Monday 5 February 2018

كتب استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس


كتب سكالبينج فوركس.


تداول الفوركس في حد ذاته تنغمس عددا من الأمور الفنية، ويجب على المرء أن يكون مختصا مع جميع الشروط والتقنية من سوق تداول العملات الأجنبية. في السنوات القليلة الماضية، هناك الكثير من التجار ذوي الخبرة نائب الرئيس الكتاب الذين كتبوا كتبا حول مواضيع مختلفة مثل كيفية تداول الفوركس، كيف تصبح تاجر ناجح، الخ الكتاب أيضا التأكد من أن النقد ليس صفقة كبيرة في هذا التداول اعمال.


في هذا المنصب، سوف القراء تكون قادرة على الذهاب من خلال استراتيجية سلخ فروة الرأس وكيف أنه من المفيد في التداول مع مساعدة من سلخ فروة الرأس كتاب النقد الاجنبى. ولكن قبل ذلك، سوف القارئ أيضا الحصول على نظرة موجزة لاستراتيجية سلخ فروة الرأس وبعض النصائح المتعلقة به.


ما هو سلخ فروة الرأس؟


سلخ فروة الرأس هي واحدة من الاستراتيجيات الهامة المستخدمة في تداول العملات الأجنبية وأنها تتعامل أساسا مع العملات التجارية التي تقوم على مجموعة من التحليل في الوقت الحقيقي. والغرض النهائي من هذه الاستراتيجية هو تحقيق الربح من خلال شراء وبيع العملات، وكذلك شغل المناصب لفترة قصيرة جدا ثم إغلاقه مقابل مكاسب صغيرة.


يمكن للتجار المبتدئين أيضا الذهاب من خلال مختلف الكتب النقد الاجنبى السلخ فروة الرأس من أجل فهم مفهوم؛ ومع ذلك، يجب أن تنظر في اسم واحد كتاب ممتاز وأنه هو & لدكو؛ الفوركس السعر العمل سلخ فروة الرأس. & رديقو؛


بعض النصائح المفيدة حول سلخ فروة الرأس.


قد يحصل التجار على العديد من النصائح من السلخ فروة الرأس من خلال الكتب السلخ فروة الرأس الفوركس ولكن بصرف النظر عن الكتب، نصائح من التجار المحترفين هي أيضا مفيدة جدا في بعض الأحيان. مثل-


يجب على المرء أن يعترف مناطق الدعم والمقاومة يجب على التجار ممارسة هذه الاستراتيجية حتى وما لم يكن التاجر سيد مهاراته / لها على هذا التجار هي أيضا المطلوبة للتخطيط خروجهم الذي هو حتمي لالكسالبينغ الفوركس وأخيرا وليس آخرا، يجب على المرء أن التمسك خطة للتداول.


حول الكتاب.


هناك عدد من الكتب الفوركس سلخ فروة الرأس المتاحة في السوق ولكن & لدكو؛ الفوركس السعر عمل سلخ فروة الرأس و رديقو؛ من قبل بوب فولمان يعتبر واحدا من أهم وأكثر حيوية. وقد رسمت المؤلف بعض النصائح المفيدة في هذا الكتاب حيث واحدة من أكثرها صالحا هو & لدكو؛ التداول هو الأعمال التجارية وينبغي أن تقترب مع خطة عمل سليمة. & رديقو؛


ويركز بوب فولمان أيضا على أسلوب تداول حركة سعر معين غير مناسب لكل تاجر. فولمان أيضا سكالبس الأرباح الصغيرة من سوق الفوركس، أن أيضا باستخدام 70-القراد الإطار الزمني.


كما حاول صاحب البلاغ تقديم 7 صفقات تجارية واضحة وشرحها بطريقة واضحة جدا. أيضا، فإن عرض اللغة في هذا الكتاب على نحو سلس، وأنها فعالة جدا للتجار الذين ليس لديهم أي فكرة عن سلخ فروة الرأس.


عن المؤلف.


بوب فولمان هو المعروف باسم تاجر مستقل الذي يتداول أساسا لحسابه. ومن المعروف أيضا باسم ممتاز العمل السعر المستغل، و هو وجود الكثير من الخبرة في التداول. الكتاب هو في الواقع تراكم أفكاره وتجارب حول سلخ فروة الرأس التي تستخدم كدليل شامل على تكتيكات اللحظي.


إيجابيات سلخ فروة الرأس.


ومن الواضح أن استراتيجية سلخ فروة الرأس يسير بخطى سريعة جدا. لأي شخص مهتم في العمل ويحب أيضا التركيز على 1 أو 2 دقيقة الرسوم البيانية، ويعتبر أفضل سلخ فروة الرأس بالنسبة له / لها.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


16 سبتمبر، 2018 8:01:32 بيإم.


& لدكو؛ كيفية تثقيف نفسي تاجر النفط؟ & رديقو؛ أنا غالبا ما تواجه هذا السؤال الذي طرحه الملايين من التجار كلما نشرت مقالة جديدة عن تداول العملات الأجنبية. هذا ال.


سيب 14، 2018 7:35:01 بيإم.


& لدكو؛ والهدف من تاجر ناجح هو جعل أفضل الصفقات. المال هو الثانوي. & رديقو؛ وندش]؛ الكسندر إلدر أعتقد أن معظم التجار على بينة من الاقتباس.


14 سبتمبر، 2018 6:40:12 بيإم.


يتم اختبار الكتب الفوركس للمبتدئين وموثوق بها الكتب التي من شأنها أن توجه أي مبتدئ الذي يريد أن يحقق تقدما كبيرا في عالم تداول العملات الأجنبية. وهي مكتوبة من قبل.


هل أنت في تداول العملات الأجنبية؟ هل كنت تبحث عن سبل لتحقيق أقصى قدر من الأرباح الخاصة بك و b.


هل تريد أن تبدأ مع الانفجار بدلا من هيمبر في الفوركس؟ هل تريد أن تضخ في يو.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


أعلى المؤشرات الفنية لاستراتيجية التداول سلخ فروة الرأس.


تسعى السماسرة للربح من تحركات السوق الصغيرة، والاستفادة من شريط الشريط الذي لا يقف لا يزال خلال يوم السوق. على مدى سنوات، اعتمد هذا الحشد السريع على شاشات العرض / الطلب من المستوى الثاني لتحديد إشارات الشراء والبيع، وقراءة الاختلالات في العرض والطلب بعيدا عن أفضل عرض وطرح وطني (نبو)، أو سعر العرض والسعر الذي يراه الشخص العادي. وسوف يشترون عند إنشاء الطلب على جانب العطاء أو البيع عند إنشاء العرض على جانب الطلب، وحجز الربح أو الخسارة في وقت لاحق بمجرد عودة ظروف متوازنة إلى انتشار.


هذه المنهجية تعمل بشكل أقل موثوقية في أسواقنا الإلكترونية الحديثة لثلاثة أسباب. أولا، تم إفراغ كتاب الطلبات بشكل دائم بعد تحطم فلاش عام 2018 بسبب استهداف أوامر دائمة عميقة للتدمير في ذلك اليوم الفوضوي، مما أجبر مديري الصناديق على احتجازهم خارج السوق أو تنفيذها في أماكن ثانوية. ثانيا، يسيطر التداول عالي التردد (هفت) الآن على المعاملات اللحظية، مما يؤدي إلى تذبذب البيانات التي تقوض تفسير عمق السوق. وأخيرا، فإن غالبية الصفقات الآن تأخذ مكان بعيدا عن التبادلات في برك مظلمة التي لا تبلغ في الوقت الحقيقي.


يمكن للمتسوقين مواجهة التحدي في هذا العصر مع ثلاثة مؤشرات تقنية ضبطها خصيصا لفرص قصيرة الأجل. والإشارات المستخدمة من قبل هذه الأدوات في الوقت الحقيقي مماثلة لتلك المستخدمة في استراتيجيات السوق على المدى الطويل، ولكن تطبق بدلا من ذلك على الرسوم البيانية لمدة دقيقتين. أنها تعمل بشكل أفضل عندما يتحرك بقوة أو عمل قوي النطاق محدد يتحكم الشريط اللحظي. فإنها لا تعمل بشكل جيد خلال فترات الصراع أو الارتباك.


عليك أن تعرف تلك الشروط في مكانها عندما كنت الحصول على فاتورة في خسائر بوتيرة أكبر مما هو موجود عادة على نموذجي الربح والخسارة منحنى. اقرأ المزيد للحصول على مزيد من المعلومات حول هذه الإشارات. (للحصول على قراءة ذات صلة، انظر: مقدمة في التداول: السماسرة، فهم شريط شريط وأساسيات العرض-طرح انتشار).


تتحرك متوسط ​​استراتيجية الدخول الشريط.


وضع مزيج سما 5-8-13 على الرسم البياني لمدة دقيقتين لتحديد الاتجاهات القوية التي يمكن شراؤها أو بيعها على فترات قصيرة، وكذلك للحصول على تحذير من التغييرات الاتجاه وشيكة التي لا مفر منها في يوم السوق نموذجية. هذه الاستراتيجية تداول فروة الرأس من السهل السيطرة. سيحاذى الشريط 5-8-13، مشيرا إلى أعلى أو أقل، خلال الاتجاهات القوية التي تبقي الأسعار لصقها إلى 5 أو 8 بار سما. اختراقات في إشارة سما 13 بار يتراجع الزخم الذي يفضل مجموعة أو انعكاس. الشريط يتسطح خلال هذه التقلبات تتراوح والسعر قد تتقاطع الشريط بشكل متكرر. ثم يقوم المتسكع بالساعات لإعادة التنظيم، مع تحول الشرائط إلى أعلى أو أقل وينتشر، مما يظهر مساحة أكبر بين كل سطر. هذا النمط الصغير يؤدي إلى شراء أو بيع إشارة قصيرة. (لمزيد من المعلومات، راجع: عمليات عكس السوق وكيفية تحديدها).


القوة النسبية / استراتيجية خروج الضعف.


كيف يعرف المستغل متى يأخذ الأرباح أو يخفض الخسائر؟ 5-3-3 ستوشاستيك و 13 بار، 3-الانحراف المعياري (سد) بولينجر باند المستخدمة في تركيبة مع إشارات الشريط على الرسم البياني لمدة دقيقتين تعمل بشكل جيد في الأسواق المتداولة بنشاط، مثل صناديق مؤشر، مكونات داو وغيرها من عقد على نطاق واسع قضايا مثل أبل (آبل). أفضل الصفقات الشريطية التي تنشأ عند ستوستيكش تتحول أعلى من مستوى ذروة البيع أو أقل من مستوى ذروة الشراء. وبالمثل، مطلوب الخروج الفوري عندما يعبر المؤشر ولفائف ضد موقفكم بعد التوجه المربح. (لمزيد من المعلومات، انظر: ما هي أفضل المؤشرات لتحديد المخزون المفرط في الشراء أو الإفراط في البيع؟)


الوقت الذي الخروج أكثر دقة من خلال مشاهدة الفرقة التفاعل مع السعر. أخذ الربح في اختراقات الفرقة لأنها تتوقع أن الاتجاه بطيئة أو عكس. استراتيجيات سلخ فروة الرأس لا تستطيع تحمل العصا من خلال تصحيح من أي نوع. أيضا اتخاذ مخرج في الوقت المناسب إذا فشل التوجه السعر للوصول إلى الفرقة ولكن ستوشاستيكس على أكثر، الذي يخبرك للخروج.


بمجرد أن تشعر بالارتياح لسير العمل والتفاعل بين العناصر الفنية، لا تتردد في ضبط الانحراف المعياري أعلى إلى 4SD أو أقل إلى 2SD لحساب التغيرات اليومية في التقلبات. والأفضل من ذلك، فرض نطاقات إضافية على الرسم البياني الحالي بحيث تحصل على مجموعة واسعة من الإشارات. (لمعرفة المزيد عن مؤشرات الفرقة الأخرى التي يمكن أن توجه الصفقات الخاصة بك، انظر: القبض على الأرباح باستخدام العصابات والقنوات.)


الرسم البياني متعددة سلخ فروة الرأس.


وأخيرا، سحب ما يصل الرسم البياني 15 دقيقة مع عدم وجود مؤشرات لتتبع ظروف الخلفية التي قد تؤثر على الأداء خلال اليوم. إضافة ثلاثة أسطر، واحدة للطباعة الافتتاحية واثنين لارتفاع وانخفاض من نطاق التداول التي أنشئت في أول 45 إلى 90 دقيقة من الدورة. مشاهدة للعمل السعر في تلك المستويات لأنها سوف أيضا إعداد على نطاق واسع لمدة دقيقتين شراء أو بيع إشارات. في الواقع، سوف تجد أن أكبر أرباحك خلال يوم التداول تأتي عندما تحافظ سكالبس مع مستويات الدعم والمقاومة على الرسم البياني 15 دقيقة، 60 دقيقة أو يوميا. (للمزيد، انظر: التداول مع الدعم والمقاومة.)


الخط السفلي.


المتسكعون لم تعد قادرة على الثقة في الوقت الحقيقي تحليل عمق السوق للحصول على إشارات البيع والشراء التي يحتاجونها لحجز أرباح صغيرة متعددة في يوم تداول نموذجي. لحسن الحظ، فإنها يمكن أن تتكيف مع البيئة الإلكترونية الحديثة واستخدام المؤشرات الفنية المذكورة أعلاه التي يتم ضبطها خصيصا لأطر زمنية صغيرة جدا. (لمزيد من المعلومات، راجع: سلخ فروة الرأس كمتاجر مبتدئ).


كتب عن استراتيجيات التداول.


توفر إستراتيجية الفوركس الكتب الإلكترونية المدرجة هنا معلومات عن استراتيجيات التداول المحددة وكذلك استخدام أدوات تداول الفوركس. المعرفة الأساسية لتداول العملات الأجنبية مطلوبة لفهم واستخدام هذه الاستراتيجيات بشكل صحيح.


تقريبا جميع الكتب الإلكترونية فوركس هي في شكل. pdf. ستحتاج إلى برنامج أدوب أكروبات ريدر لفتح هذه الكتب الإلكترونية. بعض الكتب الإلكترونية (تلك التي هي في أجزاء) هي مضغوط.


إذا كنت تواجه مشكلات في تنزيل الكتب وكنت تستخدم غوغل كروم، فجرب النقر بزر الماوس الأيمن على رابط تنزيل الكتب واختر "حفظ الرابط باسم. '


إذا كنت مالك حقوق الطبع والنشر لأي من هذه الكتب الإلكترونية ولا تريد منا أن نشاركها، يرجى الاتصال بي وأنا سوف إزالتها بكل سرور.


بولينجر بانديت استراتيجية التداول و [مدش]؛ وهو نظام تجاري يقوم على مؤشر بولينجر باند من قبل مؤلف غير معروف.


فيبوناتشي ترادر ​​جورنال & مداش؛ مجلة تغطي مختلف تقنيات التداول على أساس مؤشرات فيبوناتشي، من قبل روبرت كراوس. 12 قضية.


الفوركس السريع و [مدش]؛ مجموعة من استراتيجيات التداول الفوركس العدوانية (الفوركس السريع) من قبل روبرت بوروسكي وستيفن أ. بيرس.


ميكروترادينغ الرسم البياني 1 دقيقة و [مدش]؛ وهو كتاب إلكتروني صغير يهدف إلى نوبيكس الفوركس لتعليمهم أساسيات M1 سلخ فروة الرأس.


ورقة الغش المتداول الفوركس و [مدش]؛ ريال مدريد ورقة الغش الفوركس لمرات دخول الموقع / الشروط من قبل مجموعة إدارة البحوث الكم.


إزاحة التداول & مداش؛ وهو نظام اختراق نطاق تداول أخبار الفوركس من قبل دانا مارتن.


معالج فكس & مداش؛ قواعد تداول الفوركس الأساسية من قبل روب والتون.


فكس ديستروير & مداش؛ وصفا لاستراتيجية تداول الفوركس بسيطة إلى حد ما، والتي تنطوي على معدلات متحركة، مؤشرات مكافئ سار ومؤشر أدكس، من قبل إيزو فرانكس.


دليل عملي لتداول سوينغ & مداش؛ دليل بسيط وعملي لاستراتيجية التداول البديل، من قبل لاري سوينغ.


طرق فيبوناتشي العملية لتداول الفوركس و [مدش]؛ دليل عملي لمستويات فيبوناتشي مع أمثلة التجارة الحقيقية لاستراتيجية الفوركس على أساس هذه المستويات، من قبل كين مارشال وروب موبراي.


باستخدام تقنية هيكين العشي و [مدش]؛ دليل قصير ولكن مفصل للتجارة باستخدام هيكين العشي تقنية التخطيط، من قبل دان فالكو.


نظام التداول اليومي فوركس & مداش؛ استراتيجية قائمة على المؤشرات مع وصف مفصل، والأمثلة الرسم البياني والإعلانات الثانوية، من قبل إرول بورتوسين وسينثيا ميسي.


5/13/62 & مداش؛ وهي استراتيجية التداول الفوركس المنقحة والمستندة إلى إما التي تم شرحها في لغة الصف الثالث، من قبل روب بوكر.


ليس ذلك سكويزي دليل التداول و [مدش]؛ وصفا لاستراتيجية التداول مثيرة للاهتمام التي تستخدم حزمة المؤشرات تحت نفس الاسم، من قبل Akuma99.


كوباسفس استراتيجية و [مدش]؛ بسيطة ما + ماسد استراتيجية تداول العملات الأجنبية من قبل أوباسيكي O. A.


أنماط القاتل & مداش؛ وهي استراتيجية تداول بسيطة تستند إلى خطوط ماسد وخطوط الاتجاه من قبل فيليب بيرتشلي.


4 ساعات ماسد فوركس ستراتيغي & مداش؛ مجموعة من القواعد والتوصيات لاستراتيجية الماكد لمدة 4 ساعات التي تستخدم أيضا المتوسطات المتحركة والخطوط الأفقية؛ فيليب نيل.


ورب تحليل البرنامج التعليمي و [مدش]؛ الفصول الثلاثة الأولى من دروس تحليل ورب من قبل ثستراتيلاب. ويغطي أساسيات الحانات واسعة النطاق والفجوات الخفية تشكيلات المخطط.


توطيد إشارات الاختراق في سوق الفوركس و [مدش]؛ مقدمة لتوحيد أنماط الانهيارات من قبل دوان الراعي. ويقدم بعض الأمثلة ولكن يفتقر إلى بعض التفسيرات.


تأثير الأخبار الاقتصادية على الأسواق المالية و [مدش]؛ دراسة تأثير بعض الأخبار الاقتصادية الأمريكية الهامة لها على أزواج العملات و [مدش]؛ جون باركر.


الحشود، حوادث، و كاري التجارة و [مدش]؛ بحث حول كيفية الازدحام التجارة حمل تضخيم تعطل التجارة حمل و [مدش]؛ فاليري سوكولوفسكي.


سلخ فروة الرأس الفوركس.


مقدم من إدوارد ريفي في 22 أبريل 2007 - 09:28.


يمكن أيضا أن يطلق على الفوركس سلخ فروة الرأس تداول سريع. وهي طريقة يسمح فيها التجار لمواقفهم أن تستمر فقط لبضع ثوان، لدقيقة كاملة ونادرا ما أطول من ذلك.


(وكقاعدة عامة إذا كان التاجر يحمل موقف لأكثر من دقيقة أو اثنتين فإنه يعتبر لم يعد سلخ فروة الرأس، بل هو التداول العادي).


الغرض من سلخ فروة الرأس هو تحقيق أرباح صغيرة في حين تعريض حساب التداول لمخاطر محدودة جدا، وهو ما يرجع إلى وضع تداول سريع / فتح سريع.


لن يكون هناك أي نقطة في سلخ فروة الرأس لكثير من التجار إذا لم تكن عرضت على التجارة مع حسابات عالية الاستدانة. القدرة فقط على العمل مع أموال كبيرة من، في الواقع، لا يزال المال الظاهري، وتمكين التجار للاستفادة من حتى خطوة 2-3 نقطة.


كيف يفعلون ذلك؟ لنفترض أن المستغل يفتح مركز تداول 100000 وحدة مع ور / أوسد. لكل نقطة وقال انه سوف تكسب الآن 10 $ ... إغلاق في مع فقط ربح 3 نقطة يجلب ما يصل الى 30 $ و [مدش]؛ ليس سيئا لمدة أقل من دقيقة واحدة من العمل ...


الآن، قد تسأل على الأرجح ما يفكر فيه وسطاء الفوركس حول هذا الموضوع، لأنه إذا فاز المستغل باستمرار، فإن الوسيط سيحافظ على بعض الخسائر.


هذا هو السبب في موضوع النقاش الشعبي الآخر هو دائما في اهتمام المتسوقين ': ما وسيط الفوركس تسمح لك لفروة الرأس في السوق؟


من الواضح أن الوسطاء في مكتب التداول لن يوافقوا على أسلوب التداول لدى المتداولين، ومن المرجح أن يطلبوا من المتداول تغيير عاداته التجارية أو العثور على وسيط آخر. ولكن، حتى إذا كان المستغل يبقى في، وهناك طريقة أخرى لإبطاء أداء المستغل أسفل وأنه هو تعيين التأخير بين بدء النظام وملء الفعلي. والسبب في ذلك هو أن وسطاء مكتب التداول يحتاجون إلى وقت لكونتريتريد / معالجة كل أمر لمنع الخسائر الخاصة في حالة تغلق المتداول في الربح.


الوسيط الذي لن يعترض على سلخ فروة الرأس هو واحد الذي لديه أفضل الصفقات تجهيز منصة الآلي. باستخدام مباشرة من خلال معالجة لا يوجد أي تدخل بين التاجر وصانع السوق و [مدش]؛ البرنامج هو رعاية العملية التجارية بأكملها. لذلك، فمن المرجح أن وسيط مع "بطيئة" منصة معالجة الأعمال تعترض على أسلوب التداول المستغل.


يمكنك أن تقرأ بعض مزيد من المعلومات حول سلخ فروة الرأس والعثور على نصائح مفيدة لالمتسوقين في حقائق حول الفوركس سلخ فروة الرأس ونصائح مفيدة.


الآن، نحن نرحب بكم في مجموعة استراتيجيات سلخ فروة الرأس الفوركس لاكتشاف استراتيجيات التداول التي يمكن استخدامها ل سلخ فروة الرأس في الفوركس.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


دليل المبتدئين إلى سلخ فروة الرأس في أسواق الفوركس.


سلخ فروة الرأس، على الأقل في التداول، هو مصطلح يستخدم للدلالة على "القشط" من الأرباح الصغيرة على أساس منتظم، من خلال الذهاب داخل وخارج المراكز عدة مرات في اليوم الواحد. سلخ فروة الرأس لا يختلف عن التداول اليومي الذي يقوم المتداول بفتح موقف ثم إغلاقه مرة أخرى خلال جلسة التداول الحالية. وبعبارة أخرى لا تحمل أبدا موقف في فترة تداول أخرى أو عقد موقف بين عشية وضحاها. في حين أن المتداول اليوم قد تبدو لاتخاذ موقف مرة واحدة أو مرتين، أو حتى بضع مرات في اليوم، السماسرة هي أكثر المحموم بكثير ومحاولة مقشود أرباح صغيرة حقا عدة مرات في الجلسة. وفي حين أن المتداول اليومي قد يتداول على الرسم البياني لمدة خمس دقائق و 30 دقيقة، فإن المتسوقين غالبا ما يتداولون من المخططات القرادية والرسوم البيانية دقيقة واحدة. على وجه الخصوص، بعض المتسوقين ترغب في محاولة للقبض على التحركات عالية السرعة التي تحدث في جميع أنحاء الوقت من الافراج عن البيانات الاقتصادية وغيرها من الأحداث الهامة الهامة، مثل الافراج عن إحصاءات العمالة أو الناتج المحلي الإجمالي إذا كان هذا هو ما هو على ارتفاع جدول الأعمال الاقتصادي.


شخصية المستغل.


الفرق بين صناعة السوق و سلخ فروة الرأس.


الفرق بين صانع السوق و سكالبر، رغم ذلك، من المهم جدا أن نفهم. صانع السوق يكسب انتشار، في حين أن المستغل يدفع انتشار. لذلك عندما يشتري المستغل على الطلب ويبيع على المناقصة، عليه أن ينتظر السوق للتحرك بما فيه الكفاية لتغطية الانتشار الذي دفعه للتو. في المقابل، يبيع صانع السوق عند الطلب ويشتري على المناقصة، وبالتالي الحصول على الفور نقطة أو اثنين كربح لجعل السوق. وبالتالي، فإن خطر صانع السوق مقارنة مع المستغل، على الرغم من أنها على حد سواء تسعى إلى أن تكون داخل وخارج المواقف بسرعة جدا وغالبا ما يكون أفضل بكثير لصانع السوق من المستغل. صناع السوق يحبون السماسرة لأنها تتاجر في كثير من الأحيان، وأنها تدفع انتشار، وهو ما يعني أنه كلما كان المتداول يزداد كلما صانع السوق كسب واحد أو اثنين من النقاط من انتشار. (تعرف على كيفية تضخيم هذه الأداة لكل من المكاسب والخسائر تحقق من الرافعة المالية من فوركس: سيف ذو حدين).


إيجابيات وسلبيات من سلخ فروة الرأس.


ولكن إذا كنت ترغب في تحليل والتفكير من خلال كل قرار تقوم به، وربما كنت غير مناسبة لفروة الرأس.


كيفية إعداد ل سلخ فروة الرأس.


كالتاجر، والأمر متروك لك للبحث وفهم اتفاق وسيط ومجرد ما هي مسؤولياتك وسوف فقط ما المسؤوليات وسيط لديه. يجب أن تولي اهتماما لكمية الهامش المطلوب وما سيفعله الوسيط إذا كانت المواقف تتعارض معك، والتي قد تعني حتى تصفية تلقائية لحسابك إذا كنت مستدعا للغاية. طرح الأسئلة على ممثل الوسيط والتأكد من التمسك وثائق الاتفاق. قراءة الطباعة الصغيرة.


منصة الوسيط.


اختيار رسم إطار زمني.


التحضير لفروة الرأس.


فمن المفيد دائما للتجارة مع هذا الاتجاه، على الأقل إذا كنت المستغل المبتدئين. لاكتشاف هذا الاتجاه، إعداد مخطط يومي و يومي و إدراج خطوط الاتجاه، مستويات فيبوناتشي و المتوسطات المتحركة. هذه هي "خطوط في الرمل"، إذا جاز التعبير، وسوف تمثل مناطق الدعم والمقاومة. إذا أظهرت المخططات الخاصة بك الاتجاه إلى أن يكون في التحيز التصاعدي (الأسعار المنحدرة من أسفل يسار الرسم البياني الخاص بك إلى أعلى اليمين)، ثم سوف ترغب في شراء على جميع مستويات الدعم يجب الوصول إليها. من ناحية أخرى، إذا كانت الأسعار منحدرة من أعلى اليسار إلى أسفل اليمين من الرسم البياني الخاص بك، ثم ننظر لبيع في كل مرة السعر يحصل على مستوى المقاومة. اعتمادا على وتيرة الصفقات الخاصة بك، وأنواع مختلفة من الرسوم البيانية والمتوسطات المتحركة يمكن استخدامها لمساعدتك في تحديد الاتجاه.


في المثال أعلاه، يظهر الرسم البياني الأسبوعي تحيز صعودي قوي لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد). ويمكن أن يعود السعر إلى هدف 1.4280، وهو أعلى مستوى له في 4 نوفمبر 2018.


يظهر الرسم البياني اليومي أن السعر قد وصل إلى امتداد فيبوناتشي 127.6 عند حوالي 1.3975. ومن الواضح أن هناك احتمالا للانسحاب إلى خط الاتجاه في مكان ما بالقرب من 1.3850. كما المستغل، يمكنك أن تأخذ الجانب القصير من هذه التجارة في أقرب وقت الرسوم البيانية أقصر الخاص بك تأكيد إشارة دخول.


2. إعداد الرسوم البيانية التداول الخاصة بك.


إعداد مخطط لمدة 10 دقائق ورسم دقيقة واحدة. استخدام الرسم البياني لمدة 10 دقائق للحصول على شعور من أين يتداول السوق حاليا، واستخدام الرسم البياني دقيقة واحدة للدخول في الواقع والخروج من الصفقات الخاصة بك. تأكد من إعداد النظام الأساسي بحيث يمكنك التبديل بين الأطر الزمنية.


المتوقع - اختبار نظام الموثوقية.


تذكر أن الكثير من التحليل سوف يسبب الشلل. لذلك، ممارسة منهجية حتى يكون تلقائيا بالنسبة لك، وحتى مملة لأنه يصبح تكرار ذلك. كنت في الأعمال التجارية من سلخ فروة الرأس لتحقيق الربح، وليس لتعزيز الأدرينالين الخاص بك أو يشعر وكأنك تلعب في كازينو. التجار المهنية ليست المقامرين، هم المضاربين الذين يعرفون كيفية حساب المخاطر، والانتظار لاحتمالات أن تكون في صالحهم وإدارة عواطفهم.


عندما لا فروة الرأس.


دائما الاحتفاظ بسجل من الصفقات الخاصة بك. استخدام التقاط الشاشة لتسجيل الصفقات الخاصة بك ومن ثم طباعتها لمجلة الخاص بك. وسوف يعلمك قدرا كبيرا عن التداول وحتى أكثر عن نفسك كالتاجر.

No comments:

Post a Comment