست عودة العرض.
ضريبة ضريبة السلع والخدمات (توريد)
الوصف و الشرح:
وصف :
تم تقييم الإمدادات القياسية مع ضريبة السلع والخدمات.
تفسير :
يجب على المورد المسجل في ضريبة السلع والخدمات تحصيل ضريبة السلع والخدمات وحساب ضريبة القيمة المضافة بنسبة 6٪ لجميع مبيعات السلع والخدمات المصنوعة في ماليزيا ما لم يكن العرض مؤهلا للتصنيف الصفر أو الإعفاء أو يقع خارج نطاق نموذج ضريبة السلع والخدمات المقترح. وتسمى ضريبة السلع والخدمات التي تم جمعها من العملاء ضريبة الناتج. يجب الإبلاغ عن قيمة البيع وضريبة الإنتاج المقابلة في عوائد ضريبة السلع والخدمات.
وصف :
الإمدادات المحلية من السلع أو الخدمات التي تخضع لإمدادات صفرية.
تفسير :
يمكن للمورد المسجل في ضريبة السلع والخدمات أن يكون معدوما صفريا (أي فرض ضريبة السلع والخدمات بنسبة 0٪) على إمدادات محلية معينة من السلع والخدمات إذا كانت هذه السلع أو الخدمات مدرجة في أمر ضريبة السلع والخدمات (اللوازم الصفرية) لعام 2017. وتشمل الأمثلة بيع الأسماك، زيت الطهي.
وصف :
تصدير السلع أو الخدمات التي تخضع لإمدادات صفرية.
تفسير :
يمكن للمورد المسجل في ضريبة السلع والخدمات أن يسجل معدل صفر (أي فرض ضريبة السلع والخدمات بنسبة 0٪) على توريد السلع والخدمات في حالة تصدير السلع من ماليزيا أو أن الخدمات تقع ضمن وصف الخدمات الدولية. وتشمل الأمثلة بيع تذاكر الطيران ورسوم الشحن الدولي.
وصف :
اعتبرت الإمدادات (مثل نقل الأصول التجارية أو التصرف فيها دون النظر فيها).
تفسير :
ضريبة السلع والخدمات يمكن تحميلها على إمدادات السلع والخدمات. ولكي تكون ضريبة السلع والخدمات قابلة للتطبيق، يجب أن تكون هناك سلع أو خدمات مقدمة ودفع مدفوع في المقابل. غير أن هناك حالات يكون فيها الإمداد قد حدث على الرغم من عدم تقديم أي سلع أو خدمات أو عدم دفع أي مبلغ. وتعرف هذه اللوازم بأنها تعتبر لوازم. وتشمل الأمثلة الهدايا المجانية (أكثر من RM500) والتخلص من الأصول التجارية دون النظر فيها.
وصف :
تفسير :
ويشير هذا إلى الإمدادات (المعروفة باسم الإمدادات خارج النطاق) التي تقع خارج النطاق وبالتالي لا تتحمل ضريبة السلع والخدمات رسوما. وبوجه عام، فهي تنقل الأعمال التجارية كمنشأة عاملة، والمعاملات الخاصة، ومبيعات البلدان الثالثة (أي بيع السلع من مكان خارج ماليزيا إلى مكان آخر خارج ماليزيا).
وصف :
الإمدادات المعفاة بموجب ضريبة السلع والخدمات.
تفسير :
ويشير هذا إلى الإمدادات المعفاة بموجب ضريبة السلع والخدمات. وتشمل هذه الإمدادات الممتلكات السكنية والنقل العام وما إلى ذلك.
وصف :
المستلزمات المعفاة العرضية.
تفسير :
وهذا ينطبق فقط على تاجر غست المسجل الذي يجعل كل من الإمدادات الخاضعة للضريبة والإعفاء (أو المعروف باسم تاجر معفى جزئيا). ويشير هذا إلى الإمدادات المعفاة المقدمة في إطار الإمدادات المعفاة العرضية. تتضمن الإمدادات العرضیة المستثناة إیرادات الفوائد من الودائع المودعة لدى مؤسسة مالیة في مالیزیا، أو الأرباح أو الخسائر الناتجة عن صرف العملات الأجنبیة، أو الإصدار الأول للسندات، أو الإصدار الأول من الأسھم من خلال الطرح العام الأولي، والفائدة المستلمة من القروض المقدمة للموظفین تشمل أیضا الذمم المدینة للخصم، الأموال المستلمة من حاملي الوحدات للوحدات التي تتلقاها وحدة الثقة وما إلى ذلك.
وصف :
إمدادات الإغاثة تحت ضريبة السلع والخدمات.
تفسير :
ويشير هذا إلى الإمدادات التي توفر الإمدادات من ضريبة السلع والخدمات.
وصف :
تفسير :
ويشير هذا إلى الإمدادات التي يتم تجاهلها بموجب ضريبة السلع والخدمات. وتشمل هذه الإمدادات العرض ضمن مجموعة غست التسجيل، والمبيعات التي تتم داخل مخطط مستودع الخ.
وصف :
أي تعديل يتم إجراؤه على ضريبة الناتج على سبيل المثال. : أطول فترة التكيف، استرداد الديون السيئة، الفاتورة المستحقة> 6 أشهر وغيرها من التعديلات ضريبة الانتاج.
تفسير :
أي تعديل أدخلت على ضريبة الانتاج، مثل مثل تعديل فترة أطول، استرداد الديون المعدومة، والفواتير المعلقة أكثر من 6 أشهر وغيرها من التعديلات ضريبة الانتاج.
ضريبة ضريبة السلع والخدمات (المشتريات)
الوصف و الشرح:
وصف :
مشتريات مع ضريبة السلع والخدمات تكبدت بنسبة 6٪ وتعزى مباشرة إلى الإمدادات الخاضعة للضريبة.
تفسير :
ويشير هذا إلى السلع و / أو الخدمات التي تم شراؤها من الموردين المسجلين في ضريبة السلع والخدمات. معدل ضريبة السلع والخدمات السائد هو 6٪ w. e.f 1/4/2018. وبما أن الضريبة على الاستهلاك النهائي، فسيتمكن أحد التجار المسجلين في ضريبة السلع والخدمات من المطالبة بأرصدة ضريبة السلع والخدمات المدفوعة على السلع أو الخدمات المقدمة إليها. وتسمى الأرصدة القابلة للاسترداد ضريبة الدخل. وتشمل الأمثلة السلع أو الخدمات التي تم شراؤها لأغراض تجارية من التجار المسجلين في غست.
وصف :
استيراد البضائع مع ضريبة السلع والخدمات التي تكبدتها.
تفسير :
جميع السلع المستوردة إلى ماليزيا تخضع للواجبات و / أو ضريبة السلع والخدمات. يتم احتساب ضريبة السلع والخدمات على القيمة التي تشمل التكلفة والتأمين والشحن بالإضافة إلى الرسوم الجمركية المستحقة (إن وجدت)، ما لم تكن السلع المستوردة للتخزين في مستودع مرخص أو منطقة التجارة الحرة، أو المستوردة بموجب مخطط مستودع، أو بموجب التاجر المعتمد المخطط. إذا كنت تاجر غست المسجل ودفعت ضريبة السلع والخدمات إلى الجمارك ماليزيا على الواردات الخاصة بك، يمكنك المطالبة خصم ضريبة الدخل في عوائد ضريبة السلع والخدمات الخاصة بك المقدمة إلى المدير العام للعموم.
وصف :
الواردات تحت مخطط خاص مع عدم وجود ضريبة السلع والخدمات المتكبدة (مثل نظام التاجر المعتمدة، نظام الصراف الآلي).
تفسير :
ويشير ذلك إلى السلع المستوردة بموجب نظام التاجر المعتمد (أتس) ونظام الشركة المصنعة المعتمدة (أتمس)، حيث يتم تعليق ضريبة السلع والخدمات عندما يستورد التاجر السلع غير الخاضعة للرسوم الجمركية إلى ماليزيا. تم تصميم هذين النظامين لتخفيف التدفق النقدي من برنامج المتداول (أتس) ونظام الموافقة على الشركة المصنعة (أتمس)، الذي لديه واردات كبيرة.
وصف :
المشتريات التي تم تكبدها مع ضريبة السلع والخدمات ولكن لا يمكن المطالبة بها (عدم السماح بضريبة الدخل) (على سبيل المثال النفقات الطبية للموظفين).
تفسير :
وهذا يشير إلى ضريبة السلع والخدمات التي تكبدتها شركة تجارية ولكن غست المسجل المسجل لا يسمح للمطالبة ضريبة الدخل التي تكبدتها. النفقات هي كما يلي:
الشرح (تابع):
النفقات الطبية التي يتكبدها موظفوك. باستثناء تلك التي يغطيها قانون الضمان الاجتماعي لعام 1969، وقانون تعويض العمال لعام 1952 أو بموجب أي اتفاق جماعي بموجب قانون العلاقات الصناعية لعام 1967؛ الفوائد المقدمة لأفراد الأسرة أو أقارب موظفيك. نفقات الترفيه لشخص آخر غير الموظف والعميل الحالي باستثناء نفقات الترفيه التي يتكبدها الشخص الذي هو في مجال توفير الترفيه.
وصف :
مشتريات من مورد غير مسجل في غست دون تكبد ضريبة السلع والخدمات.
تفسير :
ويشير هذا إلى السلع والخدمات التي تم شراؤها من المورد / التاجر المسجلين بخلاف ضريبة السلع والخدمات. لا يسمح للمورد / المتداول غير المسجل في ضريبة السلع والخدمات بتحصيل رسوم ضريبة السلع والخدمات وجمعها. وبموجب نموذج ضريبة السلع والخدمات، تعتبر أي مجموعة غير مصرح بها من ضريبة السلع والخدمات جريمة.
وصف :
المشتريات من المورد المسجل في غست دون أي ضريبة السلع والخدمات. (على سبيل المثال، يوفر المورد نقل البضائع المؤهلة كخدمات دولية).
تفسير :
ويشير هذا إلى السلع والخدمات التي تم شراؤها من الموردين المسجلين في ضريبة السلع والخدمات حيث يتم احتساب ضريبة السلع والخدمات بنسبة 0٪. ويعرف هذا أيضا باسم المشتريات غير المصنفة. القائمة على النحو الوارد في التذييل ألف من خطاب الميزانية لعام 2017.
وصف :
المشتريات المعفاة من ضريبة السلع والخدمات. مثلا شراء العقارات السكنية أو الخدمات المالية.
تفسير :
ويشير هذا إلى المشتريات المتعلقة بالعقارات السكنية أو بعض الخدمات المالية حيث لم يتم تحصيل ضريبة السلع والخدمات (أي معفاة من ضريبة السلع والخدمات). وبناء على ذلك، لن تكون هناك أية ضريبة على دخل هذه اللوازم. أمثلة على النحو الوارد في الملحق A2 خطاب ميزانية 2017.
وصف :
شراء المعاملات التي لا تدخل في نطاق تشريعات ضريبة السلع والخدمات (مثل شراء السلع في الخارج).
تفسير :
ويشير هذا إلى شراء سلع خارج نطاق ضريبة السلع والخدمات. ومثال على ذلك هو شراء السلع في الخارج والبضائع لم يأت إلى ماليزيا، وشراء الأعمال المنقولة كمنشأة مستمرة. ولشراء البضائع في الخارج، قد تكون هناك حالات تفرض فيها ضريبة قضائية أجنبية تشبه ضريبة السلع والخدمات (مثل ضريبة القيمة المضافة). ومع ذلك، لا يسمح للتاجر المسجل في ضريبة السلع والخدمات المطالبة بضريبة الدخل على ضريبة السلع والخدمات / ضريبة القيمة المضافة المتكبدة لهذه المشتريات. ويرجع ذلك إلى أن ضريبة الدخل تدفع إلى طرف خارج ماليزيا.
وصف :
مشتريات مع ضريبة السلع والخدمات المتكبدة مباشرة إلى الإمدادات المعفاة العرضية.
تفسير :
وهذا ينطبق فقط على التاجر المسجل في غست (المجموعة و أتس فقط) الذي يجعل كل من الإمدادات الخاضعة للضريبة والإعفاء (أو المعروف باسم تاجر معفى جزئيا). ينبغي استخدام تكس-E43 للمعاملات التي تنطوي على دفع ضريبة الدخل التي تعزى مباشرة إلى صنع اللوازم المستثناة العرضية. وتشمل الإمدادات العرضية المستثناة إيرادات الفوائد من الودائع المودعة لدى مؤسسة مالية في ماليزيا، وأرباح أو خسائر صرف العملات الأجنبية، والإصدار الأول من السندات، والإصدار الأول من الأسهم عن طريق الاكتتاب العام الأولي والفوائد المستلمة من القروض المقدمة للموظفين، مستلمة من حاملي الوحدات للوحدات التي تتلقاها وحدة الثقة وما إلى ذلك.
وصف :
المشتريات مع ضريبة السلع والخدمات المتكبدة مباشرة إلى الإمدادات المعفاة غير العرضية.
تفسير :
وهذا ينطبق فقط على تاجر غست المسجل الذي يجعل كل من الإمدادات الخاضعة للضريبة والإعفاء (أو المعروف باسم تاجر معفى جزئيا). ينبغي استخدام تكس-N43 في المعاملات التي تنطوي على دفع ضريبة الدخل التي تعزى مباشرة إلى جعل اللوازم غير العرضية المستثناة. مثال على هذا الرمز الضريبي هي شركتك اشترى ورق الحائط لشقتك السكنية المستأجرة للآخرين وشملت تكاليف الشراء بالفعل 6٪ ضريبة السلع والخدمات، ولكن كنت غير مؤهلة للمطالبة مبلغ ضريبة الدخل كما سيتم تطبيقها مباشرة لجعل الإعفاء معفاة (استئجار شقة سكنية).
وصف :
المشتريات التي تكبدتها شركة غست والتي لا تعزى مباشرة إلى الإمدادات الخاضعة للضريبة أو المعفاة.
تفسير :
وهذا ينطبق فقط على تاجر غست المسجل الذي يجعل كل من الإمدادات الخاضعة للضريبة والإعفاء (أو المعروف باسم تاجر معفى جزئيا). ويشير ذلك إلى ضريبة السلع والخدمات التي تكبدتها والتي لا تعزى مباشرة إلى جعل الإمدادات الخاضعة للضريبة أو المعفاة (أو المعروفة باسم ضريبة المدخلات المتبقية). مثال يشمل عملية الإفراط في رأس لتطوير ممتلكات مختلطة (خصائص تتألف من السكنية والتجارية).
وصف :
شراء المعاملات التي يتم تجاهلها بموجب تشريع ضريبة السلع والخدمات (على سبيل المثال الشراء ضمن تسجيل مجموعة غست).
تفسير :
الشراء ضمن تسجيل مجموعة غست، الشراء الذي يتم داخل مخطط مستودع الخ.
وصف :
أي تعديل يتم إجراؤه على ضريبة الدخل على سبيل المثال: تخفيف الديون السيئة وتعديل ضريبة الدخل الأخرى.
تفسير :
أي تعديل أدخل على ضريبة الدخل مثل تخفيف الديون السيئة وغيرها من التعديلات ضريبة الدخل.
حول ضريبة السلع والخدمات.
خدماتنا.
ابقى على تواصل.
غست فينتاد سن بهد (932994-X)
جناح 11.01، جناح سوت مينارا أوبيو 4،
جالان بيو 8 / 8A، دامانسارا بيردانا،
47820 بيتالينج جايا،
كوبيرايت & كوبي؛ 2018-2017 - غست فينتاد سن بهد جميع الحقوق محفوظة.

سعر صرف ضريبة السلع والخدمات في ماليزيا.
موكلي يخطط لتنفيذ ساب في ماليزيا.
ووفقا لإعلان حكومة ماليزيا،
سعر صرف ضريبة السلع والخدمات في حالة الاستيراد للتحويل من العملات الأجنبية (على سبيل المثال، الدولار الأمريكي)
إلى رينغيت الماليزية يجب أن يكون المعدل الذي ينشر من قبل.
العرف الماليزي كل أسبوع.
أنا ثورت أن يمكنني وضع معدل التحويل إلى سعر الصرف الجدول مع نوع معدل M.
ومع ذلك، إذا تم استخدام هذا المعدل ل غست، يتم تطبيق المعدل أيضا على الجميع.
التحويل مثل المبيعات أو A / R أو A / P.
هل هناك أي طريقة تستخدم ضريبة السلع والخدمات الحكومية فقط سعر الصرف المحدد،
ولكن بالنسبة للآخرين لاستخدام سعر الصرف في المنزل أو البنك سعر الصرف الصادر.
يوشيتادا كانيكو.
أجاب محمد شاذلي ياء.
الشيء نفسه ينطبق على شركتي، ونحن لا يمكن تغيير الإعدادات في OBA7 منذ انها تستخدم على الصعيد العالمي.

ضرائب ضريبة السلع والخدمات المرخصة من قبل وزارة المالية.
لقد بدأنا الحالة الأولى.
في يار 2018.
نحن نقدر التعاون مع.
الشركات المهنية.
غست التنفيذ.
ماليزيا غست كونسولتينغ بارتنر غست فينتاد سن بهد.
محترف في:
شركة استشارية مدفوعة المهنية التي توفر حلول ضريبة السلع والخدمات لك قبل وبعد تنفيذ ضريبة السلع والخدمات. نحن تخصيص النهج المناسب لكل من عملائنا لجعل التنفيذ بسيطة ومع الامتثال الجيد.
بدأنا الحالة الأولى في عام 2018 من خلال مساعدة عملائنا في إعداد ضريبة السلع والخدمات في ماليزيا. على مر السنين، أجرينا العديد من الدراسات على ضريبة السلع والخدمات. نحن مدربون من قبل قسم ضريبة السلع والخدمات للجمارك الملكية ماليزيا. وبوصفنا مستشارين مدربين في غست، يمكننا تقديم الحلول المناسبة لمساعدتك في تحقيق أهدافك. كشريك غست الخاص بك، ونحن نتعهد أن يكون مسار عملك مهدت. من تسجيل ضريبة السلع والخدمات والتنفيذ إلى التشاور غست هي الخدمات التي نقدمها لتذكير عملية عملك في كل منعطف.
معلومات هامة.
غست بسيط.
A القائم على الاشتراك ماليزيا غست الحل الذي يمكن الشركات والشركات الصغيرة والمتوسطة للحصول على معلومات ضريبة القيمة المضافة والتحديثات على الانترنت. يمكن الوصول إليها في أي مكان وزمان مع سجل مسجل في إد وكلمة المرور. نحن جعل غست بسيطة بالنسبة لك.
اتصل بنا التنفيذي غست اليوم.
السلع والخدمات الضرائب (ضريبة السلع والخدمات)
تحسين مستوى المعيشة!
وقد ثبت أن ضريبة السلع والخدمات هي نظام ضريبي أفضل حيث أنها أكثر فعالية وكفاءة وشفافية ودائمة للأعمال ويمكن أن تحفز النمو الاقتصادي فضلا عن زيادة القدرة التنافسية في السوق العالمية. ولكن، ما هو ضريبة السلع والخدمات؟ ضريبة السلع والخدمات التي تعرف أيضا باسم ضريبة القيمة المضافة أو ضريبة القيمة المضافة في العديد من البلدان هي ضريبة الاستهلاك متعددة المراحل على السلع والخدمات.
حول ضريبة السلع والخدمات.
خدماتنا.
ابقى على تواصل.
غست فينتاد سن بهد (932994-X)
جناح 11.01، جناح سوت مينارا أوبيو 4،
جالان بيو 8 / 8A، دامانسارا بيردانا،
47820 بيتالينج جايا،
& # 8220؛ قطرة لنا خط أو اثنين،
سنكون على اتصال معكم قريبا جدا. & # 8221؛
كوبيرايت & كوبي؛ 2018-2017 - غست فينتاد سن بهد جميع الحقوق محفوظة.

6GST - Q & A ل غست ماليزيا.
سؤال ذات صلة.
أرباح / خسائر صرف العملات الأجنبية & # 8211؛ غست قانون الضرائب تكس-E43.
ضريبة ضريبة السلع والخدمات (غست) للحصول على مكاسب / (خسارة) صرف العملات الأجنبية على العرض هي ES43 @ 0٪ وعند الشراء هو تكس-E43 @ 6٪.
هل هذا يعني أننا يمكن أن ندعي 6٪ ضريبة الدخل المدخلات؟ في البرمجيات المحاسبية المتوافقة مع ضريبة السلع والخدمات سيعكس هذا المبلغ في غست-03 المجال: 6 (أ) & أمب؛ (ب)؟ هل سيكون هذا صحيحا؟
على سبيل المثال، إذا تلقيت فاتورة ضريبية، يجب دفع 10.60 دولار أمريكي (بما في ذلك ضريبة السلع والخدمات) في 01/09/2018 (سعر الصرف هو 4.40)، وتسديد المبلغ في 15/09/2018 (سعر الصرف 4.50).
كنت تفعل حسابك في 01/09/2018،
العملات الأجنبية غير المحققة = 44.00 روبية.
عند إجراء الدفع في 15/09/2018،
تحويل العملات الأجنبية = 44.00 روبية.
الإدخال غست = آرإم 2.70.
خسارة الصرف الأجنبي المحققة = 0.06 آرإم (تكس-E43).

مخصص غست النقد الاجنبى
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
بارتشارت Inc. © 2017.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
عند العرض لأول مرة، يحتوي الرسم البياني الفني على ستة أشهر من النشاط السعر اليومي مع فتح، عالية، منخفضة، وإغلاق لكل شريط المعروضة في مربع العرض فوق المخطط. ويمكن الاطلاع على كل نقطة البيانات عن طريق تحريك الماوس من خلال المخطط.
تمثل القضبان العمودية أسفل الرسم البياني وحدة التخزين وهي مرمزة بالألوان للإشارة إلى نشاط السوق لهذا اليوم:
يوم أعلى (حيث يكون السعر أكبر من السعر السابق) سوف تظهر شريط أخضر. سيظهر يوم أسفل (حيث يكون السعر أقل من السعر السابق) شريطا أحمر. عندما يكون السعر دون تغيير مقارنة بالسعر السابق، وسوف تظهر حجم كما شريط الأزرق.
على المخططات الآجلة، يمثل الخط الأرجواني الأفقي فوق أشرطة فولوم أوبين إنتيريست.
الرسوم البيانية التقنية لديها الخيار لإنشاء جداول البيانات انتشار، مع القدرة على الاختيار من بين عدد من ينتشر المشتركة (مثل الذرة 1-2، فول الصويا سحق، والقمح فراشة)، أو السماح لك بإدخال حساب مخصص انتشار الخاص بك (دعم جميع العقود الآجلة، الأسهم، المؤشرات ورموز الفوركس).
إعدادات المخطط.
يوجد نموذج رسم بياني أسفل المخطط. هذا هو المكان الذي يمكنك تغيير الرمز والنمط والإطار الزمني، وإعدادات المخطط الأخرى. إذا قمت بتسجيل الدخول إلى حساب ماي بارتشارت، فستشاهد أيضا قائمة منسدلة لأي نماذج مخطط تم حفظها مسبقا. ببساطة اختيار واحد من القائمة وسيتم تطبيق الإعدادات على القالب على الرسم البياني الحالي.
المخطط الأساسي.
شريط نوع - اختيار من أوهلك البارات، الشمعدانات، الشموع جوفاء، خط أو منطقة حجم أون - يعرض أو يخفي حجم للرمز. الإطار الزمني - يحدد الفترة (التردد) وكمية البيانات التي سيتم عرضها على الرسم البياني (الفترة الزمنية وتاريخ البدء / الانتهاء). بالنسبة للتكرار، اختر من التداول اليومي أو اليومي أو الأسبوعي أو الشهري. لعقود السلع، يمكنك أيضا تحديد الرسم البياني للعقد، أقرب العقود الآجلة العقد، أو الرسم البياني استمرار.
أقرب العقود الآجلة والرسوم البيانية استمرار.
الرسوم البيانية السلع لديها ثلاثة ترددات إضافية للبيانات اليومية والأسبوعية والشهرية: العقد، أقرب، والاستمرار.
اليومية / الأسبوعية / الشهرية أقرب العقود الآجلة سوف تستخدم أي عقد كان أقرب العقود الآجلة العقد في تاريخ شريط معين. يظهر مربع السعر في الجزء العلوي العقد الذي تم استخدامه لبناء شريط المقابلة اليومية / الأسبوعية / الشهرية المخطط المستمر سوف تستخدم دائما نفس الشهر المحدد في شكل المخطط لبناء شريط معين. يظهر مربع السعر في الجزء العلوي العقد الذي تم استخدامه (في هذه الحالة، ديسمبر، أو Z) المعلومات مؤرخة إلى بداية الفترة، وذلك على معلومات الرسم البياني لمدة 5 دقائق في الفترة من 12:45 يشمل جميع الصفقات بين 12:45 و 12:49 شاملة. وستدرج الصفقة في الساعة 13:00 في الشريط التالي بتاريخ 13:00.
مخطط الانتشار.
نشر المخططات تسمح لك الاختيار من بين عدد من الحسابات المشتركة انتشار السلع الأساسية الرسم البياني. يمكنك أيضا إنشاء الخاصة بك الرسم البياني انتشار مخصص عن طريق تحديد ما يصل إلى ثلاثة عقود السلع ومضاعفات، أو عن طريق إدخال التعبير المخصصة الخاصة بك انتشار. يتم عرض النتائج المحسوبة على شكل مخطط خطي.
التعبير: يوضح الحساب المستخدم لإنشاء المخطط. عند تحديد "انتشار مشترك" من القائمة المنسدلة، أو عند إنشاء "انتشار المستقبل" باستخدام الحقول الموجودة في النموذج، يتم إنشاء التعبير تلقائيا لك.
2 * عب + ديل تضاعف عب من قبل اثنين، ثم يضيف سعر ديل.
2 * ديل / 3 + عب تضاعف ديل من قبل اثنين، ثم يقسم على ثلاثة، ثم يضيف عب.
(2 * ديل) / (3 + عب) تضاعف ديل من قبل اثنين، ثم يقسم النتيجة بمجموع ثلاثة زائد عب.
$ DXY - $ سبس يطرح مؤشر S & P 500 من مؤشر الدولار.
^ أوسكاد + ^ كادود يضيف الدولار الكندي / الدولار الاسترالي إلى الدولار الأمريكي / الدولار الكندي.
(ZCZ0 + ZCH11 + ZCK11) / 3 سيضيف ديسمبر 2018 الذرة، مارس 2018 الذرة ومايو 2018 الذرة معا، ثم تقسيم النتائج بنسبة ثلاثة.
(زك * 1) * 2 + (زك * 3) * 2 سوف تضاعف الشهر الأمامي للذرة بنسبة 2، ثم تضيف النتيجة إلى (الشهر الثالث للذرة مضروبا في اثنين).
زك * 2 * 4 سوف تأخذ الشهر الثاني للخروج من الذرة ومضاعفة السعر بنسبة 4.
إنشاء انتشار العقود الآجلة: حدد ما يصل إلى ثلاث سلع مختلفة، بما في ذلك الشهر والسنة والمضاعف والوظيفة (+ - / *) بين الساقتين الثانية والثالثة. سيتم بناء التعبير وعرضه في حقل التعبير عند إدخال الساقين المختلفة للفرق.
رسم بياني للمقارنة.
حدد ما يصل إلى ثلاثة رموز للمقارنة ضد. سيؤدي ذلك إلى إنشاء رسم بياني يحتوي على بيانات أسعار الرموز المضاف إليها. لإنشاء مخطط للتغيرات المئوية بين الرموز، حدد مربع النسبة المئوية للتغيير. ألوان الصناديق (الأخضر والأرجواني والأحمر) تشير إلى لون الخط الذي سيتم رسمه على الرسم البياني للرمز. قد تشير أيضا إلى ما إذا كان سيتم عرض مقياس سعر هذا الرمز على الجانب الأيسر من المخطط (بشكل افتراضي، سيتم عرض جميع الأسعار على الجانب الأيمن).
الدراسات / المعلمات.
حدد المؤشرات التي ترغب في إضافتها إلى المخطط. لإزالة مؤشر، انقر على الزر الأحمر & كوت؛ حذف & كوت؛ أيقونة. لتغيير معلمات المؤشر، انقر على اسم المؤشر.

No comments:

Post a Comment