Monday 19 February 2018

فوركس 3 بار انعكاس


3-بار عكس استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
تماما كما يبدو الاسم، "3-بار عكس تجارة الفوركس استراتيجية" هو نمط حركة السعر التي يمكن العثور عليها على الرسوم البيانية على جميع الصكوك الفوركس القابلة للتداول. وتستتبع الاستراتيجية سلسلة من ثلاثة أشرطة من النمط الصاعد / الهبوطي.
مؤشرات MetaTrader4: برياكوت-zone. ex4 (الإعداد الافتراضي)، Bands. ex4 (اللون والعرض المعدل)
الإطار الزمني المفضل: أي.
جلسات التداول الموصى بها: أي.
أزواج العملات: أي.
شراء مثال التجارة (انقر على الصورة بالحجم الكامل)
أدخل شراء في السوق إذا كانت الشروط أو القواعد التالية صحيحة:
إذا كانت أنماط الشمعدان تشكل 3-بار صعودي عكس نمط السعر أي شمعة 1، 2 & أمب؛ 3 كما هو مبين في الشكل 1.0، حيث أنه يشير بالتالي إلى نقطة تحول في حركة السعر. إذا كسر السعر فوق الخط الأفقي العلوي الخارجي للمؤشر المخصص لمنطقة الاختراق، فإنه يشير إلى ضغوط السعر إلى الاتجاه الصعودي، أي إضافة المزيد من الوزن إلى المشاعر الصاعدة. إذا كسر السعر فوق خط الجير الملون الأوسط من مؤشر مخصص العصابات، بل هو الزناد أن يذهب طويلا.
وقف الخسارة للشراء دخول: إيقاف وقف الخسارة دون الدعم.
خروج استراتيجية / أخذ الربح لشراء الشراء.
الرسم البياني أو أنماط المؤشرات التالية تشير إلى الخروج أو الربح:
إذا شكلت أنماط الشمعدان نمط السعر العكسي الهبوطي ل 3 بار (ارجع إلى "قواعد دخول البيع")، فإنه يشكل عاملا للخروج أو الحصول على الربح من الموقف (المواقف). إذا انخفض السعر وينخفض ​​تحت الخط الأفقي العلوي الخارجي للمؤشر المخصص لمنطقة الاختراق، فإنه يشير إلى مشغل للخروج أو أخذ الربح وفقا لذلك. إذا كسر السعر تحت خط الجير الملون الأوسط لمؤشر باندز، فإنه يعتبر عاملا للخروج أو تحقيق الربح.
ضع موضع (مواضع) قصیرة في حالة عرض الأنماط البیانیة أو المؤشرات التالیة:
إذا شكلت أنماط الشمعدان 3-بار الهبوطي عكس نمط السعر، وهو ينظر على الرسم البياني على شمعة 1، 2 & أمب؛ 3 على الشكل 1.1، بل هو محفز للبيع. إذا كان السعر مدفوعا أقل من أسفل الخط الأفقي السفلي من مؤشر مخصص منطقة الاختراق، فإنه يدل على أن السعر يواجه الضغوط الدببة، مما يعطي المزيد من الوزن للدخول قصيرة. إذا كسر السعر أسفل خط الجير الملون الأوسط للمؤشر المخصص للعروض، فهو دعوة للتجار لبيعها.
وقف الخسارة لبيع البيع: ضع وقف الخسارة فوق المقاومة.
إستراتيجية الخروج / جني الأرباح للبيع.
ستحدد أنماط الرسم البياني التالية موقف الخروج أو الربح:
إذا كانت أنماط الشمعدان تشكل نمط السعر العكسي (باريل ريفرزال براتيس) (بارت ريشالز برايس باترن) (يرجى الرجوع إلى "بوي إنتري رولز")، فهو محفز للخروج أو أخذ الربح من موقف (مراكز). إذا كسر السعر فوق الخط الأفقي السفلي الخارجي للمؤشر المخصص ل برياكوت-زون، فهذا يدل على وجود مشغل للخروج أو أخذ الربح وفقا لذلك. إذا كسر السعر فوق خط الجير الملون الأوسط لمؤشر باندز، فإنه هو محفز للخروج أو أخذ الربح.
حول مؤشرات التداول.
يمكن أن تشكل إستراتيجية تداول الفوركس العكسي من 3 بار كنموذج انعكاس صعودي / هبوطي.
یقوم المؤشر المخصص لمناطق الاختراق برسم خطوط الدعم والمقاومة علی المدى المتوسط ​​علی نافذة المخطط.
والمؤشر المخصص للعصابات هو شريط بولينجر المعدل الذي تم رسمه على المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 20 خطا وسطيا، إلى جانب انحراف معياري قدره 2.0 عن الخط الأوسط.
الوظائف ذات الصلة.
R3 / F3 الطريقة إستراتيجية تداول الفوركس.
3-داخل أعلى / أسفل السعر العمل استراتيجية تداول الفوركس.
الماس الرسم البياني تجارة الفوركس الاستراتيجية.
إستراتيجية تداول العملات الأجنبية المهجورة.
اترك رد:
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.
كوبيرايت @ 2017 دولفينترادر.
تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!
هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.
ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

و 2 بار عكس عكس.
بواسطة: جوناثون فوكس.
2 بار عكس هو تشكيل العمل السعر التي يمكن العثور عليها على أي إطار زمني في معظم الأسواق. هذه الإشارات العمل السعر هو كما أسماء الدول هي إشارة عكس. وكونها إشارة عكسية، فهذا يعني أن المتداولين ينظرون إليه على الشكل عند عمليات التراجع للدخول وليس كأساس متواصل.
A 2 بار عكس هو في الأساس مجرد دبوس بار انعكاس ولكن شكلت أكثر من 2 جلسات قيمة البيانات. علم النفس وراء كل من بار 2 وبار دبوس على حد سواء. مع كل من الإشارات نحن نبحث عن السعر للذهاب في اتجاه واحد قبل تزوير التجار خارج والعودة بسرعة في الاتجاه المعاكس.
2 بار عكس هيكل.
يتكون شريط 2 ريفيرزال من 2 الشموع أو الحانات. بالنسبة لعكس اتجاهين هبوطي، يجب أن يرتفع البار الأول ويغلق بالقرب من أعلى مستويات الجلسات. يجب أن يفتح الشريط الثاني ثم ينخفض ​​إلى أسفل يظهر رفض تلك الارتفاعات السابقة وتزوير التجار بها. تظهر الشموع أدناه ما سيبدو عليه هذا الوصف على الرسم البياني.
أمثلة من 2 بار عكس وجدت على الرسم البياني.
مثال 2 بار عكس مع الاتجاه.
2 بار عكس التغييرات اتجاه قوي.
جميع التجار سوف تكون قادرة على بقعة وتحديد هذه بسهولة جدا تحديد السعر العمل إشارة على الخرائط الخاصة بهم. فقط لأن التاجر البقع شريط 2 عكس ولكن لا يعني أنها يجب أن التجارة بها. ليس كل 2 بار عكس يتم إنشاء متساوية وبعض لديها نسبة أعلى بكثير من فرص العمل بها من غيرها.
جوناثون فوكس.
جوناثون فوكس هو تاجر الفوركس والعقود الآجلة المهنية الذين أيضا المعلمين والموجهين المتطلعين التجار في جميع أنحاء العالم. جوناثون يعلم طريقة مفيدة جدا من تداول العمل السعر ولديه موهبة لمساعدة التجار تصبح مربحة باستمرار.
التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.
مجانا دورات التداول الفوركس.
هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

2 بار عكس نمط.
شرح 2 بار عكس نمط، 2BarReversal نمط معنى. ما هو 2 بار عكس نمط في الفوركس؟ 2 بار عكس نمط التعريف.
2 بار ريفيرزال باترن & # 8211؛ السعر نمط شمعدان العمل التي يمكن العثور عليها على أي تف (الإطار الزمني). (؟ وات إس برايس أكتيون؟) 2-بار-ريفيرزال باترن & # 8211؛ تحتوي على 2 الشموع. ل & # 8220؛ الهبوطي 2 بار انعكاس & # 8221؛ شريط 1ST يجب أن ترتفع. يجب أن تفتح الشمعة الثانية ثم تتراجع إلى أسفل. في المثال السابق، يمكنك الاطلاع على & # 8220؛ 2 بار ريفيرزال باترن & # 8221؛ على الرسم البياني.
تداول 2-بار عكس حركة سعر التداول تعيين.
شريط 2 عكس حركة سعر مجموعة يصل هو مجموعة التجارة غير المألوفة تصل في الغالب بسبب حقيقة أنه يساء فهمها. تجار الإجراءات السعر أيضا تميل إلى الخلط بين اثنين من انعكاس شريط اقامة مع أنماط الشمعدان الفردية الأخرى. ومع ذلك، على الرغم من الارتباك، و 2 شريط انعكاس اقامة في تداول حركة السعر هو مجموعة تجارة قوية جدا ما يصل إلى أن يدل على انعكاس. عكس أن 2 شريط إعداد الهدايا يمكن أن يكون إما عكس الاتجاه الرئيسي، أو مجرد خطوة تصحيحية أو تصحيحات على الاتجاه الرئيسي. في هذه المقالة، سنقوم باستكشاف ما هو شريط 2 انعكاس حركة حركة سعر البيع، لماذا يتم تشكيلها وكيفية التجارة هذا العمل السعر اقامة، سواء داخل نظام التداول وكذلك في عزلة.
ما هو شريط 2 انعكاس عمل سعر مجموعة تصل؟
يتكون هذا العمل حركة السعر تتكون من اثنين من الحانات. يجب أن يكون القضبان، من أجل تأهل هذا النمط كبير بشكل كبير ويفضل أن يكون الفتائل العلوية والسفلية الصغيرة. عندما يظهر شريط هبوطي يليه شريط صعودي في الأسفل، فإن انعكاس بار 2 يدل على تحرك سعر صعودي وشيك. وبالمثل، عندما يتشكل شريط صعودي يليه شريط هبوطي في الأعلى، فإنه يدل على زخم هبوطي قادمة في اللعب في الأسواق.
يمكن تشكيل شريط 2 عكس عمل السعر يصل حتى في أي إطار زمني من الرسوم البيانية. ما يجعل هذا مهم هو حقيقة أنها ليست سوى قضبان السعر اثنين من إطار زمني أعلى. على سبيل المثال، تشكيل شريطين في المخططات H1 ليس سوى شمعة واحدة على الرسم البياني لمدة ساعتين. أو تشكيل 2 بار على الرسم البياني H4، هو شمعدان واحد أو شريط على الرسم البياني 8 ساعات وهلم جرا.
لأن 2 بار عكس حركة السعر إعداد تتكون من اثنين من المشاعر المعاكس، عندما ينظر إليها من خلال الإطار الزمني العالي، فإنها غالبا ما يدل على شريط دبوس.
يظهر الرسم البياني أدناه انعكاس 2 بار على الرسم البياني H1:
عندما ننتقل إلى الرسم البياني لمدة ساعتين، نلاحظ أن حركة السعر للشموعتين من الرسم البياني H1 تتحول إلى نوع بينيب من التشكيل على الرسم البياني لمدة ساعتين:
ماذا يشير شريط 2 انعكاس نمط با؟
ظهور شريط 2 عكس حركة سعر مجموعة تصل في المقام الأول يشير إلى معركة بين الثيران والدببة، أو المشترين والبائعين. في كثير من الأحيان تدل على وجود قضبان هبوطية صاعدة كبيرة، عندما تحدث بجوار بعضها البعض، فإن نمط انعكاس شريط 2 غالبا ما يدل على رفض لأسعار أقل أو أعلى من قبل الأسواق حيث شمعة العمل السعر السابق يظهر معنويات السوق.
لذلك، عندما تظهر قضبان هبوطية وصعودية في طريقة انعكاس شريطين، فإن المشاعر في اتجاه نمط الشموع الصاعدة، مما يدل على شعور السوق الصاعد. وبالمثل، يظهر ظهور القضبان الصعودية والهبوطية ضمن طريقة انعكاس شريطين، مما يشير إلى معنويات السوق الهبوطي.
في كثير من الأحيان يمكن أن تشمل 2 طرق انعكاس شريط أيضا شمعة الثانية لتكون شمعة نمط نمط العمل شمعة. وهذه الأنماط أقوى وأقوى.
(اقرأ المزيد عن إنغ الشمع الشمعدان نمط / تحميل إنغ أولفنغ شمعدان مؤشر)
تداول 2 انعكاس بار السعر نمط العمل في العزلة.
عند تداول هذه العزلة نمط حركة السعر، فترة الانتظار لم يعد من الشمعدان أو شريط واحد. ويمكن أن يكون أكثر من ذلك، بشرط أن يعطينا السوق المزيد من القرائن العمل السعر.
يظهر الرسم البياني أعلاه كيف تم اتخاذ موقف قصير على أساس 2-بار عكس حركة السعر إعداد.
بعد تحديد حركة حركة السعر، تم وضع أمر بيع عند أدنى مستوى للشريط الثاني مع توقف عند أعلى شريط سابق. كان يمكن الخروج من الصفقة بعد الشريط التالي الذي كان هبوطي وأسقط عددا كبيرا من بالنقاط أو أنه كان بالإمكان فتح الصفقة ولكن المخاطر تمكنت من التعادل بينما استمر السعر بالانخفاض نحو مستوى دعم معروف سابقا.
في الرسم البياني التالي، نعرض مثالا على مجموعة تداول طويلة. هنا، يمكن أيضا أن تعتبر تجارة عكس شريطين حتى تصل إلى شمعة صعود تجتاح، مما يعطيها احتمالا أعلى.
يقدم المثال الطويل لنموذج حركة سعر انعكاس 2-بار هنا تجارة كبيرة للمخاطر / المكافآت عند استهداف مستويات المقاومة السابقة.
تداول انعكاس بار 2 ضمن اتجاه.
كما يمكن تداول انعكاس بار 2 ضمن اتجاه، وخاصة عند التصحيحات. يمكن اعتبار ظهور نمط انعكاس بار 2، شمعة هبوطية تليها شمعة صعودية كإشارة إلى نهاية الارتداد، خاصة عندما يحدث نمط حركة السعر هذا في منطقة دعم محددة سابقا.
في المثال أعلاه، نلاحظ 2 بار تشكيل نمط انعكاس الذي يحدث أيضا أن يكون نمط الشمعدان تجتاح. ظهور هذا النمط بالقرب من مقاومة معروفة سابقا تحول مستوى الدعم هو مؤشر واضح على أن التصحيح كاملة وأن المشترين هم في السيطرة. اتخاذ موقف طويل على قمة شريط الانعكاس الصاعد، استهداف المستوى السابق من جديد يعطي مرة أخرى الصفقات مخاطر منخفضة جدا، وتعيين احتمال ارتفاع التجارة.
تداول شريط 2 عكس حركة السعر تعيين - في ملخص.
لتلخيص، تداول شريط 2 انعكاس حركة السعر إعداد:
وهي تدل على رفض المشاعر السابقة حيث يتحول السوق على الفور إلى العكس من ذلك. أنماط انعكاس شريطين هي الأكثر صحة عندما تظهر في أعلى أو أسفل الاتجاهات في معظم الحالات، فإن أنماط انعكاس شريطين تشير إلى المدى القصير تغيير في الاتجاه 2 أنماط انعكاس شريط ليست سوى شمعدان واحد أو شريط من واحد فوري أعلى الإطار الزمني. على سبيل المثال الرسوم البيانية ساعة واحدة وساعتين أو 4 ساعات و 8 ساعات الرسوم البيانية عندما يظهر نمط انعكاس شريط 2 أيضا نمط صاعد أو هبوطي، فإنه يشير إلى شعور قوي جدا في السوق نمط انعكاس شريط 2 يتطلب قليلا من الممارسة كما أنه يمكن الخلط بسهولة لأنماط العمل السعر الأخرى.

فوركس 3 بار ريفرزال
مؤشر الأسلحة هو مؤشر فني على أساس حجم يستخدم من قبل المحللين الفنيين للتنبؤ الأسعار. المؤشر هو أداة مفيدة مصممة للتجارة.
هل يجب أن يهتم تجار اليوم حول نظرية داو؟
نظرية داو هي واحدة من أهم المفاهيم الأساسية لتحليل الأسواق من منظور تقني. إذا كان المرء أن يأخذ أي من الدورات المعتمدة س.
أفضل 5 إتف تقلبات لتجار اليوم.
التقلب هو موضوع في أسواق الأسهم التي أبدا يذهب حقا الطريق. في الواقع يمكن اعتبار التقلب الثابت بغض النظر عن أي طريقة.
هل هناك صفقات يوم اللعب النقي؟
اللعب النقي هو مصطلح قد يكون المرء قد عبر عبر كجزء من استراتيجيات الاستثمار النشطة. الأسهم اللعب النقي، كما يوحي اسمها هي سبيسيفي.
أفضل الأسهم فارما للتجار اليوم.
شركات الأدوية هي بعض من الأسهم الأكثر تقلبا مما يجعلها مثالية للتداول يوم بسبب النطاقات التجارية الكبيرة التي تسمح لليوم تر.
كيفية تتلاشى قمم ضربة قبالة.
إن أعلى مستوى للتفجير هو نمط الرسم البياني الفني الذي يتم تحديده من خلال زيادة حادة وسريعة جدا في سعر الأمن بما في ذلك الحجم الذي هو فول.
كيفية التداول اليوم باستخدام ساحة غان.
مفاهيم التداول المستخدمة من قبل ويليام ديلبرت غان أو د. غان كما هو دعا باعتزاز هو اسم في الأسواق المالية التي تجلب على الفور إنت.
5 استراتيجيات اليوم تداول مع المتوسط ​​المتحرك أرنو ليجو.
أرنو ليغو المتوسط ​​المتحرك أو ألما لفترة قصيرة هو إضافة حديثة لعائلة المتوسط ​​المتحرك المؤشرات الفنية. التي وضعتها أرنو ليجو أ.
يوم تداول العقود الآجلة E-ميني مع المتوسطات المتحركة.
المتوسطات المتحركة هي واحدة من أبسط وعالمية مؤشرات التحليل الفني التي تستخدم على نطاق واسع في مختلف الأسواق والأطر الزمنية.
5 طرق يمكن أن يكون يوم خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
فالخطر الجغرافي - السياسي، ولا سيما في الاقتصادات المتقدمة النمو، ليس كثيرا. ولكن في عام 2018، التي تغيرت كما اجتاح العالم الغربي في.
ما مدى نجاح العقود الآجلة لما قبل السوق في تحديد نطاق اليوم؟
واحدة من أكبر مزايا التداول الآجلة هي حقيقة أن أسواق العقود الآجلة مفتوحة ما يقرب من 23 ساعة في اليوم. هذا السوق المستمر يسمح تر.
كيفية التداول اليومي باستخدام مؤشر التوزيع التجميعي.
ما هو مؤشر توزيع التراكم مؤشر توزيع التراكم (A / D) هو أداة تعطي معلومات عن المال.
مستطيل نمط: 5 خطوات اليوم تداول تشكيل.
اليوم سوف نناقش واحدة من التشكيلات استمرار الأكثر شعبية في التجارة - نمط المستطيل. كيف يمكن شيئا أساسيا مثل ريكتانغل.
فجوة الاستنفاد: 7 خطوات للتعرف على النمط وتداوله.
إذا كنت تتداول جرس الافتتاح، فأنت على دراية تامة بالفجوة الصباحية. ما قد لا يكون معتادا على ذلك هو الفجوة التي تفشل و و.
اثنين من طرق بسيطة ليوم التداول قمم التنازلي.
ما هو نمط الأعلى التنازلي؟ تتصدر قمم تنازلي عندما ينتج عن حركة السعر قمم أدنى بين أدنى مستويات التأرجح. كما قمم هي خفض مع.
كيفية التجارة اليوم نجمة الرماية نمط الشمعدان.
ما هو شمعة نجم النار؟ نجم اطلاق النار هو نمط الشموع الهبوطي واحد هو شائع في التحليل الفني. تقع الشمعة في.
ثلاث طرق لتداول نطاق الافتتاح.
الفترة الأكثر ديناميكية ونشاطا من يوم التداول هي مجموعة الافتتاح. وبما أن هذا هو الإطار الزمني الأكثر تقلبا خلال يوم التداول، ونحن بيلي.
استخدام مستويات الدعم والمقاومة على المدى الطويل ليوم التداول مع حافة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
الرجال، وهذا النمط يحتفظ تكرار نفسه مرارا وتكرارا. إذا كنت رفاق شاهدت أشرطة الفيديو التي كنا نضع معا، لديك.
فجوات أرباح التداول اليومية | دروس الفيديو ترادينغسيم.
مرحبا الرجال، انها كونال من ترادينغسيم. موسم الأرباح هو هنا! هذه هي الفترة الزمنية التي يتداول فيها الزخم بشكل جيد كما هو الحال مع العديد من الأسهم.
3 فوق استراتيجيات التداول في السوق التي تعمل.
في هذه المقالة سوف تغطي ثلاث استراتيجيات التداول الأساسية التي يمكنك استخدامها مع أعلاه أنواع النظام السوق. ربما كنت تعتقد أن أنواع النظام هو ر.
يوم تداول ضغط قصير | دروس الفيديو ترادينغسيم.
واحدة من أقوى الاجهزة التجارية هو الضغط القصير. يحدث ضغط قصير عندما يكون لديك تجارة مزدحمة على الجانب القصير. وهنا k.
3 نصائح لكيفية التداول اليومي قمم تصاعدي.
في مقال اليوم، سنقوم بتغطية قمم الصعود، والتي هي واحدة من أنماط الرسم البياني الأكثر موثوقية يمكنك الاستفادة عند تداول موفم السعر الصاعد.
كيفية التداول اليومي مع أدنى المتوسط ​​المتحرك للساحة.
ويحسب المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​الأدنى (لسما) خط الانحدار الأدنى للمربعات للفترات الزمنية السابقة، مما يؤدي إلى الإسقاط الأمامي.
يوم التداول الأسهم مكافئ | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
واليوم، كانت تغطي مخزون مكافئ منخفض آخر، أوبت. كان هناك العديد من هذه الأنواع من الصفقات في الأسابيع القليلة الماضية. انظر أو.
5 خطوات لكيفية مكافحة التجارة الاتجاه بنجاح.
لقد ناقشنا العديد من استراتيجيات التداول الاتجاه على بلوق ترادينغسيم. في هذه المقالة، سوف ندرس 5 خطوات للاتجار اتجاهات العداد، أيها.
تعلم كيفية تحديد وتجارة اليوم فخ الثور | دروس الفيديو ترادينغسيم.
رأيت مثالا تجاريا عظيما كان علي أن أشاركه معكم. ونحن ذاهبون إلى المشي من خلال كيفية التجارة اليوم فخ الثور. كما يعلم الكثيرون منكم، فاليا.
كيفية التجارة القط الميت ترتد.
في هذه المقالة، ونحن سوف تغطي القط الميت نمط ترتد، والذي غالبا ما يكون فخ للتجار يبحثون للحصول على فترة طويلة. سأفعل الغوص العميق في كيفية.
كيفية التجارة مع هال ما.
ما هو متوسط ​​التحرك بدن؟ بالإضافة إلى العديد من المتوسطات المتحركة في مجال التحليل الفني، هال ما شعبية بين بعض اليوم.
توازن الطاقة - عادي والاختلافات المخفية.
ميزان الطاقة دون وردن خلق مؤشر ميزان القوى (بوب) في 1950 لفهم نشاط السوق بين المشترين والبائعين. يكون.
كيفية استخدام منحنى كوبوك مع مؤشرات أخرى.
منحنى كوبوك إدوين سيدج كوبوك، وهو خبير اقتصادي من مهنة تطور منحنى كوبوك في عام 1965، وهو مؤشر الزخم لتحديد على المدى الطويل.
يوم دعم التداول ومستويات المقاومة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
مرحبا شباب، لقد وضعت فيديو سريع معا على تجارة كبيرة من وقت سابق من الأسبوع. توضح التجارة كيف يمكنك استخدام الدعم والمقاومة الرئيسيين.
تعلم كيفية التداول يوم الأسهم مع محفز أخبار | ترادينغسيم دروس الفيديو.
هل تريد أن تتعلم كيفية التداول اليوم الأسهم مع محفز الأخبار. في هذا المثال، نحن تغطي شائعة أو الاستحواذ الشائعات على هوج: هارلي دافي.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر الشيء المؤكد.
نظرة عامة على مؤشر كست مؤشر مؤشر الثقة (كست) هو مؤشر سطرين يشبه مؤشر الماكد الذي وضعه مارتن برينغ. ذي أوزيلاتو.
يوم تداول الأسهم المرتفعة الزخم | دروس الفيديو ترادينغسيم.
وسجل سوق الأسهم الواسع انتعاشا شرسا من أدنى مستوياته في بريكسيت. فقد كان مسيرة واسعة النطاق في السوق التي ارتدت أساسا كل شيء.
يوم التداول أوفكسي ضد S & P500 | دروس الفيديو ترادينغسيم.
التجار، لاحظت وجود علاقة مثيرة للاهتمام بين أوفكسي وحركات الأسعار في S & أمب؛ P 500. في كثير من الأحيان، والتجار هي التداول اليوم أوفكسي أ.
3 بسيطة دونشيان قناة استراتيجيات التداول.
ما هي القنوات دونشيان؟ أنشأ ريتشارد دونشيان قنوات دونشيان، وهو نوع من مؤشر المتوسط ​​المتحرك ونظرة مشابهة للدعم الآخر.
يوم تداول نطاق الافتتاح انهيار | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
افتتاح مجموعة الافتتاح (أورب) واحدة من بلدي الاجهزة التجارية اليوم المفضل هو انهيار مجموعة الافتتاح على فجوة الصباح. ما أبحث عنه في أورب هو.
مراجعة التجارة لفجوة في الأرباح | دروس الفيديو ترادينغسيم.
هذا هو كونال من ترادينغسيم. لقد تلقينا طن من الطلبات منكم جميعا على تعليم التداول اليوم. أردت إجراء تجربة بإنشاء مقاطع فيديو.
5 أسباب انها فكرة سيئة لعقد الصفقات يوم بين عشية وضحاها.
هل أنت تاجر اليوم؟ هل سبق لك أن نظرت عقد الصفقات يومك بين عشية وضحاها؟ على الرغم من أن العديد من التجار والمستثمرين إجراء هذه الممارسة، اليوم أنا ث.
قنوات السعر مقابل بولينجر باندز.
اليوم سنناقش اثنين من الأدوات الهامة لتحديد الدعم والمقاومة على أي رسم بياني - إدخال قنوات الأسعار وحظر البولينجر.
5 استراتيجيات التداول المربحة باستخدام ماسد.
هل أنت تاجر مؤشر؟ إذا كانت الإجابة بنعم، ثم سوف تستمتع القراءة عن واحدة من أدوات التداول الأكثر استخداما على نطاق واسع - المتوسط ​​المتحرك التقارب دي.
كيفية التجارة الرأس والكتفين قمم والقيعان.
ما هي أنماط الرأس والكتفين؟ الرأس والكتفين قمم وقيعان هي أنماط الرسم البياني انعكاس، والتي يمكن أن تتطور في نهاية الصاعد أو الدب.
كيفية التجارة ارتفاع وسقوط الأوتاد.
ما هي أسافين الصعود والسقوط؟ أما الأسطح الصاعدة والسقوطية فهي نمط رسم بياني تقني يستخدم للتنبؤ بمواصلة الاتجاه وانتكاسات الاتجاه. أنا.
كيفية التداول القيعان الثلاثي وثلاثي قمم.
إذا كنت من محبي أنماط الرسم البياني الكلاسيكية، ننظر إلى أبعد من ذلك ونحن سوف تغطي اثنين من التشكيلات المخطط الأكثر موثوقية في هذه المقالة. ما هي ثلاثة أضعاف.
3 طرق لعكس اتجاه الاتجاه مع مؤشر كتلة.
إذا كنت مراقبة بعناية أي مخطط شريطي، يمكنك أن ترى أنه حتى عندما يتجه سعر السهم صعودا أو هبوطا، والثمن هو في الواقع تتراوح. ث.
5 استراتيجيات التداول باستخدام مؤشر النشاط النسبي.
ما هو مؤشر النشاط النسبي؟ مؤشر النشاط النسبي (رفي أو رفجي) هو مؤشر فني، والذي يتوقع التغيرات في اتجاهات السوق. كثير .
5 طرق مؤشر قوة صحيح يبقيك في الصفقات الرابحة.
مؤشر القوة الحقيقية (تسي) هو مؤشر تقني تم تطويره من قبل ويليام بلاو في أوائل عام 1990. في حين أن هناك العديد من التطبيقات ل.
3 مؤشرات التداول للجمع مع كلينغر مذبذب.
ما هو مذبذب حجم الكلينغر؟ و كلينغر حجم مذبذب (كفو أو كو) هو مؤشر على أساس حجم، والتي تساعد التجار لتحديد طويلة.
7 أسباب تجار اليوم أحب فواب.
تعلم كيفية التجارة اليوم مع فواب - فيديو قبل أن يغوص في 7 أسباب التجار اليوم يحبون فواب، دعونا أولا نلقي نظرة على هذا قصيرة.
الخدع يمكنك استخدامها لتداول يوم بنجاح مع مؤشر وليامز٪ R.
إذا كنت مهتما في التداول على المدى القصير مثل التداول اليوم على أساس التحليل الفني، ثم كنت قد سمعت ربما عن ويليامز٪ R.
4 نصائح حول كيفية تداول صناديق المؤشرات المتداولة ذات مؤشر الحركة الاتجاهية.
تماما مثل صناديق التداول المتداولة العادية، يمكن لصندوق الاستثمار المتداول الاستردادي الحصول على تعرضك لقطاع معين، ولكن كما يوحي الاسم، فإنه يستخدم رافعة مدمجة.
4 طرق بسيطة للتداول مع المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما)
وكما هو مذكور في اسمها، فإن المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما) يشبه المتوسط ​​المتحرك البسيط؛ ومع ذلك، فإن فوما يضع المزيد من التركيز على ال.
إيشيموكو سحابة استراتيجية اندلاع التداول - انها ليست معقدة كما يبدو.
ما هو إيشيموكو الغيمة؟ غيمة إيشيموكو، والمعروفة أيضا باسم إشيموكو كينو هيو هي مؤشر تقني، ويتكون من خمسة متوسطات متحركة و.
6 أفضل الأسعار استراتيجيات التداول العمل.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / 2pixul88bf؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 350 نظرة عامة على الأسعار الرسوم البيانية العمل إذا كنت تصفح نحن.
كيفية التداول اليومي مع مؤشر قوة المسنين.
نظرة عامة على مؤشر قوة المسنين (إيفي) لا يمكنك أبدا استدعاء الكسندر إلدر رجل متواضع كما قرر أن أفضل اسم لمؤشره سيكون ذلك.
كيفية التداول باستخدام مؤشر مؤشر الثبات.
لن نحب جميعا أن نعرف متى الأسهم تتجه وعندما يكون في أرض مستوية؟ أغمض عينيك لمدة ثانية وتخيل العالم حيث أنت.
3 استراتيجيات للتداول أعلام و بينانتس.
الأعلام والرايات هي أنماط المخطط الأساسي للتحليل الفني. ما أعنيه بهذا هو معظم التجار التقنيين سمعوا عن الأنماط.
5 أمثلة على قنوات كيلتنر مقابل بولينجر باندز.
أنا ذاتي أتر المتعصب، ولكن أنا لم استكشاف قنوات كيلتنر. قناة كيلتنر هو مؤشر على الرسم البياني متخلفة يستخدم الجمع.
أعلى 4 استراتيجيات التداول يوم مذبذب ممتاز.
أنا لا أعرف عنك، ولكن ما كان بيل ويليامز التفكير عندما جاء مع اسم مذبذب رهيبة؟ مع أسماء عائمة حول معقدة.
3 استراتيجيات لكيفية تداول الكأس ونمط التعامل.
الكأس والتعامل مع نمط هو واحد من أقدم أنماط الرسم البياني سوف تجد في التحليل الفني. في تجربتي، انها أيضا واحدة من أكثر موثوقية.
4 استراتيجيات كيفية استخدام حجم المذبذب.
المشجعين من بلوق ترادينغسيم أعرف أن أنا كبيرة على حجم. الحجم هو على الارجح واحدة من أقدم قبالة الرسم البياني المؤشرات الفنية سوف تجد في التكنولوجيا.
6 أسباب عدم التداول خلال الثلاثين دقيقة الأولى.
أول 30 دقيقة هو الوقت الأكثر تقلبا في سوق الأسهم. كما تاجر جديد أو حتى محنك، سوف ينجذب إلى أول 30 دقيقة سلو.
كيفية استخدام مؤشر تلخيص نيويورك كدليل تداول.
لماذا نهتم بمؤشر تطفؤ في بورصة نيويورك اسمحوا لي أن أبدأ أولا بالقول أن هذه المادة لن تغطي الفروق الدقيقة في الكيفية التي كان بها مؤشر التعداد.
يوم التداول إعدادات - 6 تشكيلات الكلاسيكية.
يوم التداول هو كل شيء عن الحصول على إيقاع. مع مرور الوقت سوف تبدأ في تحديد الاجهزة التداول اليوم التي تعمل باستمرار لنمط التداول الخاص بك.
هل يمكن لنظام تجارة السلاحف أن يعمل مع داي ترادينغ؟
نظام تجارة السلاحف مقابل نظام التداول آل نظام التداول السلاحف يفتخر لي على العديد من المستويات. أولا لديك اثنين من اللاعبين (ريتشارد دينيس و W.
تداول الساعات الأولى - استراتيجيات بسيطة لتحقيق أرباح متسقة.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / zauge55n3h؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 350 بافتراض أن لديك إما بدأت التداول اليوم أو هي.
أفضل المتوسط ​​المتحرك للتداول اليوم.
لماذا المتوسطات المتحركة هي جيدة للتداول يوم حفظ الأمور بسيط يوم التداول هي لعبة سريعة. يمكنك أن تكون في متناول اليد في ثانية واحدة ومن ثم إعطاء ب.
كيفية التداول اليومي شراء وبيع ذروتها.
لقد كتبت بضع مقالات عن أنماط الاتجاه الاتجاه، ولكن أود أن الغوص في موضوع شراء وبيع ذروتها عند التداول اليوم. T.
3 الصفقات يوم.
عندما تستيقظ كل صباح للذهاب إلى العمل، تعرف ساعات العمل التي يتوقعها صاحب العمل. ماذا عن متجر المفضلة لديك. بالنسبة لي انها ر.
يوم تداول اندلاع المدى يومين.
الاختراق من مجموعة يتيح فرصة للحصول على طويلة أو قصيرة. ولكن كيف يمكنك أن تعرف عندما مجموعة لديها ما يكفي من "عصير" لتوليد تحرك تتجه.
يوم التداول مع السعر والحجم.
السعر والحجم هي أقدم المؤشرات سوف تجد في السوق. كما التجار اليوم نحن نبحث دائما عن حافة، وبالتالي إمدادات لا نهاية لها س.
يوم تداول نمط انعكاس بار الثلاثة.
أنماط شريط الثلاثة هي واحدة من الاجهزة التجارية الأكثر شيوعا. والسبب شائع جدا يجعلها هدفا سهلا للتجار مبتدئ عندما يفعلون ذلك.
يوم تداول ذيل أسفل للأرباح.
تشكيل الذيل السفلي هو نمط انعكاس الاتجاه الذي يأتي في نهاية تحرك لأسفل. وفيما يلي الإعداد لنمط الذيل السفلي: هناك.
أفضل نصائح لكيفية التداول اليوم كأس والتعامل مع نمط.
فيديو مثال على إختراق كأس تداول اليوم ينقسم الفيديو التالي مثالا آخر للعمل في مسابقة كأس التداول اليومي. هذه المقالة هي.
يوم التداول الهروب في نهاية اليوم.
عندما تفكر في هروب التداول اليوم الإطار الزمني الأول الذي يتبادر إلى الذهن هو المرجح الصباح. هذا هو رد الفعل الطبيعي الأول كما مورني.
فتح بيل - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
في هذه المقالة، وسوف تغطي اثنين من استراتيجيات التداول الأساسية التي يمكن استخدامها خلال السوق المفتوحة. ولكن أولا، دعونا نناقش ما يدفع مادنيس.
7 أشياء لمعرفة المزيد عن يوم التداول الآلي.
يوم التداول الآلي تعريف التداول يوم الآلي هو على الارجح واحدة من الجوانب الأكثر إثارة للاهتمام من التداول اليوم. غالبا ما يجلب الرعب وبلدي.
تشايكين مؤشر تدفق الأموال - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
تشايكين المال تدفق مؤشر الاستعراض المصور أعلاه هو التكبير في لقطة من مؤشر تدفق المال تشايكين (سمف) من منصة ترادينغسيم . .
استراتيجية بسيطة للتداول تراجع الفجوة.
استراتيجيتنا المقبلة، والفجوة تراجع الشراء، هي واحدة من بلدي الاجهزة المفضلة. انها تسمح لنا للسماح للعمل الصباح اللعب بها والدخول في التجارة مع.
المثلثات متماثلة وتجارة اليوم.
يوم التداول مع تشكيل مثلث متناظرة هو وسيلة رائعة للاستفادة من الهروب في وقت متأخر اليوم. بعض التجار سوف يبحثون عن متناظرة ر.
كيفية التداول في الصباح الباكر المدى.
كل نظام التداول اليومي يتوافق مع انقطاع خلال اليوم. والسبب في ذلك هو أنه في كثير من الحالات يمكن أن يؤدي الاختراق مسبقا إلى تحديد الأسعار المستقبلية.
الصباح ملء الفجوة الفجوة.
ملء فجوة عكس الصباح هو آخر إعداد التداول كبيرة للساعة الأولى من التداول، ويفضل أن يكون ضمن أول 20 إلى 30 دقيقة من التداول.
يوم التداول الهروب - 4 استراتيجيات التداول بسيطة.
هل أنت تاجر اليوم؟ إذا كانت الإجابة بنعم، ثم سوف تجد بالتأكيد هذه المادة مفيدة كما كنت تبدأ في التنقل في العالم من الكراك اليوم. اليوم نحن غوي.
يوم إعداد التجارة - ثلاثة بار عكس والانتقال.
يوم التداول الإعداد - ثلاثة بار عكس والانتقال هذه المقالة سوف تناقش استراتيجية التداول يوم بسيط جدا، لكنها قوية التي تستخدم لرأس.
تضييق نطاق القضبان.
وتنص استراتيجية التداول في اليوم التالي على أن سلسلة من الأشرطة المتتالية أصغر حجما التي تحدث في اتجاه واحد سوف تؤدي إلى عكس.
يوم إعداد التجارة & # 8211؛ ثلاثة بار عكس والعودة.
كيفية التداول اليومي باستخدام مؤشر إدارة السجلات والمحفوظات.
هل يجب أن يهتم تجار اليوم حول نظرية داو؟
أفضل 5 إتف تقلبات لتجار اليوم.
هل هناك صفقات يوم اللعب النقي؟
أفضل الأسهم فارما للتجار اليوم.
كيفية تتلاشى قمم ضربة قبالة.
كيفية التداول اليوم باستخدام ساحة غان.
5 استراتيجيات اليوم تداول مع المتوسط ​​المتحرك أرنو ليجو.
يوم تداول العقود الآجلة E-ميني مع المتوسطات المتحركة.
5 طرق يمكن أن يكون يوم خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
ما مدى نجاح العقود الآجلة لما قبل السوق في تحديد نطاق اليوم؟
كيفية التداول اليومي باستخدام مؤشر التوزيع التجميعي.
مستطيل نمط: 5 خطوات اليوم تداول تشكيل.
فجوة الاستنفاد: 7 خطوات للتعرف على النمط وتداوله.
اثنين من طرق بسيطة ليوم التداول قمم التنازلي.
كيفية التجارة اليوم نجمة الرماية نمط الشمعدان.
ثلاث طرق لتداول نطاق الافتتاح.
استخدام مستويات الدعم والمقاومة على المدى الطويل ليوم التداول مع حافة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
فجوات أرباح التداول اليومية | دروس الفيديو ترادينغسيم.
3 فوق استراتيجيات التداول في السوق التي تعمل.
يوم تداول ضغط قصير | دروس الفيديو ترادينغسيم.
3 نصائح لكيفية التداول اليومي قمم تصاعدي.
كيفية التداول اليومي مع أدنى المتوسط ​​المتحرك للساحة.
يوم التداول الأسهم مكافئ | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
5 خطوات لكيفية مكافحة التجارة الاتجاه بنجاح.
تعلم كيفية تحديد وتجارة اليوم فخ الثور | دروس الفيديو ترادينغسيم.
كيفية التجارة القط الميت ترتد.
كيفية التجارة مع هال ما.
توازن الطاقة - عادي والاختلافات المخفية.
كيفية استخدام منحنى كوبوك مع مؤشرات أخرى.
يوم دعم التداول ومستويات المقاومة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
تعلم كيفية التداول يوم الأسهم مع محفز أخبار | ترادينغسيم دروس الفيديو.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر الشيء المؤكد.
يوم تداول الأسهم المرتفعة الزخم | دروس الفيديو ترادينغسيم.
يوم التداول أوفكسي ضد S & P500 | دروس الفيديو ترادينغسيم.
3 بسيطة دونشيان قناة استراتيجيات التداول.
يوم تداول نطاق الافتتاح انهيار | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
مراجعة التجارة لفجوة في الأرباح | دروس الفيديو ترادينغسيم.
5 أسباب انها فكرة سيئة لعقد الصفقات يوم بين عشية وضحاها.
قنوات السعر مقابل بولينجر باندز.
5 استراتيجيات التداول المربحة باستخدام ماسد.
كيفية التجارة الرأس والكتفين قمم والقيعان.
كيفية التجارة ارتفاع وسقوط الأوتاد.
كيفية التداول القيعان الثلاثي وثلاثي قمم.
3 طرق لعكس اتجاه الاتجاه مع مؤشر كتلة.
5 استراتيجيات التداول باستخدام مؤشر النشاط النسبي.
5 طرق مؤشر قوة صحيح يبقيك في الصفقات الرابحة.
3 مؤشرات التداول للجمع مع كلينغر مذبذب.
7 أسباب تجار اليوم أحب فواب.
الخدع يمكنك استخدامها لتداول يوم بنجاح مع مؤشر وليامز٪ R.
4 نصائح حول كيفية تداول صناديق المؤشرات المتداولة ذات مؤشر الحركة الاتجاهية.
4 طرق بسيطة للتداول مع المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما)
إيشيموكو سحابة استراتيجية اندلاع التداول - انها ليست معقدة كما يبدو.
6 أفضل الأسعار استراتيجيات التداول العمل.
كيفية التداول اليومي مع مؤشر قوة المسنين.
كيفية التداول باستخدام مؤشر مؤشر الثبات.
3 استراتيجيات للتداول أعلام و بينانتس.
5 أمثلة على قنوات كيلتنر مقابل بولينجر باندز.
أعلى 4 استراتيجيات التداول يوم مذبذب ممتاز.
3 استراتيجيات لكيفية تداول الكأس ونمط التعامل.
4 استراتيجيات كيفية استخدام حجم المذبذب.
6 أسباب عدم التداول خلال الثلاثين دقيقة الأولى.
كيفية استخدام مؤشر تلخيص نيويورك كدليل تداول.
يوم التداول إعدادات - 6 تشكيلات الكلاسيكية.
هل يمكن لنظام تجارة السلاحف أن يعمل مع داي ترادينغ؟
تداول الساعات الأولى - استراتيجيات بسيطة لتحقيق أرباح متسقة.
أفضل المتوسط ​​المتحرك للتداول اليوم.
كيفية التداول اليومي شراء وبيع ذروتها.
3 الصفقات يوم.
يوم تداول اندلاع المدى يومين.
يوم التداول مع السعر والحجم.
يوم تداول نمط انعكاس بار الثلاثة.
يوم تداول ذيل أسفل للأرباح.
أفضل نصائح لكيفية التداول اليوم كأس والتعامل مع نمط.
يوم التداول الهروب في نهاية اليوم.
فتح بيل - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
7 أشياء لمعرفة المزيد عن يوم التداول الآلي.
تشايكين مؤشر تدفق الأموال - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
استراتيجية بسيطة للتداول تراجع الفجوة.
المثلثات متماثلة وتجارة اليوم.
كيفية التداول في الصباح الباكر المدى.
الصباح ملء الفجوة الفجوة.
يوم التداول الهروب - 4 استراتيجيات التداول بسيطة.
يوم إعداد التجارة - ثلاثة بار عكس والانتقال.
تضييق نطاق القضبان.
يوم التداول الإعداد - ثلاثة بار عكس والعودة.
هذه المقالة سوف تناقش استراتيجية التداول بسيطة جدا، لكنها قوية اليوم التي تستخدم للاستفادة من الجشع والخوف من التجار المبتدئين. وأشير إلى هذا الإعداد باسم "ثلاثة انعكاس شريط وتذهب". فإنه يمكن وصفها بأنها الأسهم التي حققت مؤخرا أعلى مستوياته خلال اليوم، ثم فجأة مراحل الانسحاب في شكل ثلاثة إلى خمسة أشرطة على حجم الضوء. أنا أبحث عن شريط انعكاس على شريط النهائي من الانسحاب واستخدام ذلك بمثابة شريط الزناد. مرة واحدة يتم اختراق عالية من شريط الزناد، ويمكن إنشاء دخول طويلة.
ثلاثة عكس والعودة.
تعلم اليوم التجارة الطريق الصحيح:: انظر كيف يمكنك أن تتعلم لتداول الأسهم والعقود الآجلة و بيتكوين خالية من المخاطر.
الآن، هناك عدد قليل من القواعد التي استخدمها لتحديد أقوى إعدادات التداول اليوم. أولا، كنت تريد أن ننظر إلى حجم على أشرطة التراجع. وينبغي أن تكون أخف وزنا من الحانات السابقة. ثانيا، يجب أن يكون شريط الزناد شريط انعكاس الذي يفتح أقل ويغلق بالقرب من ارتفاع شريط. يمكنك أن ترى بعض الشموع المشتركة رسم أنماط الانعكاس كدليل. ثالثا، إبقاء العين على "الشريط"، أو الوقت و نافذة المبيعات. تريد التأكد من أن الاختراق فوق شريط الزناد لديه بعض القناعة وراء ذلك. يمكن استخدام هذا الإعداد التداول اليوم على أي إطار زمني الإطار؛ ومع ذلك، أود أن استخدامه على خمس دقائق الرسوم البيانية.
علم النفس.
علم النفس من هذا الإعداد يستفيد من نوبي، أو التجار المبتدئين. أولا، سوف المشترين اختراق خطوة عندما ترى ارتفاعات جديدة يتم تعيينها لجلسة التداول. هؤلاء المشترين الجدد سوف نرى على الفور الأسهم عكس عليها والنظر في الاختراق لتكون إشارة كاذبة. مع استمرار انخفاض السهم، فإن هؤلاء التجار سوف تصبح خائفة وبيع للخسارة، إلا أن التجار أكثر خبرة تتصاعد وشراء في ذلك الخوف. المزيد من التجار من ذوي الخبرة، وذلك باستخدام القواعد المبينة أعلاه، سوف نفهم أن السهم لا يزال صعودي وتتدخل عندما الخوف هو في ذروته.
إدارة المخاطر.
الإعداد من السهل جدا للتجارة من منظور إدارة المخاطر. وسوف أوقف هذه التجارة خارج أدنى من شريط الزناد. نسبة المكافأة إلى المخاطر على هذه التجارة هي إلى حد كبير في صالحك. ابحث عن الارتفاعات السابقة من اليوم للخروج على الأقل نصف، إن لم يكن كل، من الموقف.
ثلاثة انعكاس شريط ويذهب المثال.
تداول نمط انعكاس بار 3 على عمالقة التكنولوجيا في الولايات المتحدة.
وكما نعلم جميعا، فإن عمالقة التكنولوجيا في الولايات المتحدة - أبل، الفيسبوك وجوجل هي بعض من الأسهم الأكثر تداولا على مدى العقد الماضي في العالم.
بغض النظر عن المكان الذي تتصل المنزل، وكنت على الأرجح عميل واحد على الأقل من هذه الشركات.
ولهذا السبب، فإن عمالقة التكنولوجيا في الولايات المتحدة هم المرشحون المثاليون لنمط الانعكاس الثلاثة للبار بسبب سيولة عالية.
مرة أخرى، سر نجاح هذا المخطط نمط هو علم النفس الخوف من تجار مبتدئ.
دعونا نرى الآن كيف يعمل نمط 3 بار عكس على أبل:
آبل عكس والانتقال.
هذا هو الرسم البياني لمدة 5 دقائق لشركة أبل من 16 نوفمبر 2018. خط أفقي أسود يمثل مستوى مقاومة عند 113.57 $. عند الساعة 12:30 ظهرا، تم اختراق مستوى المقاومة عند أعلى من متوسط ​​حجم التداول.
هذا هو عندما تجار مبتدئين تذهب طويلة، والتي في الواقع ليست سيئة من التجارة.
ثم فجأة نحصل على 4 الشموع الهابطة في صف واحد! عند هذه النقطة، والتجار مبتدئ التخلي عن التجارة مع خسارة، واعتقاد ان الاختراق الصاعد على أبل هو وهمية من - خطأ!
وكما ذكرت في بداية هذه المقالة، يمكن أن يتكون نمط انعكاس شريط 3 من 3 إلى 5 الشموع الهابطة. في هذه الحالة، هناك 4 الشمعدانات. هل تذكر الشرط التالي؟ يجب أن يكون الشمعة الأخيرة نوعا من انعكاس، حيث سعر الإغلاق هو بالقرب من فتح. بالتأكيد، مطرقة تتطور وهو نمط شمعدان انعكاس.
الآن نحن نعلم أن الشموع الهابطة الأربعة من المرجح أن تكون تصحيحا للاتجاه الصاعد بدلا من الاتجاه الهبوطي الجديد. عند هذه النقطة، تجار مبتدئ الخروج من مواقفهم، وعند هذه النقطة نذهب لفترة طويلة بعد إغلاق الشمعة القادمة فوق المطرقة.
نحن ثم مشاهدة كما آبل تبدأ خطوة الاندفاع أعلى لأكثر من 2 ساعة - لتحقيق مكاسب إجمالية قدرها 85 سنتا للسهم الواحد.
دعونا نذهب الآن من خلال آخر 3 بار انعكاس نمط أعلى، ولكن هذه المرة على مخطط الأسهم جوجل:
غوغ عكس والعودة.
هذا هو الرسم البياني لمدة 5 دقائق لأبجيت إنك (جوجل)، مما يدل على تحرك السعر من 23 مايو 2017. تبدأ صورة الرسم البياني مع قمة، والتي نحتفل مع خط المقاومة عند 548.90 $.
السعر في نهاية المطاف ينتهك خط المقاومة هذا مع ارتفاع حجم. ثم يبدأ السعر في الانخفاض مع حجم الضوء، وأبرز في دائرة البني من قبل ثلاثة الشموع الهابطة.
لاحظ أن شمعة الماضي هو التنين دوجي يطير. هذه الشمعة لديها خاصية انعكاس قوية ونحن في حاجة إليها لتأكيد لدينا 3 بار عكس النظام. الشمعة التالية صعودية وتتجاوز قمة الدوجي.
نحن نذهب بعد فترة طويلة من انعكاس الشريط الصاعد، وعندها يبدأ السعر في الارتفاع ويزيل المقاومة مرة أخرى.
عند هذه النقطة، يمكننا إغلاق جزء من موقفنا الطويل، وهو نهج اختياري اعتمادا على أسلوب إدارة المخاطر في نظام التداول الخاص بك. إذا قمنا بإغلاق جزء من موقفنا، سيكون لدينا ربح مضمون من هذه التجارة. ومع ذلك، فإن المكاسب الأخرى من الوضع المتبقي ستكون أصغر.
اذن، ماذا علينا ان نفعل؟
بالنسبة لي، أود أن أقول واضحة جزء من موقفكم كما لم يكن أحد قد ذهب كسر من أي وقت مضى أخذ المال من السوق.
يستمر السعر في الزيادة ويصل غوغل إلى 553.58 دولار للسهم الواحد. يسمح لنا هذا النمط من انعكاس التداول لهذا اليوم بتركيب غوغل للحصول على ربح قدره 5.18 دولار للسهم الواحد.
دعونا الآن مراجعة نمط انعكاس شريط الصاعد مع الحد الأقصى لعدد الشموع الهابطة - 5!
فب عكس والعودة.
لهذا المثال من التجارة، سنقوم بمراجعة الرسم البياني 5 دقائق الفيسبوك من 1 ديسمبر 2018.
يمثل الخط الأسود مستوى المقاومة عند المستوى 106.51 $. وقد تم اختبار هذا المستوى مرتين وسعر السعر قبالة كل مرة من المقاومة. كما ترون في الرسم البياني، اقترب السعر لمحاولة ثالثة.
كان هذا الاختبار الثالث مختلفا قليلا، حيث ترافق حجم هذه الخطوة.
كما في الأمثلة السابقة، وبعد الاختبار مع ارتفاع حجم، بدأ السعر في الانخفاض وعدد من الشموع الهابطة المتقدمة. هذا هو المكان الذي يفقد التجار مبتدئ الثقة والخروج من التجارة في حين أن السهم هو سحب مرة أخرى على حجم الضوء.
هذا الافتقار إلى فهم ميكانيكا السوق هو فرصة تجارية كبيرة بالنسبة لنا.
بعد أن تتحول الشمعة الخامسة إلى دوجي، وهذا يؤكد أن الانعكاس يمكن أن يكون في اللعب. نذهب طويل الفيسبوك على الشمعة القادمة، الذي يغلق فوق الدوجي. وعلاوة على ذلك، فإن الشمعة التالية بعد دوجي هو مطرقة مقلوب، والتي لديها أيضا المزيد من السمة عكس. هذا يعطينا إشارة صعودية أخرى، مما يجعلنا أكثر يقينا في موقفنا الطويل.
الفيسبوك لا تتوقف هناك والسعر يصل في نهاية المطاف 107.92 $، عند هذه النقطة نحن إغلاق موقفنا.
لاحظ أن هذه المرة، وجاء عكس شريط 3 قليلا في وقت لاحق بعد الشوط الاول. وهذا أمر طبيعي وينبغي ألا نتجاهل النمط وإمكاناته. في تداول الأسهم، وأحيانا أنماط تحتاج إلى وقت لتطوير.
الآن بعد أن قمنا بتغطية تشكيل الشموع 3 و 4 و 5 من ثلاثة نمط انعكاس شريط، دعونا نناقش الآن واقع إشارات كاذبة.
إشارات خاطئة - 3 بار عكس والعودة.
قد تسأل نفسك، "كيف يمكن أن مثل هذه إشارة مؤكدة مثل نمط انعكاس شريط ثلاثة يمكن فخ لي في تجارة خاسرة؟"
وأود أن أضمن لكم أن أي شيء ممكن في سوق الأسهم وليس هناك ضمانات.
C عكس والعودة.
هذا هو الرسم البياني لمدة 5 دقائق لسيتي جروب الذي يظهر حركة السعر في منتصف أكتوبر 2018. لدينا مستوى مقاوم عند 51.44 دولار، مسجلا أعلى مستوى من 2:15 بيإم. زيادة السعر التالية تغلق شمعة فوق المقاومة، وخلق اختراق لدينا.
فجأة، على عكس الاختراق الصاعد، يظهر انخفاض السعر على شكل أربعة شموع هبوطية. آخر واحد هو مطرقة صغيرة، حيث إغلاق شمعة بالقرب من ارتفاعها. وهذا يدل على أن النمط هو ربما انعكاس وتذهب. الشمعة التالية صعودية وتغلق فوق المطرقة، مما يشير إلى أننا يجب أن تأخذ موقف طويل مع سيتي جروب. هذا هو المكان الذي يظهر إشارة كاذبة. كما ترون، كانت الأحداث التالية وعمل التداول اللاحق في اليوم التالي هبوطي بشكل كبير.
وتراجع سهم سيتي جروب 0.90 دولار (90 سنتا) ليصل إلى أدنى مستوى له في 10 أيام عند 50.37 دولار. إذا كنا قد اتخذنا موقفا طويلا، فإن النتائج كانت ستكون مدمرة لتمويلنا.
دعونا نراجع مثالا آخر:
تد عكس والعودة.
هذا هو الرسم البياني لمدة 5 دقائق لبنك تورنتو-دومينيون يظهر سلوك السعر في 27 أغسطس 2018.
لدينا مستوى مقاومة واضح عند 40.11 دولار. يظهر السهم الأسود الاختراق الصاعد من خلال المقاومة مما يشير إلى أن النشاط الصاعد الجديد قد يكون في طريقه. الشموع الثلاثة القادمة هي هبوطية وأنها تخلق لدينا 3 بار انعكاس وتذهب نمط. الشمعة التالية بعد النمط هو دوجي.
بعد تردد قصير، تد البنك سعر له زيادة طفيفة ثم لفائف على.
هذا هو الوقت الذي يتعين علينا فيه أن نسأل أنفسنا: "هل هناك أي طريقة لحماية أنفسنا من هذه الصفقات الخاسرة؟"
نعم، وأن صديقي هو ما ذكرنا سابقا في هذه المقالة - أوامر وقف الخسارة.
أوامر وقف الخسارة - ثلاثة أنماط عكس بار.
أسهل طريقة لتحديد مستويات التوقف المحتملة على نمط انعكاس شريط ثلاثة هو تحديد انخفاض شمعة الماضي. إذا كان لديك انعكاس وتذهب نمط هو 4 الشموع الهابطة، يمكنك وضع وقف تحت الفتيل السفلي من الشمعة الرابعة. إذا كان يتكون من 5 الشموع، يمكنك وضع وقف تحت الفتيل السفلي من الشمعة الخامسة.
دعونا نرى كيف أوامر وقف الخسارة قد عملت على الخاسرين المذكورين في وقت سابق في هذه المادة.
هذه هي التجارة تد البنك، ولكن هذه المرة نضع أمر وقف الخسارة تحت الفتيل من الشمعدان دوجي. في هذه الحالة، كان قد تم تشغيل أمر وقف الخسارة مع الشمعة التالية. وهذا يعني أن الخسارة كانت ستقتصر على 0.05 دولار (5 سنتات) للسهم الواحد، وكنا سنتجنب انخفاض السعر الكبير البالغ 0.80 دولار (80 سنتا) للسهم الواحد، وبالتالي حماية تمويلنا.
دعونا نرى الآن كيف وقف الخسارة قد عملت مع تجارة سيتي جروب.
C عكس والعودة - وقف الخسارة النظام.
على الرغم من أن الشمعة بعد انعكاس وتذهب نمط صعودي، فإنه لا يزال يضرب وقف لدينا تحت المطرقة الصغيرة. مرة أخرى، نحن الخروج من التجارة، والذي يحمينا من الانخفاض القادم.
نتائج وقفنا في خسارة فقط 0.08 $ (8 سنتات) للسهم بدلا من تعاني من 0.90 $ (90 سنتا) قطرة موضح في وقت سابق من هذه المادة.
لاحظ أنه في كلتا الحالتين لدينا محطات ضيقة جدا. والسبب في ذلك هو أن توقف الحق أسفل الشمعة السابقة. بهذه الطريقة، في كلتا الحالتين نفقد فقط 8 سنتات و 5 سنتات على التوالي. وفي الوقت نفسه، حققت الأنماط الثلاثة الناجحة التي حققتها أرباحا كبيرة بلغت 0.85 دولار، و 5.18 دولار، و 1.78 دولار للسهم الواحد. في جميع الحالات، هذا هو حوالي 1.00٪ من قيمة السهم، في حين حافظت أوامر وقف الخسارة لدينا على خسائرنا إلى 0.02٪ و 0.01٪.
وبعبارة أخرى، فإنك تتعرض لخطر حوالي 0.02٪ من سعر السهم للحصول على حوالي 1.00٪. هذا هو حوالي 1:50 نسبة المخاطرة إلى العودة - نتيجة عالية للغاية.
إذا كنت التعامل مع هذا النوع من الاحتمالات، كنت في حالة جيدة.

فوركس 3 بار ريفرزال
مؤشر الأسلحة هو مؤشر فني على أساس حجم يستخدم من قبل المحللين الفنيين للتنبؤ الأسعار. المؤشر هو أداة مفيدة مصممة للتجارة.
هل يجب أن يهتم تجار اليوم حول نظرية داو؟
نظرية داو هي واحدة من أهم المفاهيم الأساسية لتحليل الأسواق من منظور تقني. إذا كان المرء أن يأخذ أي من الدورات المعتمدة س.
أفضل 5 إتف تقلبات لتجار اليوم.
التقلب هو موضوع في أسواق الأسهم التي أبدا يذهب حقا الطريق. في الواقع يمكن اعتبار التقلب الثابت بغض النظر عن أي طريقة.
هل هناك صفقات يوم اللعب النقي؟
اللعب النقي هو مصطلح قد يكون المرء قد عبر عبر كجزء من استراتيجيات الاستثمار النشطة. الأسهم اللعب النقي، كما يوحي اسمها هي سبيسيفي.
أفضل الأسهم فارما للتجار اليوم.
شركات الأدوية هي بعض من الأسهم الأكثر تقلبا مما يجعلها مثالية للتداول يوم بسبب النطاقات التجارية الكبيرة التي تسمح لليوم تر.
كيفية تتلاشى قمم ضربة قبالة.
إن أعلى مستوى للتفجير هو نمط الرسم البياني الفني الذي يتم تحديده من خلال زيادة حادة وسريعة جدا في سعر الأمن بما في ذلك الحجم الذي هو فول.
كيفية التداول اليوم باستخدام ساحة غان.
مفاهيم التداول المستخدمة من قبل ويليام ديلبرت غان أو د. غان كما هو دعا باعتزاز هو اسم في الأسواق المالية التي تجلب على الفور إنت.
5 استراتيجيات اليوم تداول مع المتوسط ​​المتحرك أرنو ليجو.
أرنو ليغو المتوسط ​​المتحرك أو ألما لفترة قصيرة هو إضافة حديثة لعائلة المتوسط ​​المتحرك المؤشرات الفنية. التي وضعتها أرنو ليجو أ.
يوم تداول العقود الآجلة E-ميني مع المتوسطات المتحركة.
المتوسطات المتحركة هي واحدة من أبسط وعالمية مؤشرات التحليل الفني التي تستخدم على نطاق واسع في مختلف الأسواق والأطر الزمنية.
5 طرق يمكن أن يكون يوم خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
فالخطر الجغرافي - السياسي، ولا سيما في الاقتصادات المتقدمة النمو، ليس كثيرا. ولكن في عام 2018، التي تغيرت كما اجتاح العالم الغربي في.
ما مدى نجاح العقود الآجلة لما قبل السوق في تحديد نطاق اليوم؟
واحدة من أكبر مزايا التداول الآجلة هي حقيقة أن أسواق العقود الآجلة مفتوحة ما يقرب من 23 ساعة في اليوم. هذا السوق المستمر يسمح تر.
كيفية التداول اليومي باستخدام مؤشر التوزيع التجميعي.
ما هو مؤشر توزيع التراكم مؤشر توزيع التراكم (A / D) هو أداة تعطي معلومات عن المال.
مستطيل نمط: 5 خطوات اليوم تداول تشكيل.
اليوم سوف نناقش واحدة من التشكيلات استمرار الأكثر شعبية في التجارة - نمط المستطيل. كيف يمكن شيئا أساسيا مثل ريكتانغل.
فجوة الاستنفاد: 7 خطوات للتعرف على النمط وتداوله.
إذا كنت تتداول جرس الافتتاح، فأنت على دراية تامة بالفجوة الصباحية. ما قد لا يكون معتادا على ذلك هو الفجوة التي تفشل و و.
اثنين من طرق بسيطة ليوم التداول قمم التنازلي.
ما هو نمط الأعلى التنازلي؟ تتصدر قمم تنازلي عندما ينتج عن حركة السعر قمم أدنى بين أدنى مستويات التأرجح. كما قمم هي خفض مع.
كيفية التجارة اليوم نجمة الرماية نمط الشمعدان.
ما هو شمعة نجم النار؟ نجم اطلاق النار هو نمط الشموع الهبوطي واحد هو شائع في التحليل الفني. تقع الشمعة في.
ثلاث طرق لتداول نطاق الافتتاح.
الفترة الأكثر ديناميكية ونشاطا من يوم التداول هي مجموعة الافتتاح. وبما أن هذا هو الإطار الزمني الأكثر تقلبا خلال يوم التداول، ونحن بيلي.
استخدام مستويات الدعم والمقاومة على المدى الطويل ليوم التداول مع حافة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
الرجال، وهذا النمط يحتفظ تكرار نفسه مرارا وتكرارا. إذا كنت رفاق شاهدت أشرطة الفيديو التي كنا نضع معا، لديك.
فجوات أرباح التداول اليومية | دروس الفيديو ترادينغسيم.
مرحبا الرجال، انها كونال من ترادينغسيم. موسم الأرباح هو هنا! هذه هي الفترة الزمنية التي يتداول فيها الزخم بشكل جيد كما هو الحال مع العديد من الأسهم.
3 فوق استراتيجيات التداول في السوق التي تعمل.
في هذه المقالة سوف تغطي ثلاث استراتيجيات التداول الأساسية التي يمكنك استخدامها مع أعلاه أنواع النظام السوق. ربما كنت تعتقد أن أنواع النظام هو ر.
يوم تداول ضغط قصير | دروس الفيديو ترادينغسيم.
واحدة من أقوى الاجهزة التجارية هو الضغط القصير. يحدث ضغط قصير عندما يكون لديك تجارة مزدحمة على الجانب القصير. وهنا k.
3 نصائح لكيفية التداول اليومي قمم تصاعدي.
في مقال اليوم، سنقوم بتغطية قمم الصعود، والتي هي واحدة من أنماط الرسم البياني الأكثر موثوقية يمكنك الاستفادة عند تداول موفم السعر الصاعد.
كيفية التداول اليومي مع أدنى المتوسط ​​المتحرك للساحة.
ويحسب المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​الأدنى (لسما) خط الانحدار الأدنى للمربعات للفترات الزمنية السابقة، مما يؤدي إلى الإسقاط الأمامي.
يوم التداول الأسهم مكافئ | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
واليوم، كانت تغطي مخزون مكافئ منخفض آخر، أوبت. كان هناك العديد من هذه الأنواع من الصفقات في الأسابيع القليلة الماضية. انظر أو.
5 خطوات لكيفية مكافحة التجارة الاتجاه بنجاح.
لقد ناقشنا العديد من استراتيجيات التداول الاتجاه على بلوق ترادينغسيم. في هذه المقالة، سوف ندرس 5 خطوات للاتجار اتجاهات العداد، أيها.
تعلم كيفية تحديد وتجارة اليوم فخ الثور | دروس الفيديو ترادينغسيم.
رأيت مثالا تجاريا عظيما كان علي أن أشاركه معكم. ونحن ذاهبون إلى المشي من خلال كيفية التجارة اليوم فخ الثور. كما يعلم الكثيرون منكم، فاليا.
كيفية التجارة القط الميت ترتد.
في هذه المقالة، ونحن سوف تغطي القط الميت نمط ترتد، والذي غالبا ما يكون فخ للتجار يبحثون للحصول على فترة طويلة. سأفعل الغوص العميق في كيفية.
كيفية التجارة مع هال ما.
ما هو متوسط ​​التحرك بدن؟ بالإضافة إلى العديد من المتوسطات المتحركة في مجال التحليل الفني، هال ما شعبية بين بعض اليوم.
توازن الطاقة - عادي والاختلافات المخفية.
ميزان الطاقة دون وردن خلق مؤشر ميزان القوى (بوب) في 1950 لفهم نشاط السوق بين المشترين والبائعين. يكون.
كيفية استخدام منحنى كوبوك مع مؤشرات أخرى.
منحنى كوبوك إدوين سيدج كوبوك، وهو خبير اقتصادي من مهنة تطور منحنى كوبوك في عام 1965، وهو مؤشر الزخم لتحديد على المدى الطويل.
يوم دعم التداول ومستويات المقاومة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
مرحبا شباب، لقد وضعت فيديو سريع معا على تجارة كبيرة من وقت سابق من الأسبوع. توضح التجارة كيف يمكنك استخدام الدعم والمقاومة الرئيسيين.
تعلم كيفية التداول يوم الأسهم مع محفز أخبار | ترادينغسيم دروس الفيديو.
هل تريد أن تتعلم كيفية التداول اليوم الأسهم مع محفز الأخبار. في هذا المثال، نحن تغطي شائعة أو الاستحواذ الشائعات على هوج: هارلي دافي.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر الشيء المؤكد.
نظرة عامة على مؤشر كست مؤشر مؤشر الثقة (كست) هو مؤشر سطرين يشبه مؤشر الماكد الذي وضعه مارتن برينغ. ذي أوزيلاتو.
يوم تداول الأسهم المرتفعة الزخم | دروس الفيديو ترادينغسيم.
وسجل سوق الأسهم الواسع انتعاشا شرسا من أدنى مستوياته في بريكسيت. فقد كان مسيرة واسعة النطاق في السوق التي ارتدت أساسا كل شيء.
يوم التداول أوفكسي ضد S & P500 | دروس الفيديو ترادينغسيم.
التجار، لاحظت وجود علاقة مثيرة للاهتمام بين أوفكسي وحركات الأسعار في S & أمب؛ P 500. في كثير من الأحيان، والتجار هي التداول اليوم أوفكسي أ.
3 بسيطة دونشيان قناة استراتيجيات التداول.
ما هي القنوات دونشيان؟ أنشأ ريتشارد دونشيان قنوات دونشيان، وهو نوع من مؤشر المتوسط ​​المتحرك ونظرة مشابهة للدعم الآخر.
يوم تداول نطاق الافتتاح انهيار | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
افتتاح مجموعة الافتتاح (أورب) واحدة من بلدي الاجهزة التجارية اليوم المفضل هو انهيار مجموعة الافتتاح على فجوة الصباح. ما أبحث عنه في أورب هو.
مراجعة التجارة لفجوة في الأرباح | دروس الفيديو ترادينغسيم.
هذا هو كونال من ترادينغسيم. لقد تلقينا طن من الطلبات منكم جميعا على تعليم التداول اليوم. أردت إجراء تجربة بإنشاء مقاطع فيديو.
5 أسباب انها فكرة سيئة لعقد الصفقات يوم بين عشية وضحاها.
هل أنت تاجر اليوم؟ هل سبق لك أن نظرت عقد الصفقات يومك بين عشية وضحاها؟ على الرغم من أن العديد من التجار والمستثمرين إجراء هذه الممارسة، اليوم أنا ث.
قنوات السعر مقابل بولينجر باندز.
اليوم سنناقش اثنين من الأدوات الهامة لتحديد الدعم والمقاومة على أي رسم بياني - إدخال قنوات الأسعار وحظر البولينجر.
5 استراتيجيات التداول المربحة باستخدام ماسد.
هل أنت تاجر مؤشر؟ إذا كانت الإجابة بنعم، ثم سوف تستمتع القراءة عن واحدة من أدوات التداول الأكثر استخداما على نطاق واسع - المتوسط ​​المتحرك التقارب دي.
كيفية التجارة الرأس والكتفين قمم والقيعان.
ما هي أنماط الرأس والكتفين؟ الرأس والكتفين قمم وقيعان هي أنماط الرسم البياني انعكاس، والتي يمكن أن تتطور في نهاية الصاعد أو الدب.
كيفية التجارة ارتفاع وسقوط الأوتاد.
ما هي أسافين الصعود والسقوط؟ أما الأسطح الصاعدة والسقوطية فهي نمط رسم بياني تقني يستخدم للتنبؤ بمواصلة الاتجاه وانتكاسات الاتجاه. أنا.
كيفية التداول القيعان الثلاثي وثلاثي قمم.
إذا كنت من محبي أنماط الرسم البياني الكلاسيكية، ننظر إلى أبعد من ذلك ونحن سوف تغطي اثنين من التشكيلات المخطط الأكثر موثوقية في هذه المقالة. ما هي ثلاثة أضعاف.
3 طرق لعكس اتجاه الاتجاه مع مؤشر كتلة.
إذا كنت مراقبة بعناية أي مخطط شريطي، يمكنك أن ترى أنه حتى عندما يتجه سعر السهم صعودا أو هبوطا، والثمن هو في الواقع تتراوح. ث.
5 استراتيجيات التداول باستخدام مؤشر النشاط النسبي.
ما هو مؤشر النشاط النسبي؟ مؤشر النشاط النسبي (رفي أو رفجي) هو مؤشر فني، والذي يتوقع التغيرات في اتجاهات السوق. كثير .
5 طرق مؤشر قوة صحيح يبقيك في الصفقات الرابحة.
مؤشر القوة الحقيقية (تسي) هو مؤشر تقني تم تطويره من قبل ويليام بلاو في أوائل عام 1990. في حين أن هناك العديد من التطبيقات ل.
3 مؤشرات التداول للجمع مع كلينغر مذبذب.
ما هو مذبذب حجم الكلينغر؟ و كلينغر حجم مذبذب (كفو أو كو) هو مؤشر على أساس حجم، والتي تساعد التجار لتحديد طويلة.
7 أسباب تجار اليوم أحب فواب.
تعلم كيفية التجارة اليوم مع فواب - فيديو قبل أن يغوص في 7 أسباب التجار اليوم يحبون فواب، دعونا أولا نلقي نظرة على هذا قصيرة.
الخدع يمكنك استخدامها لتداول يوم بنجاح مع مؤشر وليامز٪ R.
إذا كنت مهتما في التداول على المدى القصير مثل التداول اليوم على أساس التحليل الفني، ثم كنت قد سمعت ربما عن ويليامز٪ R.
4 نصائح حول كيفية تداول صناديق المؤشرات المتداولة ذات مؤشر الحركة الاتجاهية.
تماما مثل صناديق التداول المتداولة العادية، يمكن لصندوق الاستثمار المتداول الاستردادي الحصول على تعرضك لقطاع معين، ولكن كما يوحي الاسم، فإنه يستخدم رافعة مدمجة.
4 طرق بسيطة للتداول مع المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما)
وكما هو مذكور في اسمها، فإن المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما) يشبه المتوسط ​​المتحرك البسيط؛ ومع ذلك، فإن فوما يضع المزيد من التركيز على ال.
إيشيموكو سحابة استراتيجية اندلاع التداول - انها ليست معقدة كما يبدو.
ما هو إيشيموكو الغيمة؟ غيمة إيشيموكو، والمعروفة أيضا باسم إشيموكو كينو هيو هي مؤشر تقني، ويتكون من خمسة متوسطات متحركة و.
6 أفضل الأسعار استراتيجيات التداول العمل.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / 2pixul88bf؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 350 نظرة عامة على الأسعار الرسوم البيانية العمل إذا كنت تصفح نحن.
كيفية التداول اليومي مع مؤشر قوة المسنين.
نظرة عامة على مؤشر قوة المسنين (إيفي) لا يمكنك أبدا استدعاء الكسندر إلدر رجل متواضع كما قرر أن أفضل اسم لمؤشره سيكون ذلك.
كيفية التداول باستخدام مؤشر مؤشر الثبات.
لن نحب جميعا أن نعرف متى الأسهم تتجه وعندما يكون في أرض مستوية؟ أغمض عينيك لمدة ثانية وتخيل العالم حيث أنت.
3 استراتيجيات للتداول أعلام و بينانتس.
الأعلام والرايات هي أنماط المخطط الأساسي للتحليل الفني. ما أعنيه بهذا هو معظم التجار التقنيين سمعوا عن الأنماط.
5 أمثلة على قنوات كيلتنر مقابل بولينجر باندز.
أنا ذاتي أتر المتعصب، ولكن أنا لم استكشاف قنوات كيلتنر. قناة كيلتنر هو مؤشر على الرسم البياني متخلفة يستخدم الجمع.
أعلى 4 استراتيجيات التداول يوم مذبذب ممتاز.
أنا لا أعرف عنك، ولكن ما كان بيل ويليامز التفكير عندما جاء مع اسم مذبذب رهيبة؟ مع أسماء عائمة حول معقدة.
3 استراتيجيات لكيفية تداول الكأس ونمط التعامل.
الكأس والتعامل مع نمط هو واحد من أقدم أنماط الرسم البياني سوف تجد في التحليل الفني. في تجربتي، انها أيضا واحدة من أكثر موثوقية.
4 استراتيجيات كيفية استخدام حجم المذبذب.
المشجعين من بلوق ترادينغسيم أعرف أن أنا كبيرة على حجم. الحجم هو على الارجح واحدة من أقدم قبالة الرسم البياني المؤشرات الفنية سوف تجد في التكنولوجيا.
6 أسباب عدم التداول خلال الثلاثين دقيقة الأولى.
أول 30 دقيقة هو الوقت الأكثر تقلبا في سوق الأسهم. كما تاجر جديد أو حتى محنك، سوف ينجذب إلى أول 30 دقيقة سلو.
كيفية استخدام مؤشر تلخيص نيويورك كدليل تداول.
لماذا نهتم بمؤشر تطفؤ في بورصة نيويورك اسمحوا لي أن أبدأ أولا بالقول أن هذه المادة لن تغطي الفروق الدقيقة في الكيفية التي كان بها مؤشر التعداد.
يوم التداول إعدادات - 6 تشكيلات الكلاسيكية.
يوم التداول هو كل شيء عن الحصول على إيقاع. مع مرور الوقت سوف تبدأ في تحديد الاجهزة التداول اليوم التي تعمل باستمرار لنمط التداول الخاص بك.
هل يمكن لنظام تجارة السلاحف أن يعمل مع داي ترادينغ؟
نظام تجارة السلاحف مقابل نظام التداول آل نظام التداول السلاحف يفتخر لي على العديد من المستويات. أولا لديك اثنين من اللاعبين (ريتشارد دينيس و W.
تداول الساعات الأولى - استراتيجيات بسيطة لتحقيق أرباح متسقة.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / zauge55n3h؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 350 بافتراض أن لديك إما بدأت التداول اليوم أو هي.
أفضل المتوسط ​​المتحرك للتداول اليوم.
لماذا المتوسطات المتحركة هي جيدة للتداول يوم حفظ الأمور بسيط يوم التداول هي لعبة سريعة. يمكنك أن تكون في متناول اليد في ثانية واحدة ومن ثم إعطاء ب.
كيفية التداول اليومي شراء وبيع ذروتها.
لقد كتبت بضع مقالات عن أنماط الاتجاه الاتجاه، ولكن أود أن الغوص في موضوع شراء وبيع ذروتها عند التداول اليوم. T.
3 الصفقات يوم.
عندما تستيقظ كل صباح للذهاب إلى العمل، تعرف ساعات العمل التي يتوقعها صاحب العمل. ماذا عن متجر المفضلة لديك. بالنسبة لي انها ر.
يوم تداول اندلاع المدى يومين.
الاختراق من مجموعة يتيح فرصة للحصول على طويلة أو قصيرة. ولكن كيف يمكنك أن تعرف عندما مجموعة لديها ما يكفي من "عصير" لتوليد تحرك تتجه.
يوم التداول مع السعر والحجم.
السعر والحجم هي أقدم المؤشرات سوف تجد في السوق. كما التجار اليوم نحن نبحث دائما عن حافة، وبالتالي إمدادات لا نهاية لها س.
يوم تداول نمط انعكاس بار الثلاثة.
أنماط شريط الثلاثة هي واحدة من الاجهزة التجارية الأكثر شيوعا. والسبب شائع جدا يجعلها هدفا سهلا للتجار مبتدئ عندما يفعلون ذلك.
يوم تداول ذيل أسفل للأرباح.
تشكيل الذيل السفلي هو نمط انعكاس الاتجاه الذي يأتي في نهاية تحرك لأسفل. وفيما يلي الإعداد لنمط الذيل السفلي: هناك.
أفضل نصائح لكيفية التداول اليوم كأس والتعامل مع نمط.
فيديو مثال على إختراق كأس تداول اليوم ينقسم الفيديو التالي مثالا آخر للعمل في مسابقة كأس التداول اليومي. هذه المقالة هي.
يوم التداول الهروب في نهاية اليوم.
عندما تفكر في هروب التداول اليوم الإطار الزمني الأول الذي يتبادر إلى الذهن هو المرجح الصباح. هذا هو رد الفعل الطبيعي الأول كما مورني.
فتح بيل - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
في هذه المقالة، وسوف تغطي اثنين من استراتيجيات التداول الأساسية التي يمكن استخدامها خلال السوق المفتوحة. ولكن أولا، دعونا نناقش ما يدفع مادنيس.
7 أشياء لمعرفة المزيد عن يوم التداول الآلي.
يوم التداول الآلي تعريف التداول يوم الآلي هو على الارجح واحدة من الجوانب الأكثر إثارة للاهتمام من التداول اليوم. غالبا ما يجلب الرعب وبلدي.
تشايكين مؤشر تدفق الأموال - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
تشايكين المال تدفق مؤشر الاستعراض المصور أعلاه هو التكبير في لقطة من مؤشر تدفق المال تشايكين (سمف) من منصة ترادينغسيم . .
استراتيجية بسيطة للتداول تراجع الفجوة.
استراتيجيتنا المقبلة، والفجوة تراجع الشراء، هي واحدة من بلدي الاجهزة المفضلة. انها تسمح لنا للسماح للعمل الصباح اللعب بها والدخول في التجارة مع.
المثلثات متماثلة وتجارة اليوم.
يوم التداول مع تشكيل مثلث متناظرة هو وسيلة رائعة للاستفادة من الهروب في وقت متأخر اليوم. بعض التجار سوف يبحثون عن متناظرة ر.
كيفية التداول في الصباح الباكر المدى.
كل نظام التداول اليومي يتوافق مع انقطاع خلال اليوم. والسبب في ذلك هو أنه في كثير من الحالات يمكن أن يؤدي الاختراق مسبقا إلى تحديد الأسعار المستقبلية.
الصباح ملء الفجوة الفجوة.
ملء فجوة عكس الصباح هو آخر إعداد التداول كبيرة للساعة الأولى من التداول، ويفضل أن يكون ضمن أول 20 إلى 30 دقيقة من التداول.
يوم التداول الهروب - 4 استراتيجيات التداول بسيطة.
هل أنت تاجر اليوم؟ إذا كانت الإجابة بنعم، ثم سوف تجد بالتأكيد هذه المادة مفيدة كما كنت تبدأ في التنقل في العالم من الكراك اليوم. اليوم نحن غوي.
يوم إعداد التجارة - ثلاثة بار عكس والانتقال.
يوم التداول الإعداد - ثلاثة بار عكس والانتقال هذه المقالة سوف تناقش استراتيجية التداول يوم بسيط جدا، لكنها قوية التي تستخدم لرأس.
تضييق نطاق القضبان.
وتنص استراتيجية التداول في اليوم التالي على أن سلسلة من الأشرطة المتتالية أصغر حجما التي تحدث في اتجاه واحد سوف تؤدي إلى عكس.
يوم تداول نمط انعكاس بار الثلاثة.
كيفية التداول اليومي باستخدام مؤشر إدارة السجلات والمحفوظات.
هل يجب أن يهتم تجار اليوم حول نظرية داو؟
أفضل 5 إتف تقلبات لتجار اليوم.
هل هناك صفقات يوم اللعب النقي؟
أفضل الأسهم فارما للتجار اليوم.
كيفية تتلاشى قمم ضربة قبالة.
كيفية التداول اليوم باستخدام ساحة غان.
5 استراتيجيات اليوم تداول مع المتوسط ​​المتحرك أرنو ليجو.
يوم تداول العقود الآجلة E-ميني مع المتوسطات المتحركة.
5 طرق يمكن أن يكون يوم خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
ما مدى نجاح العقود الآجلة لما قبل السوق في تحديد نطاق اليوم؟
كيفية التداول اليومي باستخدام مؤشر التوزيع التجميعي.
مستطيل نمط: 5 خطوات اليوم تداول تشكيل.
فجوة الاستنفاد: 7 خطوات للتعرف على النمط وتداوله.
اثنين من طرق بسيطة ليوم التداول قمم التنازلي.
كيفية التجارة اليوم نجمة الرماية نمط الشمعدان.
ثلاث طرق لتداول نطاق الافتتاح.
استخدام مستويات الدعم والمقاومة على المدى الطويل ليوم التداول مع حافة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
فجوات أرباح التداول اليومية | دروس الفيديو ترادينغسيم.
3 فوق استراتيجيات التداول في السوق التي تعمل.
يوم تداول ضغط قصير | دروس الفيديو ترادينغسيم.
3 نصائح لكيفية التداول اليومي قمم تصاعدي.
كيفية التداول اليومي مع أدنى المتوسط ​​المتحرك للساحة.
يوم التداول الأسهم مكافئ | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
5 خطوات لكيفية مكافحة التجارة الاتجاه بنجاح.
تعلم كيفية تحديد وتجارة اليوم فخ الثور | دروس الفيديو ترادينغسيم.
كيفية التجارة القط الميت ترتد.
كيفية التجارة مع هال ما.
توازن الطاقة - عادي والاختلافات المخفية.
كيفية استخدام منحنى كوبوك مع مؤشرات أخرى.
يوم دعم التداول ومستويات المقاومة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
تعلم كيفية التداول يوم الأسهم مع محفز أخبار | ترادينغسيم دروس الفيديو.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر الشيء المؤكد.
يوم تداول الأسهم المرتفعة الزخم | دروس الفيديو ترادينغسيم.
يوم التداول أوفكسي ضد S & P500 | دروس الفيديو ترادينغسيم.
3 بسيطة دونشيان قناة استراتيجيات التداول.
يوم تداول نطاق الافتتاح انهيار | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
مراجعة التجارة لفجوة في الأرباح | دروس الفيديو ترادينغسيم.
5 أسباب انها فكرة سيئة لعقد الصفقات يوم بين عشية وضحاها.
قنوات السعر مقابل بولينجر باندز.
5 استراتيجيات التداول المربحة باستخدام ماسد.
كيفية التجارة الرأس والكتفين قمم والقيعان.
كيفية التجارة ارتفاع وسقوط الأوتاد.
كيفية التداول القيعان الثلاثي وثلاثي قمم.
3 طرق لعكس اتجاه الاتجاه مع مؤشر كتلة.
5 استراتيجيات التداول باستخدام مؤشر النشاط النسبي.
5 طرق مؤشر قوة صحيح يبقيك في الصفقات الرابحة.
3 مؤشرات التداول للجمع مع كلينغر مذبذب.
7 أسباب تجار اليوم أحب فواب.
الخدع يمكنك استخدامها لتداول يوم بنجاح مع مؤشر وليامز٪ R.
4 نصائح حول كيفية تداول صناديق المؤشرات المتداولة ذات مؤشر الحركة الاتجاهية.
4 طرق بسيطة للتداول مع المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما)
إيشيموكو سحابة استراتيجية اندلاع التداول - انها ليست معقدة كما يبدو.
6 أفضل الأسعار استراتيجيات التداول العمل.
كيفية التداول اليومي مع مؤشر قوة المسنين.
كيفية التداول باستخدام مؤشر مؤشر الثبات.
3 استراتيجيات للتداول أعلام و بينانتس.
5 أمثلة على قنوات كيلتنر مقابل بولينجر باندز.
أعلى 4 استراتيجيات التداول يوم مذبذب ممتاز.
3 استراتيجيات لكيفية تداول الكأس ونمط التعامل.
4 استراتيجيات كيفية استخدام حجم المذبذب.
6 أسباب عدم التداول خلال الثلاثين دقيقة الأولى.
كيفية استخدام مؤشر تلخيص نيويورك كدليل تداول.
يوم التداول إعدادات - 6 تشكيلات الكلاسيكية.
هل يمكن لنظام تجارة السلاحف أن يعمل مع داي ترادينغ؟
تداول الساعات الأولى - استراتيجيات بسيطة لتحقيق أرباح متسقة.
أفضل المتوسط ​​المتحرك للتداول اليوم.
كيفية التداول اليومي شراء وبيع ذروتها.
3 الصفقات يوم.
يوم تداول اندلاع المدى يومين.
يوم التداول مع السعر والحجم.
يوم تداول نمط انعكاس بار الثلاثة.
يوم تداول ذيل أسفل للأرباح.
أفضل نصائح لكيفية التداول اليوم كأس والتعامل مع نمط.
يوم التداول الهروب في نهاية اليوم.
فتح بيل - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
7 أشياء لمعرفة المزيد عن يوم التداول الآلي.
تشايكين مؤشر تدفق الأموال - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
استراتيجية بسيطة للتداول تراجع الفجوة.
المثلثات متماثلة وتجارة اليوم.
كيفية التداول في الصباح الباكر المدى.
الصباح ملء الفجوة الفجوة.
يوم التداول الهروب - 4 استراتيجيات التداول بسيطة.
يوم إعداد التجارة - ثلاثة بار عكس والانتقال.
تضييق نطاق القضبان.
أنماط شريط الثلاثة هي واحدة من الاجهزة التجارية الأكثر شيوعا. والسبب في شائع جدا يجعلها هدفا سهلا للتجار مبتدئ عند قيامهم بمسحها. المشكلة مع ثلاثة نمط انعكاس شريط عندما يتعلق الأمر التداول اليوم هو الإعداد يمكن العثور على جميع أنحاء المكان. لذلك، من أجل الحد من العدد المحتمل من الصفقات على أساس النهار، ونحن نذهب لتطبيق بعض المتطلبات لهذا الإعداد لتصفية الضوضاء.
تعلم اليوم التجارة الطريق الصحيح:: انظر كيف يمكنك أن تتعلم لتداول الأسهم والعقود الآجلة و بيتكوين خالية من المخاطر.
يجب أن يكون السهم تتجه بجد في اتجاه واحد يجب أن تكون منخفضة أو عالية من تشكيل شريط ثلاثة على الشمعدان الأوسط يجب إغلاق الشريط الثالث فوق قمة كل من الشمعدان الأول والوسطى (شرط تشكيل هو فقط أنه يغلق فوق ارتفاع شريط الأوسط، ولكن نحن تشديد هذه القاعدة قليلا لزيادة احتمالات في صالحنا)
كما ترون الصورة أدناه ستلاحظ بوضوح مؤلم الاتجاه قد انعكس على أساس إغلاق الشريط الثالث. هذه هي النقطة برمتها، ونحن نريد أن يكون لها إشارة واضحة على أن الاتجاه قد عكس من أجل الحد من عدد من إشارات كاذبة.
مثال على عندما يعمل ثلاثة نمط عكسي بار.
دعونا أولا إنشاء خط الأساس عندما يعمل نمط انعكاس شريط ثلاثة. لهذا المثال منذ نحن التداول اليوم سوف نستخدم الإطار الزمني 5 دقائق لتحديد الإعداد. الرسم البياني أدناه هو من فيرست سولار (فسلر) اعتبارا من 2/20/2018. وكان السهم منخفضا ثم عاد بشكل حاد. الشريط الثالث في تشكيل مغلقة فوق ارتفاع كل من شريط الأوسط والشريط الأول. مرة أخرى، نمط انعكاس شريط ثلاثة يتطلب سوى إغلاق فوق قمة الشمعدان الأوسط، ولكن نحن نبحث عن إغلاق فوق الشمعدان الأول والثاني للتأمين. في هذا الإعداد بالذات، كنت قد اشتريت فسلر على الإغلاق عند 36.03 $ الذي كان 1 قرش فوق قمة الشمعدان الأول في 36،02 $. في حين أن نمط انعكاس شريط ثلاثة ليس لديها مشغل خروج محددة يمكنك استخدام متوسط ​​متحرك بسيط أو هدف السعر لحجز الأرباح الخاصة بك. مبدأ توجيهي هو أنك ترغب في الحفاظ على خطر 3 إلى 1 لمكافأة نسبة لجميع الصفقات الخاصة بك.
دعونا لدينا القليل من المرح وتمتد حدود للإعداد. ماذا لو كان بدلا من مجرد تحديد الإعداد في يوم واحد، ماذا لو كنا نبحث عن الاجهزة التي تحدث على مدى يومين. وبهذه الطريقة يمكننا أن نحترم القواعد كما هو محدد لعكس شريط الثلاث، ولكن انتظر الشريط الثالث أن يحدث في اليوم التالي. وبهذه الطريقة يمكنك الاستفادة من الزيادة في حجم وتقلب التي تحدث على فتح.
في المثال التالي سوف نقوم بمراجعة ثلاثة نمط انعكاس شريط للذهب الملكي (رغلد) التي وضعت خلال 2/20/2018 و 2/21/2018. سترى من الصورة رجلد كان فجوة أسفل في الصباح، تداولت شقة لمعظم اليوم ثم أغلق بالقرب من أدنى مستوى. ثم كان السهم فجوة في الصباح لإغلاق فوق قمم لكل من الشموع الأولى والثانية. وأدى ذلك إلى ارتفاع أكثر من 2٪ بحلول 10 صباحا مرة واحدة تجاوزت رغلد مجموعة عالية في 2/20/2018.
خطأ شراء إشارات باستخدام ثلاثة نمط عكس شريط.
التداول اليوم هو حقا اختبار الإرادة اعتبارا من وقت متأخر مع عدد من المشاركين النشطين يحاولون وهمية بعضها البعض على أساس يومي. الانعكاس شريط ثلاثة ليست في مأمن من هذه الألعاب. في الأمثلة القليلة القادمة سوف تغطي إشارات خاطئة من نمط انعكاس شريط ثلاثة وكيف يمكنك خفض بسرعة الخسائر الخاصة بك.
أحد أسباب ثلاثة نمط انعكاس شريط سيكون لها عدد من الفشل ويرجع ذلك إلى عدم وجود تقلب. عندما يكون السوق متقلب حقا تشكيل ليست أكثر من وقفة في العمل الذي لا يؤدي إلى أي ارتفاع كبير. على سبيل المثال، إذا نظرنا إلى رغلد من 2/7/2018 سوف تلاحظ بسرعة كان السهم مجموعة ملزمة من 10:30 صباحا حتى الإغلاق. في 1:00 قدم رغلد ثلاثة نمط انعكاس شريط بعد تراجع بسيط. ثم أغلقت الشمعة الثالثة فوق قمة كل من الشمعدان الأول والوسطى. هذا أعطى الانطباع بأن مسيرة تختمر. حسنا اثنين من دوجيس الصغيرة في وقت لاحق وتراجع الأسهم أكثر. عند هذه النقطة كنت كما تاجر اليوم يجب أن نعترف كنت على الجانب الخطأ من السوق. سوف تحتاج إلى وضع وقف الخاص بك تحت أدنى من الشمعدان الأوسط.
يمكن العثور على نمط انعكاس شريط ثلاثة بسهولة على الرسم البياني ويمكن أن تولد عوائد سريعة. كما التاجر اليوم سيكون لديك أي مشكلة في العثور على هذه الأنماط في أي نوع من السوق. أيضا، على عكس الاجهزة التجارية الأخرى التي هي أكثر انتشارا في الصباح أو بعد الظهر، وسوف تجد ثلاثة نمط انعكاس شريط على مدار اليوم.
ويمكن أن يولد نمط انعكاس الشريط الثلاثة الذي يستخدمه نفسه عددا من الإشارات الخاطئة. إضافة في بنود تأكيد إضافية مثل حجم وتقلب سيزيد من احتمالات السوق سوف تذهب في صالحك.

No comments:

Post a Comment