Tuesday 20 March 2018

مراجعة هندسة الفوركس


إذا كنت قد كافحت لجعل تجارة الفوركس العمل بالنسبة لك،
ثم انها حول الوقت لوقف ما كنت تفعل، وإعطاء نفسك.
فحص الواقع.
& لدكو؛ لن يتم العثور على أفضل MT4 تلقائيا.
الفوركس تريند لاين إي.
في أي مكان آخر! & رديقو؛ أيضا الحصول على الوصول إلى هذا الفوركس تريندلاين محاكمة إي لمدة 7 أيام مجانا، مشاهدة الفيديو ومعرفة المزيد.
عند الاشتراك في، سوف تكتشف:
كيفية التداول مع هذا الفوركس ترندلين إي على أتمتة كاملة كيفية تداول معظم أنماط الرسم البياني الفني مع الأتمتة تحويل نظام الفوركس اليدوي الخاص بك إلى نظام مؤتمتة بالكامل في MT4 رسم أي خطوط وتحويلها لتصبح أمر معلق، وقف الخسارة أو اتخاذ (تعديل) تحديد إطار زمني للتداول لترتيبك المعلق دمج تصفية مؤشر MT4 إلى أمر معلق كيفية وضع خيار إلغاء الطلب (أوكو) مع MT4 لحظة ودقيقة الدخول والخروج التنفيذ استنادا إلى إعدادات المخطط الخاص بك: فيسوال تشارت ترادينغ تول دعم التجارة ومستويات المقاومة مع سهولة (حتى مع الاجهزة مثل التصاعدي أو قناة تنازلي) لديها السيطرة الكاملة على إدخالات التداول والخروج مع أي نظام تداول الفوركس باستخدام هذه الأداة الخاصة.
هو معبأة هذا الاتجاه خط إي مع 12 ميزات مثيرة المجمعة في مربع! بعض من هذه الميزات لم يتم إصدارها من قبل في مجتمع الفوركس وجعلناها بسيطة لاستخدام خط الاتجاه إي للجميع. سواء كنت تجار الفوركس بدء أو التجار المخضرم، ونحن نضمن أنك سوف تحصل على أفضل تجربة مع هذا البرنامج.
خاص الفوركس ترندلين إي لتداول الفوركس اليدوي.
أين تبدأ عندما تنظر أولا إلى مخطط الفوركس؟ كيف يمكنك تصنيف جميع الإشارات المتضاربة، وقطع من خلال الضجيج، والحصول مباشرة إلى نقطة ما يهم أكثر؟
مع الكثير من المعلومات للمحلل الفني لاكتشاف، التجار الجدد في كثير من الأحيان لا يعرفون أين تبدأ أو ما ينبغي أن توجه لهم. وإذا كان عليك أن تقرر أنها قد تكون تجارة مربحة، كيف يمكنك إدخال وإدارة والخروج من التجارة الأكثر كفاءة؟
نظام الهندسة الفوركس هو خط الاتجاه إي الذي يجيب على أسئلة التجار من جميع مستويات الخبرة ويوفر لك مسار محدد لتحليل الرسوم البيانية الفوركس لإيجاد فرص تجارية محددة.
بنيت في الوقت المحدد اختبار مبادئ السعر أن الفوز التجار الفوركس قد استخدمت لسنوات عديدة ولكن تم دفن تحت المعلومات الزائد من اليوم، عالية السرعة، ومؤشرات مدفوعة الأسواق، وهذا خط الاتجاه إي يقطع من خلال الجوانب النظرية والمعلومات الباطنية ويسلط الضوء فقط أهم رؤى من مجموعة متنوعة من التخصصات.
على عكس البرامج الأخرى، فإنه يناسب في السياق الأوسع على الرسم البياني للسعر، وكيفية تقييم كامل متكامل من الرسم البياني ضمن المبادئ التوجيهية الأسعار التي تؤكد جميع قرارات التداول.
وأخيرا، خط الاتجاه إي التي سوف جناح نظام الفوركس فريدة من نوعها!
ربما الأهم من ذلك، يكشف النظام محددة من تكتيكات تنفيذ التجارة الموجهة إلى تجارب فريدة من نوعها وشخصية التاجر وضع على الموقف و & لوت؛ حافة و [رسقوو]؛ التي تمكن التاجر من الجمع بين المعلومات المخطط الهدف مع فهمه الخاص والخبرة حتى يتمكن من التعرف على فرصة مناسبة، وإدارته في الوقت الحقيقي، والخروج من الموقف بشكل صحيح دون العاطفة تؤثر سلبا على مواقفه.
مع معرفة راسخة بمبادئ الأسعار الأساسية، استراتيجيات تجارية محددة للسوق اليوم، معلومات عن الحافة والتنفيذ، وفهم واضح للمجموعات التجارية، فإن تاجر الفوركس سوف يكون مجهزا تجهيزا كاملا مع خط الاتجاه هذا إي لتداوله إلى المستوى التالي وصياغة استراتيجياته الشخصية في خطة التداول التي من شأنها مساعدته على مواصلة حياته رحلة طويلة لنجاح التداول.
كنت في طريقك إلى أتمتة نظام التداول الخاص بك، وتحرير المزيد من الوقت خارج الشاشة، ولا يزال جعل المزيد من المال في تداول العملات الأجنبية مع هذا الاتجاه خط إي!
الآن هو الوقت المناسب لاكتشاف كيف يمكنك زيادة تعزيز Mt4 وتوسيع قدرات التداول الخاصة بك إلى أكبر نجاح تجاري! سوبر تهمة تداول الفوركس الخاص بك الآن!
نجاحك في الفوركس مع العاطفة،
وارن سيه وفريق الفوركسجيوميتري.
ملاحظة منصة MT4 تأتي مع بعض العيوب التجارية التي تجعل تداول الفوركس أصعب مما هو عليه حقا. إذا كان لديك حتى الآن لاكتشاف نقاط الضعف التداول MT4، قد يكون التخلي عن النقاط غير الضرورية إلى السوق. هل تريد أن تكون المتبرع أو المتلقي في نهاية اليوم؟ يمكنك جعل الخيار ليكون الجانب الذي تريد أن تكون مجرد مع هذا خط الاتجاه إي!
تنويه المخاطر: تداول السلع الآجلة لجنة العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الفوركس. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
تنويه آخر: لا يحتوي برنامج فوركسجيوميتري (أو تريندلين إي) على أي إستراتيجية تداول مضمنة. بل هو أداة مساعد التجارة التي يتم برمجتها للتجارة نظام التداول المحدد على الأتمتة. يجب توفير نظام التداول من قبل تاجر الفوركس (أو المستخدم). هذا البرنامج يجعل استراتيجيات التداول أكثر وقت فعال وكفاءة، ولا في أي حال تحسين عودة التجار. سوف الربح في السوق لا تزال تعتمد على مهارة التاجر والخبرة.
فلاج وان بي تي إي المحدودة
10 أنسون رود إنترناشونال بلازا # 26-04.
ومثل. فوركس ترندلين EA - الاتجاه الآلي التداول على MT4 | فوركس تشارتينغ سوفتوار & كوت؛

ForexGeometry.
نشر على 30 نوفمبر.
فوركسجيوميتري & # 8211؛ # 1 Mt4 ترندلين التداول والدعم والمقاومة روبوت | دخول الفوركس تريند لين إي الخاص بك.
فوركسجيوميتري هو أداة الفوركس فريدة من نوعها على أساس استخدام خطوط الاتجاه للتجارة أنماط الرسم البياني في سوق الفوركس.
ويستخدم ترندلين كأداة تداول لتداول فواصل خط الاتجاه / مستبعد، ودعم ومستويات المقاومة التي شكلتها أنماط الرسم البياني الفوركس.
في معظم الوقت من أجل التجارة هذه أنماط الرسم البياني الفوركس، تحتاج إلى الانتظار حتى تظهر الإشارات المناسبة قبل فرصة التجارة يمكن اتخاذها. تحليل وإعداد المخططات للتداول لا تأخذ الكثير من الوقت ولكن في انتظار تنبيه إشارة سوف يستغرق بعض الوقت، ويبدو أن معظم الناس إلى الأبد.
فما هو التحدي هنا؟
ويكمن التحدي في انتظار ظهور إشارة رايت. معظم الناس تصبح الصبر، وبالتالي في حالة من الوهم ل & # 8220؛ التجارة في أي أصغر الدلالة على ما قبل الإشارة & # 8221؛.
في هذه الحالة، كنا بحاجة إلى رؤية موضوعية (خالية من العاطفة) من السوق من خلال تقييم نوعية إشارات الفوركس وتنفيذ أتمتة دخول التجارة على الفور عندما يتم الوفاء شروط دخول التجارة (تحددها قواعد الدخول الخاصة بك) على أساس إشارة حقيقية التي يتم إنشاؤها.
هناك 9 مشاكل كبيرة التداول مع أنماط الرسم البياني الفني:
أنماط الرسم البياني للتداول تتطلب مراقبة مستمرة لمخططات العملة خلال معظم ساعات تداول الفوركس النشطة. وسوف يستغرق وقتا طويلا جدا للجلوس على الشاشة خلال ساعات الآسيوية ولندن والولايات المتحدة.
العمل على سوق 24 ساعة مع أنماط الرسم البياني متعددة تشكيل على 5 دقائق و 15 دقيقة و 30 دقيقة و 60 دقيقة و 240 دقيقة، والرسوم البيانية اليومية والأسبوعية ببساطة أن يكون أكثر من اللازم للتعامل مع واحد.
أنماط الرسم البياني وضعت في أوقات مختلفة من اليوم (آسيا، المملكة المتحدة أو جلسة الولايات المتحدة) توفر درجة مختلفة من جودة الإشارة إلى التاجر. احتمال اختراق كاذب ل ور / أوسد خلال جلسة آسيا أعلى من جلسة المملكة المتحدة.
العوامل الأساسية مثل الطلب والعرض والعوامل الموسمية تؤثر أيضا على حركة العملة. وبالتالي، فمن المهم أن التجار برمجت استراتيجيات الخروج الخاصة بهم إلى برنامج مثل هندسة الفوركس بحيث يمكن أن تدار صفقاتهم من قبل أداة التداول.
بدون أداة مثل فوركسغوميتري، إدخالات، ومخارج وعوامل السوق المختلفة يجب أن يتم تقييمها بشكل كامل من قبل التجار على الفور، وموقف دخلت يجب أن يتم الخروج يدويا طوال حياة تجارة الفوركس.
سيتم تفسير نفس الرسم البياني عندما ينظر إليها من قبل 5 أشخاص في 5 طرق مختلفة. إن مستوى الموضوعية يجعل الأنماط التقنية للتداول مهمة صعبة. في حين أنه من الصعب تعلم مهارة، ويحصد المكافآت من قبل كثير من الناس.
5. أنماط فنية كثيرة جدا تحتاج إلى مراقبة.
تعلم أنماط الرسم البياني متعددة وقراءتها من الرسم البياني الحية على سوق تتحرك بسرعة ليست أبدا مهمة سهلة حتى غوركس الفوركس بسبب درجة من الموضوعية.
ما الذي يمكن لنظام فوركسجيميتري (فغس) القيام به بالنسبة لك؟
& # 8211؛ رسم وتطبيق وتطبيق كل ما تريد إلى الرسوم البيانية الخاصة بك. وأخيرا، التجارة لهم وفقا لإعداد الرسم البياني الخاص بك.
تحليل السوق ورسم خطوط الاتجاه والدعم وخطوط المقاومة أفقيا أو في أي زاوية في أي مكان على الرسم البياني وحتى على المؤشرات المفضلة لديك لمزيد من التحليل. إعداد الرسوم البيانية والتجارة وفقا للمخططات الخاصة بك.
& # 8211؛ أنماط الرسم البياني للتجارة.
وبما أن معظم السماسرة والكتب يتحدثون عن أهمية أنماط الرسم البياني، فنحن لا نريد فقط التعرف على أنماط الرسم البياني هذه بل أيضا على تداولها. أنشأنا جسرا لربط اللغز في عداد المفقودين. لم تعد تحتاج إلى التمسك الشاشة لتداول هذه الأنماط الرسم البياني، فوركسجيوميتري لديه التكنولوجيا للسماح لك للتعرف على أنماط تشكيل وأتمتة دخول التجارة كما ينكشف أنماط لتحليل الفوركس الخاص بك.
& # 8211؛ حر اليدين التجارة دخول / خروج أتمتة.
سوف هندسة الفوركس جعل دخول التجارة الآلي والخروج وفقا لتحليل الرسم البياني الخاص بك. كما مقاومة كسر السوق أو قطع عبر مستويات الدعم، يتم إنشاء إشارة ومعترف بها من قبل البرنامج لجعل التجارة الفورية الدخول / الخروج التنفيذ. هذا يسمح لك للتجارة حتى لو كنت تعمل أو النوم.
التعامل مع التجارة الجارية يمكن أن تكون محددة مسبقا ببساطة عن طريق رسم مستوى الربح أخذ على الرسم البياني قبل إجراء التجارة.
& # 8211؛ سوبر تشارتينغ تيشنولوغي & # 8211؛ تسليم السيطرة الكاملة في التداول أنماط الرسم البياني الفني.
التكنولوجيا الجديدة تعترف بتحليل الرسم البياني للمتداول وتنفذ مجموعة من تعليمات التداول من قبل المتداول في تداول أنماط مخطط الفوركس. تداول هذه الرسوم البيانية أنماط بسيطة ودقيقة ومؤتمتة بالكامل.
حتى من دون اختيار أتمتة الدخول، لا يزال بإمكانك الحصول على إشارة تم إنشاؤها بواسطة التحليل الخاص بك لإعلامك من التجارة المحتملة والحصول على نفسك تشارك في تنفيذ التجارة.
هل يمكن أن يكون خطوط رسمها على الرسوم البيانية والمؤشرات الخاصة بك للعمل جنبا إلى جنب لمساعدتك على القضاء على إشارات كاذبة مثل سيناريوهات الرسم البياني لإشارة دبوس إشارات تجارية حقيقية، وبالتالي الصفقات مربحة للغاية.
الآن هل يمكن أن التجارة أنماط الرسم البياني الفني مثل الرأس وينبغي أن نمط، تصاعدي / تنازلي مثلث أو العلم ببساطة عن طريق رسم خط الاتجاه الانضمام إلى كل من مستوى المفتاح. اعط خط الاتجاه هذا تعليمات حول كيفية تنفيذ الإجراءات التجارية عند كسر السعر عبر هذا الخط أو لمس الارتداد.
تداول نظام التداول اليدوي الخاص بك لم يكن هذا سهلا مع قوة الأتمتة.
أداة الآلي للتاجر اليدوي أو المقدر.
وأخيرا، أداة التداول مصممة خصيصا للتجار اليدوي أو تقديرية. يمكن الآن عملية التداول المخطط الخاص بك الآلي ويمكن إشارات التداول الآن أن تؤخذ حتى لو كنت خارج الشاشة.
يمكنك رسم وضبط خطوط الاتجاه الخاص بك في أي بالطريقة التي تريدها، تعيين التعليمات التجارية ذات الصلة والشروط إلى خطوط الاتجاه وسيتم تعيين فوركسجيوميتري لتنفيذ أوامر الخاص بك تلقائيا عندما يتم استيفاء الشروط التجارية.
كل شيء يتم بشكل منهجي دون الكثير من التأخير، وبالتالي ليس هناك عواطف تشارك فقط مع وجود التنفيذ المنضبط المطلق.
يمكنك التداول أي نمط الرسم البياني الفوركس الطريقة التي فعلت دائما على كامل لصناعة السيارات في الطيار.
لمعرفة المزيد عن خط الاتجاه هذا، انقر على الرابط أدناه:

مراجعة هندسة الفوركس
يتم حجز هذا تداول الفوركسفبي النقد الاجنبى لمراجعة رسمية لدينا من الفوركس الهندسة تريندلين إي. هذا هو منتج الفوركس التي تباع على الأرجح كليكبانك أو بليموس لسعر تبا. وسوف تقدم على الأرجح سياسة استرداد 60 يوما أي أسئلة طلب ضمان استعادة الاموال.
تذكر إذا كنت تسير في محاولة أي الفوركس الروبوت ونظام الفوركس أن كنت فهم تماما كيف يعمل النظام قبل تشغيله على الهواء مباشرة. أوصي دائما باستخدام فترة رد الأموال لاختبارها بدقة لمدة شهر على الأقل. إذا كانت النتائج الخاصة بك فوق الرضا، ثم وفقط ثم عليك أن تنظر في اتخاذ خطوات للتجارة أنها تعيش مع الخاص بك كسب المال الثابت. فقط لأن موقع ويب يقول أن نظامهم سيجعل $ شكس، زس في الشهر لا يعني & # 8217؛ ق الذهاب إلى. حتى إذا كنت غير راض، لا تتردد في طلب أموالك. إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول هذا المنتج فوركس ثم تحقق من الرابط أو أي تعليقات أدناه.
إذا كانت مراجعات المستخدم الحقيقية ل فوريكسجيوميتري هي ما كنت تبحث عنه، ثم تحقق من التعليقات أدناه. فهي تجارب العملاء الحقيقية مع هذا المنتج. إذا لم يكن هناك أي تعليقات، ثم تأكد من العودة في كثير من الأحيان والتحقق من وجود تحديثات كما استعراضنا ومناقشة هذا المنتج لا تزال تنمو.
إذا كان لديك خبرة مع الفوركس الهندسة أو معرفة شيء قد يجد الناس المهم لا تتردد في المشاركة في تعليق أدناه. قد يساعد شخص ما انقاذ أو جعل الكثير من المال حتى لا & # 8217؛ ر عقد. وبسبب التدفق في روبوتات الفوركس وأنظمة الفوركس التي يتم إصدارها في الوقت الراهن، فقد تم تباطؤ مراجعتنا ولكن تعليقات المستخدمين لم تتم. جعل نفسك في المنزل وكتابة تعليق، أو طرح سؤال للمجتمع لمناقشة. سوف يفاجأ المعلومات والمعرفة التي قد تكشف النقاب عنها.
إذا كنت ترغب في تقديم منتج تداول الفوركس أو وسيط غير مدرج في موقعنا، يرجى استخدام نموذج إرسال فوركس سيستيم أو إرسال مقالاتك الخاصة. هناك العديد من روبوتات الفوركس الخاصة و تحت الأرض وأنظمة هناك أنا فقط دون & # 8217؛ ر لديك الوقت للبحث عنه. حتى إذا كنت تعرف من أي، أو مكان للعثور عليها لا تتردد في المشاركة وأنا سوف تجعل وظيفة حول هذا الموضوع لمناقشة المجتمع.
21 يوليو، 2018 في 3:37 مساء -
سعد على هوتفوريكس استعراض ديديك على إيرون المستغل استعراض كريس على الفوركس فليكس إي مراجعة بوبي على الفوركس فليكس إي مراجعة أحمد على الفوركس فليكس إي مراجعة.
كوبيرايت © 2018 فوريكسفبي - الروبوتات الفوركس وضع للاختبار. كل الحقوق محفوظة.

الهدف الهندسة.
الهدف الهندسة هو مؤشر الجيل القادم الذي يستخدم الطبيعة الهندسية للأسواق لإعطاء مستويات احتمالية إحصائية عالية (فيبوناتشي).
هذا المؤشر يخلق خريطة مهمة جدا أن يحسن نقاط الدخول ويعرف على النحو الأمثل إدارة الأموال الخاصة بك.
يمكن استخدام المؤشر سواء في وضع ثابت أو في الوضع الديناميكي، يمكنك استخدامه على أي أداة مالية.
استخدام في وضع الإطار الزمني المتعدد هو حليف جيد جدا أن يكون.
وقد تم تجهيز المؤشر مع المنبثقة والإنذار الصوتي وأيضا أنها قابلة للتخصيص تماما.
المستويات المستهدفة هي احتمالية إحصائية عالية، ولذلك نوصي باستخدام الحذر الشديد.
هذا المؤشر سوف تعطيك منظور جديد وتقترح عليك قرارا في السوق.
ونحن سعداء جدا بإنشاء هذا المؤشر ونأمل أن يكون مفيدا للجميع.
قيم الإدخال:
(المناطق التي يتم تلوينها ثابتة) ديناميكية (يتم تلوين المناطق عندما يكون السعر بين مستويين) مود سيتينغس سلخ فروة الرأس (لاستخدامها في إطارات زمنية منخفضة) يومي (للاستخدام في الأطر الزمنية المتوسطة) متعدد الأيام (للاستخدام في الإطارات الزمنية العالية) ليفيل سيتينغس Level_Font_Size X (مسافة التسمية من الموضع) الموضع 0 = يسار 1 = ألوان الإشارة اليمنى إعدادات أليرت.
سكوسيت، إو هو أون بروبلما. نون مي إنستالتا l & # 39؛ إنديكاتور سولا ميا بياتافورما mt4. هو بروفاتو في ديفرسي مودي. كوالكونو بوتريب أيوتارمي؟ جراتسي.
يجب أن أشكر مطوري هذا المؤشر. أنا خجل تقريبا أن أقول، ولكن بعد إنفاق الكثير من المال على مناطق العد والمؤشرات على MQL5، وهذا هو.
المؤشر الأول الذي هو في الواقع جعل لي النقدية الحقيقية كونتنيتلي بالفعل. أنا لا أعرف كيف أقول شكرا أكثر. فإنه يغير الطريقة التي ننظر إلى الرسوم البيانية و.
ثقتي في تأكيد سيغالس أخرى. أنها بسيطة للاستخدام ولكن أعتقد معقدة قليلا في تصميمها الداخلي.
شكرا يا رفاق. إذا كنت ترغب في فروة الرأس، التجارة اليوم أو التجارة على المدى الطويل هذا هو مؤشر بالنسبة لك.
استراتيجيتي الشخصية هي تحميل المؤشر على الأدوات مولتيبل في بداية يوم تداول جديد.
تحليل السوق من المستغل ليوم التداول إلى وضع وسيط.
ثم تعيين أوامر شراء وبيع بضع نقاط خارج مناطق شراء وبيع ملحوظ بشكل واضح من قبل المؤشر.
أنا تعيين تب المحافظين في الهدف 3-4، ولكن إدارة ذلك اعتمادا على إشارة ستريغث من السوق التي يظهر إندي أيضا.
ثم قد أضيف أوامر أخرى المعلقة اعتمادا على الإشارات التي سيعطيها المؤشر خلال النهار.
أنا استأجرته لمدة 3 أشهر وأعيد المال في 1 التجارة على حساب 200 $ مع 0.01 لوت.
وآمل أن الجميع أن يشتري هذا المؤشر سيكون نجاحا جيدا.
هناك الكثير من المؤشرات لمئات الدولارات التي لا تستحق 1 سنت. أنا أوصي هذا.
مؤشر كبير، وأنا استخدامه على الرسم البياني بلدي الحية.
مؤشر رائع ودقيق، جنبا إلى جنب مع الملاح، يصبح أداة لا غنى عنها للتاجر الحديث.
مؤشر جميل جدا! وتعطى مستويات الأسعار من قبل. هذا المؤشر هو قوة! تهانينا لمنشئي المحتوى.
رائع، وظيفية حقا وعملية، فقد غيرت الطريق إلى الاقتراب من السوق.

سوق هندسة الاستعراض.
موقع تعليمي يوفر ندوات ومنتدى.
تقييم المحرر.
2/5 متوسط. تقييم المستخدم.
هندسة السوق تمت المراجعة بواسطة: ألفا جادج.
ملخص المراجعة:
جميع في كل شيء كنت بخيبة أمل تماما.
لذلك كنت أتطلع إلى مراجعة هندسة السوق لأن الطريقة التي سمعت أنها تستخدم هو الذي يناشد لي، خطوط الوسط. وبصرف النظر عن هندسة السوق و كوجلان كابيتال & # 8217؛ s تحليل الصباح هذه الطريقة لديها الفقراء التالية على الرغم من سجلها. بعد انضمامه وجدت الموقع قليلا من الصعب التنقل ولكن بعد قليل من النقر وجدت منطقة قسط الذي يتكون من وصلات لحضور الندوات على الانترنت منتصف اليوم (الاثنين والأربعاء والجمعة في 11AM أريزونا الوقت)، والتسجيلات من الدورات السابقة وبعض المنتديات.
ميزات هذه الخدمة:
ندوات في منتصف اليوم مع شين وتيموثي تسجيلات من ندوات سابقة ندوات ذات كثافة سكانية قليلة.
لقطة شاشة لمنطقة الأعضاء.
لقطة شاشة لمنطقة الأعضاء.
حضرت العديد من الجلسات وشاهدت العديد من التسجيلات، وجاءت بعيدا قليلا الخلط والنعاس. تستغرق الجلسات ما يقرب من ساعتين وتتراوح بين مناقشات العمل الخيري تيموثي & # 8217، والتي تضيف على أعضاء الخدمة يجب أن تشتري في ذلك الوقت لإلقاء نظرة سريعة على الرسوم البيانية التاريخية تبين ما كان يمكن القيام به، قبل أيام قليلة، إذا كان لديك آلة الزمن.
أولا، يبدو تيموثي لاستضافة عدد قليل جدا من الجلسات على الرغم من أن الخدمة التي تباع على أساس سجله. رجل يدعى شين، الذي يبدو أنه كان سابقا سائق شاحنة (؟!) يستضيف العديد منهم. ثانيا، التركيز غير واضح من دون اتباع منهجية واضحة ولكن مناقشة عامة حول ما قد يعني شريط معين، أم لا.
الدورة التي حضرتها في الواقع شملت كل من تيموثي وشين، واستغرق ما يقرب من ساعتين، وأن حوالي 15 إلى 20 دقيقة تتألف من اثنين منهم يدعو عضو الحالي كذاب للمطالبة بنسبة 65٪ الفوز / الخسارة. أما البقية فتتألف من مناقشة بطيئة ومؤلمة بشكل مؤلم على مستوى شريط القراد، وتنفق حرفيا 5 دقائق تتحدث عن كل شريط. نضع في اعتبارنا هذا عقد في منتصف يوم التداول عندما يتم لصق الناس عادة إلى الرسوم البيانية.
شيء واحد أن يزعجني قليلا هو أن التركيز على الموقع يبدو أن يكون على التعليم وليس تطبيق العالم الحقيقي لأسلوب أو الانضباط. يذكر تيموثي مرارا وتكرارا أعضاء التدريس للقبض على الأسماك التي تعارض تزويدهم بالأسماك. كلما أسمع هذا أنا دائما الحصول على الانزعاج ويجلب إلى الذهن القول المأثور القديم أن تلك التي لا تستطيع أن تفعل التدريس. التركيز على التعليم يعني أنه (في الواقع أكثر من غيره شين بدلا) يتجنب النظر في الرسوم البيانية الحية ويراجع إلى وجهة النظر الأكاديمية، ومراجعة ما كان يمكن القيام به في الأسبوع الماضي / الشهر. كنت أتمنى أن يرى له التعامل مع حافة اليمين الصعبة من كل مخطط، شريط الحية ولكن للأسف لم يكن.
لا يبدو أن المنتديات تستخدم كثيرا. فعلى سبيل المثال، لم يكن لمنتدى المناقشات العامة الذي كان أكثرها ازدحاما، وظيفة في غضون شهرين.
جميع في كل شيء كنت بخيبة أمل تماما. ويبدو أن الخدمة تتألف من شين الذي يمكن أن يضع طنين الطنان للنوم مع له سبيتش رتيبة، تيموثي الذي يشير في الواقع إلى نفسه بأنه سيد (أنا لا يمزح، لديه أوسيل يسمى الإفطار مع سيد) وقليل آخر. في $ 159 في الشهر، على وشك أن يزداد إلى 179 $ في الشهر ألقي قبلي قبالة تيموثي في ​​الحصول على الناس لدفع هذا والاستماع إلى ما يصل إلى خدمة إذاعية تخدم النفس.
لقد رأيت أن تيموثي لديها مهنة طويلة تداول الأسواق. لم أكن قد خمنت أن من الموقع / الخدمة. إذا كانت الخطوط المتوسطة على الرادار الخاص بك ثم ننظر في مكان آخر.
99 دولارا أمريكيا لأول 30 يوما ثم 159 دولارا أمريكيا شهريا (قريبا إلى 179 دولارا)
159 دولارا في الشهر (سترتفع إلى 179 دولارا) 429 دولارا في الربع (لا توجد معلومات عن الزيادة المحتملة مثل الزيادة الشهرية)
المزيد من التعليقات ألفاجودج ذات الصلة:
تعليقات المستخدم.
سوق الهندسة هو الموقع الذي يقدم خدمات التوجيه المتعلقة بالتداول. وتقدم جلسات التوجيه الخاصة بهم في شكل ندوات عبر الإنترنت، وهي متاحة للمستخدمين بمجرد أن يصبحوا أعضاء مدفوعة الأجر. هناك أيضا بعض الموارد الحرة المتاحة، وذلك قبل اتخاذ أي قرار، وأنا أقترح عليك أن تحقق من ذلك. هناك شيء واحد حول هذا الموقع. وتستند مصداقية كاملة وسمعة هندسة السوق على خبرة واسعة من مؤسسهم، تيموثي مورج. وقد عمل لأكثر من 35 عاما كمتداول محترف، مدرس ومؤلف، على حد سواء بشكل خاص ورئيسا لشركة بلاكثورن كابيتال وهي الشركة التي تعمل مع بعض أكبر المحافظ المؤسسية غير الأميركية. ومع ذلك، يبدو أنه بمجرد أن تصبح عضوا، يمكنك الحصول على المواد التعليمية في شكل ندوات التوجيه، ومعظمها لا يحملها تيموثي مورج، ولكن من قبل شين بلانكنشيب الذي ليس فقط لم يكن لديك مثل هذه التجربة، ولكن كان وهو مسار وظيفي لا علاقة له بالتداول (يبدو أنه كان سابقا سائق شاحنة). أنا لست شخص أن يحكم شخص & # 8217؛ مهنة، ولكن بصراحة عندما يتعلق الأمر باستثمار أموالي، وأنا أبحث عن قدر معين من الخبرة، وحقيقة أن تيموثي مورج ليست واحدة عقد تلك الندوات سوف أكون دفع ثمن لا تقدم لي الثقة بأنني سوف تكسب الكثير من عضويتي.
الشيء الوحيد الذي أحب هو أنهم صرحوا بوضوح على موقعهم على الانترنت ما هو أنها لا توفر لك. هذا ليس الموقع الذي سوف يقودك نحو قرارات التداول معينة، أو التي سوف اقول لكم متى أو ما للتجارة. حتى إذا كان هذا هو ما كنت تبحث عنه، وهذا ليس المكان المناسب لك. هدفهم هو محاولة يعلمك كيفية القيام التداول الخاصة بك. شيء آخر تعلمت هو أن ندوات ويهدف في الغالب للمبتدئين الذين يحتاجون إلى إدخال بطيئة في السوق، لذلك إذا كنت تاجر أكثر خبرة، وهناك احتمالات أنك قد لا تسمع أكثر بكثير مما كنت تعرف بالفعل. أود أن أوصي المستخدمين الجدد للتحقق من بلوق الخاصة بهم. هناك بعض المعلومات مفيدة نوعا ما نشر هناك. ويجب عليك أن تقرر أن تصبح عضوا متميزا، سوف تتمكن من الوصول إلى المنتدى الخاص بهم.
موقعهم على الانترنت هو جيد جدا، مع هيكل واضح والمعلومات يمكن الوصول إليها بسهولة. تمكنوا من تجنب الشعور المزدحم أن العديد من المواقع المماثلة تميل إلى أن يكون، لذلك لا أستطيع أن أقول حقا أن أعتقد أن هناك الكثير الذي يحتاج إلى تحسين. لم يكن لدي أي مشكلة في معرفة أي شيء كنت مهتما، والتي في رأيي هو أول مقدمي الخدمات شيء من هذا النوع يجب التأكد من من أجل الناس لاختيار لهم.
اكتب تعليق إلغاء الرد.
أعلى التعليقات.
جميع في كل خدمة التي بدأت تثبت نفسها من اليوم الأول ذهبت على الهواء مباشرة. خدمة كبيرة، تاجر عظيم، شركة كبيرة.
عموما خدمة مثيرة جدا للاهتمام التي تتيح الوصول إلى ثلاثة المحللين من ذوي الخبرة وناجحة جدا.
عموما من السهل متابعة الفيديو ويعطي رؤى جيدة في تحركات الأسواق. هذا الرجل يعرف الأشياء.
عموما هذه الخدمة تبدو مربحة جدا وموثوق بها، نظرا للإحصاءات المسجلة.
عموما هذه الخدمة شاملة جدا. تغطي الكثير من أزواج عبر في أطر زمنية مختلفة.
عموما هذا يبدو وكأنه خدمة جيدة، التي يقدمها تاجر ممتاز.
تقدم هذه الشركة الكثير من الخدمات. شيء للجميع، ولكن خصوصا النظم تبدو مثيرة جدا للاهتمام. وبالنسبة للجودة هذا هو صفقة.
جميع في كل هذا الوسيط هو واحد من أفضل منها هناك. تأكد من إعطائهم نظرة إذا كنت تبحث عن وسيط.
جميع في كل أوصى إذا كنت تعرف ما كنت الحصول على نفسك في. خيارات منخفضة التكلفة المتخصصة، ولكن الحد الأدنى من المنتجات للتجارة.
جميع في كل هذا هو كبير وسيط الخصم الكندي الذي سيكون وسيلة رخيصة للتداول للتجار اليوم.
هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل الاستثمار الأولي. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.

No comments:

Post a Comment