Wednesday 28 February 2018

إيرون سكالبر فوريكس روبوت


إيرونينفو ريفيو زيارة الموقع.
و إيرونينفو MT4 إي هو مستشار خبير النقد الاجنبى. برنامج إيرونينفو الآلي لتداول العملات الأجنبية لمنصة ميتاتريدر تم اختباره على الحسابات الحية والتجريبية من قبل جيش الفوركس للسلام والتجارة. يدعي موقع أيرونينفو حسابات تداول العملات الأجنبية الخاصة بهم في الفوركس تبدأ بأقل من 200 دولار للسماسرة الذين يقدمون كميات صغيرة.
اختبارات الأداء.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من إيرونينفو في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
لا يعمل بالنسبة لي.
أنا لا أعتقد أن هذا هو جيد على الإطلاق. سوف أطلب استرداد قريبا ومحاولة أسبوع واحد آخر في حساب تجريبي.
يرجى تجاهل إيرون إي، فشش و غغ بروكرز.
قبل التداول على حساب حقيقي فتح هناك حساب تجريبي وتداولت معها.
0.1 لوت. بعد يوم واحد مع نتائج جيدة جدا تحولت مع نفس الإعدادات.
- إيرون، المستغل، بأن يعيش، أكونت. بعد بضع ثوان تم فتح التجارة مع.
5.0 لوت على الرغم من تعيين لوتسيز إلى 0.1 و جعلت خسارة التجارة مع 720 دولار أمريكي.
أغلقت على الفور MT4.
و فورتفس. في كل هذه الحسابات جعلت المستغل الخسائر. الآن قارنت.
M1 الرسوم البيانية لهذا الوسيط وجدت، أن الإشارات باستثناء فوركسويس.
و 2 بيبسفوريكس متشابهة جدا. إشارات فوركسويس و 2 بيبس فوريكس التذبذب.
باستمرار مع اتساع حوالي 4 نقاط. إيرون سكالبر يمكن أن يحقق الربح فقط.
مع هذه التذبذبات.
وسيط لتمزيق التاجر. هو عملية احتيال كبيرة. البقاء بعيدا عن إيرون سكالبر، فوريكسويس و 2 بيبسفوريكس!
في غضون ثوان من وضع هذا إي على الرسوم البيانية للأزواج الموصى بها، تم محو حسابي. السبب هو؛ و إي يعمل فقط مع هذين السماسرة - غغ و دفكسش. كلاهما وسطاء احتيال. في السوق الهادئة عند إرفاق إي، تحركوا السعر مقابل موقعي حتى وصلت إلى وقف الخسارة وأغلقت في الخسارة. لا يسمح السمسار بتداول الصفقات بأقل من 5 لوتات، ويتحرك السعر برايس إرتيفيسيالي عندما لا يكون الوسيط الآخر.
هذا هو عملية احتيال الكلي من قبل المطور إي وسيط - لقد تواطأ معا لمسح العملاء. الابتعاد عن هؤلاء الناس.
لقد فقدت $ 2000 / - في بضع ثوان - ليس بسبب السوق تتحرك ولكن بسبب الحيل القذرة الوسيط. كان موقفي في الربح، وعندما أردت إغلاقه يدويا، قاموا بإغلاقه. وانتقلت السوق ضد لي، ثم أغلقت التجارة في الخسارة. تم محو مجموع حقوق الملكية.
هذا هو عملية احتيال متطورة جدا، وحتى بعد توخي الحذر، حصلت على المحاصرين.
أنا أيضا تشغيل إيرون المستغل على الحسابات التجريبية مع السماسرة الأخرى التي لا ينصح بها. أجد بائع كما يقول، في بعض حسابات السماسرة أنها لم تتاجر وعلى بعض حساب وسيط تداولت عدد قليل من الصفقات في اليوم الواحد.
أجد هذا البائع صادق جدا.
شكرا مرة أخرى إيرون.
لقد فقدت كل المال.
حقيقي خسر كل المال.
عليهم الذهاب إلى السجن.
هذا هو أربيتريج أبدا العمل في الحسابات الحقيقية. أبدا.
هذا وسيط اثنين انه يستخدم في ليس حقيقيا.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

إيرون سكالبر فوريكس روبوت
أزواج العملات: يوروس.
حساب تجريبي نتائج الاختبار:
تاريخ البدء: 3 تموز (يوليو) 2017.
وسيط تجريبي: ياديكس.
تداول السلع الآجلة تداول العقود الآجلة والخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون تحت أو - أوفر-كومبنسد لتأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
في الواقع، هناك في كثير من الأحيان اختلافات حادة بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي.
وكما هو مبين أعلاه، قد تكون نتائج التجارة المحاكاة في الحسابات التوضيحية ("العرض التجريبي") غير دقيقة ومضللة - وقد لا تعكس النتائج الفعلية التي سيشاهدها المستخدم على حساب حقيقي (باستخدام الأموال الحقيقية). على سبيل المثال، الحسابات التجريبية لا يمكن أن تعكس عوامل مثل تنفيذ "الانزلاق" التجارة، والذي يحدث على حسابات المال الحقيقي ولكن ليس على الحسابات التجريبية. الانزلاق هو الفرق بين السعر المتوقع للتجارة (سعر السوق)، والسعر الذي تنفذه الصفقة فعلا. وغالبا ما يحدث الانزلاق خلال فترات التقلبات العالية عند استخدام أوامر السوق، وكذلك عند تنفيذ الطلبات الأكبر عندما لا يكون هناك اهتمام كاف على مستوى السعر المطلوب للحفاظ على السعر المتوقع للتجارة (المعروف باسم "نقص السيولة") . ويجب التعامل مع هذه الأنواع من العوامل السلبية في حساب نقدي حقيقي، ولكنها لا تنعكس عادة في بيئة حساب تجريبي. وبالتالي، فمن الممكن تماما أن الروبوت التداول يظهر الأرباح على حساب تجريبي، ولكن أداء ضعيف على حساب المال الحقيقي. ما لم يذكر خلاف ذلك، جميع نتائج التداول المعروضة على هذا الموقع هي من الحسابات التجريبية.
باستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على، وقبول، شروط الاستخدام.

فوركس إي، تداول العملات عبر الإنترنت.
. حيث المسائل المال فقط.
برنامج ثوري في تداول العملات الأجنبية!
على هذا الموقع سوف تحصل فقط البراهين النفس التفسيرية،
لدينا الكثير من قوي الفوركس الروبوت، لذلك نحن لا تظهر سوى النتائج وشرح عمل هذا الروبوت.
هذا هو حقا عمل الفوركس الروبوت (MT4 إي)، وذلك بدلا من إقناع لكم من قبل الكلمات يتيح التركيز على النتائج الحية.
إيرون إي، تم إنشاؤها من قبل البرنامج المؤهلين، الفوركس المهنية الشباب الهندي الهندي المنجم والعالم، استنادا إلى صيغة البرمجيات بما في ذلك الحساب الافتراضي الحسابية غير مرئية التي تحدث على الفور خلال مثيلات التداول فقط تميل إلى روبوت حقيقي يعادل.
أصبح استخدام برامج التداول الآلي الفوركس شعبية جدا في السنوات القليلة الماضية. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن هذا النوع من البرامج قادر على مساعدتك على تنفيذ معاملات الفوركس على مدار الساعة. وهذا يعني أنك يمكن أن تكون على يقين من أن كل صفقة مربحة هي قادرة على أن يؤديها حتى عندما لم يكن لديك الوقت للقيام بذلك بنفسك.
قد يعتقد بعض الناس أن استخدام التداول الآلي في الفوركس لن يكون فعالا لأن المشاركة البشرية لا تزال مطلوبة في مناطق معينة. ومع ذلك، يجب أن لا نقلل من قدرة برنامج التداول الفوركس الآلي. في الواقع، لديها القدرة على أداء المعاملات أكثر من إنسان قادر على. شيء واحد مؤكد هو أن الروبوت لا تضطر إلى النوم أو الراحة. هو مبرمج بالفعل للقيام بشيء واحد فقط، أي لتعطيك أكبر قدر ممكن من الأرباح من خلال التداول في الفوركس.
إيرون إي هو الفوركس الروبوت الذي يفي بك جميع احتياجات تداول العملات الأجنبية. باستخدام هذا التداول الفوركس الروبوت يمكنك أن تكون ناجحة في سوق الفوركس ويمكن البنك ربح وسيم في حسابك حتى من دون رفع اصبعك.
ملامح إيرون إي.
كم من المال المطلوب لاستخدام هذا إي؟
إي يمكن الوصول إليها على الفور فقط في بضع ثوان.
جميع الإصدارات القادمة من إيرون إي خالية تماما من التكلفة لعملائنا.
الإصدار الأخير هو 7.
لمدى الحياة إي، وهذا هو القليل جدا (لا تذكر) دفع لهذا إي.

إيرون سكالبر فوريكس إي.
كاشباك فروم بروفيت = 25 دولارا.
إيرون سكالبر - مستشار خبير الفوركس أن فتح وإغلاق الموقف لفترة قصيرة جدا. إنه متسلق. ملاحظة هامة: يقول الكاتب أن الروبوت لا يستخدمون مارتينغال / المتوسط ​​/ الشبكة في منطقتها التجارية. ومع ذلك، فإننا نعتقد أنه 's سالبر خطير. نعتقد أن إيرون حساس للغاية للوسيط بحيث سترى نتائج متنوعة عبر وسطاء مختلفين. المطور يوصي غغ أو وسطاء الفوركس، ولكننا لسنا متأكدين من هذه السماسرة جيدة.
أزواج الفوركس - AUDUSD، تشفجبي، ورغب، كادجبي، يورشف، ورجبي.
وسيط - موصى به من قبل المؤلف & # 8211؛ غغ أو فشش.
الحد الأدنى للإيداع الموصى به - 300 دولار أمريكي.
سياسة رد الأموال - 30 يوما من المال (من خلال معالج الدفع كليكبانك)
إيرون سكالبر يعيش إحصاء ميفسبوك:
ريال (أود)، إيك ماركيتس، تيشنيكال، 1: 500، ميتاترادر ​​4.
إيرون سكالبر لقطات الشاشة:
إعدادات إيرون سكالبر:
إذا كان ترو ثم إي سوف تتداول فقط على الوسطاء الموصى بها من قبلنا، لذلك إذا كنت وضعت إي على وسيط آخر لن يعمل. يمكنك تعيينه فالس إذا كنت ترغب في العمل مع وسطاء آخرين.
إذا كان ترو فإن إي سوف تتداول فقط على أزواج العملات الموصى بها من قبلنا، لذلك إذا قمت بوضع إي على أزواج العملات الأخرى فإنه لن يعمل. يمكنك تعيينه فالس إذا كنت ترغب في العمل مع أزواج العملات الأخرى.
إذا كان صحيحا ثم إي سوف حساب حجم الكثير تلقائيا وفقا المعلمة فولوينغويتي-فورولوتس. إذا كنت ترغب في استخدام إي مع حجم الثابتة الثابتة المطلوب ثم قمت بتعيين هذه المعلمة فالس ثم قم بتعيين المعلمة الكثير.
لا تعمل هذه المعلمة إلا عندما يكون TAG_Lots = ترو. إذا If_for_Lots = 5 ثم إي سوف تستخدم 5٪ من حقوق المساهمين لفتح حجم الكثير.
لا تعمل هذه المعلمة إلا عند التلقائية = فالس. إذا كان هناك الكثير = 0.10 فإن إي سوف تتداول على حجم 0.10 لوت ثابت.
هذا هو الحد الأقصى لعدد مراكز الشراء المفتوحة التي يمكنك رؤيتها في حسابك.
هذا هو الحد الأقصى لعدد مراكز البيع المفتوحة التي يمكنك رؤيتها في حسابك.
هذا هو تب التي سيتم تعيينها على التجارة ومرئية في MT4 الخاص بك.
هذا هو سي التي سيتم تعيينها على التجارة ومرئية في MT4 الخاص بك.
هذا هو تب / الداخلية خفية. إذا كانت قيمة تب هذه أقل ثم Visible_Take_Profit_Pips ثم إي سوف تغلق الموقف في هذا تب، أنت وسيطك لا يمكن أن نرى هذا تب. افتراضيا هو صفر (0)، لذلك إي سوف يحسب قيمته تلقائيا وترى هذه القيمة على المخطط الخاص بك.
هذا هو داخلي / مخفي سي. إذا كانت قيمة سي أقل ثم Visible_Stop_Loss_Pips ثم إي سيغلق الموضع في هذا سي، أنت والوسيط الخاص بك لا يمكن أن يرى هذا سي. افتراضيا هو صفر (0)، لذلك إي سوف يحسب قيمته تلقائيا وترى هذه القيمة على المخطط الخاص بك.
يستخدم هذا إي عدد ماجيك، لذلك يمكن استخدامه مع مناطق العد الأخرى أو يمكنك القيام التداول اليدوي وكذلك في حسابك، وهذا إي لن تتأثر بسبب عدد ماجيك.
هذا هو النص المرفق بكل تجارة.
يرجى إضافة تعليق / مراجعة حول إيرون سكالبر، إذا كان لديك أي خبرة مع هذا المستشار فوريكسيرت!
سعر إيرونسكالبر = $ 149، ولكن يمكنك شرائه مع الخصم. تقدم بروتف مكافأة - 25 $ استرداد النقود. ... مور إنفو & غ؛ & غ؛

إيرون سكالبر فوريكس روبوت
استراتيجية: ايرون سكالبر أسلوب التداول غير معروف حتى الآن. وسأغير هذه الاستراتيجية عندما نحددها.
أداء.
هنا هو حساب لكنه ليس من بائع إيرون سكالبر، على الأقل أنه & # 8217؛ ق شيء لمتابعة. دون & # 8217؛ ر ننسى هذا لم يتم التحقق ميفسبوك، لذلك ليس هناك وعد النتائج شرعي.
تاريخ البدء: 3 مارس 2018.
لا يمكن العثور على حسابات العملاء من إيرون سكالبر.
الإيجابيات & أمب؛ سلبيات.
60 يوما فترة استرداد $ 149 سعر معقول.
لا يوجد حساب بائع رسمي على ميفسبوك.
إيرون سكالبر ريفيو.
بينما إيرون المستغل بأسعار معقولة، وهناك أفضل بكثير مناطق العد المتاحة لقضاء أموالك على. يمكننا & # 8217؛ ر التوصية بهذا في الوقت الحالي.
نحن هافن & # 8217؛ ر تصنف هذا على أنه عملية احتيال حتى الآن. إذا كنت & # 8217؛ لقد استخدمت إيرون سكالبر ثم المضي قدما وإعطاء تقييم وترك التعليق مع ملاحظاتك.
31 مارس، 2018 في 3:34 ص -
الغش إي، لا شرائه & # 8230؛ العمل في وسيط نومبرونيفوريكس والتنظيم مشكوك فيه .. يشكو هذا إي لا ريسبون بوسيتيف، وأنها تمنع كل البريد الإلكتروني الذي أرسله.
نعم فعلا. انها & # 8217؛ s احتيال إي. بعد أن اشتريت ذلك، اختبرت مع البيانات من تيكستوري. ولكن لم يفعل & # 8217؛ ر العمل في all. i & # 8217؛ نأسف أن اشتريت it. I أريد البائع استرداد أموالي. لدي البريد الإلكتروني له حتى الان.
اشتريت ايرون V1، تداولت كبيرة على حساب تجريبي مع وسطاء المقترحة.
المشكلة الوحيدة، كلا الوسطاء ليست جديرة بالثقة. حاول مع وسطاء آخرين على العروض ولكن نادرا ما يتداول إذا كان على الإطلاق. حصلت على رد سريع دون أي مشاكل.
لم يحاكم v2.
وهمية، لا يعمل على الإطلاق. من فضلك لا تشتري، فلن تحصل على أي ردود فعل وفقدت الخاص بك موني.
إيرون سكالبر إي هو احتيال بحتة ea. i اشترى في الأسبوع الماضي، تشغيل في فس ولم يحدث شيء. و إي تفعل تجارة نسخة ولكن لا التجارة من قبل نفسه. في 4 أيام إصدار V1 القيام 3 الصفقات فقط 2 خسارة و 1 فوز.
إيرون المستغل V2 هو أسوأ أنها لا تتداول على الإطلاق في 4 days. i، اتصلت المالك باستخدام البريد الإلكتروني .. ثي أبدا الرد. سياسة استرداد الأموال ليست سوى الأكاذيب آخر. البائع / مالك لن تعطي المال حتى أنهم لا لديك رقم الهاتف. المهاجم هو 1000٪ احتيال إي.
سعد على هوتفوريكس استعراض ديديك على إيرون المستغل استعراض كريس على الفوركس فليكس إي مراجعة بوبي على الفوركس فليكس إي مراجعة أحمد على الفوركس فليكس إي مراجعة.
كوبيرايت © 2018 فوريكسفبي - الروبوتات الفوركس وضع للاختبار. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment