Friday 23 February 2018

كورسا فوريكس الخيار الثنائي


كورسا كابيتال الخيارات الثنائية وسيط.


حسابات العملات.


ور أوسد غبب.


الروسية الإنجليزية الأندونيسية الرومانية الألمانية الفرنسية.


مراجعة المحتويات:


وتستخدم كورسا كابيتال خدمات مركز التداول اليوم سواء من قبل التجار المبتدئين واللاعبين المحترفين في العالم المالي. وفي الوقت نفسه، يتم منحهم جميعا فرصة فريدة لتقليل مخاطرهم في تداول مجموعة واسعة من األدوات المالية التي توفرها الشركة االستثمارية للتداول.


وتقدم الشركة شروط تداولها الأصلية للبرامج الحصرية بشكل استثنائي، والتي لا توجد شركة أخرى في سوق الخيارات الثنائية يمكن أن تقدم. وفي الوقت نفسه يشتهر هذا الوسيط بخدماته الإضافية، مثل دعم العملاء، والذي يتم تنفيذه في شكل 24/7، ويتم بناء التدريب المتقدم بمستوى عالي الجودة.


شروط التداول.


الربحية - من 70٪ إلى 350٪ خسارة الانتعاش - لا الحد الأدنى للإيداع - 10 $ حصة الحد الأدنى - 1 $ حساب تجريبي - نعم نسخة الجوال - لا التعليم - نعم.


تسجيل بسيط.


التسجيل في الشركة بسيط. للبدء، يمكن لكل عميل جديد اختيار نوع الحساب الذي سيفتح: حقيقي أو تجريبي. وفي الوقت نفسه، وبعد اختيار نوع الحساب، يدعى العميل لملء استمارة التسجيل غير المعقدة، ثم يعاد توجيهه إلى محطة التداول، كما لو كان يظهر برنامج الشركة الخاص، والذي لا يبدو وكأنه أي شكل آخر محطة ويب.


منصة التداول الأصلي.


كورسا كابيتال يوفر منصة التداول من تصميمها الخاص. وبطبيعة الحال، فإنه ليس من السهل كما للاستخدام وغيرها من الخيارات الثنائية السماسرة، ولكن فوائد المحطة من شروط التداول التي تقدمها الشركة واختيار الخيارات، حيث أن هناك أكثر من 11 الخيارات المتاحة وكذلك 75 البنود من أدوات التداول.


كما تقدم الشركة خدمة أصلية أخرى - الحساب الشخصي للعميل الذي لا يعتمد على متصفح ويب والتي تحتاج إلى تحميلها وتثبيتها على جهاز الكمبيوتر.


الأصول المالية.


هناك 75 أدوات التداول المتاحة في كورسا كابيتال. يتم اختيار الأصول الأكثر ربحية وشعبية لقائمة الصكوك. وهناك: 20 زوجا من العملات و 53 من العقود الآجلة وسلعتين.


مكافأة فريدة من نوعها.


كورسا كابيتال لديها حرفيا عرضا فريدا لتجارها - مكافأة من 100 دولار أمريكي. لامتلاك حقا هذه الأموال العميل يحتاج إلى تجارة حجم معين من الأموال. وبالإضافة إلى ذلك، فإن جميع الأموال المكتسبة خلال هذا التداول تعتبر مملوكة من قبل العميل أيضا.


أنواع التداول.


هناك 11 نوعا من الخيارات اليوم في كورسا كابيتال:


تقدم شركة كورسا كابيتال لعملائها التعليم بمتوسط ​​الجودة. نهج الوسيط في الخدمات ذات الصلة هو دقيق، ولكن ليس شاملا. وهكذا، فإن الشركة تقدم عددا من المقالات الاستعراض، والمبادئ التوجيهية بشأن استخدام المحطات وكذلك مجموعة صغيرة من دروس الفيديو. وبصفة عامة، فإن "مجموعة" المواد هذه كافية لتحقيق المستوى الأولي المطلوب للتداول. وفي الوقت نفسه يمكن العثور على المزيد من المواد المهنية في مكان آخر.


دعم 24/7.


أما بالنسبة للدعم، والشركة لديها هذا الأخير كعرض. أولا، هو خدمة متعددة اللغات. ثانيا، تم اختيار مدراء الشركة من التجار السابقين ضمان القدرة على الاستجابة بشكل صحيح والمهنية لأسئلة العملاء. ثالثا، يتم إعطاء العملاء العديد من الخيارات للتواصل مع المديرين - الدردشة عبر الإنترنت والهاتف والبريد الإلكتروني. رابعا، يمكنك الاتصال الاستشاريين 7 أيام في الأسبوع 24 ساعة في اليوم.


الإيداع والانسحاب.


في صفحة تحويل الأموال هناك وفرة من الطرق ينتظر كل عميل. وهكذا، وتقدم للعملاء ما يلي لتجديد لحظة: إيسيباي، فيزا، ماستركارد، رابيدة، الاتصال، أونباي، ليكباي. الإيداع متاح مع الخدمات التالية: كيوي، سكريل، رك ماني و ليكباي، ومع ذلك، فإن العميل سوف تحتاج إلى الانتظار لمدة 3 أيام تقريبا لتحويل الأموال في ترتيب عكسي أن تكتمل.


ما هي إيجابيات / سلبيات كورسا كابيتال؟


هناك مزايا أكثر بكثير من كورسا كابيتال من السلبيات.


دعونا نلاحظ الرئيسية:


سلبيات: لا توجد أسهم ومؤشرات في الأصول المالية.


استنتاج.


كورسا كابيتال هي تقنية اختراق في مجال تداول الخيارات الثنائية، حيث أن شروط التداول في الشركة واسعة بحيث التجار المبتدئين ليس فقط، ولكن المتخصصين في السوق من تداول الخيارات سوف تجد تفضيلاتهم. وبالإضافة إلى ذلك، نلاحظ حجم غير مسبوق من مكافأة لا إيداع، والذي يسمح لك لبدء التداول الحقيقي دون أي استثمار من جانب التاجر المبتدئ. اليوم، كورسا كابيتال تعتبر واحدة من قادة سوق الخيارات، على الرغم من أن علامتها التجارية ليست شعبية كما المنافسين الرئيسيين.


كورسا مراجعة رأس المال.


كورسا كابيتال.


كورسا كابيتال للاستثمارات هي وسيط الخيارات الثنائية مقرها في جزر فيرجن البريطانية والناشئة من روسيا. وهي غير منظمة (على الرغم من الإشارة البارزة إلى لجنة الخدمات المالية لجزر فرجن البريطانية)، ولا تقبل تجار الولايات المتحدة الأمريكية. ومع ذلك فهي واحدة من السماسرة الأكثر مشكوكا لقد استعرضت من أي وقت مضى، وأنا لن أنصح أي تاجر فتح حساب معهم. لما لا؟ سوف أذهب على جميع الأسباب وأنا مناقشة الميزات أدناه.


الرهيب، غير واضح الموقع.


ويبدو أن كورسا كابيتال إنفستمنتس جعلت من هدفها جعل لغتهم غير مفهومة قدر الإمكان. لا يوجد شيء بديهية عن تنظيم المعلومات الخاصة بهم، وهناك الكثير من الثغرات. وعلاوة على ذلك، يبدو أن الشركة قد ذهبت من طريقها لمحاولة سليمة التقنية دون أن تجعل في الواقع الكثير من الشعور. هدفهم هو أن تبدو وكأنها المتطورة، والمهنية الفوركس على شبكة الإنترنت، في حين أنها في الواقع هي خدعة، منخفضة الجودة الخيارات الثنائية الموقع، وحقا، وربما لا أكثر من جبهة لعملية احتيال بسيطة. انهم يريدون الخلط بينك بينما في نفس الوقت رسم لكم في.


شروط الإيداع، المكافأة والسحب الغريبة.


أولا، في حين أننا نتحدث عن الشروط والأحكام، أين هم؟ نظرت في جميع أنحاء الموقع، ويمكن أن تجد شيئا وراء سياسة الخصوصية. هذا غير جيد. وفيما يلي البنود غير العادية التي تحكم الودائع والمكافآت والسحب:


في حين يتم مناقشة عدد من الأساليب على الموقع، ويبدو أن الإيداع الفعلي الوحيد وخيارات الانسحاب أن تكون حوالة مصرفية و كيوي. لماذا لا يمكنك الإيداع باستخدام بطاقة الائتمان أو الخصم؟ هذه هي قضية رئيسية. من الناحية النظرية، هناك "لا إيداع" مضمونة 100 $ مكافأة لجميع التجار، ويمكنك البدء في التداول على الفور. ولكن يمكنك فقط تطبيق نسبة صغيرة من المكافأة لكل التجارة، لذلك على نحو فعال لا يمكنك جعل الكثير من المال. يمكنك أبدا سحب المكافأة، ولكن يمكنك سحب الأرباح الخاصة بك، ولكن فقط إذا قمت بإيداع 50 $ أولا. هذا أمر مربك جدا وكان نقطة التظلم لكثير من التجار.


لا شيء من هذا يصرخ بالضبط "جديرة بالثقة"، أليس كذلك؟


منصة ملكية فظيعة.


هناك منصة التداول عبر الإنترنت التي يمكنك الوصول إليها بمجرد فتح حساب. لديك أيضا خيار تحميل إصدار سطح المكتب (لا يوجد التداول المحمول). يمكنك إما فتح حساب حقيقي أو حساب تجريبي. بمجرد القيام به، يمكنك التنقل إلى "كورسا كابيتال لوحة القيادة". وهناك سترى أسوأ منصة الخيارات الثنائية رأيت من أي وقت مضى. على الجانب الأيسر، سترى سلسلة من الصور التوضيحية غير الواضحة. لديك لتمرير الماوس فوق لهم لمعرفة ما هي أنواع الصفقات هم ل. لإضافة إلى الارتباك، في الجزء العلوي الأيمن هناك خيارات الملاحة إضافية ل "الصفقات خلال اليوم، انتهاء الصفقات، وخيارات القراد".


أنا لست متأكدا ما إذا كان هذا نتيجة لخطأ، في اليوم الذي اخترت لاستعراض الموقع، أو ما، ولكن لم أستطع الحصول على أي خيارات على الإطلاق لتظهر في النافذة الزرقاء الداكنة الرئيسية. كل ما سيقوله هو "لا خيارات مختارة" بغض النظر عن ما فعلته. التمرير لأسفل، يمكنك ان ترى ارتفاع وانخفاض الأصول على قائمة، وأدناه من ذلك، الرسم البياني. في القائمة، هناك صور توضيحية أكثر غموضا. النقر على واحدة من هذه سوف تبرز مربع الذي يوفر لك فرصة لوضع التجارة. يمكنك اختيار نوع الخيار (من نطاق محدود على ما يبدو)، وقيمة الخيار (في أي مكان من 10 سنتا إلى 1000 $)، وحدد وقت انتهاء الصلاحية (لارتفاع / منخفضة) أو مرتين خلال اليوم الذي السعر "سوف ترتفع بين. "أو يمكنك أن تفعل تجارة القراد وتحديد عدد القراد تجارة معينة سيرتفع (لم يذكر وقت انتهاء الصلاحية).


لا أستطيع حتى البدء في قائمة كم من الأشياء خاطئة مع هذا النظام الأساسي. فمن الصعب جدا للتنقل، لا يبدو لتحميل بشكل صحيح، وأنه من غير الواضح بشكل رهيب ما كنت تحصل على نفسك في مع بعض من هذه الأنواع التجارية. ولماذا من الصعب جدا العثور على بسيطة لمسة واحدة واثنين من الصفقات المستهدفة؟ وما هي نقطة تجارة القراد؟ حتى لو تم تحديد وقت انتهاء الصلاحية بوضوح، يبدو أنه سيكون من المستحيل تقريبا تحديد العدد الدقيق للقراد السعر سيرتفع. هذا لا يبدو وكأنه نوع التجارة التي يمكن أن يفوز من أي وقت مضى.


مشاكل مع خدمة العملاء وسمعة.


عادة عند هذه النقطة أبدأ الحديث عن الموارد والأدوات، ولكن من الصعب أن نذكر المواد الأساسية والبرامج التعليمية الفيديو التبسيط على هذا الموقع. أنها تجعلها تبدو وكأنها لديهم الكثير من الموارد، لكنها لا. أنها تقوم قائمة عدد كبير من وسائل الاتصال لخدمة العملاء، بما في ذلك رسائل البريد الإلكتروني وأرقام الهواتف، ومعرفات سكايب و إيسك لكثير من الإدارات المختلفة. لكنهم لا يقدمون حتى الدردشة الحية على الموقع، شيء أتوقع أن أراه على أي موقع الخيارات الثنائية.


ومن ثم هناك سمعة هذه الشركة. لتبدأ، يبدو أنهم مهووسين في محاولة لإقناع لكم أنها مرتبطة بطريقة أو بأخرى مع شركة ميتاكوتس البرمجيات، الشركة التي تجعل ميتاترادر ​​4. فهي ليست! لديهم موقع على شبكة الانترنت المرتبطة يسمى MT5، التي ليس لديها أي شيء على الإطلاق للقيام مع ميتاكوتس أو MT4. كل هذه الإشارات "MT5" على موقعها مربكة جدا ومضللة.


وماذا عن سمعة كورسا الحقيقية؟ وهي تابعة لسوق تداول الفوركس الفوري يسمى إنستافوريكس & # 8211؛ شركة ذات سمعة سيئة & # 8211؛ قام زوار إيرنفوريكس بتصنيفهم 2 نجوم من أصل 10. حصلت كورسا على تقييمات سيئة على عدد من المواقع الأخرى كذلك. يشكو العملاء أنهم من الصعب العمل مع ويكون مربكا شروط المحيطة المكافآت والسحب. أوصي البقاء بعيدا عنها. ولا توجد أساسا أي أسباب لتوصيتها، وهناك أسباب كثيرة لتجنبها. تحقق من وسطاء الموصى بها بدلا من ذلك!


لا مراجعات حتى الآن التجار.


ترك التعليق.


موجز الأخبار.


الوسطاء الموصى بها.


الوسطاء الجدد.


النشرة الإخبارية.


تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.


تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار بشأن التجارة، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.


كورسا الفوركس - كورسا كابيتال ثنائي خيارات وسيط مراجعة.


100 $ الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة.


كورسا الفوركس & # 8211؛ كورسا كابيتال الخيارات الثنائية وسيط كورسا الفوركس & # 8211؛ كورسا كابيتال ثنائي خيارات وسيط & # 8211؛ 100 $ الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة! توفر كورسا كابيتال للمستثمرين من القطاع الخاص والمؤسسي & # 8230؛ أكثر من.


استعراض كامل.


كورسا الفوركس & # 8211؛ كورسا كابيتال الخيارات الثنائية وسيط.


كورسا الفوركس & # 8211؛ كورسا كابيتال ثنائي خيارات وسيط & # 8211؛ 100 $ الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة!


توفر كورسا كابيتال للمستثمرين من القطاع الخاص والمؤسسي خدمات التداول عبر الإنترنت في الأسواق المالية. التركيز الرئيسي لنشاطنا هو الوصول إلى سوق تداول الخيارات الثنائية.


وتقدم الشركة شروط تداولها الأصلية للبرامج الحصرية بشكل استثنائي، والتي لا توجد شركة أخرى في سوق الخيارات الثنائية يمكن أن تقدم. وفي الوقت نفسه يشتهر هذا الوسيط بخدماته الإضافية، مثل دعم العملاء، والذي يتم تنفيذه في شكل 24/7، ويتم بناء التدريب المتقدم بمستوى عالي الجودة.


تقدم شركة كورسا كابيتال لعملائها التعليم بمتوسط ​​الجودة. نهج الوسيط في الخدمات ذات الصلة هو دقيق، ولكن ليس شاملا. وهكذا، فإن الشركة تقدم عددا من المقالات الاستعراض، والمبادئ التوجيهية بشأن استخدام المحطات وكذلك مجموعة صغيرة من دروس الفيديو. بشكل عام، هذا & # 8220؛ باكيج & # 8221؛ من المواد كافية لتحقيق المستوى الأولي المطلوب للتداول. وفي الوقت نفسه يمكن العثور على المزيد من المواد المهنية في مكان آخر.


كورسا كابيتال الخيارات الثنائية وسيط.


حسابات العملات.


ور أوسد غبب.


الروسية الإنجليزية الأندونيسية الرومانية الألمانية الفرنسية.


مراجعة المحتويات:


وتستخدم كورسا كابيتال خدمات مركز التداول اليوم سواء من قبل التجار المبتدئين واللاعبين المحترفين في العالم المالي. وفي الوقت نفسه، يتم منحهم جميعا فرصة فريدة لتقليل مخاطرهم في تداول مجموعة واسعة من األدوات المالية التي توفرها الشركة االستثمارية للتداول.


وتقدم الشركة شروط تداولها الأصلية للبرامج الحصرية بشكل استثنائي، والتي لا توجد شركة أخرى في سوق الخيارات الثنائية يمكن أن تقدم. وفي الوقت نفسه يشتهر هذا الوسيط بخدماته الإضافية، مثل دعم العملاء، والذي يتم تنفيذه في شكل 24/7، ويتم بناء التدريب المتقدم بمستوى عالي الجودة.


شروط التداول.


الربحية - من 70٪ إلى 350٪ خسارة الانتعاش - لا الحد الأدنى للإيداع - 10 $ حصة الحد الأدنى - 1 $ حساب تجريبي - نعم نسخة الجوال - لا التعليم - نعم.


تسجيل بسيط.


التسجيل في الشركة بسيط. للبدء، يمكن لكل عميل جديد اختيار نوع الحساب الذي سيفتح: حقيقي أو تجريبي. وفي الوقت نفسه، وبعد اختيار نوع الحساب، يدعى العميل لملء استمارة التسجيل غير المعقدة، ثم يعاد توجيهه إلى محطة التداول، كما لو كان يظهر برنامج الشركة الخاص، والذي لا يبدو وكأنه أي شكل آخر محطة ويب.


منصة التداول الأصلي.


كورسا كابيتال يوفر منصة التداول من تصميمها الخاص. وبطبيعة الحال، فإنه ليس من السهل كما للاستخدام وغيرها من الخيارات الثنائية السماسرة، ولكن فوائد المحطة من شروط التداول التي تقدمها الشركة واختيار الخيارات، حيث أن هناك أكثر من 11 الخيارات المتاحة وكذلك 75 البنود من أدوات التداول.


كما تقدم الشركة خدمة أصلية أخرى - الحساب الشخصي للعميل الذي لا يعتمد على متصفح ويب والتي تحتاج إلى تحميلها وتثبيتها على جهاز الكمبيوتر.


الأصول المالية.


هناك 75 أدوات التداول المتاحة في كورسا كابيتال. يتم اختيار الأصول الأكثر ربحية وشعبية لقائمة الصكوك. وهناك: 20 زوجا من العملات و 53 من العقود الآجلة وسلعتين.


مكافأة فريدة من نوعها.


كورسا كابيتال لديها حرفيا عرضا فريدا لتجارها - مكافأة من 100 دولار أمريكي. لامتلاك حقا هذه الأموال العميل يحتاج إلى تجارة حجم معين من الأموال. وبالإضافة إلى ذلك، فإن جميع الأموال المكتسبة خلال هذا التداول تعتبر مملوكة من قبل العميل أيضا.


أنواع التداول.


هناك 11 نوعا من الخيارات اليوم في كورسا كابيتال:


تقدم شركة كورسا كابيتال لعملائها التعليم بمتوسط ​​الجودة. نهج الوسيط في الخدمات ذات الصلة هو دقيق، ولكن ليس شاملا. وهكذا، فإن الشركة تقدم عددا من المقالات الاستعراض، والمبادئ التوجيهية بشأن استخدام المحطات وكذلك مجموعة صغيرة من دروس الفيديو. وبصفة عامة، فإن "مجموعة" المواد هذه كافية لتحقيق المستوى الأولي المطلوب للتداول. وفي الوقت نفسه يمكن العثور على المزيد من المواد المهنية في مكان آخر.


دعم 24/7.


أما بالنسبة للدعم، والشركة لديها هذا الأخير كعرض. أولا، هو خدمة متعددة اللغات. ثانيا، تم اختيار مدراء الشركة من التجار السابقين ضمان القدرة على الاستجابة بشكل صحيح والمهنية لأسئلة العملاء. ثالثا، يتم إعطاء العملاء العديد من الخيارات للتواصل مع المديرين - الدردشة عبر الإنترنت والهاتف والبريد الإلكتروني. رابعا، يمكنك الاتصال الاستشاريين 7 أيام في الأسبوع 24 ساعة في اليوم.


الإيداع والانسحاب.


في صفحة تحويل الأموال هناك وفرة من الطرق ينتظر كل عميل. وهكذا، وتقدم للعملاء ما يلي لتجديد لحظة: إيسيباي، فيزا، ماستركارد، رابيدة، الاتصال، أونباي، ليكباي. الإيداع متاح مع الخدمات التالية: كيوي، سكريل، رك ماني و ليكباي، ومع ذلك، العميل سوف تحتاج إلى الانتظار لمدة 3 أيام تقريبا لتحويل الأموال في ترتيب عكسي أن تكتمل.


ما هي إيجابيات / سلبيات كورسا كابيتال؟


هناك مزايا أكثر بكثير من كورسا كابيتال من السلبيات.


دعونا نلاحظ الرئيسية:


سلبيات: لا توجد أسهم ومؤشرات في الأصول المالية.


استنتاج.


كورسا كابيتال هي تقنية اختراق في مجال تداول الخيارات الثنائية، حيث أن شروط التداول في الشركة واسعة بحيث التجار المبتدئين ليس فقط، ولكن المتخصصين في السوق من تداول الخيارات سوف تجد تفضيلاتهم. وبالإضافة إلى ذلك، نلاحظ حجم غير مسبوق من مكافأة لا إيداع، والذي يسمح لك لبدء التداول الحقيقي دون أي استثمار من جانب التاجر المبتدئ. اليوم، كورسا كابيتال تعتبر واحدة من قادة سوق الخيارات، على الرغم من أن علامتها التجارية ليست شعبية كما المنافسين الرئيسيين.


يعيش في الوقت الحقيقي الخيارات الثنائية الرسم البياني.


الخيارات الثنائية يعيش الرسوم البيانية الخدمة.


مخطط الخيارات الثنائية الحية هو تمثيل عروض الأسعار على الإنترنت للأصول المالية المحددة. في الواقع، يتم تقديم التاجر مع الوضع الحقيقي في السوق من الأصول المختارة، والتي هي ساحة المعركة من الأبدية "الثيران" و "الدببة" الأعداء.


هل أنت متحمس التحليل الفني؟


ثم لدينا على الانترنت يقتبس الرسوم البيانية للخيارات الثنائية هي بالضبط ما تحتاجه. منذ ذلك الحين، مع مجموعة واسعة من الأدوات، يمكنك تطبيق مجموعة واسعة من الأدوات التقنية إلى الرسم البياني للأصل المختار.

No comments:

Post a Comment