Sunday 11 February 2018

تقلب أسعار الصرف واستراتيجية التجارة الدولية بدف


تقلب أسعار الصرف واستراتيجية التجارة الدولية.


وعادة ما يقال إن زيادة تقلبات أسعار الصرف تقلل من حجم التجارة الدولية نظرا لأن الشركات التجارية تتخلى عن المخاطر. وتظهر هذه الورقة أن الشركات المصدرة تستفيد في ظل ظروف عامة إلى حد ما من زيادة تقلبات أسعار الصرف. وتقوم الشرکات بتعديل أحجام صادراتها علی النحو الأمثل إلی مستوى سعر الصرف. التصدير هو الخيار الذي يمارس إذا مربحة. وبالإضافة إلى ذلك، تعرض الورقة الظروف التي ينمو فيها حجم التجارة الدولية مع تقلبات أسعار الصرف.


اختر خيارا لتحديد موقع / الوصول إلى هذه المقالة:


تحقق مما إذا كان لديك حق الوصول من خلال بيانات اعتماد تسجيل الدخول أو مؤسستك.


تحقق من وجود هذه المقالة في مكان آخر.


وأقر بالتعليقات المفيدة التي قدمها حكام مجهولان هما وولفغانغ بوهلر وهانس جورغ بيتلر وجون شيبمان وهيلان هلبمان وهورست سيبيرت وريتشارد ستابليتون ومارتي سوبرامانيام وأعضاء حلقة العمل المالية في جامعة تل أبيب. أي أخطاء هي الألغام، بطبيعة الحال.


تقلبات أسعار الصرف، التجارة الدولية والطلب على اليد العاملة.


أودو برول مؤلف البريد الإلكتروني سابين هانسن-أفيرلانت.


والغرض من هذه الدراسة هو تقييم ما هي الظروف التي يؤدي فيها تقلب أسعار الصرف إلى تأثير إيجابي على الطلب على العمالة لدى شركة التصدير. ومع ازدياد تقلبات أسعار الصرف، فإن قيمة خيار التصدير، شريطة أن تكون الشركات مرنة فيما يتعلق بالتجارة الدولية. ويزيد التقلب العالي من المكاسب المحتملة من التجارة ويمكن أن يزيد الطلب على اليد العاملة. ويمكن تفسير المرونة التجارية للشركة كاستراتيجية تحوط حقيقية عندما تكون الأسواق المالية غير مكتملة. وفي العديد من البلدان الحديثة العهد بالتصنيع والاقتصادات الناشئة، تكون الأسواق المالية غير كاملة أو أن الأسواق التي تتقاسم المخاطر بدأت تنمو بخطى بطيئة نوعا ما.


تصنيف جيل.


شكر وتقدير.


نود أن نشكر الحكم المجهول على تعليقات بناءة ومفيدة جدا. وعلاوة على ذلك نشكر رئيس تحرير هذه المجلة (P. J.J. Welfens) وكارستن إيكيل لمناقشات مفيدة.


المراجع.


معلومات حقوق التأليف والنشر.


المؤلفين والانتماءات.


أودو برول 1 مؤلف البريد الإلكتروني سابين هانسن-أفيرلانت 1 1. فاكولتات فور ويرتشافتسويسنشافتن تيشنيسش ونيفرزيتات درسدن درسدن ألمانيا.


حول هذه المقالة.


توصيات شخصية.


اقتباس المقال.


المراجع المرجعية ريس ريفوركس زوتيرو.


.BIB بيبتكس جابريف منديلي.


مشاركة المقال.


الوصول غير المحدود إلى المقال الكامل التحميل الفوري تشمل ضريبة المبيعات المحلية إن وجدت.


اقتباس المقال.


المراجع المرجعية ريس ريفوركس زوتيرو.


.BIB بيبتكس جابريف منديلي.


مشاركة المقال.


أكثر من 10 مليون وثيقة علمية في متناول يدك.


تبديل الطبعة.


&نسخ؛ 2017 سبرينجر الدولية للنشر أغ. جزء من الطبيعة سبرينجر.


تداول الفوركس مع فولاتيليتي Filter. pdf.


المصالح ذات الصلة.


التقييم والإحصاءات.


خيارات المشاركة.


إجراءات المستند.


لا يتم عرض الصفحات من 2 إلى 10 في هذه المعاينة.


المستندات الموصى بها.


مستندات مماثلة ل ترادينغ فكس مع فولاتيليتي Filter. pdf.


وثائق حول سوق الصرف الأجنبي.


المزيد من alexa_sherpy.


تذييل القائمة.


القانونية.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:


هل أنت واثق؟


قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟


هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟


كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.


ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.


لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.


تقلبات أسعار الصرف والتجارة الدولية: تحليل التوازن العام.


ونحلل العلاقة بين تقلبات أسعار الصرف وحجم التجارة الدولية، في اقتصاد التوازن العشوائي العام مع أسواق السلع الدولية غير الكاملة، ومعالجة المتغيرات على حد سواء باعتبارها محلية المنشأ. وحتى في أبسط نموذج، فإن علامة العلاقة تعتمد على مصدر التغير في التقلبات. وعلى سبيل المثال، فإن زيادة تقلب الأوقاف وارتفاع التكاليف في التجارة الدولية يعززان من مخاطر التبادل (وانخفاض الرفاهية)؛ ولكن الأول يزيد من الحجم المتوقع للتجارة، في حين أن الثانية تنخفض التجارة. نلاحظ أن العلاقة بين التجارة والرفاهية (التباين بين) هي غامضة.


تصنيف جيل.


اختر خيارا لتحديد موقع / الوصول إلى هذه المقالة:


تحقق مما إذا كان لديك حق الوصول من خلال بيانات اعتماد تسجيل الدخول أو مؤسستك.


تقلبات أسعار الصرف ونمو الصادرات في الهند: تحقيق تجريبي.


P.، سرينيفاسان أند M.، كاليفاني (2018): إكسهانج ريت فولاتيليتي أند إكسبورت غراوث إن إنديا: أن إمبيريكال إنفستيغاتيون.


تدرس هذه الورقة تجريب أثر تقلبات أسعار الصرف على الصادرات الحقيقية في الهند باستخدام إجراء اختبار الحدود أردل الذي اقترحه بيساران وآخرون. (2001). وباستخدام بيانات السلاسل الزمنية السنوية، أجريت التحليلات التجريبية للفترة من 1970 إلى 2018. وتؤكد نتائج الدراسة أن الصادرات الحقيقية تتكامل مع تقلبات أسعار الصرف وسعر الصرف الحقيقي والناتج المحلي الإجمالي والنشاط الاقتصادي الأجنبي. وتشير نتائجنا إلى أن تقلبات أسعار الصرف لها أثر سلبي كبير على الصادرات الحقيقية في الأجلين القصير والطويل، مما يعني أن ارتفاع تقلب أسعار الصرف يميل إلى خفض الصادرات الحقيقية في الهند. وبالإضافة إلى ذلك، فإن سعر الصرف الحقيقي له آثار سلبية قصيرة المدى وآثار إيجابية على المدى الطويل على الصادرات الحقيقية. وتكشف النتائج التجريبية أن الناتج المحلي الإجمالي له تأثير إيجابي وهام على الصادرات الحقيقية للهند على المدى الطويل، ولكن التأثير يبدو ضئيلا على المدى القصير. وبالإضافة إلى ذلك، فإن النشاط الاقتصادي الأجنبي يمارس تأثيرا سلبيا وإيجابيا كبيرا على الصادرات الحقيقية في الأجلين القصير والطويل، على التوالي.


أكبوستانسي، E.، 2004، 'ديناميكش أوف ذي تريد تارجيت: ذي توركيش J-كيرف'، إمرجينغ ماركيتس فينانس أند تريد، 40، pp.77-73.


أختار، M.، أند هيلتون، R. S، 1984، 'إفكتس أوف إكسهانج ريت أونكيرتنتي أون جيرمان أند U. S. تريد'، فيديرال ريسرف بانك أوف نيو يورك كوارتيرلي ريفيو، 9، pp.77.


ألام، S.، أند أحمد، Q. M، 2018، 'إكسهانج ريت فولاتيليتي أند باكيستان's بلاترال إمبورتس فروم ماجور سورسز: a أبليكاتيون أوف أردل أبروتش'، المجلة الدولية للاقتصاد والمالية، 3، الصفحات 245-254.


أليو S.، 2008. "تقلبات أسعار الصرف وتجارة التصدير في نيجيريا: تحقيق تجريبي"، ورقة مبرا رقم 13490، mpra. ub. uni-muenchen. de/13490/


أرستوتلوس، K.، 2001، 'إكسهانج-ريت فولاتيليتي، إكسهانج ريت سيستيم، أند كوماند سيز: بيرفيكت فروم ذي أوك-أوس إكسبورت فونكتيون (1889-1999)'، إكونوميك ليترز، 72، pp.87-94.


أريز، A. C.، أوسانغ، T.، أند سلوتج، D. J.، 2000، 'إكسهانج-ريت فولاتيليتي أند فورين تريد: ديركتور فروم ثيرتين تو لدك's'، جورنال أوف بوسينيس & أمب؛ إكونوميك ستاتيستيكش، 18، pp.10-17.


باك، S.، آل-محمود، A.، أند فيكساثيب، S.، 2002، 'إكسهانج ريت فولاتيليتي أند إكسبورتس فروم إيست إسيان كونتريز تو جابان أند U. S.'، مخطوطة: كاريوونغ / كونفر / seoul02 / بابيرس / baak. pdf.


بيلي، M. J.، تافلاس، G. S، أند أولان، M.، 1986، 'إكسهانج-ريت فاريابيليتي أند تريد بيرفورمانس: بيرفيكت فور ذي سيفين إندستريال كونتريز'، ويلتويرتشافتليشس أرتشيف، 122، ب. 466-477.


بال، D.، 2018، 'إكسهانج ريت فولاتيليتي أند إيتس إفكت أون إكسبورت أوف إنديا؛ تحليل تجريبي "، المجلة الهندية للاقتصاد، 367، ص 68-79.


بارون، D. P، 1976، "تذبذب أسعار الصرف وتسعير الصادرات"، التحقيق الاقتصادي، 14، ص 425-438.


بيولي، R. A.، 1979، 'ذي ديريكت إستيماشيون أوف ذي إكيلبريوم ريسبونز إن a لينير موديل'، إكونوميكس ليترز، 3، ب. 357-361.


برول، U.، 1994، 'فورين برودكتيون أند فوروارد ماركيتس'، أوسترليان إكونوميك بابيرس، 33، pp.1-6.


برول، U.، أند إكويرت، B.، 1999، 'إكسهانج ريت فولاتيليتي أند إنترناشونال تريد'، سوثرن إكونوميك جورنال، 66، pp.178-185.


دوربن R. L.، دوربين J.، إيفانز J. M.، 1975، 'تيشنيكز فور تستينغ ذي كونستانسي أوف ريدرسيون ريلاتيونشيبس ويث تايم'، جورنال أوف رويال ستاتيستيكال سوسيتي، 37، pp.149-163.


كالديرون، C.، 2004، 'انفتاح التجارة وتقلب سعر الصرف الحقيقي: أدلة بيانات الفريق'، ورقة عمل رقم 294، مصرف شيلي المركزي.


كاميرون، S.، كيهانجير، D.، أند بوتس، D.، 2005، 'هاس إكسهانج ريت فولاتيليتي ريدوسيد أوغاندان كوفي إكسبورت إارنينغز' ورقة عمل، مركز برادفورد للتنمية الدولية) بسيد (، جامعة برادفورد، برادفورد، 1DP، المملكة المتحدة


شيت، M.، ريزوف، M.، أند ويلنبوكيل، D.، 2008، 'إكسهانج ريت فولاتيليتي أند إكسبورتس: نيو إكسيريناري بريفيوس فروم ذي إيسترن إجا إكونوميكس'، ميدلسكس ونيفرزيتي إكونوميكس أند ستاتيستيكش بابر No. 127، ميدلسكس ونيفرزيتي.


شودري، A. R.، 1993، 'هل يقلل تقلبات أسعار الصرف من تدفقات التجارة؟ دليل من نماذج تصحيح الأخطاء "، استعراض الاقتصاد والإحصاء، 76، ص 700-706.


كلارك، P. B.، 1973، 'ونكريتنتي، إكسهانج ريسك، أند ذي ليفيل إنترناشونال تريد'، ويسترن إكونوميك جورنال، 11، pp.302-313.


كوت، A.، 1994، 'إكسهانج ريت فولاتيليتي أند تريد: A سورفي'، وركينغ بابر 94-5، بانك أوف كانادا.


كوشمان، D. O.، 1988، 'أمريكان إكسهانج تريد إكسهانج أند إكسهانج ريسك أون ذي فوتينغ بيريود'، جورنال أوف إنترناشونال إكونوميكس، 24، pp.17-30.


دي فيتا، G.، أند أبوت، A.، 2004، "ذي إمباكت أوف إكسهانج فليتليتي أون ذي أوك إكسبورتس تو أوري كونتريز '، سكوتيش جورنال أوف بوليتيكال إكونومي، 51، pp.62-81.


داسمانا، A. 2018، "سعر الصرف الحقيقي للهند والميزان التجاري: أدلة تجريبية جديدة"، إيم بنغالور ورقة بحث رقم 373، المعهد الهندي للإدارة (إيمب)، بنغالور.


، دولتي، إسكاندربور، B.، عبدي، B.، موسوي، N.، 2018، "تأثير عدم استقرار سعر الصرف الحقيقي على الصادرات غير البترولية في إيران"، مجلة البحوث العلمية الأساسية والتطبيقية، 2، ب. 6954-6961.


إنغل، R. F.، أند غرانجر، C. W. J.، 1987، 'كوينغغراتيون أند إرور-كوركتيون، ريبريسنتاتيون، إستيماشيون، أند تستينغ'، إكونوميتريكا، 55، pp.251-276.


إيثير، W.، 1973، 'إنترناشونال تريد أند ذي فوروارد إكسهانج ماركيت'، أمريكان إكونوميك ريفيو، 63، ب. 494-503.


فانغ، W.، لاي، Y.، أند ميلر، S.، 2006، 'إكسبورت بروموتيون ثرو إكسهانج ريت تشانجس: إكسهانج ريت إديتيون أور ستابيليزاتيون؟' سوثرن إكونوميك جورنال، 72، pp.611-626.


فونتاس، S.، أند بريدين، D.، 1998، 'إكسهانج ريت فولاتيليتي أند إكسبورتس: ذي كيس أوف إريلاند'، أبليد إكونوميكس ليترز، 5، ب. 301-304.


فرانك، G.، 1991، 'إكسهانج ريت فولاتيليتي أند إنترناشونال ترادينغ ستراتيغي'، جورنال أوف إنترناشونال ماني أند فينانس، 10، pp.292-307.


فرانكل، J. A.، أند وي، S-J.، 1993، 'تريد بلوس أند كيرنس بلوك'، نبر وركينغ بابر نو. 4335، المكتب الوطني للبحوث الاقتصادية، كامبريدج، ما.


غرين، W. H.، 1993، 'إكونوميتريك أناليسيس'، نيو يورك: ماكميلان.


هاريس، R.، و سوليس R.، 2003، "تطبيق سلسلة الوقت النمذجة والتنبؤ"، غرب ساسكس: وايلي.


هوبر، P.، أند كوهلهاجين، S.، 1978، 'ذي إمباكت أوف إكسهانج ريت كونتنتيتي أون ذي برايس أند فولوم أوف إنترناشونال تريد'، جورنال أوف إنترناشونال إكونوميكس، 8، pp.3483-511.


هوي، C-W، أند تشونغ C-K، 2018، "ذي إمباكت أوف إكسهانج ريت فولاتيليتي أون وورد أند إنترا-تريد فلوز أوف سارك كونتريز، إنديان إكونوميك ريفيو، 45، pp.67-86.


هوسيني، M. R.، أند موغاداسي، R.، 2018، 'إكسهانج ريت فولاتيليتي أند إيرانيان إكسبورت'، وورد أبليد سسينسس جورنال، 9، pp.4499-508.


إندر، B.، 1993، "تقدير العلاقات طويلة المدى في الاقتصاد: مقارنة بين النهج المختلفة"، مجلة الاقتصاد القياسي، 57، ص 53-68.


، "نيلسون، P.، أند ريتو، V.، 2005، 'أونيت روت تيستس أند ستروكترال برياكس: A سورفي ويث أبليكاتيونس'، ريفيستا دي M'etodos Cuantitativos Parala Economia Y لا إمبريزا، 3، ب. 79.


جوشي، V.، أند ليتل، I. M D.، 1994، 'إنديا: ماكروكونوميكس أند بوليتيكال إكونومي، 1964- 1991'، أوكسفورد ونيفرزيتي بريس، نيو ديلهي.


كيكوتشي، T.، 2004، "أثر تقلبات أسعار الصرف على الصادرات الثنائية في بلدان شرق آسيا"، رسالة ماجستير "كلية الدراسات العليا في نظم وهندسة المعلومات، جامعة تسوكوبا.


ليبانيو، G. A.، 2005، 'جذور الوحدة في السلاسل الزمنية للاقتصاد الكلي: النظرية والآثار والأدلة'، نوفا إكونوميا بيلو هوريزونتي، 15، pp.145-176.


موسرو، D. N.، و وينوغراد، C.، 2007، "تقلب سعر الصرف الحقيقي والصادرات: وجهات النظر الأرجنتينية"، ورقة عمل، إيفري ومدرسة باريس للاقتصاد (بس - إنس)، جامعة باريس.


موسوندا، A.، 2008، 'إكسهانج ريت فولاتيليتي أند نونتيديتيونال إكسبورت بيرفورمانس: زامبيا، 1965-1999'، إيرك ريزارتش بابر 185، إيركافريكا / دوكومينتس / RP185.pdf.


مصطفى، K.، أند نيشات، M.، 2004، 'فولاتيليتي أوف إكسهانج ريت أند إكسبورت غراوث إن باكيستان: ذي ستروكتور أند إنتيرديبندنس إن ريجيونال ماركيتس'، ذي باكيستان ديفيلوبمنت ريفيو، 43، pp.813-828.


بيزاران، M. H.، أند شين، Y.، 1999، 'أن أوتورغريسيف ديستريبوتد لاغ موديلينغ أبروتش تو كومبريغاتيون أناليسيس'، إن ستورم، S. (إد). الاقتصاد القياسي والنظرية الاقتصادية في القرن العشرين، ندوة راجنار الفريش المئوية، مطبعة جامعة كامبريدج: كامبريدج.


بيزاران، M. H.، شين، Y.، أند سميث، R. J.، 2001، 'بوند تستينغ أبروتشس تو ذي أناليسيس أوف ليفيل ريلاتيونشيبس'، جورنال أوف أبليد إكونوميتريكس، 16، pp.289-326.


بيسيران، M. H.، أند بيسان، B.، 1997، 'وركينغ ويث ميكروفيت 4.0'، إنتيراكتيف إكونوميتريك أناليسيس: أوكسفورد ونيفرزيتي بريس.


تشيان، Y.، أند فارانجيس، P.، 1994، 'هل يعيق تقلبات أسعار الصرف نمو الصادرات؟'، إمبيريكال إكونوميكس، 19، ب. 371-396.


ري، S.، 2006، "التقلبات الفعالة في أسعار الصرف وبلدان الشرق الأوسط وشمال أفريقيا" الصادرات إلى الاتحاد الأوروبي "، مجلة التنمية الاقتصادية، 31، ص.


سيكانتسي، L.، 2008، "تأثير تقلب سعر الصرف الحقيقي على صادرات جنوب أفريقيا إلى الولايات المتحدة: نهج اختبار الحدود"، ميمو.


سرينيفاسان، T. N.، 1998، 'إنديا إكسبورت بيرفورمانس: A كومباراتيف أناليسيس'، إن I. J. أهلواليا أند I. M.D D. ليتل (إدس)، إنديا إكونوميك ريفورمز أند ديفيلوبمنت: إسايس فور مانموهان سينغ، أوكسفورد ونيفرزيتي بريس، نيو ديلهي.


سرينيفاسان، T. N.، أند والاك، J.، 2003، 'إكسبورت بيرفورمانس أند ذي ريال ريكتيف إكسهانج ريت'، إن ريفورمينغ إنديا إكسترنال، فينانسيال، أند فيسكال بوليسيز بي A. O. كريجر أند S. Z. تشينوي، إدس.، ستانفورد: مطبعة جامعة ستانفورد.


توداني، K. R.، و مونياما، T. V.، 2005، 'إكسهانج ريت فولاتيليتي أند إكسبورتس إن سوث أفريكا'، مخطوط متوفر على الإنترنت في استراتيجيات سياسات التجارة والصناعات على شبكة الإنترنت: tips. za/files/773.pdf.


فيراماني، C.، 2008، 'إمباكت أوف إكسهانج ريت أبريسياتيون أون إنديا إكسبورتس'، إكونوميك أند بوليتيكال ويكلي، 43، pp.10-14.


فيرينا، T.، و نوشين، E.، 2018، "هل يضر تقلب أسعار الصرف بالتصدير؟ دليل من موريشيوس، مجلة الاتجاهات الناشئة في الاقتصاد وعلوم الإدارة، 2، ص 146-155.


فيرجيل، H.، 2002، "تقلبات أسعار الصرف في تركيا وآثارها على التدفقات التجارية"، مجلة البحوث الاقتصادية والاجتماعية، 4، الصفحات 83-99.


فيرماني، A.، 1991، 'ديماند أند سوبلي فاكتورس إن إنديا's تريد'، إكونوميك أند بوليتيكال ويكلي، 26، pp.309-314.


وانغ، K. L.، أند باريت، C. B.، 2002، 'A نيو لوك أوف ذي تريد فولوم إفكتس أوف ريال إكسهانج ريسك'، كورنيل ونيفرزيتي ديبارتمنت أوف أبليد إكونوميكس أند ماناجيمنت وركينغ بابر، No. وب 2002-41.


وولف، A.، 1995، 'إيمبورت أند التحوط من عدم اليقين في التجارة الدولية'، مجلة أسواق العقود الآجلة، 15، ص 101-110.

No comments:

Post a Comment