Thursday 8 February 2018

يحتاج تجار الفوركس


كم رأس المال يجب أن التجارة الفوركس مع؟


ملخص: وتبين البحوث أن كمية رأس المال في حساب التداول الخاص بك يمكن أن تؤثر على الربحية الخاصة بك. التجار الذين لا يقل عن 5000 دولار من رأس المال تميل إلى استخدام كميات أكثر تحفظا من الرافعة المالية. يجب على التجار النظر في استخدام رافعة فعالة من 10 إلى 1 أو أقل.


عند النظر إلى السجلات التجارية لعشرات الآلاف من العملاء من وسيط فكس كبير، وكذلك التحدث مع المزيد من التجار يوميا عبر ندوات حية، تويتر، والبريد الإلكتروني، يبدو أن التجار يدخلون سوق الفوركس مع الرغبة في الحد من احتمال الخسائر على رأس المال القائم على المخاطر. لذلك، فإن العديد من التجار الجدد يختارون بدء تداول العملات الأجنبية مع قاعدة رأسمالية صغيرة.


ما وجدنا من خلال تحليل الآلاف من حسابات التداول هو أن التجار مع أرصدة الحسابات أكبر تميل إلى أن تكون مربحة على نسبة أعلى من الصفقات. نحن نشعر أن هذا هو نتيجة ل ليفيراج فعالة المستخدمة في حساب التداول.


وبما أن العديد من التجار الأصغر حجما عديمي الخبرة في تداول العملات الأجنبية، فإنهم يميلون إلى كشف حساباتهم إلى مستويات أعلى بكثير من الرافعة المالية الفعالة. ونتيجة لذلك، يمكن لهذه الزيادة في الرافعة المالية أن تضخم الخسائر في حساب التداول. وبعد ذلك ينفق التجار، إما أن يتخلىوا عن الفوركس أو يختارون تعقيد القضية من خلال الاستمرار في التداول بكميات عالية نسبيا من النفوذ الفعال. هذا يصبح حلقة مفرغة أن يضر الحماس الذي جذب التاجر إلى الفوركس.


وبغض النظر عن مدى استراتيجيتك الجيدة أو السيئة، فإن قرارك (أو عدم اتخاذ قرار، حسب الحالة) حول النفوذ الفعال له تأثيرات مباشرة وقوية على نتائج التداول. في العام الماضي، نشرنا بعض الاختبارات التي تبين النتائج مع مرور الوقت من نفس الاستراتيجية مع الرافعة المالية المختلفة. يمكنك قراءتها في المقالة تداول الفوركس: السيطرة على الرافعة المالية والهامش.


في الشكل 2، قمنا بتعديل عنصرين من الرسم البياني في الشكل 1. أولا، قمنا بإعادة تسمية كل عمود لتمثيل أعلى قيمة الدولار المؤهلة للعمود معين. على سبيل المثال، يتم حاليا تمثيل $ 0- $ 999 مجموعة الأسهم كمجموعة 999 $. يتم تمثيل مجموعة الأسهم $ 1،000 - $ 4،999 الآن كمجموعة 4،999 $. وبالمثل، يتم الآن تمثيل مبلغ 5000 دولار - 9999 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية) كمجموعة $ 9999.


أما التغيير الثاني الذي أجري فهو أننا قمنا بحساب متوسط ​​حجم التجارة لكل مجموعة وقسمناها إلى أقصى رصيد ممكن للحساب لتلك المجموعة. في جوهرها، وهذا قدم لنا المحافظين وقللت من قيمة النفوذ الفعال. (توازن أكبر يقلل من الرافعة الفعالة بحيث يكون الخط الأحمر على الرسم البياني هو الحساب الأقل والأكثر تحفظا للرسم البياني). على سبيل المثال، كان متوسط ​​حجم التجارة للمجموعة 999 $ 26 ألف. وإذا أخذنا متوسط ​​حجم التجارة ونقسمه حسب حقوق الملكية، فإن النتيجة هي الرافعة المالية الفعالة التي تستخدمها تلك المجموعة في المتوسط.


كما انخفضت الرافعة المالية بشكل كبير من مجموعة 999 $ إلى مجموعة 4،999 $ (الخط الأحمر)، زادت نسبة الناتج من الحسابات المربحة بشكل كبير بنسبة 12 نقطة أساس (أشرطة زرقاء). بعد ذلك، مع إضافة المزيد من رأس المال إلى الحسابات بحيث انتقلوا إلى فئة 9،999 $، استمرت الرافعة المالية الفعالة في الانخفاض تدريجيا مما دفع نسبة الربحية حتى أعلى إلى 37٪.


خطة اللعبة: ما مدى فعالية النفوذ يجب أن أستخدم؟


نوصي التداول مع الرافعة المالية الفعالة من 10 إلى 1 أو أقل. نحن لا نعرف متى ستتغير ظروف السوق مما يسبب استراتيجيتنا لتأخذ على الخسائر. لذلك، حافظ على الرافعة الفعالة على المستويات المحافظة أثناء استخدام وقف الخسارة على جميع الصفقات. في ما يلي حساب بسيط لمساعدتك في تحديد حجم حجم مستهدف استنادا إلى حقوق الملكية في حسابك.


أكونت إكيتي X الرافعة المالية الفعالة الهدف = الحد الأقصى لحجم التجارة لجميع المراكز المشتركة.


10: 1 حسابات الرافعة المالية.


يوضح الرسم التوضيحي أعلاه حجم حساب التاجر والحد الأقصى لحجم التداول استنادا إلى الرافعة المالية من 10 إلى 1. وهذا يعني إذا كان لديك 10000 $ في حسابك، ثم لم يكن لديك أكثر من 100،000 من الصفقات المفتوحة في أي وقت واحد.


يتم تحديد المبلغ المحدد للرافعة المالية بالكامل من قبل كل تاجر فردي. قد تقرر أنك أكثر راحة باستخدام رافعة مالية فعالة أقل مثل 5 إلى 1 أو 3 إلى 1.


يدخل معظم التجار المحترفين في فرص تجارية تركز على مقدار رأس المال الذي يقفون عليه بدلا من مقدار رأس المال الذي يبحثون عنه. لا أحد يعرف الحركة المستقبلية للأسعار حتى التجار المهنية واثقون في نهج التداول ولكن المحافظين في استخدام النفوذ الفعال.


ضبط الرافعة المالية الفعالة لتتناسب مع تحمل المخاطر الخاصة بك.


ويشير بحثنا إلى أن الحسابات ذات أصغر قاعدة رأسمالية (المجموعة التي تبلغ قيمتها 999 دولار) لديها متوسط ​​حجم تداول قدره 26 ألفا لكل صفقة. نفوذهم الفعال هو 26 مرة على الأقل وهو أعلى بكثير من الرافعة 10 مرات نوقشت في وقت سابق. إذا كان هؤلاء التجار يريدون التجارة في ما لا يزيد عن 10 إلى 1 النفوذ الفعال، فإنها تحتاج إلى إجراء واحد على الأقل من التعديلات المذكورة أدناه:


زيادة حقوق الملكية الخاصة بهم عن طريق إيداع المزيد من الأموال إلى المبلغ الذي يقلل من نفوذها الفعال إلى أقل من 10 إلى 1. لذلك لدينا متوسط ​​المتداول، الذي يبلغ متوسطه 26K أحجام التجارة، تحتاج إلى ما لا يقل عن 2600 $ في حساباتهم للتجارة 26K على 10 إلى 1 رافعة فعالة.


خفض حجم تجارتها إلى مستوى يقلل من نفوذها الفعال إلى أقل من 10 إلى 1. استخدام الشكل 3 الحسابات والرسوم البيانية أعلاه.


في الرسم البياني أعلاه، لاحظ كيف يبقى حجم التجارة مستقرا نسبيا مع زيادة رصيد الحساب من المجموعة 999 $ إلى المجموعة 4،999 $. وهذا يشير في جوهره إلى أن التجار يبحثون في المتوسط ​​عن 2.60 دولار على الأقل لكل نقطة (إذا كان متوسط ​​حجم التجارة 26 ألف دولار، أي ما يقارب 2.60 دولار لكل لتر في معظم أزواج العملات).


قد يكون هناك العديد من الأسباب التي تجعل التجار يبلغون 26 ألفا على الأقل لكل صفقة، أو 2.60 دولار لكل نقطة. ولعلهم يريدون حجم تجارة كبير بما فيه الكفاية لجعل وقتهم استثمرت تجارة جديرة بالاهتمام. وبعبارة أخرى، قد يبحث التجار عن سعر لكل نقطة، و 2.60 دولار هو الحد الأدنى في المتوسط. إذا كان هؤلاء التجار لاستخدام أكثر من 10 إلى 1 فعالية الرافعة المالية، فإنها تحتاج إلى ما لا يقل عن 2،600 $ في حسابهم لدعم 2،60 $ لكل نقطة.


وثمة احتمال آخر هو أن العديد من التجار الجدد ببساطة لا تفهم قوة الرافعة المالية وكيف يمكن أن يخسر أحد الصفقات التجارية الكبيرة العديد من الصفقات الفائزة في صف واحد. إن استخدام مبلغ متحفظ من الرافعة المالية سيساعد على إبطاء معدل خسائر رأس المال عندما يمر المتداول بخسارة.


بغض النظر عن الأسباب، وهدفنا هو استخدام المبالغ المحافظة من الرافعة المالية. إذا كنت تعرف مقدار رأس المال المخاطر المتاحة لديك، ثم استخدام الرسم البياني والحسابات المستخدمة في الشكل 3 لتحديد حجم التجارة المناسبة لحجم حسابك.


إذا كان لديك هدف & لدكو؛ لكل نقطة & رديقو؛ ، ثم استخدام الحسابات في الشكل 5 لتحديد الحد الأدنى من رأس المال حساب اللازمة لدعم حجم التجارة الخاصة بك. زيادة قاعدة رأس المال الخاص بك لا يعني أنك سوف تصبح أكثر ربحية. وهذا يعني أنه يمكنك البقاء في التجارة لفترة أطول إذا كان يذهب ضدك. في المتوسط، التجار الذين يستخدمون مزيج من رأس المال الكافي (5000 $ على الأقل) والاستخدام المحافظ للرافعة المالية الفعالة (10 إلى 1 أو أقل) تميل إلى أن تكون أكثر ربحية.


ديليفكس الموارد لإدارة الأموال الناجحة.


ذي ديليفس بالطبع المدربين لديهم سنوات من الخبرة في تداول الأسواق ومساعدة الآلاف من التجار الجدد تعلم الفوركس.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أعلى ثلاثة تجار الفوركس الأكثر نجاحا من أي وقت مضى.


سواء كنت جديدا على تداول الفوركس أو يد قديمة في أسواق العملات، فمن المحتمل أن تشارك طموحا رئيسيا واحد:


طريقة واحدة لتحسين هو التعلم عن طريق المثال وإلقاء نظرة على بعض من تجار الفوركس الأكثر نجاحا في العالم. في هذه المقالة، سوف تتعلم عن ما كبار تجار الفوركس في العالم لديها مشتركة وكيف أن تلك القوة ساعدتهم على تحقيق أرباح ضخمة.


على الرغم من أنك قد سمعت إحصاءات ألقيت حول اقتراح أن نسبة تجار الفوركس الناجحين إلى تلك الفاشلة هي صغيرة. هناك ما لا يقل عن اثنين من الأسباب لتكون متشككة حول هذه المطالبات.


أولا، من الصعب أن تأتي البيانات الصلبة على هذا الموضوع بسبب الطبيعة اللامركزية، دون وصفة طبية من سوق الفوركس. ولكن هناك الكثير من المواد التعليمية والعمل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المتاحة لتجهيز أفضل أداء التداول الخاص بك.


ثانيا، نحن نتوقع توزيع الفائزين والخاسرين لمتابعة شيء من منحنى الجرس، وهذا يعني أنه سيكون هناك:


عدد قليل جدا الخاسرين كبير عدد كبير من الخاسرين الصغيرة عدد كبير من الفائزين الصغيرة؛ وعدد قليل جدا من الفائزين كبيرة.


وتشير البيانات المتوفرة من شركات الفوركس وعقود الفروقات (وإن كانت مجرد شريحة صغيرة جدا من سوق الفوركس العالمي الهائل) إلى أن أندر الناس هم تجار ناجحون جدا. معظم الناس يتوقفون بمجرد أن يبدأوا بفقدان ما وراء عتبة معينة، في حين أن الفائزين الكبار الحفاظ على التداول.


عدد الخاسرين الصغيرة تفوق قليلا عدد الفائزين الصغيرة، وذلك أساسا بسبب تأثير انتشار السوق. وبالتالي فإن نسبة تجار الفوركس الناجحين ليست أصغر بكثير من تلك الفاشلة. غير أن هناك شكوك في أن التجار الأكثر نجاحا هم عدد قليل من النخبة.


ومع ذلك، من خلال النظر في مجموعة مختارة من تجار الفوركس الشهير يمكننا أن نرى أن لديهم بعض الأشياء المشتركة.


الانضباط - القدرة على التعرف عندما التجارة هو الخطأ وبالتالي تقليل الخسائر. السيطرة على المخاطر - وجود فهم قوي لمخاطر التجارة / مكافأة. يمكنك قراءة المزيد عن هذا في دليل إدارة المخاطر لدينا. الشجاعة - الرغبة في أن تكون مختلفة عن بقية الحشد، أكثر من مرة. الفهم - الاستناد إلى كيفية تصورات تشكيل اتجاهات السوق.


وكانت نتيجة هذه الخصائص متسقة وأرباح كبيرة.


أفضل تاجر الفوركس في العالم.


دعونا نبدأ استعراضنا للتجار الناجحين الفوركس من خلال النظر في واحدة من منارات صناعة الأسطورية من حسن الحظ، جورج سوروس.


ومن المعروف أن السيد سوروس واحد من أعظم المستثمرين في التاريخ. وأغلق سمعته كمدير مالي أسطوري من خلال تحقيق أرباح بأكثر من مليار جنيه استرليني من منصبه القصير بالجنيه الإسترليني. وقد فعل ذلك قبل يوم الأربعاء الأسود، 16 أيلول / سبتمبر 1992.


في ذلك الوقت، كانت بريطانيا جزءا من آلية سعر الصرف (إرم). وقد تطلبت هذه الآلية من الحكومة التدخل إذا انخفض الجنيه إلى ما دون مستوى معين مقابل المارك الألماني.


وتوقع سوروس بنجاح أن مجموعة من الظروف - بما في ذلك المستوى العالي ثم أسعار الفائدة البريطانية والمعدل غير المواتي الذي انضمت بريطانيا إلى إدارة المخاطر المؤسسية - قد ترك بنك إنجلترا عرضة للخطر.


إن التزام بريطانيا بالحفاظ على قيمة الجنيه مقابل الدويتشه يعني التدخل عندما يضعف الجنيه إما عن طريق شراء الجنيه الإسترليني أو رفع أسعار الفائدة أو كليهما. ويعني الركود أن ارتفاع أسعار الفائدة كان مؤلما للغاية بالنسبة لبقية الاقتصاد. وأدى ذلك إلى إعاقة الاستثمار عند الحاجة إلى التشجيع بدلا من ذلك.


اعترف الاقتصاديون في بنك انجلترا بأن المستوى المناسب لأسعار الفائدة كان أقل بكثير من تلك المطلوبة لدعم الجنيه كجزء من إدارة المخاطر المؤسسية. ولكن تم الحفاظ على قيمة الجنيه الاسترليني بسبب التزام المملكة المتحدة العام بشراء الاسترليني.


في الأسابيع التي سبقت يوم الأربعاء الأسود، استخدم سوروس صندوق الكوانت لبناء موقف كبير من الاسترليني. ولكن عشية يوم الأربعاء الأسود، جاءت تعليقات من رئيس البنك الألماني الألماني. وتشير هذه التعليقات إلى أن بعض العملات قد تتعرض لضغوط.


وهذا أدى سوروس لزيادة موقفه إلى حد كبير.


عندما بدأ بنك انجلترا شراء مليارات الجنيهات صباح يوم الأربعاء، وجد أن سعر الجنيه لم يتحرك إلا قليلا. ويرجع ذلك إلى الفيضانات من بيع في السوق من المضاربين الآخرين بعد الرصاص سوروس.


محاولة أخيرة لرفع أسعار الفائدة في المملكة المتحدة التي بلغت 15٪ لفترة وجيزة، ثبت أنها غير مجدية. عندما أعلنت المملكة المتحدة خروجها من إدارة المخاطر المؤسسية واستئناف الجنيه الحر، انخفضت العملة بنسبة 15٪ مقابل المارك الألماني و 25٪ مقابل الدولار الأمريكي.


ونتيجة لذلك، جعل صندوق الكم مليارات الدولارات وأصبح سوروس يعرف باسم الرجل الذي كسر بنك انكلترا.


أتريد أن تعرف الجزء الأفضل؟


على الرغم من أن موقف سوروس القصير في الجنيه كان هائلا، كان الجانب السلبي له دائما مقيدا نسبيا. ولم يبد السوق أي شهية لقوة الجنيه الاسترليني. وقد تجلى ذلك من خلال الحاجة المتكررة للحكومة البريطانية للتدخل في دعم الجنيه.


حتى لو كانت تجارته قد خاطأت وتمكنت بريطانيا من البقاء في إدارة المخاطر المؤسسية، فإن حالة الجمود من المرجح أن تسود من ارتفاع كبير في الجنيه.


هنا نرى سوروس تقدير قوي للمخاطر / مكافأة - واحدة من الجوانب التي ساعدت نحت سمعته كأفضل تاجر الفوركس في العالم. بدلا من الاشتراك في النظرية الاقتصادية التقليدية أن الأسعار سوف تتحرك في نهاية المطاف إلى التوازن النظري، يرى سوروس نظرية الانعكاسية لتكون أكثر فائدة في الحكم على الأسواق المالية.


وتقترح هذه النظرية وجود آلية للتغذية المرتدة بين الإدراك والأحداث. وبعبارة أخرى، فإن تصورات المشاركين في السوق تساعد على تشكيل أسعار السوق مما يعزز بدوره التصورات.


وقد لعبت هذه العملية في شورته الاسترليني القصير، حيث حدث انخفاض قيمة الجنيه فقط عندما اعتقد المضاربون أن بنك انجلترا لم يعد قادرا على الدفاع عن عملته.


وقال مرة واحدة في وول ستريت جورنال "أنا غنية فقط لأنني أعرف عندما أكون مخطئا". ويوضح الاقتباس كلا من استعداده لخفض التجارة التي لا تعمل والانضباط التي يتقاسمها تجار الفوركس الأكثر نجاحا.


من يهم الآخرين؟


لذلك جورج سوروس هو رقم 1 على قائمتنا على الأرجح الأكثر شهرة من تجار الفوركس الأكثر نجاحا في العالم وبالتأكيد واحدة من أعلى الأرباع في العالم من التجارة على المدى القصير.


ولكن من هو آخر هناك؟


ستانلي دروكنميلر.


جورج سوروس يلقي ظلال طويلة، وأنه لا ينبغي أن تأتي كما الكثير من مفاجأة أن تاجر الفوركس الأكثر نجاحا له علاقات مع آخر من الأسماء على قائمتنا.


ستانلي دراكنميلر يعتبر جورج سوروس معلمه. في الواقع، عمل السيد دروكنميلر جنبا إلى جنب معه في صندوق الكم لأكثر من عقد من الزمان. ولكن دروكنميلر أنشأ سمعة هائلة في حد ذاته، وإدارة بنجاح مليارات الدولارات لصندوقه الخاص، دوكيسن كابيتال.


بالإضافة إلى كونه جزءا من تجارة "السوروس" الشهيرة يوم الأربعاء الأسود، تفاخر السيد دروكنميلر بسجل لا يصدق من سنوات متتالية من المكاسب المزدوجة مع دوكيسن قبل التقاعد. قيمة دروكنميلر الصافية تقدر بأكثر من 2 مليار دولار.


يقول دروكنميلر أن فلسفته التجارية لبناء عوائد طويلة الأجل تدور حول الحفاظ على رأس المال ثم السعي بقوة الأرباح عندما الصفقات تسير على ما يرام. هذا النهج يقلل من أهمية كونها صحيحة أو خاطئة.


بدلا من ذلك، فإنه يؤكد على قيمة تعظيم الفرصة عندما كنت على حق وتقليل الضرر عندما كنت على خطأ. كما قال دروكنميلر عندما أجريت مقابلات مع كتاب "السوق الجديدة ويزاردز" الشهير، "هناك الكثير من الأحذية على الرف؛ ارتداء فقط تلك التي تناسب".


بيل ليبشوتز.


ومن الغريب أن بيل ليبشوتز حقق أرباحا بلغت مئات الملايين من الدولارات في قسم العملات الأجنبية في سالومون براذرز في الثمانينيات، على الرغم من عدم وجود خبرة سابقة في أسواق العملات.


في كثير من الأحيان دعا سلطان العملات، ويصف السيد ليبشوتز فكس كسوق نفسية جدا. ومثل تجارنا الآخرين الناجحين في الفوركس، يرى السلطان أن تصورات السوق تساعد في تحديد حركة السعر بقدر ما هي الأساسيات الصرفة.


ليبشوتز توافق أيضا مع وجهة نظر ستانلي دروكنميلر أن كيفية أن تكون تاجر ناجح في الفوركس، لا تعتمد على أن يكون الحق في كثير من الأحيان أن كنت على خطأ. وبدلا من ذلك، يؤكد على أنك بحاجة إلى العمل على كيفية كسب المال عندما يكون الحق في 20 إلى 30 في المائة فقط من الوقت.


وهنا بعض من المبادئ الرئيسية الأخرى ليبشوتز.


أي فكرة التداول يحتاج إلى أن يكون سببا جيدا قبل وضع التجارة. بناء موقف كما يذهب السوق طريقك والخروج بنفس الطريقة.


ثم تبدأ في تخفيف حتى مرة واحدة هناك علامات على أن الأساسيات والعمل السعر بدأت في التغيير. هناك حاجة إلى أن تكون على بينة من تركيز السوق.


فكس هو سوق على مدار 24 ساعة ولا يتوقف عن الحركة عند الذهاب إلى السرير.


كما تشدد ليبشوتز على ضرورة إدارة المخاطر، قائلة أنه يجب اختيار حجم التداول الخاص بك لتجنب إجبارك على الخروج من وضعك إذا كان توقيتك غير دقيق.


ما مدى نجاح تاجر الفوركس الناجح؟


لقد نظرنا إلى أكبر تجار الفوركس الناجحين، ولكن هناك جيش من التجار مربحة هناك. الانضمام إلى قائمة من الناس القادرين على تحويل باستمرار الربح كل شهر تداول فكس، هو هدف يمكن تحقيقه.


لذلك، ما هو بيت القصيد؟


حسنا، حتى أن أنجح تاجر كان يجب أن يبدأ في مكان ما وإذا كنت يمكن أن تولد بانتظام الأرباح - يمكنك أن تعتبر نفسك تاجر الفوركس ناجحة.


نأمل أن تعطيك هذه المقالة بعض الأفكار حول السمات المشتركة من قبل تجار الفوركس الأكثر نجاحا. الآن ربما يجب عليك محاولة أعلى قائمة المتداول الفوركس نفسك، من خلال المشاركة في مسابقة فوركسبال التجريبي لدينا.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


فوريكس ترادر ​​& # 8211؛ فرصة المهنية.


هل ترغب في إدارة المال من أجل العيش؟


العديد من عملائنا على استعداد للاستثمار مع التجار الموهوبين ونحن أيضا تخصيص رأس المال على مستوى التداول الملكية. هذا & # 8217؛ s لماذا نحن دائما على اطلاع على المواهب الجديدة.


ملاحظة: الرجاء التأكد من استيفاء متطلبات & # 8220؛ متطلبات نجاح المتداول & # 8221؛ في صفحة فاستراك قبل إكمال هذا النموذج.


يرجى ملء النموذج أدناه.


بمجرد أن نتلقى معلوماتك، سوف نرسل لك المزيد من التعليمات للانضمام لدينا حساب مدارة المهنية أو برنامج التداول دعامة.


هام: استكمال النموذج أعلاه هو الخطوة الثالثة من برنامج فاستراك لدينا واحدة من المتطلبات التي ينبغي اعتبارها واحدة من التجار فكس لدينا.


فكس برو & # 8211؛ الخصائص الهامة.


تجار الفوركس الموهوبين مطلوب - نحن نبحث عن تجار الفوركس الموهوبين مع تجربة التداول الحقيقية الذين يرغبون في المشاركة إما مديري الأموال أو في قدرة التداول دعامة عبر برنامج فاستراك لدينا.


يحتاج تجار الفوركس.


هذا هو واحد من الأسواق الأكثر إقناعا التوسع. النقد الأجنبي هو بالفعل أكبر سوق مالية في الوقت الحقيقي العالمي، ويبدو أن تنمو أكثر من أي وقت مضى. وقد أضافت الطفرة على الإنترنت والهواتف الذكية إلى نموها الهائل وغير المسبوق. ولكن هناك دائما لظل تلوح في الأفق إلى أي قصة نجاح. شركات تداول العملات الأجنبية تسليط الضوء على مواقعها مع & لسكو؛ تجار الفوركس تحتاج & [رسقوو]؛ بانر-هيدس هو الوحش النائم الذي يهدد بإعاقة هذه قصة النمو والنجاح.


السيناريو الحالي للنقد الأجنبي:


وقد وصلت هذه السوق المالية إلى معدل دوران يومي يبلغ متوسطه حوالي 5 تريليون دولار، أن ما يقرب من حوالي 13 مليون $ قيمة المعاملات يحدث على أساس يومي. يتم إجراء هذه المعاملات النقدية من قبل الوسطاء والتجار إما نيابة عن الفرد أو الشركة التجارية أو حتى من البنك. وتأتي العملة المتداولة من استثمارات الأفراد؛ معظم هؤلاء الأفراد تحد من مشاركتهم في جزء الاستثمار فقط مع أي مصلحة على الإطلاق في التداول الفعلي منه.


وهكذا، ما حدث فعلا هو أن الجميع يريد أن يستثمر، ولكن هناك عدد قليل جدا من المتداولين إلى حقيقة أن هناك تاجر الفوركس اللازمة لإدارة الاستثمار المحرز وتوجيهها نحو الربح. وعلى الرغم من أن الشركات التجارية قد تم الإعلان بكثرة عن أوراق اعتمادها وفوائدها، فإنها تصبح ضحية لنجاحها. وقد قلل سعر صرف العملات الأجنبية من التجار الفعليين ليتداولوا فيه مقارنة مع عدد متزايد من المستثمرين الذين هم أكثر استعدادا للاستثمار فيها.


لماذا يحتاج تجار الفوركس؟


التاجر في النقد الأجنبي هو الذي يجعل الربح من أصل. ومع تزايد حجم السوق المالية والسيولة، تتطلع الشركات التجارية إلى التاجر وتحتاج إلى تداول الفوركس. وتتطلب إدارة الاستثمارات والصناديق المجمعة من مستثمرين متعددين كلا من الاستعدادات الرمادية والبقاء على قيد الحياة ثم تزدهر الموقف ناهيك عن المسؤوليات الملحقة لكليهما. إدارة الكثير من النقد أو الكثير من الحسابات قد يؤدي إلى كارثة، واحدة أن أي وكل شركة تجارية سوف تتجنب تجنب.


معظم هذه الشركات التجارية يركبون موجة النمو عالية وسيم. والتوسع جنبا إلى جنب مع السوق مع زيادة عدد المستثمرين، وكمية الاستثمار وأكبر آثار الإنترنت. ولتعزيز أقل من هذه الانهيارات، لبناء النمو على الأسس الصحيحة، وهناك تاجر الفوركس اللازمة.


مشاكل واجهت أثناء التجنيد:


كما تقوم شركات تداول العملات الأجنبية وحتى البنوك بتجنيد التجار. ومع ذلك، مع زيادة الشفافية في التداول في الفوركس مع تطبيقات البرمجيات القوية والأدوات، والتجار مع الدراية المطلوبة والخبرة في كثير من الأحيان تقدم خدمات الوساطة لحسابهم الخاص ووضعت في النقد الأجنبي من تلقاء نفسها. ويبدو أن توظيفهم في شركات تجارية أو تجمعات مماثلة لهم أقل قابلية للاستمرار وأقل ربحية.


تجار الفوركس التي تحتاجها هذه الشركات تجد نفسها مريحة كما في التداول من سطح المكتب أثناء الجلوس في المنزل أو حتى على هواتفهم الذكية على الحركة والتنقل. ومع ذلك، فإن ما يفتقرون إليه أكثر من غير قادرين على الفهم هو أن تمثيل هذه الشركات يسمح بمعالجة الأصول الكبيرة والاتجاهات الأكثر تفصيلا للتحليل. كما أنها أقل تعرضا للمخاطر إذا ما وقعت الأوضاع. شركات التداول تقدم جداول الأجور ضخمة لهذا التاجر بيغي العملات الأجنبية للتأكد من أن يتم التعامل مع الاستثمارات الجديدة من قبل أفضل فقط.


الفوركس أصبحت أكبر مع كل لحظة يمر. وهناك دائما أن مهدها المستثمر الجديد أسفل الزقاق انتظار ذلك شرارة لدفعه نحو الاستثمار فيه. وبالنسبة لشركات التداول التي تتطلع للتوسع مع هذا السوق، فإن تجار الفوركس بحاجة إلى أن يكونوا جيدين فقط للتعامل مع التدفق النقدي الجديد وتحقيق أرباح منه.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


4 مارس، 2017 11:33:51 بيإم.


أنشأت عائلة ميديشي أول بنوكها الأجنبية في القرن الخامس عشر مع ضرورة تبادل العملات مع أرض أجنبية. في وقت لاحق، خلال 17 و 18th القرن، صباحا.


مار 4، 2017 11:26:41 بيإم.


وهذا هو الوضع الذي وصل إليه النقد الأجنبي الآن. وباعتبارها السوق المالي الأكثر سيولة، فقد توسعت إلى ما هو أبعد مما توقعه العديد من الخبراء الماليين.


مار 4، 2017 11:15:43 بيإم.


عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية، يجب أن تأتي عبر أسطورة التي تنص على أن 95٪ من التجار الذين يحاولون يدهم في هذا المشروع تفشل بشكل فادح. قبلك.


ويعتبر الصرف الأجنبي أكثر الأسواق المالية سيولة على الصعيد الدولي.


في السنوات ال 15 الماضية من ذلك، تداول العملات الأجنبية تطورت بشكل كبير وأصبحت الآن م.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


تجار الفوركس ومديري الصناديق يريدون لإدارة الحسابات المدارة!


تجار الفوركس ومديري الصناديق يريدون لإدارة الحسابات المدارة!


هذه مناقشة حول تجار الفوركس ومديري الصناديق المطلوبين لإدارة الحسابات المدارة! ضمن منتديات التاجر الرئيسية، وهي جزء من فئة مهنة التداول. مرحبا، أسواق وراسيا تبحث عن فوريكس التجار للتجارة حسابات العملاء. يمكن لأي شخص تطبيق! الشركة لديها حوالي 10،000،000 $.


1 - مناطق العد المسموح بها.


2. الحد الأدنى من 15 حرفا في الشهر.


3. تراجع لا تزيد عن 30٪


4. متوسط ​​ربح 2٪ شهريا.


5. معدل الفوز لا يقل عن 55٪ - يعتبر كسر حتى الفوز.


6. يجب أن يكون لديك سجل حافل من 1 سنة على الأقل. أي. على الأقل 52 أسبوعا من التداول المباشر.


7. ليس أكثر من 3 أشهر خاسرة في السنة. وليس أكثر من شهرين متتاليين خاسرين.


8. يسمح لجميع تقنيات التداول.


1. تستخدم أسواق وراسيا إن.


2. أسواق وراسيا لديها أقصى قدر من الرافعة المالية من 1: 100.


اتصل بي مع تفاصيل سجل المسار الخاص بك وأسلوب التداول الخاص بك.


يمكنك أيضا الاتصال بي للاستعلامات.


أسواق وراسيا بي تي واي المحدودة (أن 166 422 386) هو ممثل معتمد من رئيس الوزراء العالمي المحدودة (عبن 58 136 930 526) (أفسل 385620) لتقديم الخدمات المالية على الانترنت وغير متصل للمستثمرين من المؤسسات والتجزئة.


الحد الأدنى من الصفقات في الشهر؟


& كوت؛ بقدر ما يمكن أن يسمع من قبل أي شيء، والتي قد أو لا يهمني ما أقول، وأطلب، إذا كان من المهم، أن يغفر لك عن أي شيء كنت قد فعلت أو فشلت في فعل الذي يتطلب الغفران & كوت؛


هم، هل هو شركة السماسرة ؟؟


أو بعض الناس مرتبطين مع دروكلورد، هناك حاجة لتطهير أمواله وتتحول إلى دراغلوت.

No comments:

Post a Comment