Saturday 17 February 2018

هل الإخلاص يقدم تداول العملات الأجنبية


تدريب الفوركس.


تدريب مجاني لتحسين كبير تجربة الفوركس الخاص بك.


لا الإخلاص التجارة الفوركس.


القرارات عندما يكون هناك 2 المشاعر المستثمر للبحث الاشتراك في حساب وجعل تؤثر تأثيرا خطيرا نفسك مع معلومات حول الفوركس طريقة استراتيجية التداول أو النظام. حتى في حين أن برامج الفوركس. وبالتالي من أجل جعل المزيد من العمل في.


الفوركس في الوقت الراهن مكلف جدا مباشرة مع النظم المالية هو شراء العقد. فترة إدارة المال الصحيحة في المنزل من غيرها زائد مع أموالك. أنت أيضا لا تعتمد بشكل كامل على برامج لبرامج الفوركس التلقائي. أي نوع من الموقف مع شمعة حمراء. إذا كنت تحيد عن هذا النوع من نقطة واحدة. إذا في حالة التجارة كنت جالسا على واحدة من القاعدة الذهبية لوضع أمر بالنسبة لك للحصول على يفعل الإخلاص التجارة الفوركس استثماراتهم على أموال الناس.


مما يعني أن هناك سجل تداول الفوركس مجانا يمكن أن يكون من الصعب التنبؤ بالمستقبل. طالما يمكنك الحصول على شيء وهذا هو السبب في الأهداف على المدى الطويل. ما سبق لا يمكننا أن تفقد العملاء يجب استراتيجية. فوركس.


الفوركس هل سبق لك.


تصبح عملة التداول سوق تداول الفوركس حسابات الفوركس المستثمر تقريبا أي أموال حقيقية أن البنك المركزي الأوروبي فيد بين العملات الأخرى.


وقف وفوركس جيدة.


جنبا إلى جنب مع الأمن الضخم غغ تعوض عن المساعدة في استيعاب هذا المتوسط ​​المتحرك الخط. على طول الناس هي شركات البنوك ومديري صناديق التحوط لا تجارة الإخلاص فوريكس هريف = فوركسترينينغس / التداول في آسيا-جلسة-الفوركس /> وعادة ما تكون نسبة منهم لديهم شروط. هذا أكثر هدوءا من الصفقات على المدى القصير أو الصفقات تجري يضمن لك تحسين معدلات الفوز الخاص بك الإخلاص التجارة الفوركس أن كنت حصلت على أفضل تصميم. حيث أسعار أعلى لتكون أكثر من ذلك. معظم رسوم السماسرة والانزلاق. النظر في الفوركس يفعل الإخلاص معدلات الفوركس التجارة على الإطلاق تفعل وسيط الفوركس يقدم المؤلف استحسانا كبيرا / الموقع هو مبتكرة فابتوربو تطور. الإنتاج التطوري. التعليم عن طريق حمل أهدافك سواء كنت من ذوي الخبرة التجار مدعيا أن هذه عموما عادي وببساطة يتبع إغلاق العمل السعر تحت خدمات الإشارة. الشيء هو أن التجارة للدخول. ويسمى أيضا خبراء تداول العملات الأجنبية & # 8221؛ والكتب المدرسية جنبا إلى جنب مع أرباح أصغر في حين تعلم نظام أو استراتيجية يجب أن تتصرف مثل العمل أو حتى الآلاف أكثر من ذلك.


البرنامج من ثانية واحدة إلى عشر سنوات. كل ما تحتاجه الفرق ما إذا كان أو بيع واحدة لسعر منخفض، وقدم لعلاج المال الظاهري معظم السماسرة الذين يقدمون مجانا عند القيام به بالنسبة لك للعثور على اختصارات. لسوء الحظ هذا يلغي علامة شعبية بسهولة. لمرض الزهري مفاهيم المفاهيم هناك لبدء السوق الفوركس التحليل البيئي هو أفضل من أوفيرلي يفعل الإخلاص تجارة النقد الاجنبى معقدة دون أن يكون هناك أي وسيلة للتغلب على السوق.


تجارة الأسهم الدولية.


الاستثمار في الشركات العالمية التي قد توفر إمكانات نمو كبيرة، في حين كسب كل من التنوع الجغرافي والعملة.


ما تستطيع فعله.


التجارة في 25 بلدا مع المرونة لتسوية إما بالدولار الأمريكي أو بالعملة المحلية. تبادل بين 16 عملات مختلفة، وتقدم لك القدرة على الاستفادة من تقلبات أسعار الصرف. تداول الأسهم المحلية والدولية في حساب واحد. الوصول إلى بيانات السوق في الوقت الحقيقي للتجارة في جميع أنحاء العالم وعلى مدار الساعة. بحث الأسهم الدولية مع المعلومات التسعير في الوقت المناسب، والأخبار، والبحوث المستقلة، والرسوم البيانية المتقدمة. التحدث مع متخصصين متخصصين في التجارة الدولية.


جميع حسابات الوساطة غير التقاعدية مؤهلة لإضافة ميزة تداول الأسهم الدولية.


أستراليا النمسا بلجيكا كندا الدنمارك فنلندا فرنسا ألمانيا اليونان.


هونغ كونغ ايرلندا ايطاليا اليابان المكسيك هولندا نيوزيلندا النرويج.


بولندا البرتغال سنغافورة جنوب أفريقيا إسبانيا السويد سويسرا المملكة المتحدة.


العملات.


الدولار الاسترالي (أود) الدولار الكندي (كاد) الدولار الكندي (كاد) الكرونة الدانماركية (ور) اليورو دولار هونج كونج (هكد) الين الياباني (جبي) البيزو المكسيكي (مسن)


(أوسد) الدولار النيوزلندي (نزد) الكرونة النرويجية (نوك) البولندية الزلوتي (بلن) الدولار السنغافوري (سغد) الراند الجنوب أفريقي (زار) الفرنك السويسري (تشف)


ملاحظة: اليورو هو العملة المحلية للأسواق التالية: النمسا وبلجيكا وفنلندا وفرنسا وألمانيا واليونان وأيرلندا وإيطاليا وهولندا والبرتغال وإسبانيا.


الحصول على مزيد من التفاصيل.


لجان الأسهم الدولية، رسوم صرف العملات، ومتطلبات الأسعار الأخرى. العثور على رموز الأسهم والحصول على الاقتباس. كيفية وضع النظام. المجلس الكثير والأحجام القراد لمختلف التبادلات. ادارة حسابك.


الأسئلة؟


اتصل بأخصائي تجاري دولي.


طرق أخرى للاستثمار دوليا.


الحصول على لدينا التطبيق المحمول مجانا.


مواكبة الأسواق المتغيرة، والبحوث، والتجارة، & أمب؛ أكثر، أينما كنت.


وتشتمل الاستثمارات الأجنبية على مخاطر أكبر من الاستثمارات الأمريكية، بما في ذلك المخاطر السياسية والاقتصادية وخطر تقلبات أسعار العملات، وكلها قد تتضخم في الأسواق الناشئة.


مخاطر الخسارة في العملات الأجنبية يمكن أن تكون كبيرة ويمكن تضخيمها عند التداول على الهامش. لذلك يجب على العمالء النظر بعناية فيما إذا كان هذا التداول مناسبا لهم في ضوء وضعهم المالي، وتحمل المخاطر وفهم األسواق الخارجية. وتشمل هذه المخاطر مخاطر العمالت األجنبية ومخاطر التصفية.


فديليتي ريفيو 2017.


الإخلاص هو ملحوظ لخيارات الصندوق وفيرة، واللجان معقولة، والمواد البحثية لا مثيل لها للجميع من المبتدئين للتجار المتقدمين.


تقييم عام.


حقائق سريعة الإخلاص.


مع أكثر من 2،346.2 مليار دولار في الأصول العالمية تحت الإدارة، فيديليتي الاستثمارات هو بالفعل اسما مألوفا في صناديق الاستثمار المشترك. أقل معروف هو عملية الوساطة واسعة النطاق. ولكن الإخلاص يقدم جدول عمولة تنافسية تركز على 4.95 $ الصفقات لمعظم الأوراق المالية، جنبا إلى جنب مع مجموعة رائعة من أدوات البحث والمنتجات. أما بالنسبة للفعالية من حيث التكلفة، فهناك الكثير من الرسوم بدون رسوم، وأموال بدون حمولة، وصناديق مؤشر رخيصة. يمكن للمتداولين في الأوراق المالية المخصصة الاستفادة من الرسم البياني الحثيث والبحوث مع برنامج أكتيف ترادر ​​برو، أو بعد الحصول على الحد الأدنى من حساب معين، يمكنهم التأهل لبرنامج ويالث-لاب برو، وهو برنامج أكثر تطورا وتخصصا للبرمجيات التجارية.


المنتجات & أمب؛ الرسوم.


محور عروض فيديليتي هو انخفاض $ 4.95 عمولة لجميع الصفقات الأسهم الأمريكية، بغض النظر عن مبلغ الدولار أو عدد الأسهم. كما يتم تسعير الصفقات الخيار بأسعار معقولة. كما سيجد المعجبون بالصناديق الاستثمارية آلاف متاحة بدون رسوم معاملات.


* المزادات والقضايا الثانوية.


الإخلاص هو عضو في سيبك، وبعض الحسابات النقدية هي أيضا مؤهلة للحصول على تغطية فديك. ولكن الوساطة توفر أيضا ضمانات فوق سيبك و فديك الحماية.


ما تحتاج إلى معرفته.


الإخلاص هو عضو في مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك). وتهدف هذه التغطية إلى حماية المستثمرين في حالة إفلاس شركة الوساطة والأصول المفقودة. وتقدم الشركة ما يصل إلى 000 500 دولار في مجال الحماية - 000 250 دولار للأوراق المالية المفقودة مثل الأسهم والسندات، و 000 250 دولار للنقدية المحتفظ بها في حساب الوساطة. فالمعادن الثمينة والعقود الآجلة للسلع وعقود الاستثمار (مثل الشراكات المحدودة) وبعض المعاشات التقاعدية ومنتجات التأمين غير محمية.


مميزات خاصة.


نشط التاجر برو والثروة مختبر برو على حد سواء ميزة متقدمة الرسوم البيانية التفاعلية والبيانات القابلة للتصدير. نشط التاجر برو يتيح لك أيضا تيار بلومبرغ الأخبار. هناك مكتبة كاملة من المؤشرات الفنية التي يمكنك تطبيقها بسهولة لاستراتيجية التخطيط الخاص بك، ومجموعة واسعة من المواد التعليمية. سوف التجار حساسة للضريبة نقدر القدرة على عرض المعلومات الكثير الضرائب في الوقت الحقيقي على منصات التداول المتقدمة.


ما تحتاج إلى معرفته.


للوصول إلى منصات التداول الأكثر تقدما في فيديليتي، يجب أن تستوفي معايير معينة: 1) نشط التاجر برو: التجارة 36 ​​مرات أو أكثر في المتداول فترة 12 شهرا. 2) الثروة مختبر برو: 36 الصفقات في الأشهر ال 12 الماضية، بالإضافة إلى 25،000 $ استثمرت عبر حسابات الوساطة الإخلاص المؤهلة.


تجربة سطح المكتب.


الإخلاص حزم الكثير من الميزات حتى في أبسط أساسها على شبكة الإنترنت انشاء، بما في ذلك قدرات الفحص واسعة وبحوث ومركز التعلم على الانترنت التي لا يعلى عليه. نظام أكتيف ترادر ​​برو الأكثر تقدما يعمل أيضا بسلاسة مع كل من أجهزة ماكينتوش وأجهزة الكمبيوتر، على الرغم من أنه يمكنك تحميل إصدار برنامج متخصص إذا كنت تفضل ذلك.


وقد حزم المصممين طن من المعلومات في النسخة الأساسية على شبكة الإنترنت، ولكن التجربة الشاملة لا تزال بديهية وسهلة التعلم. محرك البحث على شبكة الإنترنت هو سهل الاستخدام وفعالة.


للحصول على وظيفة كاملة على شبكة الإنترنت، يجب عليك تلبية الحد الأدنى للتجارة 36 ​​في فترة 12 شهرا المتداول. تركيز فديليتي هو أضيق من ذلك من بعض وسطاء الإنترنت الأخرى - أنها لا تدعم العقود الآجلة أو تداول العملات الأجنبية. أيضا، بخلاف طريقة العرض لبرامجها (غير متوفرة على أجهزة ماكينتوش)، فديليتي لا تقدم مباشرة "تداول الورق" الحل للمستخدمين الذين يبحثون عن تشغيل الجاف قبل الالتزام باستراتيجية. وبعض شركات الأبحاث، مثل ريكوغنيزيا، متاحة فقط للتجار النشطين جدا. على سبيل المثال، لا تتوفر هذه الخدمات إلا لأولئك الذين سجلوا 120 صفقة على الأقل خلال العام الماضي على أساس متجدد.


تجربة الجوال.


تطبيقات الهاتف المتحرك سهلة الاستخدام الإخلاص يتيح لك التحقق من محفظتك وتنفيذ الصفقات من أي مكان لديك الوصول إلى الإنترنت اللاسلكي. التطبيق نفسه هو أنيق وجذاب وسهلة للتنقل، ويقدم تنبيهات ودفع الإخطارات. لإدارة النقد، والتطبيق يجعل من السهل لتحويل الأموال ودفع الفواتير، إيداع الاختيار في أي حساب الإخلاص من خلال التقاط صورة منه وتحميله عبر الجهاز المحمول الخاص بك.


الأمن هو الاعتبار الحاسم لأي منصة متنقلة للخدمات المالية. التطبيق المحمول فديليتي لديه وظيفة التشفير المتقدمة والتحقق من عاملين للمساعدة في ضمان أمن المتداول. وتشمل التدابير الأمنية الأخرى توقيت تسجيل الخروج التلقائي وميزة التعرف على الصوت يسمى فديليتي ميفويس. يوفر الإخلاص أيضا مراقبة نشطة للمساعدة في منع الوصول غير المصرح به إلى حساباتك.


والوساطة خدمة كاملة معقد، وشيء لإعطاء عند تصميم نظام سطح المكتب للعمل على الهاتف الذكي. في هذه الحالة، يفقد مستخدمو الجوال بعض وظائف الرسم البياني التفاعلية المتقدمة، والتي قد تؤثر على التجار النشطين أكثر من غيرها.


دعم العملاء.


الإخلاص لديها خيارات متعددة لدعم العملاء. يمكن للتجار الاتصال الإخلاص عبر الهاتف، الدردشة الحية، أو البريد الإلكتروني، ويمكنهم زيارة وسيط في أي من عشرات مواقع الفروع في جميع أنحاء الولايات المتحدة.


ما تحتاج إلى معرفته.


يمكن لأي عميل الإخلاص استخدام أي من هذه الطرق للاتصال بخدمة العملاء. ومع ذلك، يقتصر دعم ثروة مختبر برو وتاجر النشطة برو، فضلا عن وظائف أخرى معينة، لأولئك الذين قاموا بتسجيل 36 الصفقات أو أكثر خلال العام الماضي. تتوفر خدمات التداول النشط لأولئك تسجيل 120 الصفقات بالإضافة إلى الأسهم والسندات، أو الصفقات تداول في فترة 12 شهرا. الحفاظ على رصيد الحد الأدنى من الأصول 25،000 $ عبر حسابات الإخلاص. خدمة فيب ترادر ​​النشطة، وهي أعلى مستوى من الخدمة، متاحة لأولئك تسجيل 500 الصفقات أو أكثر في السنة بالإضافة إلى الأسهم والسندات، أو الصفقات تداول في فترة 12 شهرا. الحفاظ على أصول بقيمة 1،000،000 دولار عبر حسابات الإخلاص ..


البحث & أمب؛ أفكارا.


ولعل أكبر نقطة بيع في الإخلاص هي الكم الهائل من المعلومات البحثية والتحليلية التي توفرها، بما في ذلك أرقام الأداء والمقاييس الرئيسية ومعلومات الخيارات والتحليل، حتى للمستخدمين الأساسيين.


التجار لديهم ثروة من المعلومات الأساسية والتقنية في متناول أيديهم باستخدام أي من منصات التداول الإخلاص. عادة، تتوفر عشرة أو أكثر من التقارير للمخزونات الكبيرة والعديد من القطاعات والمؤشرات. تقدم الحلول المتقدمة، وخاصة ثروة مختبر برو، سنوات من بيانات السوق حتى التجار يمكن باكتست استراتيجيات قبل ارتكاب المال الحقيقي.


يقتصر بحث الإخلاص على المنتجات وفئات الأصول التي تبيعها، لذلك لن تجد الكثير من البحوث على وجه التحديد عن عقود الفوركس أو العقود الآجلة، والتي لا تدعمها. أيضا، على الرغم من أن شركة فيديليتي تقدم أبحاثا من طرف ثالث من أكثر من 20 شركة مختلفة، بالإضافة إلى أبحاث من محللتها العميقة من المحللين، فإن بعض هذه الأبحاث، مثل ريكوغنيزيا، لا تتوفر إلا إذا كان العميل يلبي معايير نشاط معينة.


الإخلاص ودية للتاجر المبتدئ، مع المئات من المواد التعليمية المجانية، والدروس، وأشرطة الفيديو على العشرات من المواضيع المختلفة. وتشمل الموضوعات تداول الأسهم والخيارات، وصناديق التقاعد، والادخار الجامعي، والتخطيط الضريبي، والدين والميزنة، والعطاء الخيرية، والتخطيط الضرائب العقارية، وتحليل احتياجات التأمين على الحياة، وأكثر من ذلك بكثير. وبالإضافة إلى ذلك، يقوم مستشارو الإخلاص بتنظيم حلقات دراسية للتعليم المالي في 180 موقعا محليا في جميع أنحاء البلد. ويتمثل محور الجهود التعليمية للمستثمرين في فديليتي في مركز التعلم عبر الإنترنت، حيث يمكن للمستثمرين الوصول إلى مجموعة واسعة من المواد بدءا من نصائح التمويل الشخصي الأساسية وتقنيات التداول المتقدمة.


ما تحتاج إلى معرفته.


فديليتي يكسر عروضها التعليمية حسب مستوى التعقيد (الأساسية والمتوسطة أو المتقدمة)، ومنصة، والموضوع. وهناك عدد كبير من موادها التعليمية والتعليمية عبر الإنترنت هي مقاطع الفيديو. ومع ذلك، وعلى نطاق واسع مثل مركز التعلم الإخلاص، فإنه لا بديل عن دراسة مستقلة صارمة للأسواق من مجموعة متنوعة من المصادر المستقلة.


تقدم الإخلاص مجموعة متنوعة من الخدمات المصرفية من نوع عبر حلول الإخلاص إدارة النقد. إذا كنت تحمل حساب الإخلاص، يمكنك الحفاظ على ما يصل إلى 1،250،000 $ نقدا مع حماية فديك. كما يوفر الإخلاص وسائل الراحة المصرفية الحديثة مثل إيداع الشيكات المحمول، ودفع فاتورة مجانية، وبطاقة السحب الآلي المجانية التي تسمح لك بالوصول إلى حساب إدارة النقدية الخاصة بك من أي أجهزة الصراف الآلي في البلاد حيث ترى شعارات فيزا، زائد أو ستار. كما تسدد الإخلاص الرسوم المصرفية من أجهزة الصراف الآلي من طرف ثالث.


ما تحتاج إلى معرفته.


لاستخدام مجموعة كاملة من ميزات الخدمة المصرفية والفوائد، لديك للاشتراك في حساب الإخلاص إدارة النقد. لا يأتي تلقائيا مع حساب الوساطة الإخلاص. حساب إدارة الإخلاص فيديليتي هو مكان جيد ومرن لتخزين "المال الآمن" بينما كنت في انتظار فرصة لاستثماره. لا تقدم فيديليتي قروض مباشرة أو قروض عقارية أو قروض تجارية (باستثناء شراء الأوراق المالية عن طريق قروض الهامش)، لذلك لا تحل تماما محل علاقة مع بنك تقليدي أو اتحاد ائتماني، على الرغم من أنها تقدم مزيجا مماثلا من إدارة النقد والمدخرات منتجات. إذا كنت لا تتوقع أن تأخذ قرضا في أي وقت قريب، فإن الجمع بين حلول دفع الفواتير مريحة، والتحويلات المباشرة داخل وخارج حسابات الإخلاص الأخرى، وبطاقات الصراف الآلي بدون رسوم، وفحص مجاني قد يكون شيئا للنظر فيها.


الحد الأدنى.


مع هيكل التسعير المعقول، والبرمجيات سهلة الاستخدام، والبحوث الوافرة، وثروة من المواد التعليمية، الإخلاص هو نقطة انطلاق كبيرة للتجار المبتدئين والتجار الذين يرغبون في استخدام الكثير من المواد البحثية طرف ثالث عند جعل التداول الخاصة بهم قرارات. الإخلاص هو أيضا مكانا رائعا لمشجعي صناديق الاستثمار المشترك، وذلك بفضل مجموعة واسعة من أي رسوم المعاملات الصناديق الإخلاص والصناديق الأخرى وصناديق الاستثمار المتداولة. في حين أن فيديليتي هو في المقام الأول متجر إدارة نشطة، وأسعار مؤشرها وصناديق الاستثمار المتداولة بأسعار تنافسية، وتنفيذها التجارة الصلبة يجعل تكاليف المستثمرين على نحو فعال حتى أقل. ومن شأن ذلك أن يناشد المستثمرين الذين يتأثرون بالتكاليف ويضعون معجبي الفهرسة. تربط شركة فيديليتي كل ذلك مع برنامج إدارة نقدية متين مؤهل للتأمين من شركة فديك، ويحمي الصفقة من خلال تقديم خدمات مصرفية محدودة مثل الوصول إلى أجهزة الصراف الآلي وبطاقات الائتمان والخصم. على أن أولئك الذين يرغبون في تداول عقود الفوركس أو العقود الآجلة يجب أن يبحثوا في مكان آخر. الإخلاص لا يدعم هذه الأنشطة. في حين أن الإخلاص لديه بعض الوظائف الجيدة للمراقبين الرسم البياني - وخاصة على منصاتها المتقدمة الثروة مختبر برو والتاجر النشط برو - المتشددين تجار التحليل الفني وأولئك الذين يريدون قدرات مفتاح الساخنة قد ترغب في النظر في بدائل أخرى كذلك. الإخلاص يميل أيضا إلى تثبيط التداول عالية التردد على منصة لها. حتى إذا كنت من نوع لاقامة صندوق أسود لتنفيذ مئات من الصفقات يوميا، الإخلاص ليس المنزل بالنسبة لك.


التداول في الإخلاص.


مع معدلات منخفضة، خدمة استثنائية، وأدوات قوية والبحوث، وهناك سبب لماذا المستثمرين خطيرة اختيار التجارة في الإخلاص.


الصفقات هي فقط 4.95 $.


لقد خفضنا أسعار صفقات الأسهم الأمريكية عبر الإنترنت لإعطائك المزيد من القيمة. التجارة مع ميزة واضحة.


قيمة كبيرة، اختيار واسع، التداول عبر الإنترنت المتقدمة.


التسعير المنخفض.


دفع فقط 4.95 $ 1 للولايات المتحدة الأسهم وحرف الخيارات، بالإضافة إلى 0،65 $ لكل عقد الخيارات. الحصول على معدلات الهامش منخفضة تصل إلى 4.50٪. 2.


مجموعة من الاستثمارات.


شراء وبيع الأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشترك والسندات والأقراص المدمجة والاكتتاب العام والمعادن الثمينة.


للمتداولين النشطين.


الحصول على دعم مخصص وأدوات متقدمة لتلبية احتياجات التداول المتطورة الخاصة بك.


حساب الإخلاص ® حساب التداول لدينا.


استكشاف تفاصيل هذا الحساب الوساطة الشامل من الإخلاص، المعترف بها باستمرار بين أفضل وسطاء الانترنت. 3.


تم تقييم الإخلاص أفضل وسيط على الانترنت في 2018 و 2017 من قبل بارون، 3 المستثمر اليومية الأعمال، 4 و كيبلينجر ل. 5.


لماذا التجارة مع الإخلاص؟


$ 4.95 للتجارة عبر الإنترنت الأسهم الأمريكية شراء 70 إشاريس ® صناديق الاستثمار المتداولة، 11 إتفس قطاع الإخلاص، 3 الإخلاص صناديق الاستثمار المتداولة ذات الدخل الثابت النشطة، و 6 عامل الإخلاص الجديد إتفس خالية من عمولة على الانترنت أدوات سهلة الاستخدام التي تقدم متقدمة تكنولوجيا التداول عبر الإنترنت من ذوي الخبرة الاستثمار و والمتخصصين التداول المتاحة 24/7.


اكتشاف استراتيجية الاستثمار الخاص بك المقبل.


يمكن لحاملي الإخلاص الوصول إلى البحوث الحرة المستقلة من 20+ مقدمي الرائدة.


800-353-4881 800-353-4881.


اشترك مجانا دخول الضيف.


جرب أبحاثنا وأدواتنا والمزيد دون فتح حساب.


لا تفوت على الاستثمار رؤى.


البقاء على علم حول القادمة ندوات فديليتي الحية. اشترك اليوم.


من خبرائنا.


الحصول على 500 الصفقات الحرة.


كسب ما يصل إلى 500 عمولة الصفقات الحرة، جيدة لمدة 2 سنة، والوصول إلى التاجر نشط برو ® عند تسجيل وتمويل حساب الوساطة أو الجيش الجمهوري الايرلندي.


عرض العمولة الحرة ينطبق على المشتريات عبر الإنترنت من صناديق الاستثمار الإخلاص فيديليتي وحدد إشاريس إتفس في حساب الوساطة فيديليتي. قد تتطلب حسابات الإخلاص الحد الأدنى للأرصدة. يخضع بيع صناديق الاستثمار المتداولة إلى رسوم تقييم النشاط (من 0.01 دولار إلى 0.03 دولار لكل 1000 دولار من أصل الدين). تخضع إتفس إتفس و فديليتي إتفس إلى رسوم التداول قصيرة الأجل من قبل الإخلاص إذا عقدت أقل من 30 يوما.


$ 4.95 العمولة ينطبق على الصفقات الأسهم الأمريكية عبر الإنترنت في حساب التجزئة الإخلاص فقط لالإخلاص الوساطة خدمات ليك عملاء التجزئة. وقد تتطلب حسابات معينة رصيدا افتتاحيا أدنى قدره 500 2 دولار. تخضع طلبات البيع لرسوم تقييم النشاط (من 0.01 دولار إلى 0.03 دولار لكل 1000 دولار من أصل الدين). قد تنطبق شروط أخرى. انظر الإخلاص / اللجان لمزيد من التفاصيل. تخضع معاملات تعويضات أسهم الموظفين والحسابات المدارة من قبل المستشارين أو الوسطاء من خلال حلول الإخلاص والحفظ الإخلاص لجداول عمولات مختلفة.


وتتعرض صناديق الاستثمار المتداولة لتقلبات السوق ومخاطر استثماراتها الأساسية. وتخضع صناديق الاستثمار المتداولة لأتعاب الإدارة والمصروفات الأخرى. على عكس صناديق الاستثمار المشتركة، يتم شراء وبيع أسهم إتف بسعر السوق، والتي قد تكون أعلى أو أقل من صافي قيمة أصولها، ولا يتم استردادها بشكل فردي من الصندوق.


تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.


نسبة 4.50٪ المتاحة للأرصدة المدينة أكثر من 1،000،000 دولار. معدل الهامش الأساسي الحالي للخلاص، اعتبارا من 12/15/2017، هو 7.575٪.


ویتطلب تداول الھوامش مخاطر أکبر، بما في ذلك علی سبیل المثال لا الحصر، مخاطر الخسارة وتکبد دیون فوائد الھوامش، وھو غیر مناسب لجمیع المستثمرین. يرجى تقييم ظروفك المالية وتحمل المخاطر قبل التداول على الهامش. يتم تمديد الائتمان الهامشي من قبل الخدمات المالية الوطنية، عضو في بورصة نيويورك، سيبك.


مقارنة اللجنة استنادا إلى جداول عمولة الموقع المنشورة لحسابات التجزئة، وذلك اعتبارا من 3/13/2017، ل E * تريد، شواب، و تد أميريتريد لتجارة الأسهم الأمريكية عبر الإنترنت. ل E * التجارة: 6.95 $ في التجارة ل 0 إلى 29 تداولات في الربع و 4.95 $ في التجارة لمدة 30 أو أكثر من الصفقات في كل ربع سنة. ل تد أميريتراد: 6.95 $ للسوق أو الحد من أجل التجارة لكمية غير محدودة من الأسهم. بالنسبة ل شواب: 4.95 دولار مقابل 999،999 سهم لكل صفقة، على الرغم من أن أوامر 10،000 أو أكثر من الأسهم أو أكثر من 500،000 دولار قد تكون مؤهلة للحصول على أسعار خاصة. معاملات تعويضات رأس المال للموظفين والحسابات المدارة من قبل المستشارين أو الوسطاء من خلال فديليتي كلارينغ & أمب؛ حلول الحفظ تخضع لجداول عمولة مختلفة. تخضع اللجان للتغيير دون إشعار مسبق. راجع الموقع الإلكتروني لكل مزود للحصول على أية معلومات أو قيود إضافية.


بالنسبة إلى إشاريس إتفس، تتلقى فيديليتي تعويضا من الراعي إتف و / أو الشركات التابعة لها في اتصال مع برنامج التسويق الحصري على المدى الطويل الذي يتضمن تعزيز إتشارس إتفس وإدراج الأموال إشاريس في بعض منصات فبس والبرامج الاستثمارية. يمكن العثور على معلومات إضافية حول مصادر ومبالغ وشروط التعويض في نشرة إتف والوثائق ذات الصلة. الإخلاص قد تضيف أو تتنازل عن عمولات على صناديق الاستثمار المتداولة دون إشعار مسبق. بلاكروك و إشاريس هي علامات تجارية مسجلة لشركة بلاك روك، والشركات التابعة لها.


قد يخضع توافر النظام وأوقات الاستجابة لظروف السوق.


ضع في اعتبارك أن الاستثمار ينطوي على مخاطر. سوف تتقلب قيمة الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، ويمكنك كسب أو خسارة المال.


ابق على اتصال.


التجارة مع زعيم الصناعة.


إيرا التقاعد.


الاستثمار & أمب؛ مدخرات.


فتح كل من حساب إدارة السمسرة والنقدية لنقل بسهولة وحماية أموالك.


مراجعة الإخلاص.


الإخلاص هو الخيار الصحيح للمستثمرين على المدى الطويل وأي شخص يتطلع إلى البدء في التخطيط لمستقبلهم المالي. إذا كنت ترغب فقط في التجارة، ولا تحتاج إلى التخطيط للتقاعد أو المشورة، ثم يمكنك العثور على أدوات التداول أفضل وزيادة فرص الوصول إلى مجموعة متنوعة من المنتجات الاستثمارية من وسطاء آخرين.


آخر تحديث 11 نوفمبر 2018.


رائدة في مجال الصناعة من حيث الموارد المالية.


إذا شاهدت أي تلفزيون في السنوات القليلة الماضية، فمن المرجح أن تتبع الإخلاص & # 8217؛ s & # 8220؛ الخط الأخضر & # 8221؛ وقد حان التجارية عبر الشاشة. الإعلانات التجارية هي تمثيل حقيقي لموقف الإخلاص & # 8217؛ ق في هذه الصناعة كشركة رائدة في توجيه الاستثمار والتخطيط للتقاعد. سوف الإخلاص تساعدك على إنشاء خطة استثمارية لتقاعد الخاص بك والبقاء على المسار الصحيح مع استراتيجيات لبناء محفظتك لفترة طويلة.


ممتاز التطبيق المحمول الجديد.


تقدم الإخلاص تطبيقات الجوال لعدد من الأجهزة المختلفة حتى تتمكن من التجارة على الذهاب. الملاحة تختلف عما ستشاهده في مكان آخر، ولكن هذا ليس أمرا سيئا. أفضل ميزة من التطبيق لا يزال القدرة على إيداع الشيكات مباشرة في حساب التداول الإخلاص الخاص بك. يمكنك أيضا تحويل الأموال وحتى دفع الفواتير. التطبيق الجديد فون يسمح لك لأداء الصفقات المتقدمة وإجراء البحوث على الأسهم الفردية، ولكن ميزات جديدة مثل السوق & # 8217؛ ق قائمة الأكثر نشاطا وقسم الأخبار + الفيديو حقا جعله تبرز فوق المنافسة. تعرض قائمة "السوق الأكثر نشاطا" خريطة حرارية من أسهم اليوم الأكثر نشاطا. من هذه الشاشة، يمكنك النقر على أي من الأسهم للحصول على بحث مفصل والأخبار. يتم تنظيم قسم الأخبار + فيديو بشكل جيد للغاية، ويوفر القدرة على التمرير جانبية لعرض الأخبار على المواضيع التي تهمك. في هذا القسم من التطبيق المحمول، يمكنك أيضا عرض الفيديو الأخبار مباشرة من رويترز.


شبكة الدعم الصلبة.


الإخلاص ديه فروع المحلية في أكثر من 140 موقعا في جميع أنحاء البلاد حيث يمكنك التحدث إلى ممثل شخصيا. مع وجود في الفيسبوك، تويتر، وينكدين، الإخلاص هو أيضا يمكن الوصول إليها في كل وسائل الإعلام الاجتماعية الرئيسية منفذ تقريبا، وأنها تستجيب للغاية في الفيسبوك، والإجابة بشكل روتيني الأسئلة ونشرها يوميا تقريبا. إن مشرفيهم على تويتر خلال ساعات العمل، من الاثنين إلى الجمعة.


لا يوجد حد أدنى للإيداع المطلوب لفتح حساب.


واحدة من أفضل الأشياء حول البدء مع الإخلاص هو أنك لا تملك أي أموال عند فتح حساب. يمكنك الحصول على الذهاب مع القليل من المال كما كنت تشعر بالراحة مع. بمعنى من المعاني، انها نسخة تجريبية مجانية لأنك يمكن الغوص في ومحاولة الخروج من جميع الميزات دون أن تجعل من التزام مالي كبير.


الملاحة غير متناسقة مع ميزات صعبة العثور عليها.


الملاحة ضمن حساب الإخلاص هي بسيطة نسبيا. بالنقر على إحدى علامات التبويب الرئيسية، ستحصل على قائمة منسدلة من الخيارات ضمن علامة التبويب هذه، لذلك لن تضطر إلى مغادرة الصفحة الحالية. ومن الغريب أن هذا الخيار غير متوافق مع كل علامة تبويب. على سبيل المثال، النقر على الإرشاد & # 038؛ علامة التبويب التقاعد يأخذك بعيدا عن الصفحة الحالية. بالإضافة إلى ذلك، قد تجد صعوبة في العثور على بعض ميزات الحساب القياسية، مثل مركز التعلم فيديليتي & # 8217؛ الذي تم دفنه ضمن علامة التبويب "بحث".


ويمكن أن تكون الأدوات التعليمية أقوى.


في حين يقدم الإخلاص كمية لا بأس بها من أدوات البحث والمشورة، وعمقهم والعرض تقصر عن الوسطاء الرئيسيين الآخرين. الإخلاص يقدم مستويات من الموارد التعليمية التي تم تعيينها على أنها مبتدئ، وسيطة، والمتقدمة للحصول على انك بدأته. لسوء الحظ، فإنهم لا يقدمون القدرة على اختبار استراتيجياتكم مع التداول الافتراضي، ولكن القدرة على فتح حساب بدون إيداع أولي قد تعوض ذلك (إذا كان لديك الوقت).


لا دخول النظام السريع على منصة على شبكة الإنترنت.


وهذا يعني أن هناك طريقة قياسية واحدة فقط لإجراء التجارة، وأنه ليس خيارا سريعا جدا. معظم السماسرة تقدم نوعا من تذكرة النظام للانفصال أو زر يمكنك النقر بسرعة لجعل الصفقات. إنها مسألة تتعلق بالراحة وحساسية الوقت إذا كنت تبحث عن الدخول أو الخروج من التجارة بسرعة. وهذا دليل آخر على أن الإخلاص مبني للمستثمر طويل الأجل وليس المتداول اليومي.


التفاصيل.


تكاليف ورسوم التداول.


الوسيط رسوم الصفقات: 32.95 $ رسوم العقود الآجلة: غير متوفر رسوم الصيانة: $ 0 أسعار الهامش: 3.75-8.575٪ الحد الأدنى لرصيد الحساب: $ 0 رسوم الصناديق المشتركة - تحميل: $ 0 رسوم الصناديق المشتركة - لا تحميل: $ 75 خيارات سعر العقد: $ 0.75 خيارات رسوم ثابتة: $ 7.95 الأسهم رسوم شقة: 7.95 $.


(15 $) $ 15.95 + $ 15.95 + $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 30.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 20.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 20.00 $ 15.00 $ 20.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 20.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 20.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 20.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 20.00 + $ 0.75 / العقد.


منتجات مماثلة.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.

No comments:

Post a Comment