Sunday 4 February 2018

دورة الفوركس سنغافورة مراجعة


سنغافورة الدورات الدراسية والمعاينة.


لمشاركة ومراجعة جميع الحلقات الدراسية التجارية والدورات والمعاينة التي أجريت في سنغافورة - يرجى المساعدة لتقييم والتعليق وردود الفعل أي الدورات التي حضرتها وذلك لصالح المجتمع التجاري.


الاثنين، 14 نوفمبر 2018.


عضوية متميزة.


ما هو متاح هناك (وغيرها الكثير):


sgseminar. blogspot. sg/ (والتي سيتم تفويضك بالدخول إليها بعد الدفع)


الأحد، 30 أكتوبر، 2018.


الغش - ميثاق تمويل السفن غرامة المشاريع 4May2017.


النفط الغش التخزين - الميثاق المشاريع الجميلة.


ووفقا للكتيب، يمكن للمستثمرين أن يتوقعوا التعادل بعد 8.3 أشهر لجميع الخطط. وبموجب خطة استثمارية مدتها 15 شهرا مع دفعات شهرية قدرها 12 في المائة، سيولد مبلغ قدره 000 600 دولار من دولارات الولايات المتحدة عائدات شهرية قدرها 000 72 دولار من دولارات الولايات المتحدة. ويترجم ذلك إلى عودة قدرها 180 في المائة وإجمالي عائدات قدرها 1.08 مليون دولار أمريكي أو صافي ربح قدره 000 480 دولار أمريكي بعد 15 شهرا.


straitstimes / الأعمال / المستثمرين صرخة كريهة الإفراط في شركات النفط لتزويد السفن بالوقود-مخطط.


أرسلت سفسم خطابات للمستثمرين في 2018 و 2018 نسبت التأخير في دفعات شهرية لأسباب مثل "التقلبات الكبرى" في الأسواق العالمية و "انزلاق أسعار النفط". المستثمرون لا يسمع منهم بعد ذلك.


الخيار ثنائي سكام ديسمبر 2018.


عندما يتم شراء خيار ثنائي على منصة وسيط، يتم إنشاء عقد يعطي المشتري (المعروف هنا كمستثمر) الحق في شراء الأصول الأساسية بسعر ثابت، في غضون فترة زمنية محددة مع البائع (وسيط). يجب أن يحتفظ الخيار حتى النضج (حتى إذا كان هذا هو خمس دقائق بعيدا)؛ على عكس الخيارات العادية لا يمكن بيعها قبل ذلك الحين.


رياضيا، الموقع لديه حافة ويجب أن تكون على حق 55٪ من الوقت من أجل الرهان لديك قيمة المتوقعة محايدة. مع بعض فهم الاحتمالات، وأسواق المقامرة عبر الإنترنت، وكيفية عمل هذه المواقع. عدد قليل جدا من الناس خارج التجار المهنية يمكن أن تغلب على مواقع التداول باستمرار للحصول على المال الجيد.


ثنائي الغش تجارة الخيارات.


العديد من التجار خيار ثنائي جديد الحصول على مدمن مخدرات من قبل شريط فيديو عن إشارات التداول الثنائية، أو الروبوت الخيارات الثنائية.


الغش يعمل مثل هذا:


شركة وهمية يفتح موقع ويب يشبه وسيط الخيارات الثنائية المشروعة. أنها تخلق برنامج إشارات التداول الذي يعد 100٪ دقة، وبعض الكتابة ضمان 100٪. يعلنون عن نظامهم التجاري تحت أسماء متعددة، مع شهادات وهمية. عند الانضمام إلى عملية احتيال، تفقد بسرعة الإيداع الأولي الخاص بك من 250 $. يمكنك بعد ذلك الحصول على مكالمة هاتفية من & # 8220؛ وسيط أقدم & # 8221؛ يطلب منك استثمار 5000 $. وفيما يلي استعراض العديد من البرامج إشارات ثنائية مختلفة. يجب أن ترى أولا بلاكبوكسروبوت.


وقد فقد هؤلاء المستثمرين أكثر من مليون دولار لمنصات التداول غير المنظمة، وفقا لما ذكرته الشرطة اليوم الاربعاء. وبدأت الشكاوى تتصاعد في أيار / مايو، حيث تم اغتصاب الضباط الذين يعتقدون أنهم ضحايا في الصفقات المحفوفة بالمخاطر من قبل المواقع - معظمها كيانات غير منظمة تدعي أنها مقرها في أماكن مثل بريطانيا وقبرص وهونغ كونغ - واعدة عوائد عالية وغيرها من المكافآت.


20 يقولون أنهم فقدوا S $ 1M في عملية احتيال الاستثمار Oct2018.


وقيل للضحايا أن برنامج الرهان قانوني لأن الرهانات لم توضع في سنغافورة.


موظف البنك جيفري تان يعتبر نفسه أن يكون والدهاء في جعل الاستثمارات المالية.


فوريكس كورس سنغافورة (كراب!)


حضرت معاينة الفوركس بالطبع من الرجل الذي يحتفظ الإعلان على صحيفة كل يوم. واحد الذي يدعي أن طلابه صنع من 1000 $ إلى 60،000 $ في دونو كم أسابيع.


حتى أن "مجانا الفوركس بالطبع" حصلت لي مهتم وذهب إلى أسفل لإلقاء نظرة. الصبي هناك الكثير من القصص القصة في المعاينة، تدرس شيئا إلا لخداع الناس بسيطة الذين لا يعرفون شيئا عن الفوركس أنها يمكن شراء منخفضة وبيع عالية وتستمر في الادعاء بأن لديه طريقة الفوز 100٪ المؤكد. الذين لا يستطيعون التحدث مثل هذه المواد ؟!


وعندما نكون على وشك الانتهاء من المعاينة، يطلب منا جميعا أن نقف وترتيب لنا في ترتيب لمن يهتم وغير مهتم. كان دامن دفع في الحصول على الناس للاشتراك. ويميز أولئك الذين يقفون في المنطقة غير المهتمة.


في نهاية اليوم، طغت تماما من قبل بيعه الثابت ولم تظهر أي نتائج لإثبات أنه هو تاجر جيد حقا أو واحد الذي هو كسب المال الآن. ما هو أسوأ هو الناس الاشتراك وعدم معرفة ما يقومون بالتسجيل.


لقد وجدت أخيرا الطريق للتجارة مع فقط 1 ساعة في اليوم مع نسبة الفوز عالية.


يمكنك قراءة المزيد في الصفحة 2 على مؤشر الترابط هذا حيث أضع تعليقاتي ومقارناتي.


إذا كنت ترغب في الصيام إلى الأمام وقطع مطاردة، انها أسيافوريكسمينتور.


هل تعلم أن ماس لديها معايير جديدة لمقدمي / وسطاء من فكس الاستدانة، والعقود مقابل الفروقات وغيرها من المنتجات الاستثمارية المحددة لتقييم مدى ملاءمة منتجاتها لكل عميل. وبعبارة أخرى إذا لم تلب أي من هذه المعايير، افتراضيا سوف تكون غير قادر على تداول العملات الأجنبية في سنغافورة:


1) عقود الفروقات المتداولة أو الفوركس أو غيرها من المشتقات خارج البورصة على الأقل ست مرات في السنوات الثلاث الماضية؛


2) حصل على دبلوم أو مؤهل أعلى في دورة ذات الصلة.


والمثير للدهشة بالطبع الفوركس لا يزال قيد التشغيل، أو أنها مجرد جزء من دورة المعرفة الذاتية لنفسك؟


نعم، أنا أشك على محمل الجد فعالية المحتوى الذي يدرسون في الندوات بالطبع الفوركس بهم.


ما يمكن أن تظهر هو لقطة من استراتيجياتها العمل. ولكن عندما تتداول الحية، سوف تأتي إلى إدراك أنه ربما فشلت أكثر من مرة في الواقع يعمل.


لذلك يتم التقاط تلك لقطات على تلك التي عملت، ما سيحدث لمعظم الناس الذين ليسوا في الواقع جيدة في التداول واتباع استراتيجيات الفوركس بهم بكل إخلاص وتحقيق ذلك لا يعمل كما تدرس .. أنها في نهاية المطاف فقدان المزيد من المال مما كانت عليه في المقام الأول.


معظم الناس الانضمام إلى هذه الدورات الفوركس مع عقلية كسب المزيد من المال، ولكن معظم في نهاية المطاف فقدان أموالهم بدلا من ذلك. ما هو السخرية.


أنا أعتبر نفسي كالتداول الفوركس كنولدجابل، ولكن المتعلم حريصة. لذلك دائما الذهاب لفحص هذه الندوات بالطبع الفوركس في سنغافورة وأيضا دورات الفوركس على شبكة الانترنت.


وجدت بعض منها جيدة، ولكن حتى الآن لا شيء جيد حقا وقابلة للتطبيق (تلك التي يمكن أن تتبع حقا استراتيجية تداول العملات الأجنبية وكسب المال أكثر من مرة).


ربما أنا لا أبحث بجد بما فيه الكفاية؟


نوتين مجاني في هذا العالم.


الشعب الذي هو في الواقع كسب المال ليس أولئك الذين التجارة ولا أولئك الذين يذهبون إلى الدورة.


كان أولئك الذين يعلمون يو لذلك ندعو الدورات على كيفية التجارة الفوركس.


ينبغي للمرء أن يدخل فقط ألعاب الفوركس إذا دعنا نقول لديك كمية لا يمكن الاستغناء عنها من 100،000 المتاحة. ربما كنت قد تستخدم 20،000 من المبلغ القابل للاستهلاك أن يكون بعض المرح. غير ذلك. التبرع للقضية الخيرية: D.


ليس صحيحا حقا. يمكنك تداول الفوركس حتى إذا كان لديك رأس مال صغير مثل 1K $.


بالطبع لا يمكنك أن تتوقع الفوز 500 $ في 1 التجارة. والتي ستكون مثل الربح 50٪ في التجارة.


لها خطورة جدا بهذه الطريقة. (وهذا هو السبب في دورة الفوركس هناك أن يدعي أن تأخذ 1K $ إلى شكس $، زس المبلغ في كم أسابيع هو مجرد مجنون النقي! - سوف تفقد بسهولة كل ما تبذلونه من المال في 1 يوم إذا كنت تتداول عالية جدا حصة)


نسبة لائقة سوف يكون الربح 1-2٪ في التجارة. وهو $ 10- $ 20.


قد يبدو هذا صغيرا، لأن رأس المال صغير، ولكن إذا قمت بزيادة أو تنمو رأس المال الخاص بك، ثم سوف كرة الثلج إلى مبلغ جيد.


على سيدينوت، أنا فقط الاشتراك في 3 على الانترنت بالطبع الفوركس (الصوت غبي أعرف، ولكن أود أن تعلم لأن لي هو إذا كان يمكنني الحصول على 1 نصيحة جيدة من دورة الفوركس من شأنها أن تساعد في بلدي تداول العملات الأجنبية ثم انها يستحق ذلك بالنسبة لي) تلك 3 لديها مراجعات جيدة جدا، ولكن يجب أن نرى كيف يذهب، أو أنها مجرد حماقة حمولة أخرى من النظريات التي لا تعمل.


كنت أقول تعليقاتي على دورة الفوركس 3 حصلت. ربما كان التعليق ليست جيدة جدا. ولكن أنا بحاجة إلى 30 وظيفة. =) هتافات ذلك.


في الواقع أنا حتى أتساءل لماذا يذهب الناس لهذه "مجانا فوريكس بالطبع معاينات"


هناك الكثير من المعلومات عن تداول العملات الأجنبية متاحة بسهولة على شبكة الانترنت. هؤلاء الناس حضور هذه المعاينات النقد الاجنبى حتى لا يعرفون فكرة ما هو الفوركس.


من الصعب عدم الحصول على يخدع. لأن هذه المبيعات رجل سيجعل تداول العملات الأجنبية الصوت من السهل جدا. هو في الواقع من السهل؟


موافق وقت الاستعراض. لقد ذهبت من خلال دورة الفوركس 3 على الانترنت حصلت.


كل دورة الفوركس 3 هي على حركة السعر. لأن المؤشرات عادة ما تكون أبطأ، وبحلول الوقت الذي حصل المؤشر على إشارة وعند الدخول. عادة، فإن السوق ثم تتحول ضدك. العمل السعر هو ما يتحرك في السوق. ولهذا السبب أنا الآن التركيز على حركة السعر. (بعد تعلم الطريقة الصعبة)


من 3 دورات، 1 امتص حقا. ولم تكن الاستراتيجيات جديدة ولم تنجح.


والآخر 2 كان موافق تماما. 1 هو من ليرتوتراديثماركيت والآخر هو أسيافوريكسمينتور.


كلاهما يعلم إلى حد كبير نفس المفهوم على حركة السعر. وهو أمر جيد حقا.


ليرنوتراديثثماركيت هو قاعدة أكثر نظرية التي لم أكن أحب حقا كما ليس هناك الكثير من استراتيجيات الفوركس الفعلية لتطبيق.


أسيفوريسمنتور التركيز أكثر على التداول المباشر ولم تظهر 2 سر التجارة التي لقد اختبرت يعمل جيدا. بعد أن ذهبت من خلال العديد من الدورات الفوركس، لقد تعلمت أن باكتست استراتيجيات أولا قبل تنفيذها. لأن معظم الوقت، والاستراتيجيات لا يعمل يعيش معظم منهم. ما يعمل يتم التقاطها على لقطات وأظهرت لك. لكنها لا تظهر أبدا الأوقات التي لا تعمل.


كل شيء، وأنا مندهش أنني قد وجدت بالفعل دورة الفوركس جيدة ولكن سوف متابعة لمعرفة ما إذا كانت الاستراتيجيات تعمل باستمرار.


هل تعلم أن ماس لديها معايير جديدة لمقدمي / وسطاء من فكس الاستدانة، والعقود مقابل الفروقات وغيرها من المنتجات الاستثمارية المحددة لتقييم مدى ملاءمة منتجاتها لكل عميل. وبعبارة أخرى إذا لم تلب أي من هذه المعايير، افتراضيا سوف تكون غير قادر على تداول العملات الأجنبية في سنغافورة:


1) عقود الفروقات المتداولة أو الفوركس أو غيرها من المشتقات خارج البورصة على الأقل ست مرات في السنوات الثلاث الماضية؛


2) حصل على دبلوم أو مؤهل أعلى في دورة ذات الصلة.


والمثير للدهشة بالطبع الفوركس لا يزال قيد التشغيل، أو أنها مجرد جزء من دورة المعرفة الذاتية لنفسك؟


قد تكون المعايير أعلاه صحيحة. ولكن فقط إذا كان المرء بحاجة للتسجيل لدى السلطة ويعرف أيضا باسم ماس (كممثل مسجل)، إذا كان المرء بحاجة إلى طلب الأعمال التجارية للتداول.


كنت واحدا من المذكورة أعلاه منذ أوائل 90s لكنه غادر في عام 2002.


إذا كان المرء بحاجة إلى التجارة حسابه الخاص الملقب التاجر الذاتي، لا تحتاج إلى أي تراخيص للقيام بذلك، ما تحتاجه هو المال.


ليس صحيحا حقا. يمكنك تداول الفوركس حتى إذا كان لديك رأس مال صغير مثل 1K $.


بالطبع لا يمكنك أن تتوقع الفوز 500 $ في 1 التجارة. والتي ستكون مثل الربح 50٪ في التجارة.


لها خطورة جدا بهذه الطريقة. (وهذا هو السبب في دورة الفوركس هناك أن يدعي أن تأخذ 1K $ إلى شكس $، زس المبلغ في كم أسابيع هو مجرد مجنون النقي! - سوف تفقد بسهولة كل ما تبذلونه من المال في 1 يوم إذا كنت تتداول عالية جدا حصة)


نسبة لائقة سوف يكون الربح 1-2٪ في التجارة. وهو $ 10- $ 20.


قد يبدو هذا صغيرا، لأن رأس المال صغير، ولكن إذا قمت بزيادة أو تنمو رأس المال الخاص بك، ثم سوف كرة الثلج إلى مبلغ جيد.


على سيدينوت، أنا فقط الاشتراك في 3 على الانترنت بالطبع الفوركس (الصوت غبي أعرف، ولكن أود أن تعلم لأن لي هو إذا كان يمكنني الحصول على 1 نصيحة جيدة من دورة الفوركس من شأنها أن تساعد في بلدي تداول العملات الأجنبية ثم انها يستحق ذلك بالنسبة لي) تلك 3 لديها مراجعات جيدة جدا، ولكن يجب أن نرى كيف يذهب، أو أنها مجرد حماقة حمولة أخرى من النظريات التي لا تعمل.


أنا يحسب لك أن تبقي الخاص بك "1K" في البنك الذي تتعامل معه.


هل تعرف ما هو حجم العقد الفعلي، لكل 1 تأخر دولار أمريكي مقابل السويسري / الين؟ أو 1 تأخر بب / اليورو مقابل دولار أمريكي؟


وبما أن الفوركس يعتبر أيضا أداة تداول للرافعة المالية، فيجب أن يكون ما لا يقل عن 3-5٪ من حجم العقد الأولي، أي 3-5 آلاف دولار أمريكي لكل عقد (تأخر واحد) حتى يفكر في المضاربة في تجارة الفوركس.


إذا كان لديك أقل من 30K $ S، أفضل لا يفكر في الفوركس كخيار الاستثمار المفضل لديك. عملت في غرفة التعامل من قبل. الملايين من ذوي الخبرة من الدولارات فقدت في السوق في غضون ساعات. ما هو 1K الخاص بك من الاستثمار.


سغفورمز تفتقر حقا من الناس مع هذه المعرفة التجارية.


KNN. تريد التحدث الديك. يجب أن نعرف أيضا أن هناك دائما أعلى الجبل هناك.


كان لدي ساعات سعيدة مع بعض زملائي القدامى من الصناعة المصرفية - الفوركس قبل بضعة أسابيع ..


واحد كاكي أيضا حصلت على ترقية مؤخرا في ربس التعامل الموقف (البنك الملكي سكولتاند) كسب 25K $ شهريا .. البنوك الأجنبية دفعت بالفعل الكثير.


كما التقى بعض "سيمكس المحليين"، أولئك الذين يرتدون السترات الحمراء في الطابق التجاري عندما الصرخة المفتوحة لا يزال حولها قبل استبدالها من قبل نظام التداول الإلكتروني، إتس.


البعض منهم (مع كل تلك التراخيص الثور المذكورة أعلاه من قبل M الاسم)، يتم تداولها عبر الإنترنت، من الفوركس إلى مؤشرات الأسهم.


حسنا، قد أعود إلى التجارة الذاتية في المستقبل أيضا. ولكن أبدا مع 1K.


فقط تفعل ذلك لاه. أنا لا أعرف أي نوع من التاجر أنت. ولكن أنا متأكد من أنك تعرف المكسرات حول تداول العملات الأجنبية.


لقد تم التداول مباشرة لأكثر من 3 سنوات (وليس ذلك لفترة طويلة) وأنا مربحة.


على ما يبدو أنك لا تتداول الفوركس كما كنت لا تعرف حتى يمكن تداولها 1K. هناك شيء مثل حساب مايكرو - أحجام الكثير الصغيرة. الذهاب التحقق من ذلك!


العديد من العملات الأجنبية وسيط عرض أحجام الكثير الصغيرة.


الفوركس يختلف عن الأسهم.


ويمكنك بالتأكيد التجارة 2-3٪ أو أي نسبة تريد مع حساب 1K الخاص بك.


دونو تريد الديك الحديث والعمل أعلى الجبل هنا.


قد تعود إلى التداول الذاتي في المستقبل. ولكنك لم تفعل. لأنك تخسر المال. لهذا! من السهل الحديث عن التجارة الخاصة بك العيش وتكون مربحة.


و لا تحتاج إلى هوليان أصدقائك هنا. انهم ليسوا لك. أنت لست لهم.


أنا أيضا أعرف العديد من الأصدقاء الغنية. لا أرى نقطة من هذا ترويض.


وسيط الفوركس - أواندا هي واحدة من العديد من وسطاء الفوركس التي تقدم حساب الجزئي.


حتى تتمكن من تداول حساب 1K تماما مثل حساب 100K. لا فرق.


الفرق الوحيد هو حساب 1K كنت تتاجر مع أحجام الكثير أصغر. 100K مع أحجام الكثير أكبر.


ومع ذلك، لن أنصح الناس تفعل التداول الحية مع فتح حساب تجريبي (حساب الظاهري) أولا.


العديد من وسطاء الفوركس تقدم تحميل مجاني من برامجهم mt4 حيث يمكنك فتح حساب تجريبي فوركس.


في المرة الأخيرة، أتحدث إلى هذا الرجل الذي تداول الفوركس.


لقد استخدم كل أنواع العبارات القنبلة والمصطلحات الفنية على محاولتي إقناع لي.


وقال انه كسب المال على هذا الزوج من العملات وهذا الزوج من العملات.


ثم اكتشفت في وقت لاحق أن حسابه التجاري كان مثل 1000 $ وكان له ينل مثل بضعة سنتات أو بضعة دولارات في اليوم لأنه يتداول عقود صغيرة.


قلت له لماذا العمل بجد على ذلك بضعة سنتات؟ لماذا لا تلعب فقط جونغ - لعبة واحدة الفوز يي مروحة ويمكن أن تجعل $ 4 بالفعل.


توقف عن التحدث معي بعد ذلك.


ذهبت مؤخرا ل جف لينون ندوة تمهيدية. تبدو جيدة حقا. ولكن الثمن أيضا نرى بالفعل أنف. 5k $ لدورة 2 يوم.


أي شخص يعرف من أي غيرها من الندوات الحرة التمهيدية الفوركس تستحق الذهاب، مع الإقبال لائق؟ أود حضور هذه الجلسات للقاء المتداولين المبتدئين الآخرين مثلي.


لم أكن أبدا ل جف لينون الفوركس ندوة، ولكن نعرف من عدد قليل من الأصدقاء الذين تم من خلال ذلك. لا يمكن القول بأنها واعدة جدا بعد سماع نتائجها من التداول بعد حضور ندوة النقد الاجنبى له.


وهناك دائما المزيد من أوبسيل في الجزء الخلفي من المخيم في الخارج.


لم أكن أبدا ل جف لينون الفوركس ندوة، ولكن نعرف من عدد قليل من الأصدقاء الذين تم من خلال ذلك. لا يمكن القول بأنها واعدة جدا بعد سماع نتائجها من التداول بعد حضور ندوة النقد الاجنبى له.


وهناك دائما المزيد من أوبسيل في الجزء الخلفي، دورة متقدمة وأيضا المخيم في الخارج.


الفوركس تجارة التعليقات.


أفضل تداول الفوركس.


جمعنا قائمة من 65 وسطاء تداول الفوركس واستعرضنا 8 من أفضل وسطاء الفوركس على أساس 86 مختلف ميزات تداول العملات الأجنبية.


اختيار المحرر.


جميع التقييمات.


اختيار أفضل وسيط الفوركس بالنسبة لك.


أفضل 3 وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.


أفضل 2 وسطاء الفوركس إن.


أفضل 3 منصات التداول الفوركس.


ما هي ميزات تداول العملات الأجنبية مهمة ولماذا.


الحساب والمحفظة.


معلومات الحساب والمحفظة تشير إلى البيانات وخيارات العرض المرتبطة بالحساب المالي ومعلومات المعاملات لحساب الفوركس. كل من أفضل وسطاء الفوركس سيتم تحديث معلومات الحساب في الوقت الحقيقي، أرصدة الحسابات العرض، وتوفير تقارير التاريخ والبيانات. في حين أن معلومات الحساب والمحفظة مهمة نسبيا، فإنه من الآمن أن نفترض أن معظم وسطاء الفوركس يقدمون أهم السمات. قد يرغب المستثمر الذي يتطلب ميزات محددة في إعداد تقارير المحفظة في إلقاء نظرة أكثر صرامة على الميزات الموجودة في هذه الفئة.


أهم ميزات الحساب والمحفظة.


تقارير سجل الحساب & # 8211؛ يمكنك إنشاء تقارير أو عرض بيانات محفظتك أو معلومات الحساب. تحميل البيانات & # 8211؛ يمكنك تنزيل بيانات حسابك. تصدير البيانات & # 8211؛ يمكنك تصدير محفظتك أو بيانات الحساب. الربح / الخسارة & # 8211؛ يمكنك تشغيل تقارير الربح والخسارة للتخطيط الضريبي. حالة الطلب والميزان & # 8211؛ يمكنك بسرعة عرض مراكز التداول الحالية، أوامر مفتوحة، ورصيد الحساب. تحديثات في الوقت الفعلي & # 8211؛ يتم تحديث أرصدة حسابك في الوقت الفعلي.


أزواج العملات المتقاطعة.


وتشمل أزواج العملات المتقاطعة العملات الثانوية المتداولة مقابل بعضها البعض وليس مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة ور / جبي، ور / غبب، و كاد / جبي. تمثل هذه الفئة مجموعة أخرى من أزواج العملات المتداولة للغاية التي يقدمها السماسرة الأكثر سمعة. تعد فئة أزواج العملات المتقاطعة مهمة بشكل خاص لحساب تداول الفوركس المقوم بعملة أخرى غير الدولار الأمريكي، أو لمزيد من التجار المتداولين الذين يستغلون الاختلافات بين الاقتصادات الأخرى.


أهم ميزات زوج العملات عبر.


أود / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الاسترالي مقابل زوج الين الياباني. كاد / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الكندي مقابل زوج العملات الين الياباني. تشف / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الفرنك السويسري مقابل زوج العملات الين الياباني. ور / أود & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الدولار الاسترالي. ور / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري. ور / غبب & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الجنيه الإسترليني. ور / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الين الياباني. غبب / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الجنيه الإسترليني مقابل عملة الفرنك السويسري.


أزواج العملات الرئيسية.


أزواج العملات الرئيسية هي الأكثر أهمية، الأكثر تداولا أزواج العملات في جميع أنحاء العالم المتاحة من خلال وسيط الفوركس. وتتألف هذه الأزواج من عملات من الاقتصادات الأكثر تقدما في العالم بما في ذلك أوروبا واليابان وكندا وأستراليا. يتم إنشاء زوج عملات رئيسية عند تداول أحد هذه العملات مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة ور / أوسد و أوسد / كاد. أزواج العملات الرئيسية هي فئة هامة لأن هذه الأزواج تمثل أسواق العملات الأكثر تداولا وسائلة في تداول العملات الأجنبية.


أهم زوج العملات الرئيسية الميزات.


أود / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي. ور / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي. غبب / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي. نزد / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار النيوزيلندي مقابل زوج العملات بالدولار الأمريكي. أوسد / كاد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول العملات بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي. أوسد / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول العملات بالدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري. أوسد / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الأمريكي مقابل زوج العملات الين الياباني.


تكنولوجيا التداول.


تكنولوجيا التداول تشمل كل التكنولوجيا التي تمكن من تنفيذ التجارة وكذلك أدوات لتبسيط التداول أو تنفيذ استراتيجيات متقدمة. وتشمل فئة تكنولوجيا التداول مجموعة من الميزات، من التنبيهات ونقلت في الوقت الحقيقي إلى ميزات أكثر تقدما مثل التداول الآلي والأوامر المشروطة. تداول التكنولوجيا هي واحدة من أهم الفئات عند النظر في وسيط الفوركس لأن القدرة على تنفيذ استراتيجية مختارة هي ذات أهمية كبيرة عند تداول العملات الأجنبية.


أهم ميزات تكنولوجيا التداول.


التنبيهات & # 8211؛ يمكنك إعداد تنبيهات شخصية لمحفظتك. التداول الآلي & # 8211؛ يمكنك وضع الصفقات عن طريق وضع مشغلات الآلي. الأوامر المشروطة & # 8211؛ يمكنك وضع الأوامر التي، عند تنفيذها، على الفور بتشغيل أو إلغاء أمر آخر. واجهة للتخصيص & # 8211؛ تخطيط وميزات منصة التداول يمكن تخصيصها وتغييرها. في الرسم البياني للتجارة & # 8211؛ يمكنك استخدام أدوات التخطيط لوضع الصفقات في الواقع. الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي & # 8211؛ في الوقت الحقيقي تحديث أدوات الرسم البياني متاحة من خلال وسيط. في الوقت الحقيقي ونقلت & # 8211؛ تتوفر أسعار أسعار محدثة في الوقت الفعلي.


خدمة العملاء والدعم.


خدمة العملاء والدعم هو توافر قنوات دعم وسيط الفوركس & # 8217؛ ق. وسطاء الفوركس مع أفضل دعم متوفرة خلال جميع ساعات التداول من خلال قنوات متعددة بما في ذلك الدردشة الحية والبريد الإلكتروني والهاتف. بعض من كبار وسطاء الفوركس لديها أيضا مواقع البيع بالتجزئة حيث يمكنك التحدث إلى شخص ما شخصيا. دعم مسائل خاصة لتداول العملات الأجنبية على الانترنت لأن أسواق الفوركس التجارة على مدار الساعة، مما يتطلب الحصول على الدعم في جميع ساعات.


أهم خدمة العملاء وميزات الدعم.


إمايل & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء عن طريق البريد الإلكتروني. الدردشة المباشرة & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء من خلال الدردشة المباشرة. الهاتف & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء عن طريق الهاتف. ساعات التداول الدعم & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء خلال معظم ساعات التداول.


تجارة المحمول.


تجارة المحمول هو القدرة على الوصول إلى حساب التداول باستخدام جهاز محمول. ويشمل تجارة المحمول توافر تطبيقات مخصصة لمجموعة متنوعة من الأجهزة، وظائف الميزات داخل التطبيق المحمول، وكيف يمكن للمستخدمين تقييم التطبيق. تواصل تجارة الهواتف النقالة في النمو في الأهمية مع تحسين جودة التطبيقات لتلبية الطلب على أدوات التداول عالية الأداء، على الحركة والتنقل.


أهم ميزات التداول المحمول.


أندرويد & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لأجهزة الروبوت. بلاكبيري & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لأجهزة بلاك بيري. إنشاء تنبيهات & # 8211؛ يمكنك إنشاء تنبيهات مع واحد أو أكثر من تطبيقات التداول المحمول. تعليقات مواتية أب ستور & # 8211؛ تم منح ثلاثة نجوم أو أكثر لتطبيق وسيط & إفون من المستخدمين في أبل أب ستور أو غوغل بلاي. إيباد & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لباد. إفون & # 8211؛ يوفر الوسيط التطبيق لفون. موبيل ريزارتش & # 8211؛ تتوفر ميزات البحث باستخدام واحدة من التطبيقات النقالة. موقع ويب الجوال & # 8211؛ يقدم الوسيط موقع ويب متنقل منفصل للدخول إلى حسابك من متصفح ويب الجوال. بلاس ترادس & # 8211؛ يمكنك وضع الصفقات باستخدام الجهاز المحمول الخاص بك. تتبع محفظة & # 8211؛ يمكنك تتبع محفظتك باستخدام جهاز محمول. سترامينغ كووتس & # 8211؛ ونقلت الجري على الأجهزة النقالة المتاحة.


البحث هو الموارد التي يوفرها وسيط الفوركس لعملائها لمساعدتهم على اتخاذ القرارات وفهم نشاط السوق. وتشمل البحوث التي يقدمها أفضل وسطاء الفوركس قدرات رسم الخرائط المتقدمة، والبحوث طرف ثالث، وتقارير البحوث، وتعليق السوق. يمكن أن يكون تداول الفوركس على درجة عالية من الكمبيوتر مدفوعة، وبعض وسطاء الفوركس توفر التجار الوصول إلى البيانات التاريخية حتى يتمكنوا من اختبار الاستراتيجيات مرة أخرى قبل تخصيص المال الحقيقي. البحث هو فئة مهمة للتجار الذين يبحثون عن المساعدة في اتخاذ القرارات وكذلك التجار المستقلين الذين يسعون للحصول على تأكيد على التجارة أو رأي ثان. بعض وسطاء أكثر ذاتيا تقدم أقل وسائل الراحة البحثية لأنها تلبي التجار أكثر تقدما الذين يدفعون للبحوث طرف ثالث.


أهم ملامح البحوث.


الرسوم البيانية & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى الرسوم البيانية حتى تتمكن من إجراء البحوث على المنتجات الاستثمارية. البيانات التاريخية & # 8211؛ وسيط يمنحك أسيس إلى بيانات سعر الصرف التاريخية. تعليق السوق & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى تعليق السوق من الخبراء الخارجيين. نيوس & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى أخبار السوق اليومية والتحديثات من خدمات طرف ثالث. تقارير البحوث & # 8211؛ وسيط يوفر لك تقارير بحثية مختلفة.


منصات التداول.


منصات التداول تغطي منصات البرمجيات المختلفة المتاحة لتداول العملات الأجنبية التي يقدمها الوسيط. يمكن أن تختلف منصات التداول وفقا لاحتياجات المتداول، وغالبا ما يتم تصنيفها كمنصة قياسية أو مهنية. وتشمل منصات إضافية منصات متحركة لتنفيذ الصفقات على الذهاب والمنصات الافتراضية لاختبار الاستراتيجيات دون المخاطرة بالمال. منصات التداول هي فئة هامة إذا كان المتداول يبحث عن وسيط الفوركس التي يمكن أن تلبي احتياجات التاجر لأنها تتغير.


أهم ميزات منصة التداول.


موبيل & # 8211؛ وسيط يقدم منصة لتنفيذ الصفقات على جهاز محمول. بروفيسيونال & # 8211؛ وسيط يقدم مستويات منصة متعددة بما في ذلك منصة المهنية. ستاندارد & # 8211؛ وسيط يقدم مستويات منصة متعددة بما في ذلك منصة قياسية. فيرتوال ترادينغ & # 8211؛ يقدم الوسيط حسابا افتراضيا للعملاء لممارسة التداول دون المخاطرة بأي أموال فعلية.


عروض تمهيدية.


وسطاء الفوركس غالبا ما تقدم الترقيات لجذب العملاء المحتملين. وتشمل أمثلة الحوافز العروض التمهيدية لفتح حساب وبرامج إحالة العملاء. ويقدم آخرون عروض تداول مجانية حتى يتمكن المتداولون من ممارسة تداول الفوركس قبل الالتزام بالوسيط. تعتبر الحوافز هامة جدا لأنها لا ترتبط عموما بالخدمات الفعلية للوسيط، ولكن يمكن أن يكون من الجيد بالنسبة لبعض العملاء أن يكونوا على بينة من العلاوات المحتملة لأنها تتخذ قرارا بين اثنين من وسطاء الفوركس .


أهم ميزات العرض التمهيدي.


فري ديمو & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى عرض تجريبي مجاني حتى تتمكن من تجربة واحدة من منصات التداول. برنامج الإحالة & # 8211؛ يمكنك أن يكافأ لإحالة صديق للوسيط. عرض خاص & # 8211؛ عروض خاصة للتجار الجدد الذين فتح حساب متوفرة.


منتجات استثمارية أخرى.


منتجات الاستثمار الأخرى تتكون من منتجات استثمارية أخرى وسيط فوركس يتيح لشخص ما للتداول. وتشمل منتجات الاستثمار الأخرى الأسهم والعقود الآجلة والخيارات وعقود الفروقات. هذه فئة أقل أهمية لأن معظم تجار الفوركس متخصصون بدرجة عالية، ولكن يمكن أن يكون فئة أكثر أهمية للمتداولين المحترفين ذوي الخبرة عبر منتجات متعددة.


المنتجات الاستثمارية الأكثر شيوعا.


كفدس & # 8211؛ يوفر الوسيط أدوات أخرى تسويتها على أنها عقود الفروق المستقبلية & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض المنتجات الآجلة. خيارات & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض المنتجات الخيارات. الأسهم & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض الأسهم.


التعليم التجاري.


التعليم هو كل من الموارد على الانترنت وسيط الفوركس يوفر لمساعدة عملائها على تعلم التداول عن طريق الفوركس والتنقل في المنصة. وسيط الفوركس الذي يتفوق في فئة التعليم التدريب يقدم بانتظام ندوات وأشرطة الفيديو بحيث التجار يمكن أن تتقدم بسرعة، وتعلم مفاهيم جديدة في تداول العملات الأجنبية، وسهولة الحصول على اعتادوا على وسيط & # 8217؛ ق منصة. بالإضافة إلى ذلك، فإن أفضل وسطاء الفوركس توفر مجتمع تجاري رائع لتسهيل تبادل الأفكار التجارية. التعليم أقل أهمية للمستثمر المتقدم، ولكن فوائد المبتدئين إلى حد كبير من الدورات وندوات الويب التي يقدمها معظم وسطاء الفوركس.


أهم ميزات التعليم التجاري.


كورسس & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دورات تعليمية أو استثمارية تعليمية من الوسيط. مسرد & # 8211؛ يتم توفير مسرد من شروط الاستثمار الهامة من قبل وسيط. الندوات الحية & # 8211؛ يمكنك حضور الندوات الحية في شخص في جميع أنحاء البلاد من وسيط. ترادر ​​كوميونيتي & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى مجتمع عبر الإنترنت لإجراء مناقشات ومشاركة النصائح مع التجار الآخرين. مقاطع الفيديو & # 8211؛ يمكنك عرض أشرطة الفيديو للتدريب على وسيط & # 8217؛ ق منصة. ندوات عبر الإنترنت & # 8211؛ تتوفر ندوات عبر الإنترنت لمساعدتك على معرفة المزيد عن المنتجات الاستثمارية.


جميع تجارة الفوركس التعليقات.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


منتديات هوز.


تحذير حول الأسهم / فوركس جورو دورات التداول في السوق.


اليوم الثاني: المزيد من القصص ومحادثات تحفيزية للتكييف النفسي.


يوم 3: بعض التحليل الفني الأساسي وطرق تحديد الحجم. انه يعلم تحريك متوسط ​​عمليات الانتقال لشراء / بيع إشارات التي هي وسيلة مضمونة لانقاص المال في التداول. وقد أمضى بقية اليوم على تدريس كيفية إعداد الحسابات التجريبية للتداول (التي كنت أعرفها بالفعل)، التي تم الاستيلاء عليها من قبل هذا المدرب هوريبل الذي تحدث بطريقة سريعة جدا مع خطى مع الانجليزية الرهيبة وكان يصرخ عمليا طوال الدورة . الجميع بدا مجرد فقدت.


اليوم الرابع: التحليل الأساسي للأسهم باستخدام طريقة وارن بفيت. كانت بقية اليوم جلسة الملعب للبيع للاستثمار المشترك معه في الممتلكات الأجنبية، ومحادثات أكثر تحفيزية، وجلسة الملعب مبيعات أخرى لمزيد من الدورات تحفيزية له. يحاول أن يبيع لك آخر $ 10،000 دورة التداول، وهو ما يدعي هو فقط للذهن قوي، ويجب أن تذهب من خلال جلسة مقابلة حتى النظر فيها. على نحو فعال، هذا هو العلم الأحمر أقول لك أن كل ما تعلمته خلال 4 أيام الماضية ليست كافية للتداول.


$ 5000. الشيء المحزن هو، رأيت الكثير من الناس الاشتراك في ذلك. كما يقدم & كوت؛ مراجعة & كوت؛ والفصول والرسوم 500 $ / جلسة.


الاستعراض القادم هو عن دورة الفوركس التي تقدمها بحار سنغافورة الوطني السابق * تلميح تلميح (كما ينظر في إعلانات الفيسبوك). حضرت معاينة له مع صديق الذي وقع في وقت لاحق لذلك. ويدعي أن يقضي 15 دقيقة فقط في اليوم رصد الرسوم البيانية، ويفوز الصفقات 70٪ -90٪ من الوقت.


$ 300 / مث، وإشارات الفوركس له لا يمكن الاعتماد عليها (غريب لمعدل الفوز 70٪ -90٪). كما انه يتداول فقط الصلبان مع فروق كبيرة التي عرجاء لعنة. ما سخرني أكثر من غيره كان يستخدم طلابه الخاصين - مجموعة الفيسبوك فقط كنقطة بيع لإغراء الناس للاشتراك، مدعيا أنه سيتم مناقشة مجموعة التجارة المحتملة الأسبوعية هناك. والواقع هو أنها لا تنشر التجارة مجموعة المنبثقة قبل التجارة (سيكون لديك للاشتراك في 100 $ / مث خدمة النقد الاجنبى إشارات لهذا). تم نشر الاجهزة التجارية فقط على بعد الأوان، مدعيا كم من الأرباح التي قاموا بها. حتى القرد يمكن أن يدعي كيف مربحة هو عن طريق التداول على بعد الأوان. ناهيك عن سوء إدارتها. شخصان أعرف في الدورة (بما في ذلك صديقي) دفعت لمدة شهر من إشارات الفوركس ولم يتلق أي إشارات لأنها لم تكن مدرجة في قائمة المشتركين، ولم يتم ردها. صديقي عبر البريد الإلكتروني لهم مرتين وانتظرت لمدة أسبوع قبل الحصول على رد.


أيضا حذار من هذه الأكاديمية التجارية مقرها الولايات المتحدة التي هي الآن في سنغافورة. سمعتها على الانترنت هو سيء السمعة وأنها تهمة ضخم 36،000 $ لدورهم! حضرت ورشة عمل لمدة 3 أيام (بقيمة 500 دولار) مجانا بعد الفوز بقسيمة في معرض استثماري (جميع الآخرين في الفصل دفعت فعليا لذلك)، والتي تتكون من كيفية عمل الأسواق المالية المختلفة، وكم من المال طلابهم باستخدام واستراتيجية العرض والطلب، والمقابلات المرعبة من شخص إلى واحد من خلال & كوت؛ المقابلات التوجيهية & كوت؛ كل 3 ساعات كل مندوب مبيعات يجلس حرفيا لكم في غرفة خاصة وراء الأبواب المغلقة لإقناع لكم للتسجيل، وإلا فإن رسوم الدورة سوف تزيد & كوت؛ الشهر المقبل & كوت ؛، وحتى أنهم لا يعرفون ما هو السعر سيكون ل و & كوت؛ سر & كوت؛ أن المقر الوحيد يعرف. لم يكشفوا عن أي شيء عن ما يسمى الاستراتيجية.


اليوم الثاني: المزيد من القصص ومحادثات تحفيزية للتكييف النفسي.


يوم 3: بعض التحليل الفني الأساسي وطرق تحديد الحجم. انه يعلم تحريك متوسط ​​عمليات الانتقال لشراء / بيع إشارات التي هي وسيلة مضمونة لانقاص المال في التداول. وقد أمضى بقية اليوم على تدريس كيفية إعداد الحسابات التجريبية للتداول (التي كنت أعرفها بالفعل)، التي تم الاستيلاء عليها من قبل هذا المدرب هوريبل الذي تحدث بطريقة سريعة جدا مع خطى مع الانجليزية الرهيبة وكان يصرخ عمليا طوال الدورة . الجميع بدا مجرد فقدت.


اليوم الرابع: التحليل الأساسي للأسهم باستخدام طريقة وارن بفيت. كانت بقية اليوم جلسة الملعب للبيع للاستثمار المشترك معه في الممتلكات الأجنبية، ومحادثات أكثر تحفيزية، وجلسة الملعب مبيعات أخرى لمزيد من الدورات تحفيزية له. يحاول أن يبيع لك آخر $ 10،000 دورة التداول، وهو ما يدعي هو فقط للذهن قوي، ويجب أن تذهب من خلال جلسة مقابلة حتى النظر فيها. على نحو فعال، هذا هو العلم الأحمر أقول لك أن كل ما تعلمته خلال 4 أيام الماضية ليست كافية للتداول.


$ 5000. الشيء المحزن هو، رأيت الكثير من الناس الاشتراك في ذلك. كما يقدم & كوت؛ مراجعة & كوت؛ والفصول والرسوم 500 $ / جلسة.


الاستعراض القادم هو عن دورة الفوركس التي تقدمها بحار سنغافورة الوطني السابق * تلميح تلميح (كما ينظر في إعلانات الفيسبوك). حضرت معاينة له مع صديق الذي وقع في وقت لاحق لذلك. ويدعي أن يقضي 15 دقيقة فقط في اليوم رصد الرسوم البيانية، ويفوز الصفقات 70٪ -90٪ من الوقت.


$ 300 / مث، وإشارات الفوركس له لا يمكن الاعتماد عليها (غريب لمعدل الفوز 70٪ -90٪). كما انه يتداول فقط الصلبان مع فروق كبيرة التي عرجاء لعنة. ما سخرني أكثر من غيره كان يستخدم طلابه الخاصين - مجموعة الفيسبوك فقط كنقطة بيع لإغراء الناس للاشتراك، مدعيا أنه سيتم مناقشة مجموعة التجارة المحتملة الأسبوعية هناك. والواقع هو أنها لا تنشر التجارة مجموعة المنبثقة قبل التجارة (سيكون لديك للاشتراك في 100 $ / مث خدمة النقد الاجنبى إشارات لهذا). تم نشر الاجهزة التجارية فقط على بعد الأوان، مدعيا كم من الأرباح التي قاموا بها. حتى القرد يمكن أن يدعي كيف مربحة هو عن طريق التداول على بعد الأوان. ناهيك عن سوء إدارتها. شخصان أعرف في الدورة (بما في ذلك صديقي) دفعت لمدة شهر من إشارات الفوركس ولم يتلق أي إشارات لأنها لم تكن مدرجة في قائمة المشتركين، ولم يتم ردها. صديقي عبر البريد الإلكتروني لهم مرتين وانتظرت لمدة أسبوع قبل الحصول على رد.


أيضا حذار من هذه الأكاديمية التجارية مقرها الولايات المتحدة التي هي الآن في سنغافورة. سمعتها على الانترنت هو سيء السمعة وأنها تهمة ضخم 36،000 $ لدورهم! حضرت ورشة عمل لمدة 3 أيام (بقيمة 500 دولار) مجانا بعد الفوز بقسيمة في معرض استثماري (جميع الآخرين في الفصل دفعت فعليا لذلك)، والتي تتكون من كيفية عمل الأسواق المالية المختلفة، وكم من المال طلابهم باستخدام واستراتيجية العرض والطلب، والمقابلات المرعبة من شخص إلى واحد من خلال & كوت؛ المقابلات التوجيهية & كوت؛ كل 3 ساعات كل مندوب مبيعات يجلس حرفيا لكم في غرفة خاصة وراء الأبواب المغلقة لإقناع لكم للتسجيل، وإلا فإن رسوم الدورة سوف تزيد & كوت؛ الشهر المقبل & كوت ؛، وحتى أنهم لا يعرفون ما هو السعر سيكون ل و & كوت؛ سر & كوت؛ أن المقر الوحيد يعرف. لم يكشفوا عن أي شيء عن ما يسمى الاستراتيجية.


كبيرة من المزيد والمزيد من الناس مثل ش لتبادل هذه.


يرجى تسليط الضوء أكثر.


يظهر الطابع الخاص بك لا ما تظهر لك للآخرين، ولكن ما تفعله عندما لا أحد يراقب. كن المدنية ومهذبا على الانترنت.


يظهر الطابع الخاص بك لا ما تظهر لك للآخرين، ولكن ما تفعله عندما لا أحد يراقب. كن المدنية ومهذبا على الانترنت.


إعلان خفية جدا من بلوق.


الرأي الشخصي من الدورات على ما يرام. فقط لا تستخدم الكلمات، وربط مباشرة إلى دورات أو أشخاص، مثل الحيل أو الاحتيال. قول هؤلاء عموما يجب أن تكون آمنة.


روابط إعلانية.


في نهاية المطاف رجل كهف الهبة.


أي أسوس زنبوك أنت؟


الناس الحقيقي على لينكسيس WRT32X.


تشالنجر و Hachi. tech كتالوج.


استمتع 20٪ خصم أكتستا سبور.


دعوة جميع اللاعبين!


كوبيرايت & كوبي؛ 2000 - 2017، منتديات فورمولوتيونس، Inc.


دورات الفوركس سنغافورة.


ومثل. تحميل لدينا دورة مجانية E (وورث أوسد 47 $)


على نظام الفوركس قوية لجعل 150 نقطة.


ببساطة ملء في اسمك & أمب؛ البريد الإلكتروني على النموذج أدناه للحصول على هذا مربحة للغاية الفوركس E - بالطبع مجانا الآن! :


(في حين أنها لا تزال متاحة.!)


بس: التفاصيل الخاصة بك سوف تكون محفوظة كما لن تكون مشتركة!


الثروة الحمض النووي دورة تداول الفوركس في سنغافورة بي كريس لوري.


كريس لوري الفوركس التاجر.


(سنغافورة الدورات دورات الفوركس: 4.7 / 5.0)


ويمكن اعتبار الحمض النووي الثروة واحدة من أفضل دورة تداول العملات الأجنبية في سنغافورة في كل العصور.


المدرب الرئيسي هو كريس لوري & # 8211؛ واحدة من أكثر مديري صناديق العملة في العالم احتراما، ومستشار تجارة السلع (كتا).


وهو المؤسس والمالك الرئيسي لشركة سيفيو كابيتال & # 8211؛ شركة تداول العملات الأجنبية التي تدير محافظ للعملاء الخاص والمؤسسي في جميع أنحاء العالم.


وباعتباره إحدى الشركات الرائدة في إدارة صناديق النقد الأجنبي والتجارة، قدم كريس وقته لإجراء العديد من ورش عمل الفوركس، وهو ضيف متكرر على البرامج الحوارية المالية ويتحدث بانتظام لمجموعات تداول العملات الأجنبية. يتمتع كريس بتقاسمه في العمق معرفة الفوركس من خلال تدريب المبتدئين وكذلك متفرغ الفوركس التجار ومديري الصناديق.


دورات الدنا تداول العملات الأجنبية في سنغافورة تقدم كلا & # 8221؛ الأساسية & أمب؛ أدفانس & # 8221؛ مستويات تدريب الفوركس & # 8230؛


هنا & # 8217؛ ما تحصل على تعلم في المستوى الأساسي خلال دورة الفوركس:


(ورشة تدريب 2.5 أيام)


الجمهور المستهدف & # 8211؛ للمبتدئين الذين لا يعرفون عن الفوركس.


في نهاية ورشة العمل هذه، يجب أن يكون لدى الطلاب فهم سوق الفوركس وعدد قليل من الاستراتيجيات الفعالة، وتكون قادرة على أداء التداول في السوق الحياة الفعلية. وستعمل ورشة العمل هذه على إعداد ورشة عمل فوركس أدفانسد القادمة لمدة يومين.


أما بالنسبة للمستوى المتقدم، سوف تحصل على تعلم:


الفوركس مقدمة: وجهة نظر تاجر المهنية & # 8217؛ s. أدوات وصرف العملات الأجنبية التي تولد تحركات السوق الكبيرة. الحصول على التعامل مع ما يجري داخل المؤسسات الكبرى.


الشموع اليابانية: بما أن سوق الفوركس ليس لديها وقت فتح وإغلاق يومي محدد عندما يبدأ التداول وينتهي، فلن تنطبق جميع تشكيلات الشمعدان على حركة السوق المميزين. سوف تتعلم أي تشكيلات شمعدان محددة هي الأكثر فعالية في سوق العملات الأجنبية. تليها مقلد الصفقات.


ماسد: ماسد هو مؤشر يمكن أن يكون مختلف التفسيرات. من المهم أن نفهم الاستخدام السليم لماكد بالاشتراك مع أدوات مجانية لتحقيق أقصى قدر من الأرباح اليومية المحتملة. تليها مقلد الصفقات.


خطوط الاتجاه: خطوط الاتجاه فعالة في رسم خرائط أنماط الرسم البياني بوضوح. إن اتخاذ إجراءات الأسعار حول خط الاتجاه غالبا ما يعطينا زمام المبادرة في تحركات السوق التي يحتمل أن تكون كبيرة جدا. وسوف ننظر عن كثب في أفضل سيناريوهات التداول التي تقدمها تحليل خط الاتجاه الصحيح. تلاه التداول المحاكاة.


نقاط المحورية: نقاط المحورية هي واحدة من أكثر الأدوات فعالية لتداول سوق الفوركس. وسوف نتعلم كيفية رسم الأرباح اليومية من السوق. تلاه التداول المحاكاة.


التعرف على نمط الرسم البياني: ك فني محترم في صناعة الفوركس، سوف كريس تظهر لك أنماط الرسم البياني الرئيسية التي تولد التحركات المتفجرة. سوف تتعلم أنماط الرسم البياني التي هي أعلى مؤشر للعمل في المستقبل الاتجاه والاتجاه. تماما أن لا نغفل أنماط الرسم البياني دعوة لجعل تجارة مربحة!


المؤشرات: سوف كريس تظهر لك بعض المؤشرات فكس المفضلة المستخدمة من قبل المهنيين المهرة.


كريس لوري صندوق الأدوات: سوف كريس تبادل العديد من أسراره لنجاح التداول في جميع أنحاء الطبقة وممارسة التداول محاكاة.


دخول التجارة، إدارة الموقف وإدارة الأسهم!


1) التداول على المدى القصير وتداول المراكز.


2) كيفية استخدام الأطر الزمنية المختلفة للتاجر اليوم أو موقف التاجر.


3) إدارة المواقف بشكل صحيح. أين وكيفية تعيين توقف واتخاذ الأرباح باستمرار!


4) مقدمة إلى تقنيات التحوط الأساسية للعملة؟


5) مراجعة خيارات برامج التخطيط وإعداده لمساحة عمل التداول الخاصة بك.


6) الطيف الكامل من أساليب التداول الفائزة والمهارات الجديدة.


هنا & # 8217؛ ما الطلاب يجب أن أقول عن دورات الفوركس سنغافورة من قبل الثروة الحمض النووي:


التدريس الخاص بك على الفوركس هو الساحقة. بعد حضور دروس الفوركس الخاص بك، بلدي التداول يحسن كثيرا. أتمنى أن يكون هناك بالطبع أدفانسد قريبا. مع أطيب التحيات، & # 8220؛ & # 8211؛ كليفتون (من سنغافورة & # 8211؛ مايو 2007).


& # 8220؛ عرض كريس & # 8217؛ s رائع! أنا حقا تقدر القدرة على التفاعل مع كريس من خلال طرح الأسئلة على الطاير. لقد وجدت أنه من المفيد للغاية توضيح أي حالة من عدم اليقين قبل المتابعة. لقد استمتعت تماما تعلم عن تدفقات الأموال من قبل الكلاب الكبيرة ومعرفة بعض الأشياء التي تذهب وراء المشهد، فضلا عن بعض التقنيات والاستراتيجيات التي يستخدمها كريس في تجارته. كريس لديه نهج كبير للتدريس ومن الواضح أنه وضع قلبه وروحه في ورشة العمل هذه. أيضا، دليل ورشة العمل المعلقة وسوف تكون مرجعا مرجعيا قيمة بالنسبة لي. & # 8221؛ & # 8211؛ ورشة عمل حديثة الحضور.


& # 8220؛ أنا قصيرة كابل (غبب / أوسد) وقدم بعض النقاط. هذا ليس كثيرا ولكنني أعرف أخيرا ما أنا & # 8217؛ م القيام 🙂 دخلت في 11:45 مساء (24 مايو 2007) رصدت لمدة نصف ساعة .. فلات السعر العمل & # 8230 ؛.وقف وقف الخسارة والدخول وضرب كيس في 12:30 مساء. استيقظ صباح اليوم التالي الربح. & # 8220؛ & # 8211؛ لينغ (من سنغافورة & # 8211؛ مايو 2007).


الثروة الحمض النووي تشغيل معاينة مجانية على أساس أسبوعي جدا.


يمكنك تسجيل مقعد مجاني الخاص بك ببساطة:


Fx1 أكاديمي & # 8211؛ واحدة من دورات التداول الفوركس شعبية في سنغافورة.


FX1 أكاديمية تداول الفوركس.


ولدت في قلب آسيا، في سنغافورة، في عام 2006، مع هدف بسيط:


& # 8221؛ خلق الوعي، ويكون جزءا من أعظم نقل الثروة في التاريخ الحديث & # 8230؛ فإنهم يعتقدون اعتقادا راسخا بأن الجميع يجب أن يكون مسؤولا عن خلق مصيره المالي الخاص & # 8230؛ & # 8221؛


تتمحور دوراتها التدريبية حول تداول الفوركس، وتهدف الدورات التدريبية نحو التجار الأفراد، المبتدئين أو ذوي الخبرة، الذين يرغبون في تعلم كيفية استخدام نفس الأدوات والتقنيات مثل التجار المحترفين.


مع مرافق التدريس للدولة من بين الفن والدورات المهنية، فإنها تهدف إلى تمكين الطلاب مع أحدث وأكثر الاستراتيجيات العملية لتسريع نجاح تجارتهم.


المعترف بها حاليا باعتبارها آسيا & # 8217؛ s أكبر الفوركس الأكاديمية، fx1 ملتزمة تمكين كل & # 8220؛ رجل على الشارع و # 8221؛ على التجارة بمسؤولية وربحية في سوق الفوركس.


& # 8221؛ نحن نريد لخلق مليون المليونيرات المستنيرة في جميع أنحاء العالم من خلال فوريكس للتجارة بحلول عام 2020 & # 8221؛


(2 التدريب في المساء + 6 أشهر الدعم التوجيه)


مكتب التحقيقات الفدرالي. ولدت مع الهدف الرئيسي من إدخال إمكانيات سوق الفوركس لكل شخص واحد.


قصيرة ونقية، ويجرى بالطبع على مدى يوم ونصف.


في نهاية الدورة، سوف يكون المشاركون قادرين على الحصول على فهم من إمكانات الربح في سوق الفوركس، والاستفادة من استراتيجيات بسيطة للاستفادة فورا من الفوركس.


هذه هي بعض من أبرز بالطبع:


1) فهم ما هو الفوركس.


2) كيفية الاستفادة من سوق الفوركس.


3) منصة تحميل.


4) الربح فورا مع استراتيجيات بسيطة!


فوريكس نظام متقدم للتجارة.


بسرعة. هو المسار الرئيسي ل FX1.


حضره عدة آلاف من المشاركين في جميع أنحاء العالم، وقد أشاد بأنها & # 8220؛ فوريكس بالطبع بار التميز. & # 8221؛


وهو برنامج وحدات 6 أشهر أن يجلب لك من خلال ثلاث مراحل من التعلم والكسب وخلق.


تم تطويره من قبل خبراء تجاريين من الطراز العالمي، البرنامج، في جوهره، يتعامل مع القلب والرأس والروح لقالب كل شخص إلى تاجر الفوركس المتميز.


سوف الخريجين من مسار ليس فقط سيرا على الأقدام مع فهم سليم من الفوركس، ولكن أيضا الاستفادة من خطة تداول شخصية لتمكينهم من الربح باستمرار وبقوة.


وبالنسبة للدورة المسبقة الفوركس، لديهم:


فكس كلينيك هي ورشة عمل مركزة على تداول الفوركس حيث يمكنك الحصول على وثيقة وشخصية مع مدير فوريكس، الدكتور مايكل ليم.


المصممة شخصيا من قبل الدكتور ليم نفسه، هو أول دورة في العالم الذي يدمج العادات وأسرار ناجحة من الجراحين والتجار على حد سواء.


يتم اختيار المشاركين بعناية، لأن الدكتور ليم تدريب فقط ما مجموعه 1000 مشارك في جميع أنحاء العالم.


بعد ذلك، فإن الدورة سيس.


إنها ورشة عمل حصرية و قوية، حيث سيكشف الدكتور ليم عن حياته و عمله الذي حقق له نجاحا هائلا في سوق الفوركس.


أجريت في منتجع 5 نجوم أفخم، ويبرز من الدورة ما يلي:


& # 8211؛ 5 شكاوى شائعة من تداول الفوركس.


& # 8211؛ 6 استراتيجيات السريرية لمهاجمة علامة.


& # 8211؛ 5 خطوات تشخيص سوق الفوركس.


& # 8211؛ 7 علاجات قوية لعلاج سوء الصفقات.


& # 8211؛ 4 طرق قوية لتحويل الصفقات الجيدة إلى كبيرة منها.


& # 8211؛ 6 مؤشرات الاتجاهات والانعكاسات اللحظية.


& # 8211؛ 7 خطوة بخطوة تعليمات لتخطيط التجارة الخاصة بك والتجارة خطتك.


& # 8211؛ 4 عادات سهلة لحماية حسابك.


& # 8211؛ 5 نصائح بسيطة من استخدام توقف ديناميكية.


& # 8211؛ 8 اتبع الخطوات لتحقيق أرباح صحية.


& # 8221؛ الدكتور ليم هو ببساطة كبيرة. ويسرني أن أحظى بالحظ الجيد لحضور فكس كلينيك. & # 8221؛


& # 8221؛ لقد ذهبت من خلال الكثير من الدورات على الفوركس ولكن الدكتور ليم & # 8217؛ ق التدريس والتفاهم على ديناميات السوق هو الأفضل! & # 8221؛


& # 8221؛ الدكتور ليم، يرجى تعليم المزيد من الطلاب، لذلك المزيد من الناس سوف تستفيد. & # 8220؛


فكس 1 توفر أكاديمية أيضا ندوة الفوركس الحرة.


في المعاينة الحرة، سوف تحصل على معرفة كيف يمكن لأي شخص كسب أول 1 الملايين ببساطة عن طريق تداول العملات الأجنبية!


تسجيل للحصول على مقعد مجانا الخاص بك ببساطة:


هاتف: +65 6100 4391.


الفوركس آسيا أكاديمية سنغافورة الفوركس بالطبع تشو كون الشفاه.


تشو كون الشفاه الفوركس التاجر.


هذا بالطبع الفوركس سنغافورة تأسست من قبل واحدة من التعليم يوجيست الفوركس في صناعة التداول واسمه هو تشو كون الشفاه.


وهو أيضا مدير ورئيس قسم تعليم الفوركس في أكاديمية الفوركس إجا & أمب؛ في المرتبة واحدة من أفضل المدربين الفوركس من قبل منتديات الفوركس في سنغافورة.


معرفته الفريدة والمتخصصة من خلال استراتيجيته عملية الإبداع (تم).


التشريح الشامل لتحركات أسعار سوق العملات من خلال تحليل السوق الحية - تشتهر في صناعة تجارة الفوركس وميزات في وسائل الإعلام المختلفة.


(2 أيام ورشة تدريبية + 3 أشهر الإرشاد)


& # 8211؛ سوف تحصل على تعلم التعليم الفوركس الأكثر عملية واستراتيجيات الفوركس الأكثر ديناميكية التي تنطبق على سوق العملات المتغيرة باستمرار.


& # 8211؛ مع التركيز الفريد والمعرفة المتخصصة لتجارة سوق الفوركس خلال ساعات آسيوية، فوريكس آسيا أكاديمي تمكن التجار ذاتيا مع الفن والعلوم من التداول الرئيسي والمهارات الأساسية للتجارة الفوركس مربحة.


& # 8221؛ أنا بصراحة أعتقد أن ما تعلمت هو متفوقة كثيرا على ما تعلمت من معلم الفوركس الآخر من قبل. تعاليمك تجعل الكثير من الشعور وأنا لا يمكن أن تنتظر لمحاولة كل منهم. تقنيات و 3 استراتيجيات، وأعتقد يمكن بسهولة أن تطبق على تداول بلدي. شكرا لك على إعطائي الثقة المضافة لمواصلة تداول العملات الأجنبية. & # 8221؛


رملي إدريس، ماليزيا (تخرج في 10 أغسطس 2008)


& # 8221؛ قبل لحظات حصلت على ربح كامل من 120 نقطة. أنا تقترب من هدف نمو محفظة 100٪. لم أستطع أن أصدق أن هذا هو مجرد بلدي اليوم ال 14 من التداول المباشر. الاستراتيجيات الخاصة بك مدهشة! شكرا لك والمزيد من الطاقة. & # 8221؛


داروين دي ليون، فلبيني مقيم في سنغافورة (تخرج في يونيو 05، 2008)


& # 8221؛ محتوى الدورة الخاصة بك هو بالتأكيد أفضل مما كان متوقعا. نشكرك مرة أخرى على مشاركة معرفتك معنا. & # 8221؛


شروين يانزي إنريكيز، فلبيني مقيم في سنغافورة (تخرج في أغسطس 05، 2008)


& # 8221؛ أجد أن الدورة الشاملة يتم تسليمها بإخلاص في رغبة المشارك في النجاح في التداول. بالنسبة لي، وتقاسم الاستراتيجيات ثبت معنا والحرف الناجحة هي جانب هام لهذه الدورة. وعموما، فهي مشجعة جدا. نشكرك على مشاركة إستراتيجياتك الرائعة معنا. & # 8221؛


تشان كيت هونغ، سنغافورة (تخرج في 05 أغسطس 2008)


إذا كنت حريصة أيضا على حضور تشو & # 8217؛ ق دورات الفوركس في سنغافورة ..


لديهم أسبوعي مجاني فوركس ندوة بالنسبة لك لمعاينة كذلك & # 8230؛


هنا & # 8217؛ ما كنت سوف تحصل على تعلم في الحلقة الدراسية الحرة:


& # 8211؛ الفوركس ورشة عمل الإعداد المكثف هو دورة تمهيدية حول تداول العملات الأجنبية.


سيتم إعطاء المشاركين نظرة عامة على ما ينطوي عليه تداول الفوركس، بما في ذلك المشي من خلال الاستراتيجيات الأساسية والاتجاهات ومحددات الربح الرئيسية وراء ديناميات تداول العملات الأجنبية باستخدام الشهير استراتيجية خلق عملية تم.


فتح نافذة الخاص بك إلى عالم من الفرص مع تداول العملات الأجنبية، من خلال اتخاذ هذه الخطوة الأولى نحو الحصول على الحرية المالية من خلال طريقة أثبتت جدواها واختبار الزمن.


يمكنك التسجيل للحصول على مقعد مجاني الخاص بك ببساطة:


هاتف: 6329 9775.


بواسطة الرسائل القصيرة: فوريكساسيا & لوت؛ اسمك & غ؛ & لوت؛ يور إمايل & غ؛ إلى 90534020.


مثلا فوركساسيا جاك تان جاكلان @ غميل.


دورات الفوركس في سنغافورة تحذير!


دورات الفوركس سنغافورة.


دورات الفوركس سنغافورة بفخر مدعوم من وورد.

No comments:

Post a Comment